اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الخميس 23يناير 2020 م - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات اموووله
المشاركات 77934
النقاط 58618

 ننتظر تسجيلك هـنـا

.:: فعاليات لمنتديات همسات ضمد ::.

.
                   
...{ ::: مميزين فعالية من قدنا ع همسات ضمد   :::..}~

  

  

  

     


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات




اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الخميس 23يناير 2020 م

₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪


إضافة رد
قديم 23-01-2020, 09:54 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الخميس 23يناير 2020 م










اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الخميس 23يناير 2020 م




أخبار الراقي ولله الحمد :
الأكمل » » والاشمل » » والاكثر دقة » » والاكثر تنوع » »




الأهلي أمام تحدي الرائد لحسم «الثالث»



الرياض- الرياضية 
يختتم الدور الأول لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الخميس، من خلال مباريات الجولة الـ15 بمواجهتين في الأحساء تجمع الفتح مع ضمك، فيما يستضيف الرائد نظيره الأهلي في بريدة.
ويستضيف الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، نظيره ضمك، إذ يحتل أصحاب الأرض المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط، فيما يحتل ضمك المركز السادس عشر والأخير بـ 8 نقاط .
وفي مباراة ثانية يحل الأهلي ثالث الترتيب برصيد 26 نقطة ضيفاً على الرائد صاحب المركز بذات الرصيد مع فارق الأهداف للضيوف، وستكون المواجهة لحسم المركز الثالث بنهاية الدور الأول.
ويدخل الأهلي تلك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد وصوله إلى دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه على الوحدة بثنائية السوري عمر السومة والألماني ماركو مارين.
وستكون الفرصة مواتية للفريق القصيمي لمواصلة سلسلة انتصاراته في الجولات الخمس الماضية والابتعاد بالمركز الثالث بأفضلية اللعب على أرضه ووسط جماهيره في بريدة.
وسيعمل على تكرار فوزه على الفريق الغربي عندما تغلب عليه في عقر داره في أخر مواجهة جمعتهما 5-4 في الموسم الماضي، بينما سيعمل الأهلي على الثأر من الخسارة الكبيرة ورد اعتباره بالفوز على مضيفه في بريدة.





3 خماسيات تجمع الأهلي والرائد



بريدة - نايف البدراني 
تحفل مباريات فريق الرائد الأول لكرة القدم بنظيره الأهلي عادةً بالغزارة التهديفية والنتائج الكبيرة، وقلما يخرج الفريقان بعدد قليل من الأهداف، وذلك خلال تاريخ مواجهاتهما في دوري المحترفين السعودي، حيث التقيا في 22 مواجهة سابقة تغلب الأهلي في 16 مباراة وكسب الرائد 3 مباريات، وحضر التعادل في 3.
وعلى صعيد النتائج الكبيرة، كسب الأهلي الرائد 5ـ1، 5ـ3، 4ـ2، 3ـ0، بينما حقق الرائد فوزًا عريضًا 5ـ4.
ويعد السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي، هداف مواجهات الفريقين، حيث نجح في زيارة شباك الرائد في 15 مرة، منها هاتريك وسوبر هاتريك.
بينما يعد صالح الشهري، مهاجم الرائد المعار حاليًا للهلال، الأكثر تسجيلًا في شباك الأهلي في مباراة واحدة، بعد أن نجح في تسجيل سوبر هاتريك في آخر مواجهة جمعت الفريقين الموسم الماضي، التي كسبها الرائد بخمسة أهداف مقابل أربعة للأهلي.





هنا الأخضر.. أهلا طوكيو



الرياض ـ الرياضية 
بعد 24 عاما من الغياب.. عاد المنتخب السعودي تحت 23 عاماً لكرة القدم بقوة إلى ساحة الأولمبياد.. تسلح بأبناء الوطن.. فحملوا لواء المسؤولية بكل جدارة واقتدار.. وأعلنوا التفوق في بانكوك.. ليسقطوا الخصوم الواحد تلو الآخر حتى وصلوا إلى أوزبكستان بطل النسخة الماضية وألحقوه بسابقيه.. محققين الفوز بهدف دون مقابل.
ومن الأراضي التايلاندية حجز المنتخب السعودي موقعه بين منتخبات العالم في أولمبياد طوكيو المقبل..





الرابطة ترفض فكرة تأجيل الجولة الـ23 وتنتظر العربية
الأخضر والدوري سبب اليوم الواحد



الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 
بيّن لـ”الرياضية” مصدر خاص في لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن اللجنة أقرت تنظيم مباراتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في يوم واحد، بسبب تحديد مواعيد مباريات الجولة الـ 23 من الدوري مسبقاً .
وأوضح أن لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين حددت أيام “19، 20، 21” مارس المقبل، للجولة الـ 23 مسبقاً، ما أدى إلى وضع نصف نهائي كأس الملك في يوم واحد، إضافة إلى أنها قبل انطلاق معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في21 من الشهر ذاته. في حين أبلغ “الرياضية” مصدر في لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين رفضهم التام تأجيل موعد مباريات الجولة الـ23، التي ستكون من أهمها مباراة الديربي التي تجمع النصر والهلال في الـ20 من مارس المقبل، مرجعًا سبب الرفض إلى موافقة جميع مندوبي الأندية على الموعد بشكل مسبق. وقال المصدر ذاته: “ننتظر ما ستؤول إليه نتيجة مباراة الاتحاد ضد آسفي المغربي في كأس محمد السادس للأندية العربية، لتحديد موعد بقية مواجهات الجولة”.







الفتح وضمك في مهمة هروب والرائد والأهلي للإبقاء على الآمال



أبها : الوطن
تنطلق، اليوم، الجولة 15 والأخيرة من القسم الأول لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمباراتين مهمتين، تسعى خلالها الفرق الأربعة إلى حصد النقاط الثلاث كاملة لما لها من أهمية قصوى سواء على صعيد المنافسة على اللقب والمراكز المتقدمة أو الهروب من مراكز الهبوط، إذ يلتقي في لقاء صعب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء الفتح صاحب المركز 14 بـ9 نقاط، وضمك الأخير بـ8 نقاط، ويفصل الفريقان اللذان يقعان في مراكز الهبوط نقطة واحدة لمصلحة المضيف، ويطمح كلا الفريقين إلى حصد النقاط كاملة دون تعثر لبدأ رحلة الابتعاد عن الخطر والخروج من مأزق الهبوط، وختام الدور الأول وهو في موقف لا بأس به. على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يتقابل الرائد والأهلي في لقاء مفصلي بالنسبة للفريقين، إذ يحل الرائد رابعا، ويأتي الأهلي ثالثا في سلم ترتيب الدوري، بنفس الرصيد النقطي 26 نقطة، ويريد كل منهما أن يكون فك الارتباط بينهما لمصلحته، ليواصل مشواره في المنافسة على اللقب والمراكز المتقدمة. المناسبة

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

الجولة
15

التوقيت
17:55

الملعب
مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .

الفتح

جمع 9 نقاط في المركز 14

عانى كثيرا خلال الجولات السابقة

خسر أمام التعاون في آخر مبارياته

لم يقدم المستوى المأمول منه حتى الآن

يشكو من خلل في الخطوط الخلفية

يعتمد على الأطراف والكرات الثابتة

ضمك

حصد 8 نقاط في المركز الأخير

واصل نزيفه النقطي خلال الجولات الماضية

تعادل مع الاتفاق في آخر مبارياته

وضع أكثر من علامة استفهام حول مستواه الفني

يعاني من الأخطاء الدفاعية المتكررة

يركز على إغلاق المساحات والهجوم المرتد

المناسبة
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

الجولة 15
التوقيت 20:10

الملعب
مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة

الرائد
يحل في المركز الرابع بـ26 نقطة

قدم نفسه بشكل لافت خلال الموسم الحالي

حقق 5 انتصارات متتالية آخرها أمام الفيصلي

يملك لاعبين مؤثرين في خط الوسط

يجيد إغلاق المساحات والسرعة في الهجوم

يشكو خللا في ظهيري الجنب

الأهلي



يملك 26 نقطة في المركز الثالث
ظهر متذبذب المستوى خلال الجولات الماضية
كسب أبها بعد خسارتين متتاليتين
يمتاز بالقوة الهجومية ويعد من بين الأفضل هجوما
عانى من الأخطاء الدفاعية التي كلفته الكثير
يعتمد على الأطراف والكرات الثابتة
- نقطة واحدة تفصل الفتح وضمك
- الرائد والأهلي يتساويان نقطيا
- الفتح يريد التقدم خطوة للأمام
- ضمك ينشد الخروج من القاع
- الرائد يطمح في المركز الثالث
- الأهلي يأمل في إبقاء آماله في المنافسة





جروس يركز على التسديد



جدة : سعيد القرني
أنهى الأهلي استعداداته للقاء الرائد، اليوم، في الجولة 15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وركز المدرب السويسري كريستيان جروس على إيجاد حلول هجومية من الأطراف والعمق، مع فرض تدريبات خاصة لبعض اللاعبين لتطبيق التكتيك الخاص باللقاء، وفي نهاية المران وجه المدرب جميع اللاعبين بالتسديد على المرمى من خارج الـ18 لأكثر من نصف ساعة.

بدوره، تلقى اللاعب معتز هوساوي الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات المقبلة بدءا من لقاء الرائد، اليوم، وذلك بعد أن أبدى جاهزيته في التدريبات الجماعية التي شارك بها بفعالية.

من جانب آخر، أجرى اللاعب مهند عسيري عملية إعادة تثبيت غضروف الركبة على يد الجراح الفرنسي فيليب لاندرو في دبي، وقد تم تحديد فترة أولية للغياب‬ لـ4 شهور، من أجل التأهيل الطبي..





FIFA يشارك السعوديين الفرحة



أبها : الوكالات
بارك الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA» للمنتخب السعودي، تحت 23 عاما، تأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020، وبث الاتحاد الدولي عبر حسابه الرسمي تهنئته للمنتخب السعودي، بتأهله إلى الألعاب الأولمبية المقبلة. تضمنت التهنئة فيديو فرحة للاعبي الأخضر عقب نهاية المباراة التي جمعت الأخضر وأوزبكستان في نصف نهائي كأس آسيا، تحت 23 عاما، والمؤهلة إلى الأولمبياد.







«الثالث» يشعل الصراع بين الأهلي والرائد اليوم
الفتح يستضيف ضمك في الجولة الـ15 من الدوري السعودي



الرياض: طارق الرشيد
يتطلع فريق الأهلي لتضييق الخناق على متصدر الترتيب ووصيفه، وتقليص الفارق النقطي معهما، وذلك على حساب مستضيفه الرائد، الباحث عن مواصلة انتصاراته، وخطف المركز الثالث في افتتاح الجولة الـ15 والأخيرة من القسم الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، بينما يستقبل الفتح ضيفه ضمك في رحلة الهروب من القاع والتقدم لمناطق الدفء.
ويدخل الأهلي المواجهة بعد تذبذب نتائج في الأسابيع الأربعة الأخيرة، ما بين الخسارة والانتصار، وهو ما تسبب في تراجعه للمركز الثالث بـ26 نقطة، وعلى الرغم من الأسماء المميزة التي يمتلكها الأهلاويون في جميع المراكز فإن السويسري غروس المدير الفني للضيوف لم يضع يده بعد على مكامن الضعف الخضراء، خصوصاً في الخطوط الخلفية التي لا تزال تعاني من الأخطاء المتكررة، وتسببت هذه الأخطاء في تطاير النقاط، وهو ما سيدفعه في مواجهة هذا المساء للدفع بمعتز هوساوي، بعد غيبة طويلة عن الملاعب بداعي الإصابة.
ويعتمد الأهلي بشكل كبير على قوته الهجومية بوجود عمر السومة ودجانيني مهاجمين صريحين، بالإضافة إلى وجود عبد الفتاح عسيري ويوسف بلايلي على الأطراف الأمامية، ويتولى الأخير صناعة اللعب ومحاولة الدخول من العمق مهاجماً ثالثاً في حال استحواذ الأهلاويين على الكرة، ويبقى دور البرازيلي سوزا في الساتر الدفاعي الأول بمنطقة محور الارتكاز من أهم الأدوار للربط ما بين الخطوط الخلفية والأمامية وتوزيع الكرات على لاعبي الأطراف، إلى جانب تسديداته بعيدة المدى لفك التحصينات الدفاعية المتوقعة للفريق المنافس، فيما يتفرغ ألفيش للأدوار الدفاعية بمساندة ظهيري الجنب.
ولا يغامر السويسري مدرب الضيوف في منح لوكاس دي ليما وسعيد المولد ظهيري الجنب الحرية في التحرك لمساندة الهجمات المرتدة، ويفرض عليهما قيوداً دفاعية متى ما كان فريقه متقدماً في نتيجة اللقاء، ويعتمد على محمد آل فتيل ومحمد خبراني في متوسط الدفاع، ومن المرجح أن يستغني عن الأول في لقاء اليوم ويشرك معتز الموسى، ومن خلفهم ياسر المسيليم في حراسة المرمى، كما يمتلك الأهلاويون أوراقاً رابحة على مقاعد البدلاء لا تقل قيمتهم الفنية عن اللاعب الأساسي؛ حيث يعول غروس على حسين المقهوي وماركو الوافد الجديد للبيت الأخضر وعلي الأسمري وسلمان المؤشر، بتغيير مجرى المباراة متى ما دعت الحاجة لهم في شوط المباراة الثاني.
وعلى الجانب الآخر، يأمل صاحب الأرض والجمهور بمواصلة انتصاراته؛ حيث حقق الرائد 5 انتصارات متتالية قادته لمزاحمة الأهلي على المركز الثالث بـ26 نقطة، ويعيش الفريق القصيمي حالة فنية مميزة تحت قيادة البلجيكي بيسنك هاسي الذي توصل لتوليفة مميزة من اللاعبين المحليين والأجانب، غير أن الدور الذي يقوم به المغربيان محمد فوزير وجلال الداودي من أهم الأدوار في منتصف الميدان؛ حيث أهدى الأخير فريقه انتصارات بفضل عطائه المميز وقدمه التي لا تخطئ طريق المرمى، غير أن الدفاعات الرائدية لا تزال تعاني من قلة الانسجام لكثرة التغييرات التي يحدثها البلجيكي من جولة لأخرى.
وينتهج مدرب أصحاب الأرض بأسلوبه الفني الاعتماد على إغلاق منافذه الخلفية وعدم منح الفريق المنافس المساحات الكافية بالضغط المباشر على حامل الكرة، واستغلال سرعة ومهارة محمد فوزير وأحمد الزين على الأطراف الهجومية في التحولات الهجومية، ودائماً ما يحتفظ بورقة السوري جهاد الحسين للدفع به في شوط المباراة الثاني بالإضافة إلى ماركو مهاجم الفريق.
وفي الأحساء، يسعى الفتح لتجاوز كوباته الماضية وخطف نقاط المباراة التي ستعيد الآمال من جديد للبقاء في دوري الكبار بعد النتائج المخيبة وتراجع الفريق للمركز الـ14 بـ9 نقاط، بالإضافة إلى خروجهم المر منتصف الأسبوع الماضي من الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد أبها، ولا تختلف طموحات ضمك الذي يقبع في المركز الأخير عن أصحاب الأرض؛ حيث تفصلهما نقطة وحيدة، ويدرك الفريقان أن هذه المواجهة بمثابة 6 نقاط قبل بداية القسم الثاني من الدوري وإغلاق فترة الانتقالات الشتوية




 


رد مع اقتباس
قديم 23-01-2020, 10:44 PM   #2


الصورة الرمزية همسه جنوبيه
همسه جنوبيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11423
 تاريخ التسجيل :  22 - 11 - 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (07:46 PM)
 المشاركات : 71,411 [ + ]
 التقييم :  188451
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله الا انت
سبحانك اني كنت
من الظالمين .
افتراضي



دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق


 


رد مع اقتباس
قديم 27-01-2020, 08:02 PM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



همسه جنوبيه

اسعدني 
مرورك الرائع والجميل




 


رد مع اقتباس
قديم 27-01-2020, 09:34 PM   #4


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : 30-06-2020 (01:25 AM)
 المشاركات : 29,132 [ + ]
 التقييم :  69227
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



يعطيك الف عافيه
عساك على القوه


 


رد مع اقتباس
قديم 29-01-2020, 07:29 PM   #5


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



عطري وجودك

اسعدني 
مرورك الرائع والجميل



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها