اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم |الثلاثاء 18 فبراير/2020 م - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات اموووله
المشاركات 77292
النقاط 58618

 ننتظر تسجيلك هـنـا

.:: فعاليات لمنتديات همسات ضمد ::.

.
                   
...{ ::: مميزين فعالية من قدنا ع همسات ضمد   :::..}~

  

  

  

     


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات




اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم |الثلاثاء 18 فبراير/2020 م

₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪


إضافة رد
قديم 18-02-2020, 11:58 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم |الثلاثاء 18 فبراير/2020 م










 اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم |الثلاثاء 18 فبراير/2020 م






الأهلي يطيح بالاستقلال في الكويت... والهلال يكسب «شباب دبي»



دبي: طارق الرشيد
حسم الهلال السعودي، حامل اللقب، أمس الاثنين، القمة الخليجية مع مضيفه شباب الأهلي، بنتيجة 2 - 1، بفضل ثنائية مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي غوميز في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وفي المجموعة ذاتها فاز باختاكور الأوزبكي على ضيفه شاهر خودرو الإيراني 3 - صفر، أمس الاثنين.

وبدأ الأهلي مشواره بعد إقالة المدرب السويسري كريستيان غروس، بالفوز على الاستقلال الإيراني في المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفضل ثنائية سلمان المؤشر «2 - 1»، وافتتح المؤشر التسجيل للفريق السعودي من ركلة جزاء في الدقيقة 12، لكن بعد ذلك بخمس دقائق أدرك أمير أرسلان مطهري التعادل للفريق الإيراني بعد خطأ في دفاع الأهلي.

وعاد المؤشر ليضع الأهلي في المقدمة في الدقيقة 29 بتسديدة من مدى قريب. وقبل المباراة بقليل، أعلن الأهلي الاستغناء عن خدمات مدربه غروس، وتكليف مازن بهكلي بقيادة الفريق في المباريات المقبلة.

ويتقاسم الأهلي صدارة المجموعة الأولى مع الوحدة الإماراتي، الذي انتزع فوزاً صعباً 1 - صفر على الشرطة العراقي بهدف بول جوزيه مبوكو، قبل دقيقتين من النهاية. ولدى كل منهما أربع نقاط. ويملك كل من الشرطة والاستقلال نقطة واحدة.

وفي مباراة باختاكور وشاهر خودروا الإيراني، تقدم باختاكور في الدقيقة 56 عن طريق إيجور سيرجيف، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني للفريق الأوزبكي في الدقيقة 59. وفي الدقيقة 87 سجل شيرزود أزاموف الهدف الثالث لباختاكور.

ورفع باختاكور رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، مزاحماً النادي الأزرق السعودي على الصدارة، فيما يتذيل ناديا شباب أهلي دبي الإماراتي وشاهر خودرو الإيراني، ترتيب المجموعة على التوالي بلا نقاط.

وفي دبي، افتتح شباب الأهلي التسجيل عبر يوسف جابر (24)، قبل أن يتألق غوميز هداف النسخة الماضية (11 هدفاً) ويسجل هدفين رائعين (36 و72)، ليقود الهلال إلى فوزه الثاني بعد الأول على شهر خودرو الإيراني بثنائية نظيفة في الجولة الأولى.

لكن الفريق السعودي تراجع إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكستاني الفائز أمس أيضاً بثلاثية نظيفة على شهر خودرو في طشقند.

وعلى «استاد راشد» في مدينة دبي، ثأر الهلال لخسارته أمام شباب الأهلي في إياب نصف نهائي نسخة 2015، عندما هزمه الأخير 2 - 3 على الملعب ذاته، وحرمه من التأهل إلى النهائي. كما كسر عقدة عدم تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات بمواجهة متصدر ترتيب الدوري الإماراتي حالياً.

كان الهلال الطرف الأفضل بفضل العرض المميز الذي قدمه الإيطالي سيباستيان جوفينكو، الذي كان محور الهجمات الخطرة، في حين حضر غوميز تهديفياً كالعادة، ورفع رصيده في المسابقة هذا الموسم إلى ثلاثة أهداف، بعدما كان سجل الهدف الثاني أمام شهر خودرو.

وتعرض الهلال لضربة مبكرة بخروج لاعب وسطه عبد الله عطيف مصاباً، وشارك محمد كنو بديلاً له (16).

وكانت الفرصة الأولى للضيوف بعد عرضية من جوفينكو إلى غوميز، الذي سدد كرة وهو في مواجهة المرمى صدها الحارس ماجد ناصر (23). وبعد دقيقة، افتتح شباب الأهلي التسجيل من أول فرصة، إثر ركنية لعبها الأرجنتيني فيديريكو كارتابيا تابعها المدافع يوسف جابر برأسه في شباك عبد الله المعيوف.

وكان هدف جابر الأول الذي يدخل مرمى الهلال بعد ثلاث مباريات متوالية (بينها مباراتان من النسخة الماضية)، ليفشل في تكرار إنجاز سابق له بالحفاظ على نظافة شباكه في أربع مباريات متتالية، الذي حققه في المسابقة القارية بين أبريل (نيسان) وأغسطس (آب) 2014.

وسجل غوميز الهدف الشخصي الثاني له وللهلال، بعدما تلقى عرضية من البيروفي أندريه كاريو سددها مباشرة قوية في شباك ناصر (72).

وأهدر صاحب التمريرة الحاسمة، بعد دقيقتين، فرصة إضافة الثالث، بعدما وضعته تمريرة جوفينكو في مواجهة المرمى، لكنه سدد برعونة خارجه.

وكاد البديل حارب عبد الله يدرك التعادل، لكن المعيوف تدخل في الوقت المناسب وصد كرته (85).

وفي إطار مباريات الأبطال، حقق الوحدة الإماراتي فوزاً قاتلاً على مضيفه الشرطة العراقي، بنتيجة 1 - صفر، أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في مسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

ويدين الوحدة الذي بات أول فريق يحقق فوزاً في هذه المجموعة التي تضم أيضاً الأهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني بتفوقه إلى لاعبه الكونغولي بول جوزيه مبوكو، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 88 من المباراة التي أقيمت على ملعب «فرانسو حريري» في أربيل.

وبقي الشوط الأول دون فاعلية هجومية، نظراً لعدد من الفرص المهدرة وأداء حارسي المرمى الإماراتي حمد الشامسي والعراقي أحمد باسل.

وأتيحت في هذا الشوط فرصتان مهمتان للشرطة، الأولى بكرة قوية سددها نبيل صباح وتصدى لها الشامسي (31)، ثم جاء الدور على المدافع الكوري الجنوبي ريم تشانغ - وو لإبعاد كرة خطرة لعلاء عبد الزهرة (44).

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء المضيف العراقي الذي لا يزال يبحث عن أول فوز له في المسابقة القارية، وتمكن من فرض سيطرته على المباراة في ظل تراجع للوحدة مع تواصل الأداء اللافت لحارس مرماه.

وشملت تصديات الشامسي إبعاد كرة رأسية لعلاء عبد الزهرة (46)، وكرة سددها بقوة علاء مهاوي في الدقيقة 74. من جهته، أبعد المدافع عبد الله الكربي من على خط المرمى تقريباً، كرة سددها علي يوسف (55).

وعلى عكس مجريات اللقاء، خطف مبوكو هدف الفوز بكرة رأسية من مسافة قريبة بعد تمريرة من الكوري الجنوبي لي ميونغ - جو.

وكانت الجولة الأولى في هذه المجموعة قد انتهت بتعادلين بالنتيجة ذاتها (1 - 1)، وذلك بين الوحدة والأهلي من جهة، والشرطة واستقلال من جهة أخرى.







الصلاحيات المطلقة تبعد المحمدي عن الراقي



جدة : سعيد القرني
علمت «الوطن» أن إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، صرفت النظر عن تكليف المدرب الوطني صالح المحمدي بقيادة الفريق الأول لكرة القدم في ناديها إلى نهاية الموسم الجاري، ويعود القرار الأهلاوي إلى الشروط التي وضعها المحمدي أمام الإدارة، وطالب بالموافقة عليها ليعود إلى قيادة الجهاز الفني للأسود مجددا، والتي تكمن في طلبه توقيع عقد رسمي وإبعاد بعض اللاعبين وجلب مدير كرة وعدم التدخل في الفريق حتى نهاية الموسم لرسم خطط للموسم المقبل، وهي الشروط التي قابلتها الإدارة والمشرف العام على كرة القدم في النادي، الأمير منصور بن مشعل بالرفض، وأدى إلى تكليف مساعد المدرب السابق، الوطني مازن بهكلي لقيادة الفريق حتى التوقيع مع مدرب أجنبي خلال الأيام المقبلة.

فك ارتباط
أعلنت الإدارة الأهلاوية الاستغناء عن المدرب السويسري كريستيان جروس بعد أن وصل الطرفان إلى اتفاق توافقي بشأن حقوق المدرب المتمثلة في الشرط الجزائي والمتبقي من رواتبه، والانتهاء قانونياً من جميع الأمور المتعلقة به.

رفض وتقنين
سبق للمحمدي أن أشرف على الأهلي في بداية الموسم خلفاً للكرواتي برانكو وقد حقق نتائج جيدة، مما جعله يرفض أن يكون مدرب طوارئ وعدم الإشراف على الفريق إلا بشروط لم تكن مناسبة لإدارة الأهلي التي صرفت النظر فوراً لعدم اتفاقها مع توجهات ورغبة الإدارة في تطوير الفريق في منهجية جديدة حديثة، ومحاولة خلق الاستقرار في العناصر الموجودة لسنوات مقبلة، ليكون هناك حد للمصروفات، والعمل على الحوكمة المالية من قبل رئيس النادي عبدالإله مؤمنة ونائبه ياسر محروس.

-المحمدي طالب بالصلاحيات الكاملة
-المدرب الوطني رفض التدخل في عمله
-الإدارة الأهلاوية قابلت شروط المدرب بالرفض
-الأهلاويون يريدون تقنين المصروفات
-تكليف مازن بهكلي بقيادة الفريق مؤقتا
-إدارة الأهلي تبحث عن مدرب أجنبي





مؤشر الأهلي الآسيوي أخضر



أبها : الوطن
خطف الأهلي 3 نقاط صعبة وثمينة في مشواره في دوري أبطال آسيا، عندما تغلب على ضيفه الاستقلال الإيراني 2 /1، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد جابر الدولي في الكويت، ورغم الإصابات التي داهمت الأسود قبل وأثناء المباراة وتحديدا في مركز قلب الدفاع الذي شهد خروج قلبي الدفاع معتز هوساوي وعبدالباسط هندي مصابين، إضافة إلى خروج محمد المجحد مصابا، وقدم الأهلي مباراة رائعة ونجح في الظفر بالنقاط الثلاث، وكان الاستقلال هو الأكثر سيطرة في بداية اللقاء، مع تركيز أهلاوي في الهجمات المرتدة، وتحصل مازن أبوشرارة على ركلة جزاء، نفذها سلمان المؤشر بإتقان مانحا الأسود التقدم بهدف أول «17»، الفرحة الأهلاوية لم تطل وعدل أمير أرسلان النتيجة للاستقلال «22»، إلا أن الرد الأخضر كان سريعا وعاد سلمان المؤشر لزيارة الشباك الإيرانية بهدف ثان«29». لم تنتهِ الإثارة في الحصة الأولى وتحصل الاستقلال على ضربة جزاء تصدى لها ياسر المسيليم من أمام فوريا غفوري «44». وفي الشوط الثاني حافظ الأسود على التقدم، وألغى حكم اللقاء هدفا إيرانيا في الوقت القاتل بداعي تداخل لاعب متسلل في اللعبة. ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط متصدرا المجموعة الأولى متقدما بفارق الأهداف على الوحدة الإماراتي الذي كسب مضيفه الشرطة العراقي 1 /صفر، وبقي الاستقلال والشرطة على نقطة واحدة.







الأهلي والهلال.. واثقا الخطوة



بذات النتيجة، انتصر الأهلي والهلال في ثاني لقاءاتهما في دوري أبطال آسيا، ففي الإمارات تجاوز الهلال مضيفه شباب الأهلي بهدفين لهدف، وفي الكويت تخطى الأهلي ضيفه الاستقلال الإيراني بالنتيجة نفسها، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا.



فعلى استاد راشد بنادي شباب الأهلي الإماراتي، قلب الهلال تأخره أمام مضيفه شباب الأهلي الإماراتي لفوز بهدفين لهدف، وأحرز هدفي الهلال هدافه قوميز (د: 36، 72)، فيما جاء هدف شباب الأهلي الإماراتي الوحيد عن طريق يوسف جابر (د: 24).
وفي اللقاء الآخر فاز باختاكور الأوزبكي على ضيفه شاهر خودرو الإيراني بثلاثية نظيفة ليتصدر المجموعة الثانية بست نقاط وبفارق الأهداف عن وصيفه الهلال. وعلى استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، قاد سلمان المؤشر فريقه الأهلي لتخطي استقلال الإيراني بهدفين لهدف، تقدم الأهلي أولاً عن طريق المؤشر من ركلة جزاء (د: 17)، ومن ثم عادل للاستقلال أمير أرسلان مطهري (د: 22)، وعاد المؤشر ليمنح التقدم للأهلي مجدداً (د: 29)، وأنقذ الحارس الأهلاوي ياسر المسيليم مرمى فريقه بعد تصديه لركلة جزاء عند الدقيقة 41 من عمر المباراة، ليتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على وصيفه الوحدة الإماراتي.







مؤشر الأهلي يصعد



نجح فريق الأهلي الأول لكرة القدم بقيادة مازن بهكلي مدربه السعودي، في استعادة توازنه في البطولة الآسيوية حينما انتصر بهدفين مقابل هدف أمام الاستقلال، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب جابر الأحمد الدولي في مدينة الكويت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا 2020.
وكان الأهلي قد قص شريط مشاركاته في النسخة الجارية بتعادل مخيب أمام الوحدة الإماراتي، بهدف لكل منهما، وبهذه النتيجة تصدر الأهلي جدول ترتيب مجموعته بـ”4 نقاط”، متفوقاً بفارق الأهداف، على الوحدة الإماراتي، الذي نجح هو الآخر في تجاوز شرطة بغداد بهدف دون رد..




 


رد مع اقتباس
قديم 19-02-2020, 12:12 AM   #2


الصورة الرمزية ملامح شفق
ملامح شفق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14202
 تاريخ التسجيل :  2 - 2 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (02:47 AM)
 المشاركات : 11,366 [ + ]
 التقييم :  42483
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



تسلم كفيك حسين ع الجولهه الرياضيهه
طبت


 


رد مع اقتباس
قديم 19-02-2020, 12:23 AM   #3


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (08:30 PM)
 المشاركات : 28,987 [ + ]
 التقييم :  68983
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



طرح رائع
الف شكر لك ع جهودك المميزه
يعطيك العافيه



 


رد مع اقتباس
قديم 20-02-2020, 06:09 PM   #4


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



ملامح شفق
عطري وجودك

شكرا ع مروركم المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدكم هنــآ ..
كــل آلوِد لكم ..


 


رد مع اقتباس
قديم 08-04-2020, 11:43 AM   #5


الصورة الرمزية اموووله
اموووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8473
 تاريخ التسجيل :  31 - 1 - 2013
 أخر زيارة : اليوم (12:14 AM)
 المشاركات : 77,292 [ + ]
 التقييم :  58618
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يسلمووووا اخي حسين ع الخبرية الرياضية والمتابعة



يعطيك الف عافية



بانتظار جديدك دائما







تحيتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها