ما اصعب - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad

 ننتظر تسجيلك هـنـا

|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

العودة   مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad > °∙•●.¦ همسـات الثقافه العامــة ¦.●•∙° > ₪•∙ ركن المواضيع العامة ∙•₪
₪•∙ ركن المواضيع العامة ∙•₪ مساحه حره


ما اصعب

₪•∙ ركن المواضيع العامة ∙•₪


إضافة رد
قديم 25-10-2011, 06:27 AM   #1


الصورة الرمزية بقايا حب
بقايا حب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3328
 تاريخ التسجيل :  25 - 10 - 2011
 أخر زيارة : 13-04-2012 (03:45 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي ما اصعب




مـــا أصعب طعنه الظهر,,وما أصعب خيانة الصديق؟؟
ماأكثر الاحباب وماأكثر الاصدقاء وماأكثر ساعات السعادة والفرح... ولكن ...

ماأصعب طعنة الظهر وماأصعب خيانة الصديق وما اقسى غدر الحبيب .

وماأتعس تلك اللحظة التى تدرك فيها أنك كنت ساذجا مستسلما تظن

بأن شخصا يحبك ويكن لك ما تكن له من نقاء السريرة وتكتشف أنه يروغ بك

كما يروغ الثعلب فتفقد حينها الاحساس بالامان وتصغر الدنيا فى عينيك

وتنقلب مشاعر الحب الى نار تلتهب فى جوفك وتندم على أنك كنت

تتبع سرابا لاحقيقة...وتعتريك الكآبة والغمة وتتمنى لوأنك ماعرفته

أواتخذته صاحبا حينها يسيطر عليك الاحساس بالوحدة و الالم الذى

لايزول سريعا الابعد فترة ليست بالقصيرة لتعود بعدها الى تعديل اسلوبك

الساذج وتحسب الف حساب قبل ان تختار صديقا آخر.........

الموقف صعب......لكنه قد يحدث مع كل منا !!!


يلا الحين ابغى رأيكم فى خيانة الاصدقاء وبالذات لما تظن بأن شخصا يحبك ويكن لك ما تكن له من نقاء السريرة وتكتشف أنه يروغ بك!!!!

وكما قيل في شعر من الشعراء

(فمـــــــــا أكثر الأخوآآآن حين تعدهم --- ولكنهم بالنائبات قليل)**


وكمأ قال المثل القائل مأ طعنة ألآ من صديق وأنأ طعنة من حيث لم أكن متوقع




 


رد مع اقتباس
قديم 25-10-2011, 07:14 AM   #2
كاتب همسات ضمد
قد تلتقي أقدارنا في تراتيلها


الصورة الرمزية العميد.
العميد. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3313
 تاريخ التسجيل :  22 - 10 - 2011
 أخر زيارة : 07-03-2012 (01:27 PM)
 المشاركات : 1,215 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
India
 الجنس ~
Male
افتراضي رد: ما اصعب



عُذرا .. نحن في الصباح


لي عوده


 
 توقيع : العميد.



رد مع اقتباس
قديم 25-10-2011, 07:21 AM   #3


الصورة الرمزية mara
mara غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1712
 تاريخ التسجيل :  20 - 2 - 2011
 أخر زيارة : 13-02-2015 (01:26 AM)
 المشاركات : 25,607 [ + ]
 التقييم :  35120
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي رد: ما اصعب



رائع جدااا ما خطته
انااملك ’’
رائع مانثرت لنا ’’
دام نبض قلمك ’’
ونزف بوحك ’’
كل الشكر والتقدير لك ’’
يعطيك العاافيه


 
 توقيع : mara



خلف هدوئي شقاوة لاتدرك ’’
وخلف غموضي وضوح لايُقرأ ’’
وخلف أبداعي تميز لاينتهي ’’





Na3is
الله يسعدك ويحقق كل أمانيك ’
سلمت يداك ع التوقيع ..




رد مع اقتباس
قديم 25-10-2011, 07:43 AM   #4


الصورة الرمزية سكون الليل
سكون الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3324
 تاريخ التسجيل :  23 - 10 - 2011
 أخر زيارة : 06-08-2018 (04:51 PM)
 المشاركات : 24,326 [ + ]
 التقييم :  49933
 الدولهـ
Yemen
افتراضي رد: ما اصعب



يقايا حب اشكرك ع الطرح الرائع
جربت خذل الصديقه فعلا مااصعبها من مواقف وما اقسي المها
وااخذت فترى من الزمن حتى استوعبت الصدمه ولازلت متالمه
ودي لكـ


 


رد مع اقتباس
قديم 25-10-2011, 07:51 AM   #5


الصورة الرمزية امل الذكرى
امل الذكرى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  17 - 5 - 2011
 العمر : 24
 أخر زيارة : 23-04-2013 (11:23 AM)
 المشاركات : 1,172 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
جرحتني جرح مو مثل
الجروح يجوز يشفى
الجرح بس الأثر مايروووح...



افتراضي رد: ما اصعب



فعلاً كلها صعبة .... صعبة كثر بلا شك
بس بالإيمان بالله والرضا بالقدر
مع قليل من الثقة بالنفس ومزيد من الإراده نجتازها بسلام
تقبلي مروري


 
 توقيع : امل الذكرى

تــدري مرات البــكآا يــ ع ــــرب جمـــل ...
ويســد [
أحيــآًنــاً] فرآغـــآات الجــوآب ويكتمـــل ..

يمكــن يكـــون الحــزن [أحيآًنـاً] امــــــل ..!

يمكــن يكـــون الحــزن [أحيآًنـاً] امــــــل ..!






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط