اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الاثنين 10فبراير /2020م - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات اجير الصمت
المشاركات 75322
النقاط 101767

 ننتظر تسجيلك هـنـا

.:: فعاليات لمنتديات همسات ضمد ::.

.
                   
...{ ::: مميزين فعالية من قدنا ع همسات ضمد   :::..}~

  

  

  

     


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات




اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الاثنين 10فبراير /2020م

₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪


إضافة رد
قديم 10-02-2020, 10:04 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الاثنين 10فبراير /2020م










 اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الاثنين 10فبراير /2020م



أخبار الراقي ولله الحمد :
الأكمل » » والاشمل » » والاكثر دقة » » والاكثر تنوع » »




الهلال والأهلي يواجهان خودرو والوحدة في «أبطال آسيا»
«وابتدا المشوار»



يدشن فريقا الهلال والأهلي ممثلا الوطن في دوري أبطال آسيا مشوارهما مساء الليلة (الإثنين) بلقاء فريق شاهر خودرو الإيراني والوحدة الإماراتي في افتتاحية لقاءات دور المجموعات للبطولة، إذ يستضيف الهلال نظيره الإيراني على استاد زعبيل بنادي الوصل الإماراتي عند الساعة 5:40، ضمن لقاءات المجموعة الثانية، فيما يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الوحدة الإماراتي عند الساعة 6:35، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي ضمن لقاءات المجموعة الأولى.

الهلال السعودى x شاهر خودور الايرانى 



على استاد زعبيل بنادي النصر الإماراتي، يخطو الهلال خطوته الأولى نحو الحفاظ على لقبه، والذي حققه في الموسم الماضي على حساب فريق أوراوا الياباني، ويدخل فريق الهلال لقاء الليلة أمام فريق شاهر خودرو الإيراني بحثاً عن انطلاقة قوية وتحقيق النقاط الثلاث، فيما يدخل الفريق الإيراني هذا اللقاء بعد تأهله عبر الملحق الآسيوي بعد تخطيه الرفاع البحريني أولاً بنتيجة 2/‏ 1، ومن ثم هزيمة السيلية القطري بركلات الترجيح.

الوحدة الاماتى x الاهلى السعودى 



وعلى استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، وفي قمة خليجية منتظرة يواجه فريق الأهلي نظيره الوحدة الإماراتي، وجاء تأهل الراقي بعد تجاوزه فريق استقلال الطاجكستاني في الملحق الآسيوي بهدف نجمه يوسف بلايلي، وشهدت القائمة الأهلاوية تغييراً اضطرارياً، إذ تم الزج بالثنائي تفاريس دجانيني ولوكاس ليما بدلاً عن الألماني ماركو مارين والبرازيلي جوزيف دي سوزا، ويحمل دجانيني آمال الجماهير لهز الشباك الوحداوية بعد المعاناة التي شهدها الفريق في لقاء الملحق الآسيوي في ظل غياب النجم عمر السومة للإصابة.



طموح



اختتم مدرب فريق الأهلي جروس تحضيراته الفنية لمباراة الوحدة الإماراتي اليوم (الإثنين)، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، إذ يطمح المدرب جروس العودة لجدة بالنقاط الثلاث، ومواصلة المشوار في البطولة الآسيوية، والسعي لحصد اللقب القاري. وحرص المدرب الأهلاوي على إجراء مناورة كروية اعتمد خلالها التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الوحدة الإماراتي قاريا.





الأسود في تحدي الغيابات والوحدة الإماراتي



أبها : الوطن
يطمح الأهلي إلى أن يعود بنتيجة إيجابية عندما يحل ضيفا على الوحدة الإماراتي وضيفه الأهلي السعودي، ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، ويدخل الأهلي مثقلاً بالإصابات لاسيما لنجمه السوري عمر السومة، ويحل الأسود في المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر، ويريد أن يتجاوز ظروف الإصابات والعودة بنتيجة تصب في مصلحته قبل احتدام المنافسة في المجموعة، وكان بلغ دور المجموعات بعدما تجاوز الاستقلال الطاجيكي في الملحق القاري بهدف من ضربة جزاء في الرمق الأخير من زمن المباراة التي احتضنها إستاد الجوهرة نهاية الشهر الماضي. وسبق للوحدة والأهلي أن التقيا في نسخة 2008، فتعادلا ذهابا صفر/صفر في جدة، وفاز الفريق الاماراتي 1/2 في أبوظبي إيابا. في المقابل بدأ الوحدة الموسم بشكل سيئ حين ودع كأسَي الإمارات والرابطة مبكرا، قبل أن تتحسن نتائجه بعد التعاقدات التي أجراها في فترة الانتقالات الشتوية والتي ساهمت في تحقيقه 5 انتصارات متتالية، جعلته يعود للمنافسة بقوة على لقب الدوري المحلي مع احتلاله للمركز الثالث وبفارق 7 نقاط عن شباب الأهلي المتصدر.

المناسبة

دوري أبطال آسيا

الدور

المجموعات

المجموعة

الأولى

الجولة

الأولى

التوقيت

18:35

الملعب

إستاد آل نهيان

-- الأهلي



بلغ دور المجموعات عبر الملحق القاري

كسب الاستقلال الطاجيكي في الملحق الآسيوي

يريد تحقيق نتيجة مميزة تصب في صالحه

يعاني من كثرة الإصابات والغيابات

يحل ثالثا في الدوري السعودي للمحترفين

يركز على الأطراف وتنويع اللعب

-- الوحدة



يحل ثالثا في الدوري الإماراتي للمحترفين

يريد أن يبدأ بشكل مثالي في البطولة القارية

بدايته المحلية كانت سيئة وتحسن الأداء

يضم بين صفوفه عددا من اللاعبين المميزين

يعتمد على الجماعية في الأداء والهجوم عبر العمق

يعاني من أخطاء دفاعية وتحديدا متوسطي الدفاع

- الأهلي يعاني من الغيابات

- الوحدة يريد تأكيد حضوره

- الأسود ينشدون نتيجة إيجابية

- الفريق الإماراتي يملك لاعبين مميزين





عبدالجواد مرشح لإدارة الأهلي



جدة : سعيد القرني
علمت «الوطن» عن مفاوضات إدارة النادي الأهلي بقيادة عبدالإله مؤمنة مع اللاعبين السابقين محمد عبدالجواد ونايف القاضي ليتولى أحدهما زمام إدارة كرة القدم بالفريق الأول لكرة القدم لما يملكانه من خبرة كبيرة في هذا المجال.

ميدانيا، أنهى الأهلي‬ استعداداته لمواجهة اليوم، بإشراف المدير الفني، السويسري كريستيان جروس الذي اعتمد على تكتيك متوازن في التدريب الذي أقيم على ملعب اللقاء في أبوظبي، وركز على الأطراف أثناء الهجوم والتراجع أثناء الهجوم العكسي لمساندة الدفاع، وتكثيف منطقة الوسط.
بينما أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب سعيد المولد عن إصابته بالتهاب قوي في العضلة الضامة وحاجته للراحة ليومين.





الزعيم يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بالإيرانيين



أبها : الوطن
يبدأ الهلال اليوم حملة الدفاع عن لقبه القاري بمواجهة شهر خودرو الإيراني، ضمن الجولة الأولى لمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويدخل الهلال المسابقة متوجا بلقب «نادي العقد» في المسابقة، بحسب استفتاء أجراه الاتحاد الآسيوي ونشر نتائجه عبر موقعه الإلكتروني. وسيكون الفريق السعودي الإثنين في مواجهة فريق شهر خودرو الإيراني الذي يشارك للمرة الأولى، على إستاد زعبيل في نادي الوصل بدبي، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تشهد أيضا حلول شباب الأهلي دبي ضيفا على باختاكور في أوزبكستان.

وتوج الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في النسخة الماضية، بدفع أساسي من مهاجمه «الأسد» الفرنسي بافيتيمبي غوميس، أفضل لاعب في المسابقة وهدافها في الموسم الماضي مع 11 هدفا.

ويمر الزعيم بمرحلة جيدة على مختلف المستويات، إذ قدم أداء مشرفا في كأس العالم للأندية 2019 وحل رابعا فيها، ويتصدر حالياً الدوري المحلي بفارق ثلاث نقاط عن النصر حامل اللقب.

وسيكون الهلال بمعظم نجومه مثل جوميز والبيروفي أندري كاريو وسالم الدوسري، لكن في غياب الظهير محمد البريك، ومحمد الشلهوب الذي أعلن النادي السبت تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.

من جهته، يخوض شهر خودرو دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، بعد اجتيازه التصفيات الأولية على حساب الرفاع البحريني والسيلية القطري، والفريق يحتل المركز الخامس في الدوري الإيراني.

المناسبة

دوري أبطال آسيا

الدور

المجموعات

المجموعة

الثانية

الجولة

الأولى

التوقيت

17:40

الملعب

إستاد زعبيل بدبي

الهلال

حامل اللقب القاري في النسخة السابقة

يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة غامضة

يتصدر الدوري السعودي بفارق 3 نقاط

يملك لاعبين مميزين سواء أجانب أو محليين

يركز على تنويع اللعب والسرعة في التمرير

يعاني من مشكلة في العمق الدفاعي

شهر خودرو




يشارك للمرة الأولى في تاريخه بدور المجموعات

اجتاز الملحق القاري بتفوقه على منافسيه

يحل في المركز الخامس في الدوري الإيراني

يريد أن يظهر بشكل مميز أمام حامل اللقب

يعتمد على القوة البدنية والكرات الثابتة

يشكو البطء في بناء الهجمة ويركز على الأطراف

- الهلال حامل اللقب

- الزعيم يتفوق عناصريا

- الفريق الإيراني يشارك لأول مرة

- الهلال يريد بدء دفاعه عن اللقب بنجاح





الهلال يدشن رحلته «الآسيوية» بمواجهة شهر خودرو
الأهلي يخوض مباراة صعبة أمام الوحدة الإماراتي



الرياض: طارق الرشيد
يدشن الهلال السعودي اليوم حملة الدفاع عن لقبه القاري بمواجهة فريق شهر خودرو الإيراني، ضمن الجولة الأولى لمسابقة دوري أبطال آسيا والتي تطغى عليها هذا الموسم مخاوف أمنية وصحية.
وتأتي المسابقة في ظل مخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي دفع الاتحاد الآسيوي إلى إرجاء مباريات الأندية الصينية، والجدل بشأن مباريات الأندية الإيرانية على أرضها.
وستقام المواجهة على ملعب زعبيل في إمارة دبي الإماراتية، نظراً لقطع العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وإيران منذ مطلع عام 2016. حيث خاضت فرق البلدين مبارياتها ضمن المسابقة الآسيوية في الثلاث نسخ الأخيرة على أرض محايدة، وهو ما تم اعتماده أيضاً في النسخة الحالية، وتضم المجموعة الثانية إلى جانب الهلال وشهر خودرو ناديي الأهلي الإماراتي وباختاكور الأوزبكي.
ويبحث الأهلي السعودي عن بصمته الأولى القارية على حساب مستضيفه الوحدة الإماراتي لحساب المجموعة الأولى التي يوجد فيها بالإضافة إلى الفريق السعودي والإماراتي، الشرطة العراقي والاستقلال الإيراني. ويطمح الأهلاويون للخروج بنتيجة إيجابية قبل العودة لمواجهة الإياب في جدة، بينما يسعى الوحداويون للتربع على صدارة المجموعة واستغلال عاملي الأرض والجمهور الذي سيكون محفزاً لإبقاء النقاط الثلاث في الإمارات.
وتستكمل مساء غدٍ الثلاثاء منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات، إذ يبحث النصر السعودي صاحب الأرض والجمهور عن الثأر لخسارته في النسخة الماضية في الدور ربع النهائي من ضيفه السد القطري، والتربع على صدارة المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهما العين الإماراتي وسباهان الإيراني، كما يطمح التعاون السعودي العائد من جديد للظهور الآسيوي، لتحقيق نتيجة إيجابية على حساب مستضيفه الشارقة الإماراتي المتسلح بالأرض والجمهور، يرافقهما في المجموعة الثالثة بريبوليس الإيراني ولخويا القطري.
ويدخل الهلال اليوم منتشياً باستعادة صدارة ترتيب الدوري المحلي، بعد المستويات المميزة التي توجها في الفترة الأخيرة، بعد فراغه من المشاركة في كأس العالم للأندية، ويأمل أصحاب الأرض بتحقيق أولى النقاط في رحلة المحافظة على اللقب القاري.
ويملك الروماني رزافان مجموعة رائعة من اللاعبين المحليين والأجانب باستطاعتهم ترجمة أفكاره داخل المستطيل الأخضر، حيث لم يتعرض الهلال مع المدرب الروماني سوى لخسارة دوريه وحيدة، ويملك الهلال خطا هجوميا ضاربا بوجود الفرنسي غوميز ومن خلفه سالم الدوسري وكارليو والإيطالي جوفينكو، بالإضافة للاعبي خط المنتصف وظهيري الجنب الذين يمتلكون النزعة الهجومية والحس التهديفي.
وينتهج رازفان الاعتماد على قوته الهجومية، وعدم السماح للفريق المنافس بامتلاك الكرة في منطقة المناورة، وهذا ما سيخفف الأعباء الدفاعية على الكوري الجنوبي هيون سو وعلي البليهي، حيث يعاني الدفاع الهلالي من كثرة الأخطاء الفردية في الفترة الأخيرة، وهو ما تسبب في تطاير الكثير من النقاط في الدوري المحلي.
ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الروماني بلاعبين في منطقة محور الارتكاز في شوط المباراة الأول قبل حتى يتسنى له قراءة الفريق الإيراني، ودائماً ما يحدث رزافان تغييراته في شوط المباراة الثاني، ويملك أوراقا مميزة على دكة البدلاء لا تقل قيمتهم الفنية عن اللاعبين الأساسيين.
وفي المقابل يوجد الفريق الإيراني للمرة الأولى في تاريخه في البطولة القارية، ويحتل حاليا المركز الخامس على سلم الترتيب بعد مضي 19 جولة من الدوري المحلي، ولم يسجل سوى 16 هدفا، في الوقت الذي يملك فيه خطا دفاعيا صلبا، حيث اهتزت شباكه فقط في 12 مناسبة، كما ظلت مواجهته أمام فريق السيليه القطري المؤهلة لدوري المجموعات سلبية في أشواطها الأصلية والإضافية وحسمها الإيرانيون بركلات الترجيح، وهو ما يعني الصعوبات التي ستواجه الهلاليين في اختراق الترسانة الدفاعية.

وفي أبوظبي، يأمل الأهلي تجاوز الظروف الصعبة المحيطة به والمتمثلة في غياب المهاجم السوري عمر السومه والجزائري يوسف بلايلي العقل المدبر للفريق بسبب الإصابة.
وتعرض الفريق السعودي لاختبارات صعبة في آخر ثلاث مواجهات حيث قلب تأخره في مواجهتين إلى فوز في الرمق الأخير من المباراة وتعادل في واحدة وما زال ينافس بقوة على كرسي الصدارة، ويقف في المركز الثالث خلف الهلال والنصر.
ويعول أنصار الفريق السعودي كثيراً على السويسري غروس بقيادة فريقهم إلى بر الأمان وتجاوز الدور التمهيدي كما كان عليه الفريق في النسخة الأخيرة، إلا أن فريقه يعاني من عدم الاستقرار على قائمة رغم الوقت الطويل الذي قضاه غروس منذ تولي زمام الإدارة الفنية، ودائماً ما يحدث تغييرات واسعة من جولة لأخرى سواءً على مستوى التكتيك داخل المستطيل الأخضر، أو على الخارطة الأساسية، ويعود في شوط المباراة الثاني ليصحح الأخطاء.
في الجانب الآخر، يدخل أصحاب الأرض والجمهور هذه المواجهة بعد 5 انتصارات متتالية في الدوري المحلي قادته لاحتلال المركز الثالث على سلم الترتيب، ويبحث الوحدوايون للدخول بقوة للمنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة للأدوار الإقصائية، ومحاولة استغلال النقص في الفريق المنافس. ويعتبر إسماعيل مطر وسباستيان تيغالي لاعبا الخبرة من أهم الأوراق للوحدة في هذه المواجهة، بالإضافة لامتلاكه خطا دفاعيا مميزا يقوده الثنائي فهد جمعة وعبد الله الرفاعي في متوسط الدفاع، ويبرز الكوري الجنوبي ريم تشانغ وو على الجانب الدفاعي الأيمن الذي شكل ثنائيا رائعا مع الكنغولي 




 


رد مع اقتباس
قديم 10-02-2020, 11:05 PM   #2


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (03:29 PM)
 المشاركات : 75,322 [ + ]
 التقييم :  101767
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



سلمت يداك حسين الفيفي علي اثرا القسم
الرياضي


 


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2020, 10:14 PM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



اجير الصمت

شكرا ع مرورك المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدك هنــآ ..
كــل آلوِد لك ..




 


رد مع اقتباس
قديم 12-02-2020, 01:09 PM   #4


الصورة الرمزية اموووله
اموووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8473
 تاريخ التسجيل :  31 - 1 - 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (12:03 PM)
 المشاركات : 77,851 [ + ]
 التقييم :  58618
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يسلمووووا اخي حسين ع الخبرية الرياضية والمتابعة



يعطيك الف عافية



بانتظار جديدك دائما







تحيتي


 


رد مع اقتباس
قديم 13-02-2020, 06:33 PM   #5


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



امووله

شكرا ع مرورك المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدك هنــآ ..
كــل آلوِد لك ..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها