اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الاثنين 9 مارس/2020 م - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات ملامح شفق
المشاركات 11594
النقاط 43290

 ننتظر تسجيلك هـنـا

.:: فعاليات لمنتديات همسات ضمد ::.

.
                   
...{ ::: مميزين فعالية من قدنا ع همسات ضمد   :::..}~

  

  

  

     


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات




اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الاثنين 9 مارس/2020 م

₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪


إضافة رد
قديم 09-03-2020, 09:19 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الاثنين 9 مارس/2020 م










 اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الاثنين 9 مارس/2020 م




مستحقات «نانت الفرنسي» تهدد الأهلي بعقوبات قاسية
فيفا حذر النادي السعودي من عدم سدادها «بموجب الاتفاقية»



جدة: محمد باسنيد
كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن النادي الأهلي تلقى تحذيراً من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بفرض عقوبات انضباطية قاسية بحقه في حالة عدم التزامه بقرار سابق بوجوب سداد مبلغ «900 ألف يورو» لنادي نانت الفرنسي، على خلفية شكوى الأخير النادي الأهلي لعدم سداد مستحقات متأخرة من قيمة انتقال اللاعب لوكاس ليما الظهير الأيسر البرازيلي إلى صفوفه مطلع الموسم الحالي بجانب غرامة التأخير.
وكانت «الشرق الأوسط» قد أشارت في عددها يوم 23 من شهر فبراير (شباط) الماضي إلى تقديم نادي نانت الفرنسي شكوى ضد النادي الأهلي في الفيفا لعدم التزامه بسداد الدفعات المالية الخاصة بانتقال اللاعب البرازيلي الذي تعاقد معه النادي مطلع الموسم الرياضي الحالي لتدعيم صفوفه.
وكان النادي الفرنسي ينوي تقديم الشكوى في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، إلا أنه أجلها بسبب تفاهم جرى مع إدارة النادي الأهلي السابقة برئاسة المهندس أحمد الصائغ، ولم يتم الالتزام بهذه الاتفاقية لمغادرة الأخير موقعه في سدة رئاسة مجلس إدارة النادي.
من جهة ثانية، علمت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، أن إدارة النادي الأهلي الجديدة برئاسة عبد الإله مؤمنة وبدعم مباشر من الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي وعضو شرفه الداعم، شرعت في حصر المتأخرات المالية الخاصة لمنسوبي النادي والعاملين فيه التي تصل لعدة شهور لم تسدد لهم من فترات إدارات سابقة رغبة في التحقق منها وسدادها خلال الفترة المقبلة.
ويولي عبد الإله مؤمنة رئيس النادي صاحب الخبرة والخلفية الجيدة في عالم المال والاقتصاد اهتماما خاصا وكبيرا بهذا الملف في ظل وجود العديد من الملفات الهامة، خصوصاً المالية التي يسعى رئيس النادي لتوفير حلول سريعة وحاسمة لها، رغبة في تسليم العاملين حقوقهم المالية قبل دخول شهر رمضان المبارك وإغلاق هذا الملف مع وضع نظام مالي دقيق وسليم تسير عليه إدارة النادي مع جميع منسوبيه والعاملين به. من جهة أخرى، فضل فلادان ميلوفيتش مدرب الفريق منح اللاعبين راحة عن أداء أي حصة تدريبية مساء أمس الأحد، على أن يبدأ من اليوم الاثنين الجهاز الفني لفريق الأهلي لكرة القدم بفتح ملف التحضيرات لمباراة التعاون الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في القصيم، ضمن مواجهات الجولة الـ22 لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث طلب مساعد مدرب الفريق الخاص بالتحليل الفني للفرق المنافسة من الجهاز الإداري للأهلي توفير عدد من مباريات الفريق المنافس (التعاون) الأخيرة في مسابقة الدوري، بهدف استكشاف وتحليل أدائه الفني قبل ملاقاته يوم الأربعاء المقبل.
وكان فلادان حرص على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، مساء أول من أمس السبت، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي، التي تلت خوضهم لقاء الفيحاء الماضي، وأشاد خلال الاجتماع بالأداء المقدم من الجميع في المباراة، وطالبهم بمضاعفة الجهد والإعداد الأمثل للمواجهات المقبلة لمواصلة الانتصارات ابتداء من لقاء التعاون.







تأخر مستحقات ليما يغرم الأهلي



جدة : سعيد القرني
عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» النادي الأهلي بمبلغ 3.8 ملايين ريال «900 ألف يورو «، بسبب عدم سداد مستحقات نادي نانت الفرنسي من قيمة انتقال اللاعب البرازيلي لوكاس ليما.

ميدانياً واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، وذلك استعداداً لمواجهة التعاون، الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة 22 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحتل الأهلي المركز الثالث بـ37 نقطة، ويأمل في تحقيق نتائج جيدة، وهذا ما ذكره مدرب الفريق فلادان للاعبين بأهمية تقديم النتائج الجيدة.





الكواسر يحلقون في صدارة اليد



أبها: الوطن
واصل نادي الوحدة صدارته للدور النهائي من بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد للأندية الممتاز، بعد فوزه على الأهلي في قمة مباريات الجولة الخامسة 28/32، ورفع الوحدة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الأول، فيما توقف رصيد الأهلي عند 6 نقاط في المركز الرابع، وصعد النور إلى وصافة الترتيب برصيد 8 نقاط بفوزه على مضر 24/26.

وضمن منافسات تحديد المراكز من السابع إلى الـ12، تغلب هجر على السلام 24/32، ليصل رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن خلف السلام صاحب المركز السابع برصيد 6 نقاط، وتمكن العدالة من الفوز على الروضة 25/27 ليجدد آماله بعد أن وصل إلى النقطة الخامسة متساوياً مع الروضة صاحب المركز التاسع وبذلك يكون في المركز الـ11، وواصل المحيط الصحوة بالفوز على الترجي 24/26، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز العاشر، وتراجع الترجي إلى المركز الـ12 بتجمد نقاطه عند 5 نقاط.







«FIFA» يغرِّم الأهلي 900 ألف يورو بسبب «ليما»



علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» فرض غرامة مالية على النادي الأهلي بمبلغ «900 ألف يورو» وذلك بسبب تأخر الأهلاويين في سداد الدفعات المستحقة لنادي نانت الفرنسي نظير انتقال المحترف البرازيلي لوكاس ليما إلى النادي الأهلي مطلع الموسم الرياضي الحالي.

وكان النادي الفرنسي قد خاطب الأهلي مرات عدة خلال الشهرين الأخيرين للحصول على الدفعة المستحقة من بيع عقد ليما، قبل أن يصل الطرفان إلى صيغة تفاهم في يناير الماضي تعهدت من خلاله إدارة الأهلي بسداد المستحقات المالية في أسرع وقت ممكن، وهو ما جعل إدارة النادي الفرنسي تتراجع عن تقديم الشكوى رسمياً في الشهر ذاته، إلا أن الإدارة الأهلاوية لم تلتزم بالاتفاقية وهو ما جعل مسؤولي «نانت» يتقدمون بالشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم الذي خاطب الأهلي بضرورة دفع المستحقات مع إيقاع عقوبة مالية عليه بما نسبته 15% (900 ألف يورو).





رسمياً.. تأجيل مباريات أندية غرب آسيا في «الأبطال»



اجتمع ممثلون عن الاتحادات الوطنية الأعضاء بمنطقة غرب آسيا في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إذ قاموا بتقديم مجموعة من المقترحات لاستكمال مباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2020.

وجاء هذا الاجتماع بعد عقد اجتماع مماثل الأسبوع الماضي في العاصمة الماليزية كوالالمبور للاتحادات الوطنية الأعضاء بمنطقة شرق آسيا.

واجتمع الاتحاد القاري مع ممثلين عن اتحادات غرب آسيا في العاصمة القطرية الدوحة، وفي مدينة دبي الإماراتية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتم تأجيل جميع مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب آسيا، وقد طلب الاتحاد الآسيوي من الاتحادات الوطنية التعاون من أجل إعداد خطة لاستكمال المباريات المتبقية من دور المجموعات قبل خوض دور الـ16.

وسيتم نقل مباريات الدور ربع النهائي إلى شهر سبتمبر القادم، ونقل قبل النهائي إلى أيام 14 و15 أكتوبر القادم ذهاباً و28 و29 من ذات الشهر إياباً، على أن يبقى موعد الدور النهائي يومي 22 نوفمبر القادم للذهاب في الشرق و28 نوفمبر من الشهر ذاته للإياب في الغرب دون تغيير.

وكما هو الحال في شرق آسيا، فقد قامت الاتحادات الوطنية بتقديم مقترحات سيقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بدراستها بعد التنسيق مع أطراف اللعبة؛ ومن ضمنهم الشركاء التجاريون، قبل أن يتم إصدار بيان جديد في وقت لاحق حول التطورات والمواعيد الجديدة المنتظرة.





«كورونا» يثير أزمة في الأهلي.. دجانيني hold



علمت «عكاظ» أن لاعب النادي الأهلي دجانيني تافاريس يتواجد حالياً في مدينة دبي، وذلك عقب الإجازة التي منحها المدرب فلادان للاعبي الأهلي أمس (الأحد)، في وقت قررت فيه وزارة الداخلية اليوم، تعليق سفر المواطنين والمقيمين من وإلى عدد من الدول للسيطرة والحد من انتشار فايروس «كورونا» ومن بين تلك الدول الإمارات العربية المتحدة.

وأمام ذلك برزت عدة تساؤلات حول مصير اللاعب دجانيني، وعن إمكانية عودته إلى جدة ومشاركته في التدريبات والمباريات الرسمية المقبلة من عدمه.

وأكدت مصادر مطلعةلـ «عكاظ»، إمكانية عودة اللاعب إلى جدة مع دخوله في حجر منزلي لمدة 14 يوما، بعد اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة والضرورية لذلك، وهو ما يعني عدم إمكانية مشاركته في تدريبات فريقه أو المباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

فيما لم تستبعد مصادر أخرى أن يتم منع دجانيني من العودة إلى المملكة في الوقت الحالي، في ظل الإجراءات الاحترازية الهادفة إلى محاصرة والحد من تفشي فايروس «كورونا».






في حصاد جولة “ سكني” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الهلال يبتعد في الصدارة.. والنصر تعثر بالخسارة



جدة – هلال سلمان
حفلت الجولة الـ 21 (جولة سكني) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالعديد من المباريات المثيرة والمفاجآت، أبرزها تعثر النصر حامل اللقب أمام الفيصلي الذي حقق أول فوز له في تاريخ دوري المحترفين على (العالمي)، ما سمح للهلال المتصدر بتوسيع الفارق إلى 8 نقاط، وتأثرت آخر 3 مباريات في الجولة بعدم حضور الجماهير.

قرار يعكس الحرص الكبير
قررت وزارة الرياضة تعليق الحضور الجماهيري في جميع المنافسات الرياضية في كافة الألعاب؛ حتى إشعار آخر، وذلك بناء على توصيات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات انتشار فيروس كورونا الجديد، في قرار حكيم يعكس حرص الوزارة على سلامة الجميع.

وبدأ تطبيق القرار منذ يوم السبت الماضي حيث لعبت آخر 3 مباريات في الجولة دون حضور جماهيري، وهي: أبها مع التعاون، والفيصلي مع النصر، والهلال مع الاتفاق.

فوز تاريخي وغياب حمدالله
كسر الفيصلي أخيرا عقدة النصر وحقق فوزه الأول عليه في دوري المحترفين بنتيجة (3-2) في مباراة مفتوحة، أضاع خلالها لاعبو (عنابي سدير) العديد من الأهداف؛ بسبب اندفاع لاعبي النصر للهجوم. وقد ظهر تأثر النصر بغياب هدافه المغربي عبد الرزاق حمدالله، الذي لم يغادر مع الفريق للمجمعة بسبب خلافات مع الإدارة.

الهلال يوسع الفارق
استغل الهلال تعثر النصر ووسع الفارق معه في الصدارة إلى 8 نقاط بعد فوزه على الاتفاق بهدف البيروفي كاريلو. وهي المباراة الرابعة على التوالي التي ينتصر فيها (الزعيم) بهدف وحيد، ما يعطي مؤشرا على تراجع فعاليته التهديفية، ويوجب تدخلا فنيا لتعديل الأوضاع التي تجعل جماهير الهلال تضع أيديها على قلوبها؛ خوفا من هدف مباغت يفقد الفريق نقاطا ثمينة.

لا تغيير في القمة والقاع
لم تشهد المراكز الستة الأولى في جدول الترتيب أي تغيير، وكذلك الحال في المراكز الخمسة الأخيرة، ففي القمة بقي الهلال متصدرا أمام النصر ثم الأهلي والوحدة، وحافظ الفيصلي على المركز الخامس والرائد على السادس.

وفي القاع، ظل العدالة متذيلا للترتيب وقبله ضمك والفتح ثم الحزم والاتحاد.
أول فوز لأهلي فلادان

نجح الأهلي والوحدة في الحفاظ على مركزيهما في مربع القمة، بعد أن استعادا نغمة الفوز، إذ تغلب (الراقي) على الفيحاء بصعوبة بهدف عمر السومة الذي منح مدربه الجديد الصربي فلادان ميلويفيتش أول فوز في الدوري، ورفع نقاطه إلى 37.
أما (الفرسان) فحققوا عودة قوية (ريمونتادا) أمام ضمك وحولوا تأخرهم بهدف إلى فوز بنتيجة (3-2) ليحصدوا النقطة 36.

الشباب انتزع السابع
استعاد الشباب عافيته وعاد للانتصارات بعدما تغلب على العدالة برباعية نظيفة، ما مكنه من انتزاع المركز السابع من التعاون، الذي تراجع للثامن بعد الخسارة أمام أبها، الذي انتزع بدوره المركز العاشر في الترتيب من الاتفاق بعد خسارة (النواخذة) أمام الهلال.

طرد وحيد و4 جزائيات
شهدت الجولة بطاقة حمراء واحدة منحت للنيجيري جون أوغو محترف العدالة، و4 ركلات جزاء أهدر منها 3 عبر لاعب الشباب عبدالله الحمدان، ولاعب العدالة كارلوس أندريا، ولاعب الحزم إدريس فتوحي، في حين سجلت واحدة فقط عبر ويلفريد بوني لاعب الاتحاد.

السومة ونياكاتي يقتربان
في صراع قائمة الهدافين، غاب المتصدر برصيد 16 هدفا عبد الرزاق حمدالله عن المشاركة في هذه الجولة، ولم يسجل هداف الهلال غوميز للمباراة الرابعة على التوالي فتوقف رصيده عند 14 هدفا، ما سمح لعمر السومة ويوسف نياكاتي بالاقتراب منهما حيث بات المهاجم السوري يملك 13 هدفا، مقابل 12 لهداف الوحدة




 


رد مع اقتباس
قديم 09-03-2020, 09:21 PM   #2


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (04:25 PM)
 المشاركات : 75,366 [ + ]
 التقييم :  101767
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



يعطيه الف عافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2020, 12:27 AM   #3


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : 30-06-2020 (01:25 AM)
 المشاركات : 29,132 [ + ]
 التقييم :  69227
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



رائع ..
شكرآ لك
بإنتظار الجديد القادم ..دمت بكل خير ..



 


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2020, 10:51 PM   #4


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



اجير الصمت
عطري وجودك

شكرا لهذه الاطلالة الراقية
وهذا الثناء البديع
شكرا من القلب. 


 


رد مع اقتباس
قديم 29-03-2020, 07:15 PM   #5


الصورة الرمزية همس الرووح
همس الرووح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12742
 تاريخ التسجيل :  18 - 6 - 2014
 أخر زيارة : 19-06-2020 (04:07 AM)
 المشاركات : 73,561 [ + ]
 التقييم :  81468
افتراضي



شكرا على مجهودك
لنقل الاخبار الرياضيه والمتابعة
بانتظار القادم
مودتى


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها