اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم |الأربعاء 5 فبراير /2020م - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات ملامح شفق
المشاركات 11645
النقاط 43776

 ننتظر تسجيلك هـنـا

.:: فعاليات لمنتديات همسات ضمد ::.

.
                   
...{ ::: مميزين فعالية من قدنا ع همسات ضمد   :::..}~

  

  

  

     


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات




اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم |الأربعاء 5 فبراير /2020م

₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪


إضافة رد
قديم 05-02-2020, 11:31 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم |الأربعاء 5 فبراير /2020م








اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم |الأربعاء 5 فبراير /2020م



أخبار الراقي ولله الحمد :
الأكمل » » والاشمل » » والاكثر دقة » » والاكثر تنوع » »




اجتماع أهلاوي يناقش الأخطاء الفنية والقائمة الآسيوية



جدة: محمد باسنيد
عقد الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي وعبد الإله مؤمنة المرشح الوحيد لرئاسة النادي مساء أمس الاثنين اجتماعاً مع السويسري كريستيان غروس مدرب الفريق، وذلك من أجل مناقشة بعض المستجدات الخاصة بالفريق وفي مقدمتها اعتماد القائمة الآسيوية التي سيرفعها النادي للاتحاد القاري والأخطاء الفنية التي وقعت من الفريق في مباريات الفريق ‎‎الأخيرة.
ووجه الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي الأجهزة الإدارية في الفريق الأول على حل بعض الإشكاليات والمعوقات التي تعترض عددا من اللاعبين غير السعوديين المحترفين بالنادي وأسرهم، والتي أثرت على عطائهم الفني خلال المباريات الماضية بشكل واضح لمعاناتهم من هذه الإشكاليات.
وعلى الصعيد الفني، تجاوز يوسف بلايلي لاعب خط الوسط الدولي الجزائري والمحترف في صفوف النادي الأهلي الإصابة الطفيفة التي لحقت به في مواجهة العدالة الأخيرة، وبات اللاعب جاهزا للمشاركة في لقاء الاتفاق الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن منح طبيب الفريق اللاعب الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية والتي شارك فيها أمس وأبدى جاهزية عالية للقاء المقبل.
وفتح السويسري كريستيان غروس مدرب فريق الأهلي مساء أمس ملف التحضير لمواجهة الاتفاق، حيث استهل الحصة التدريبية التي أجراها على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي باجتماع مع اللاعبين طالبهم بعدم النظر للخلف والتطلع دائماً للأمام بعد التعثر في الجولة الماضية أمام العدالة بالتعادل، وضياع فرصة الاقتراب أكثر نحو فريقي المقدمة والعمل على التعويض في اللقاء المقبل أمام الاتفاق، مؤكدا ثقته فيهم على تقديم أفضل ما لديهم وتحقيق الانتصار في المباراة.
وشرع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب كريستيان غروس في وضع عدد من البدائل لمباراة الاتفاق في ظل مواصلة خسارة عدد من عناصره الأساسية سواء لظروف الإصابة أو الإيقاف الإجباري بسبب البطاقات الملونة، حيث سيفقد الفريق خدمات لاعبه لوكاس ليما الظهير الأيسر البرازيلي الذي سيغيب إجباريا عن لقاء الاتفاق بسبب حصوله على بطاقة حمراء في لقاء العدالة الماضي، وسيعوضه لاعبه المخضرم حسين عبد الغني قائد الفريق بالدفع به أساسيا في المواجهة.
وشهدت تدريبات فريق الأهلي مساء أمس مشاركة اللاعب مازن أبو شرار لاعب خط الهجوم، والذي تعاقد معه النادي قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية بلحظات قادما من نادي ضمك لتعزيز خط الهجوم في مشاركاته المحلية والخارجية بعد افتقاد الفريق خدمات لاعبه مهند عسيري الذي أجرى عملية جراحية في الركبة، ستغيبه فترة طويلة عن المشاركة.
ونجح اللاعب عبد الفتاح عسيري لاعب خط الوسط في فريق الأهلي في تجاوز الاختبارات الطبية التي وضعها له الجهاز الطبي في النادي بعد إكماله البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قبل طبيب الفريق للاستشفاء من الإصابة العضلية التي لحقت به في مباراة الرائد الماضية ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وغيبته عن المشاركة في اللقاء الآسيوي أمام الاستقلال الطاجيكي ومباراة العدالة الأخيرة.
وشارك اللاعب في الحصة التدريبية مساء أمس وينتظر أن تكشف الحصص التدريبية الأخيرة استعانة السويسري كريستيان غروس مدرب فريق الأهلي لكرة القدم باللاعب في مواجهة الاتفاق الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.





مدرب الاتفاق: سنتعامل مع مباراة الدوري بمثابة «خروج المغلوب»



الدمام: علي القطان
رسم خالد العطوي مدرب فريق الاتفاق الأول نهجاً طموحاً يهدف إلى حصد فريقه أحد المراكز الأربعة الأولى التي يمكن أن تعيد الفريق للمشاركة في النسخة بعد المقبلة في دوري أبطال آسيا، وإن كان عبر خوض ملحق للوصول إلى هذه البطولة التي شارك الاتفاق في أكثر من نسخة منها، قبل هبوطه لدوري الدرجة الأولى ومن ثم عودته لدوري المحترفين.
ورغم تكراره التأكيد على عدم وعده بتحقيق منجز هذا الموسم عدا رسم هوية لفريق الاتفاق يمكن أن تبقى لسنوات، فإن بعض النتائج التي تحققت مؤخراً ومن بينها الفوز على التعاون والوحدة جعله يطمح لتكرار ما قدمه المدرب الشاب سعد الشهري الذي نقل قبل عامين الفريق من الصراع على الهروب من الهبوط في الدور الأول إلى احتلال رابع الترتيب بمشاركة مع الفتح في نهاية الدوري، لكن ذلك لم يكن كافياً للوجود في البطولة القارية التي يؤخذ في الاعتبار المترشحون إليها أبطال كأس الملك عدا الثلاثة الأوائل من بطولة الدوري ويبقى رابع الدوري منتظراً.






الخيارات الآسيوية تنثر التكهنات الأهلاوية



جدة : سعيد القرني
نثرت خيارات اللاعبين الأجانب الذين سيمثلون الفريق الأول لكرة النادي الأهلي في دوري أبطال آسيا، الذي سينطلق دور المجموعات منه الأسبوع المقبل، بعد تحديثها والرفع بالرباعي: عمر السومة، دجانيني تافاريس، لوكاس ليما، يوسف بلايلي، بعد استبعاد ماركو مارين، وجوزيف دي سوزا، مما أثار التساؤلات والتكهنات بين الأهلاويين، إذ ظهرت 3 سيناريوهات مختلفة بين الأهلاويين لتفسير ما حدث.

اختيارات إدارية
كانت آراء ترددت في اتجاه عدم علم المدرب السويسري كريستيان جروس بالتغييرات، وأنه تم رفع الرباعي دون الأخذ برأيه وتم التواصل مع المدرب الوطني صالح المحمدي من قبل المشرف الأمير منصور بن مشعل واستشارته عن الأسماء التي قد تخدم الفريق مستقبلاً في دوري أبطال آسيا، وعن طريقه تم ترشيح الرباعي الأجنبي، وتم بناء هذا الأمر على ما ذكره سابقاً المحمدي في تحليل تلفزيوني ظهر فيه قبل أيام قام بذكر نفس الأسماء مما جعل الاحتمالات قريبة من الصحة.

حل الإشكاليات
السناريو الثاني، يذهب نحو أن الأمر تم خلال اجتماع المشرف الأمير منصور بن مشعل مع جروس، وأن تحديد الأسماء كان بموافقة المدرب، وهو من قام باختيار الرباعي، ويصب ذلك في مصلحة الكيان مستقبلاً بعد أن تم حل الأمور خلال الاجتماع الذي حضره الرئيس المرشح لرئاسة النادي عبدالإله مؤمنة.

تفادي الجزائي
يرى البعض أن المشرف الأمير منصور بن مشعل والإدارة المرشحة بقيادة عبدالإله مؤمنة اتخذوا أسلوب التطفيش للمدرب، بتغيير اللاعبين الأجانب دون علمه لكي يكون هناك رد فعل للمدرب وفسخ العقد دون دفع قيمة الشرط الجزائي.

إقالة منتظرة
ميدانياً واصل الأهلي تدريباته، تحت إشراف المدرب السويسري كريستيان جروس، وشهدت التدريبات عودة ياسر المسيليم، الذي شارك في التدريبات الجماعية بعد شفاه من العارض الصحي الذي منعه من المشاركة في اللقاء الماضي أمام العدالة.

من جهة أخرى، علمت «الوطن» أنه ستتم إقالة رئيس رابطة الجماهير بالنادي بدر تركستاني خلال الأيام المقبلة لأسباب غير واضحة، وربط البعض الأمر بالتغريدات التي كتبها تركستاني عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر « عندما قام بمدح وتمجيد الرئيس السابق أحمد الصائغ.

-3 سيناريوهات وضعها الأهلاويون

-رأي نسب الخيارات للمدرب الوطني المحمدي

-رأي آخر أكد أن اجتماع المشرف والمدرب حل الإشكالية

-ثالث الآراء يرى أن ذلك تطفيش للمدرب السويسري

-أنباء عن إقالة رئيس الرابطة بسبب تغريداته





فارس الجنوب والعدالة في موقعة الهروب والزعيم يواجه خطر الرائد والسكري يهدد العميد



أبها : الوطن
تنطلق اليوم، منافسات الجولة الـ17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ3 مواجهات مهمة وقوية، وتبرز مواجهة ضمك والعدالة، التي سيحتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، كواحدة من أهم وأصعب مباريات الجولة، لاسيما وأن الفريقين يعانيان من وقوعهما في مناطق الخطر والهبوط، إذ يملك ضمك 10 نقاط في المركز الأخير متأخرا عن الفتح بفارق الأهداف، ويتأخر عن ضيفه العدالة الـ14 بنقطة واحدة، والذي جمع 11 نقطة، وكلا الفريقين خرجا بتعادلين مهمين في الجولة السابقة على أرضيهما، حيث تعادل فارس الجنوب مع النصر، وتعادل العدالة مع الأهلي بالنتيجة ذاتها 1 /1، ومواجهتهما تساوي 6 نقاط إذ إن الفائز سيرمي بمنافسه إلى المجهول ويتقدم خطوة إلى الأمام والتعادل لا يخدم الفريقين. وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يلتقي التعاون الرابع برصيد 27 نقطة، والاتحاد الـ12 برصيد 16 نقطة، في لقاء صعب فالسكري يسعى إلى التمسك بموقعه الجيد، والعودة للانتصارات، فيما يأمل العميد أن يبتعد عن الخطر الذي يطارده وعدم الوقوع في مراكز الهبوط. وفي الرياض، وعلى استاد جامعة الملك سعود بالرياض، يتواجه الهلال متصدر الترتيب برصيد 35 نقطة، والرائد السادس برصيد 27 نقطة، إذ يطمح الزعيم إلى التمسك بالصدارة وعدم فسح المجال لمنافسه التقليدي النصر في استعادتها مجددا، وعدم منح منافسيه الآخرين فرصة تقليص الفارق النقطي، وبدوره ينشد رائد التحدي تعويض تعثره خلال الجولتين الماضيتين والعودة لنغمة الانتصارات.

المناسبة

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الجولة

الـ17

التوقيت

16:00

الملعب

مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية

ضمك
جمع 10 نقاط في المركز الأخير

واصل نزيفه النقطي خلال الجولات الماضية

تعادل مع النصر في آخر مبارياته

تحسن أداؤه الفني نسبيا خلال الجولتين الأخيرتين

يعاني من الأخطاء الدفاعية المتكررة

يركز على إغلاق المساحات والهجوم المرتد

العدالة
حصد 10 نقاط في المركز الـ13

بدأ قويا إلا أن مستواه الفني تراجع

فقد نقاطا مهمة وغاب عن الانتصارات

تعادل مع الأهلي في الجولة الأخيرة

يعاني من خلل في الدفاع

يعتمد على الهجوم المرتد السريع

المناسبة

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الجولة

الـ17

التوقيت

18:25

الملعب

مدينة الملك عبدالله الرياضية

التعاون
حصد 27 نقطة وتقدم خطوة للأمام

تعثر بالتعادل مع الحزم في الجولة الماضية

يريد استعادة توازنه والبقاء في مناطق المنافسة

كان متقلب النتائج خلال الفترة الماضية

يعاني الأخطاء الدفاعية المتكررة

يركز على الأداء الجماعي والهجوم السريع

الاتحاد
يملك 16 نقطة في المركز الـ12

تعادل مع الرائد في الجولة السابقة

يريد أن يعود للانتصارات وتحسين موقعه

يركز على السرعة والأطراف

يشكو كثرة الأخطاء الدفاعية

دعم صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد

المناسبة

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الجولة

الـ17

التوقيت

20:20

الملعب

جامعة الملك سعود

الهلال
استعاد الصدارة برصيد 32 نقطة

يريد التمسك بالقمة وعدم التنازل عنها

تغلب على أبها في المباراة السابقة

يملك لاعبين مؤثرين في جميع الخطوط

يمتاز بالقوة في وسط الميدان والهجوم

يركز على الأطراف والسرعة في الهجوم

الرائد
يملك في رصيده 27 نقطة سابعا

قدم نفسه بشكل مميز خلال الموسم الحالي

تعادل مع الاتحاد في الجولة الماضية

غاب عن الانتصارات خلال آخر جولتين

يجيد إغلاق المساحات والسرعة في الهجوم

يشكو خللا في ظهيري الجنب

- ضمك والعدالة في قمة القاع

- نقطة واحدة تفصل الفريقين

- السكري يريد التمسك بحظوظه

- العميد يريد العودة للانتصارات

- الهلال يريد التمسك بالصدارة

- الرائد يسعى لاستعادة التوازن





العويس: لم أساوم الأهلي



جدة - فرج الشمري 
أكد لـ “الرياضية” الدولي محمد العويس، حارس فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أن غيابه خلال الفترة الماضية، كان بسبب استكمال مراحل علاجه فقط، ولا وجود لأي أسباب أخرى.
وكانت شائعات انتشرت عن مطالبة العويس إدارة ناديه بمستحقات مالية متأخرة، واشتراطه تسلُّمها قبل العودة.
وفي تصريحه لـ “الرياضية”، دحض الحارس الدولي تلك الشائعات، مبينًا أنه كان يُكمل مراحل الاستشفاء بعد العملية التي أجراها أخيرًا في وجهه نتيجة إصابته في لقاء الفيصلي دوريًّا بكسر عظمة الوجه، وألَّا علاقة لمستحقاته المالية المتأخرة باختفائه عن البيت الأهلاوي طيلة الأيام الماضية.
وأوضح العويس، أنه لا يرغب في الحديث عن أي موضوعات مالية تخصُّه، لأن تركيزه منصبٌّ حاليًّا على العودة إلى الفريق وحماية مرماه، مشيرًا إلى أن النادي يمرُّ بفترة حسَّاسة، تتطلَّب وقوف الجميع معه، ودعم الكيان بعيدًا عن أي أخبار سلبية قد تضر بمصلحة الفريق.
أمام ذلك، كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن المستحقات المالية المتأخرة للعويس، تصل إلى أربعة ملايين ونصف المليون، تتمثَّل في ثلاث دفعات من مقدم عقده الذي أبرمه مطلع عام 2017. وأضافت المصادر نفسها، أن اللاعب طالب بالمبالغ من الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم في النادي، وإدارة أحمد الصائغ، المعفى أخيرًا، ووعده الأول أكثر من مرة بتسليمه جزءًا منها، لكنه لم يتسلَّمها حتى الآن.
وأبانت المصادر، أن جميع رواتب اللاعب الشهرية منتظمة، وتكمن مشكلته في الدفعات المالية المتأخرة من مقدم العقد.





رئيس الحكام يجتمع بلاعبي الاتفاق قبل مواجهة الأهلي



الدمام- الرياضية 
قدم الإسباني فرناندو تريساكو رئيس لجنة الحكام الرئيسية الثلاثاء، شرحاً كاملاً للأجهزة الفنية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق حول تقنية الفيديو «VAR»، يأتي ذلك قبل 48 ساعة على مواجهة الفريق للأهلي.
ويحل الاتفاق ضيفاً على الأهلي ضمن الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الخميس.
من جهة أخرى شدد أحمد المالكي مساعد مدرب الاتفاق أن فريقه سيخوض مواجهة الأهلي بهدف الفوز، مشيراً بأنهم يدركون صعوبة المواجهة والتي ستكون بضيافة ثالث الدوري إلا أن لاعبيه تعاهدوا على الظفر بالنقاط الثلاث.
وقال المالكي في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة:"عاقدون العزم على العودة من مكة المكرمة بنتيجة إيجابية".
وأردف: "لاشك بأن الأهلي فريق مميز وفريق منافس هذا بالنسبة لهم، أما بالنسبة لنا لدينا طموح كبير في الجولات القادمة من الدوري لكي نستمر بالنتائج الإيجابية".
ميدانياً أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس الثلاثاء على ملعب النادي وذلك تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي.





إصابة سوزا.. شرخ في الساق.. وتمزق الأربطة



جدة ـ أحمد اللوقان 
أبانت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن البرازيلي دي سوزا لاعب فريق الأهلي لكرة القدم، تعرض إلى إصابتين في آن واحد، وذلك بعد الكشف الطبي الذي خضع له اللاعب أمس الأول بالأشعة المقطعية.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن إصابة سوزا عبارة عن شرخ بسيط في عظمة الساق الجانبية، إضافة إلى تعرضه إلى تمزق جزئي بالأربطة والأوتار خلف الركبة.
وتقرر أن يخضع اللاعب إلى التأهيل والعلاج لمدة ثلاثة أسابيع بعدها ستعتمد عودته إلى التدريبات الجماعية حسب تقبله العلاج.
وكان اللاعب تعرض إلى كدمة في مباراة فريقه أمام الرائد وأجرى بعدها أشعة عادية لم تظهر أي إصابة قبل أن يشارك في مباراة الاستقلال الطاجيكي بالملحق الآسيوي بالاتفاق مع جروس مدرب الفريق، لكن اللاعب عانى بعد المباراة.






ملعب الشرائع يلغي البيع في منصة مكاني
العويس يبدأ التأهيلي.. والمسيليم يعود



جدة ـ الرياضية 
حضر محمد العويس، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في مقر النادي أمس للمرة الأولى بعد خضوعه لعملية جراحية لتثبيت الكسر في عظمة الوجه اليسرى على يد الدكتور خالد المطيري، وينتظر أن يبدأ برنامجه التأهيلي من اليوم تحت إشراف حاتم جمعة طبيب النادي.
وشهدت التدريبات التي أشرف عليها السويسري جروس، مدرب الفريق، عودة ياسر المسيليم حارس المرمى، بعد غيابه عن مباراة العدالة في الجولة الماضية بسبب عارض صحي، إضافة إلى بقية اللاعبين استعدادًا للقاء غدٍ ضمن الجولة 17 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
من جهة أخرى، تقرر بدء بيع تذاكر المباراة صباح الخميس في ملعب مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع ملعب المباراة.
وكان النادي يطرح تذاكر مبارياته للبيع عبر منصة مكاني، ولكن بسبب نقل المباراة من الجوهرة لأعمال الصيانة تقرر أن يتم بيعها في ملعب المباراة.





في افتتاج الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الرائد في ضيافة الهلال والتعاون يواجه الاتحاد..



جدة- محمود العوضي
تنطلق اليوم” الأربعاء” منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة 3 لقاءات مهمة، تجمع بين ضمك والعدالة، والتعاون والاتحاد، والهلال والرائد.

ضمكvs العدالة.
على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمحالة، يستضيف فريق ضمك نظيره العدالة، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين؛ إذ سيكون التعادل بمثابة خسارة للفريقين. ضمك يدخل اللقاء وهو في المركز الأخير برصيد 10 نقاط، والفوز والثلاث نقاط يدفعان به للمركز الرابع عشر. أما العدالة فيحل في المرتبة الرابعة عشرة برصيد 11 نقطة، ويسعى هو الآخر بكل قوة لحصد العلامة الكاملة للهروب من شبح الهبوط. لقاء الدور الأول انتهى لصالح العدالة برباعية نظيفة. صافرة المباراة تنطلق في الرابعة عصرًا.

التعاونvs الاتحاد
على ملعبه ببريدة، يستقبل فريق التعاون منافسه الاتحاد في لقاء جماهيري من الدرجة الأولى رغم تباين موقف الفريقين. فالتعاون يحل في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، ويسعى للفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط للدخول في معمعة المنافسة الجادة على اللقب، وكذلك يدخل المواجهة، وفي نيته الثأر لهزيمته في الدور الأول بجدة 1/3. أما الاتحاد، فربما تكون المباراة آخر عهد الهولندي تين كات بالدوري السعودي، إذا واصل نتائجه السلبية، فيبدو أن إدارة الاتحاد حسمت أمرها أن يكون لقاء اليوم الفرصة الأخيرة للجهاز الفني. الاتحاد يدخل المباراة محتلا المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، ولا سبيل أمامه إلا الفوز للتقدم في جدول الترتيب ومصالحة جماهيره الغاضبة. اللقاء ينطلق في تمام الـ 6.25 مساء.

الهلالvs الرائد
على ملعب محيط الرعب، ستجري فصول لقاء لن يكون سهلا أبدا على الهلال المستضيف في مواجهة فريق الرائد المتطور. الهلال بقيادة الروماني رازفان هدفه الدائم الفوز للحفاظ على الصدارة في ظل مطاردة شرسة من النصر والأهلي والتعاون. الفريق يحتل المركز الأول برصيد 35 نقطة، أما فريق الرائد، فيقدم موسما رائعا حتى الآن بقيادة نجمه المغربي محمد فوزير. الرائد يسعى هو الآخر للفوز للحفاظ على حظوظه في ملامسة المربع الذهبي والمنافسة على اللقب؛ إذ يمتلك في رصيده 27 نقطة في المرتبة السادسة والفوز يدفع به للمركز الرابع ومزاحمة فرق الصدارة. لقاء الدور الأول انتهى هلاليا بخماسية نظيفة. صافرة المباراة تنطلق في الـ 8.20 مساء




 


رد مع اقتباس
قديم 09-02-2020, 11:45 AM   #2


الصورة الرمزية اموووله
اموووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8473
 تاريخ التسجيل :  31 - 1 - 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (01:18 PM)
 المشاركات : 77,979 [ + ]
 التقييم :  58618
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يسلموووا اخي حسين ع الخبرية الرياضية والمتابعة



يعطيك الف عافية



بانتظار جديدك دائما







تحيتي


 


رد مع اقتباس
قديم 10-02-2020, 09:28 PM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



امووله

شكرا ع مرورك المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدك هنــآ ..
كــل آلوِد لك ..



 


رد مع اقتباس
قديم 25-04-2020, 10:46 PM   #4


الصورة الرمزية همس الرووح
همس الرووح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12742
 تاريخ التسجيل :  18 - 6 - 2014
 أخر زيارة : 19-06-2020 (04:07 AM)
 المشاركات : 73,561 [ + ]
 التقييم :  81468
افتراضي



شكراً على نقل الخبر والمتابعة

تحيتي وتقديري


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها