يمني طلق زوجته وتزوج بأختها - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad

 ننتظر تسجيلك هـنـا

اعلان اداري
اسئلة مسابقة رمضان الكبرى للعام 2021
اعلان اداري
|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|


إضافة رد
قديم 13-07-2010, 11:00 AM   #1


الصورة الرمزية عفيف الشوق
عفيف الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32
 تاريخ التسجيل :  3 - 6 - 2010
 أخر زيارة : 27-07-2019 (07:39 PM)
 المشاركات : 10,842 [ + ]
 التقييم :  45687
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13062672311.gif
 اوسمتي
وسام الذوق الرفيع الاداره التعاون اجمل رد 
2 يمني طلق زوجته وتزوج بأختها



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صنعاء - من طاهر حيدر
طلق مواطن يمني يعمل في احدى الدول الخليجية زوجته التي استمر معها 15عاما، ولم ينجبا خلالها أي طفل، ليتزوج من أختها.
وقال اليمني ويدعى سالم سعد اليافعي لـ «الراي» ان خلافا كبيرا لم يحسم بينه وبين زوجته خلال عامين على خلفية عدم التزامها بأمور زواجهما وأسرارهما، وتعمدها لأكثر من مرة خروجها من دون إذن منه، ما جعله يوسط والدها وأمها وأختها لأجل ردعها في تصرفاتها تجاهه»، مشيراً الى انه «لما فشلت الواسطات كلها في اصلاح ذات بينهما قام بتطليقها». وأكد اليافعي انه «عرض على عمه (والد طليقته) الزواج بأخت طليقته، ووجد ترحيبا من قبله، لافتا إلى ان عمه أكد له انه سيعوضه، بفتاة ذات سلوك طيب يرضاه له، ملتزمة دينيا، وتتمتع باحترام كبير بين أوساط عائلتها، وقد كان».



Movable



 
 توقيع : عفيف الشوق

قناتي على اليوتيوب

https://www.youtube.com/channel/UCOt...8WKeV_w/videos


رد مع اقتباس
قديم 13-07-2010, 08:00 PM   #2


الصورة الرمزية شناز
شناز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 65
 تاريخ التسجيل :  9 - 6 - 2010
 أخر زيارة : 09-11-2019 (01:13 AM)
 المشاركات : 2,266 [ + ]
 التقييم :  391
افتراضي رد: يمني طلق زوجته وتزوج بأختها



ياسلام الغية تبرر الوسيلة لما واحد يحب يتزوج على زوجته يقوم يتهم فيها مقصرة وهيك وهيك ولادهى من هيك يتزوج اختها شونوع االاخت الي ترضى تتزوج واحد كان متزوج اختها صارت بعض المجتمعات كل شي عندها عادي عندهم كل شي عادي والله حتى مشاعر الناس صارت منعدمة بمجتمعات العربية انا عن نفسي بحياتي ماسمعت واحد اتزوج اخت زوجته لازم الناس تراعي مشاعر الناس في مثل عندنا يقول حط يدك على قلبك الي يضرك يضر صاحبك


 


رد مع اقتباس
قديم 13-07-2010, 08:30 PM   #3
.¸¸۝❝عيـــ الحب ـــون ❝۝¸¸.


الصورة الرمزية saudi-07
saudi-07 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  16 - 6 - 2010
 أخر زيارة : 06-03-2013 (09:29 PM)
 المشاركات : 5,782 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: يمني طلق زوجته وتزوج بأختها



ماشاء الله
تصرف رااائع منه
الله يصلح بينهم ويتمم لهم بخير


 
 توقيع : saudi-07

انت اول انسان أعشقه في حياتي والحين تبغي الصدق ماعدت الأول
عشقت غيرك و انمحت ذكرياتي مع دمعي اللي يوم هاجرت حول
مواضيع : saudi-07



رد مع اقتباس
قديم 13-07-2010, 08:46 PM   #4
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية علي السنوسي
علي السنوسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 193
 تاريخ التسجيل :  6 - 7 - 2010
 أخر زيارة : 19-09-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 208 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: يمني طلق زوجته وتزوج بأختها



بس الخوف بكره تمسك معه صح ويطقها ويقول زي المثل القائل{الله.........مع أختها}


 
 توقيع : علي السنوسي

ياسائلي عني أنا؟
ضمدي أنا ياصاحبي
ضمدي أنا والله أكون@


رد مع اقتباس
قديم 13-07-2010, 10:46 PM   #5


الصورة الرمزية السفير الهلالي
السفير الهلالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل :  2 - 6 - 2010
 أخر زيارة : 15-04-2012 (10:28 PM)
 المشاركات : 1,326 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: يمني طلق زوجته وتزوج بأختها



اهم شي انه في نفس العايله بس مدري كيف راح يكون موقف الزوجه


 

التعديل الأخير تم بواسطة السفير الهلالي ; 13-07-2010 الساعة 10:49 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:44 PM بتوقيت مكة المكرمة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط