اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الأحد 19 يناير 2020 م - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات ملامح شفق
المشاركات 11394
النقاط 42483

 ننتظر تسجيلك هـنـا

.:: فعاليات لمنتديات همسات ضمد ::.

.
                   
...{ ::: مميزين فعالية من قدنا ع همسات ضمد   :::..}~

  

  

  

     


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات




اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الأحد 19 يناير 2020 م

₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪


إضافة رد
قديم 19-01-2020, 10:37 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الأحد 19 يناير 2020 م





اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الأحد 19 يناير 2020 م




أخبار الراقي ولله الحمد :
الأكمل » » والاشمل » » والاكثر دقة » » والاكثر تنوع » »




كأس الملك: الأهلي يقلبها على الوحدة ويضرب موعداً نارياً مع النصر
أبها فجر مفاجأة على حساب الفتح وصعد لملاقاة الهلال


الرياض: طارق الرشيد
قلب الأهلي تأخره إلى فوز صعب 2 - 1 على الوحدة في آخر مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، ليضرب موعداً نارياً مع النصر في مواجهات نصف النهائي التي ستقام في 15 مارس (آذار) المقبل.
وافتتح الوحدة التسجيل عن طريق عبد الله الزوري، وعدل عمر السومة النتيجة من علامة «الجزاء»، وأحرز الألماني ماركو مارين هدف الأهلي الثاني. وواصل أبها مفاجآته في البطولة وأقصى الفتح بركلات الترجيح، بعدما ذهبت نتيجة اللقاء للتعادل الإيجابي 1 - 1، وسيلاقي الهلال في نصف النهائي.
ولم يمهل الوحداويون ضيوفهم فرصة التقاط الأنفاس، بعد الضغط المستمر على مرمى ياسر المسيليم، وأسفر عن ركلة ركنية حولها غوستافو داخل منطقة الجزاء، ولم يحسن الدفاع الأهلاوي التعامل معها بالشكل المطلوب لتصل لعبد الله الزوري الذي صوبها زاحفة في الشباك، وبعد مرور العشر دقائق الأولى نظم الضيوف صفوفهم، وفرضوا سيطرتهم المطلقة على مجريات اللقاء، وشكل دغانيني وعمر السومة خطورة مستمرة، وتحمل عبد الله الجدعاني حارس الوحدة عبء الذود عن مرماه، وتصدى لأهداف خضراء محققة، حتى تحصل عبد الفتاح عسيري على ركلة جزاء نفذها عمر السومة بإتقان.
ولم يكتف الأهلاويون بهدف التعديل، وبحثوا عن هدف التقدم، في الوقت الذي غابت فيه الهجمات الوحدواية، حيث نجح دفاع الضيوف بعزل محمد الصيعيري مهاجم أصحاب الأرض عن بقية زملائه، ولم يوفق يوسف بلايلي، في استثمار فرصة مواتية للتسجيل وصوب كرة سهلة داخل منطقة الجزاء، وحاول عمر السومة بالمهارة الفردية التوغل داخل منطقة الجزاء، وتخطى أكثر من مدافع، لكن النهاية لم تكن بالشكل المحبب للأهلاويين.
وفي شوط المباراة الثاني، استمر الضيوف ببحثهم عن هدف التقدم، وحاصروا أصحاب الأرض داخل ملعبهم، إلا أن اللمسة الأخيرة لم تكن حاضرة.
وبعد مرور الساعة الأولى من عمر اللقاء، ترجم مارين لاعب الأهلي أفضلية فريقه، ووصل لشباك الوحدة، وهو ما دفع أصحاب الأرض للتخلي عن أسلوبهم الدفاعي، وكاد محمد الصيعيري أن يعدل النتيجة من رأسية استقرت في أحضان ياسر المسيليم حارس الوحدة، وأهدر غودوين فرصة سانحة للتعديل على مشارف منطقة الجزاء، ونجح الأهلاويون في تسيير الدقائق الأخيرة، كيفما يشاءون، وبفضل التغييرات الدفاعية التي أحدثها السويسري غروس في خط المنتصف، لصد الهجوم الوحداوي المستمر، واكتفى بالهجمات المرتدة التي يقودها عبد الفتاح عسيري على الأطراف.
وفي أبها، بادر أصحاب الأرض، أمس، بالتسجيل عندما تحصل عمار النجار على ركلة جزاء بعد تعرضه لإعاقة صريحة داخل منطقة الجزاء من محمد السعيد صوبها سعيد بقير، المتخصص في الكرات الثابتة، بنجاح، ومع مطلع شوط المباراة الثاني، أوقف مروان سعدان، مدافع الفتح، مسلسل الكرات المهدرة أمام المرمى، وعدل النتيجة مستغلاً بعده عن الرقابة في كرة ثابتة حولها علي الزقان داخل منطقة الجزاء أكملها الأول في سقف المرمى. وامتدت المباراة للأشواط الإضافية، دون أي أهداف حتى احتكما لركلات الترجيح التي ابتسمت لأصحاب الأرض والجمهور 5 - 3.






الأسود يعبرون الفرسان لمواجهة العالمي



أبها : الوطن
أكمل الأهلي عقد نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بتغلبه على الوحدة 2/ 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، في ربع نهائي البطولة، سجل للأهلي عمر السومة ضربة جزاء «26»، وماركو مارين «68»، وللوحدة عبدالله الزوري «8»، ليضرب الأسود موعدا مع النصر في نصف نهائي البطولة الأغلى. بكر فرسان مكة بالبحث عن هدف التقدم بالضغط المبكر على مرمى الأهلي، وحصل لهم مرادهم، عندما استفاد عبدالله الزوري من خطأ دفاعي أهلاوي، ومنح فريقه التقدم «8»، بعدها بحث الأهلي عن التعديل، وكثف هجماته وتحصل على ضربة جزاء لمصلحة عبدالفتاح عسيري، نفذها عمر السومة بنجاح ليعدل النتيجة «26». وفي الشوط الثاني دانت السيطرة للأهلي وسعى نحو التقدم، وتمكن البديل الألماني ماركو مارين من وضع فريقه متقدما بالهدف الثاني «68»، بعدها حاول الوحدة اللحاق بالمباراة دون جدوى.





الوحدة يقصي الهلال ويواجه الأهلي في نهائي الطائرة السعودية



الرياض : الوطن
فجر الوحدة مفاجأة من العيار الثقيل بعد إزاحته بطل النسخة السابقة الهلال في نصف نهائي كأس السعودية للكرة الطائرة بنتيجة 2/3 في المباراة التي جمعتهما على صالة نادي الهلال بالرياض، وجاء الفوز الوحداوي بعد تألق لاعبيه خلال مجريات اللقاء خصوصاً في الشوط الحاسم الذي تقدم فيه 5/8، والذي رفع من معنويات لاعبيه لمواصلة التألق والفوز بالشوط ليضرب الوحدة موعداً مع الأهلي الذي لم يجد أي صعوبة تذكر في تجاوز منافسه التقليدي الاتحاد بعد فوزه عليه 3/صفر. وفرض الأهلي سيطرته على مجريات اللقاء بفضل قوته الضاربة وإرسالاته القوية التي حصد من خلالها العديد من النقاط كانت كفيلة بخروجه فائزاً، بالمقابل لم يقدم الاتحاد المستوى الذي يستطيع مجاراة خصمه، حيث كثرت أخطاء لاعبيه خصوصاً في استقبال الكرة الأولى التي تعتبر مفتاح اللعب.







جروس: إشراك ماركو كانت مخاطرة.. ونجحنا في حسم المباراة



متابعة - الرياض الإلكتروني 
أبدى مدرب الأهلي السويسري كريسيان جروس، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الوحدة بهدفين مقابل هدف، ليتأهل على إثره إلى دور الأربعة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مقراً في الوقت نفسه بصعوبة المباراة.

وقال جروس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة، خاصة بعد تسجيل هدف مبكر في مرمانا، لكن ردة الفعل كانت ممتازة من الفريق خاصة في الشوط الثاني، حيث كانت الرغبة كبيرة في احقيق الانتصار والتأهيل إلى دور الأربعة".

وحول مشاركة محترف الفريق الألماني ماركو مارين قال جروس: "سعيد بتسجيل ماركو لهدف التأهل بعد دخوله مباشرة وأتمنى أن يتأقلم سريعا مع المجموعة، اللاعبون يعرفون تاريخ الأهلي الكبير في كأس الملك، لذلك حضرت القتالية وروح الانتصار في مواجهة اليوم".
وتابع: "لعبنا اليوم بالسومة ودجانيني في الهجوم، وإشراك ماركو كان مخاطرة خاصة وأنه لاعب هجومي، ولعب في مركز الوسط بجوار دي سوزا، لكن نجح في التسجيل وهذا أمر رائع".






الأهلي يهزم الوحدة ويتأهل لمواجهة النصر في نصف نهائي كأس الملك



متابعة - الرياض الإلكتروني 
اقتنص الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بفوزه على الوحدة 2 / 1، ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة.

وضرب الأهلي موعدا مع النصر، الذي تغلب بدوره على العدالة 1 / صفر في الدور ذاته، في الدور قبل النهائي، والمقرر إقامته في منتصف شهر اذار / مارس المقبل.

وتقدم الوحدة في الدقيقة الثامنة عن طريق عبد الله الدوسري ، قبل أن يسجل السوري عمر السومة هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 67 سجل الألماني ماركو مارين الهدف الثاني للأهلي، ليمنح فريقه الفوز والتأهل لقبل النهائي.

وبدأت المباراة بضغط كبير من جانب الوحدة، الذي حاول تسجيل هدف مباغت في شباك الأهلي مع بداية أحداث اللقاء.

وفي الدقيقة الثامنة، سجل الوحدة الهدف الأول عن طريق عبد الله الزواري، الذي استغل حالة الفوضى في منطقة جزاء الأهلي بعد تنفيذ ضربة ركنية، ليسجل الهدف الأول في شباك الفريق الضيف.

وطالب لاعبي الأهلي بركلة جزاء في الدقيقة 21 بعدما تعرض عبد الفتاح عسيري لعرقلة داخل منطقة جزاء الوحدة، ليلجأ الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) للتأكد من ذلك، ويحتسب ركلة جزاء للأهلي ، ترجمها السوري عمر السومة بنجاح في الشباك مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 25.

وسدد البوسني إلفيس ساريتش لاعب وسط الأهلي كرة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء، لكن عبد الله الجدعاني حارس مرمى الوحدة أمسك الكرة بسهولة ليمنع الخطر عن مرمى فريقه.

وسيطر الأهلي على ربع الساعة الأخير من الشوط الأول، حيث هدد مرمى الجدعاني في أكثر من مناسبة عن طريق الجزائري يوسف البلايلي والسومة وعسيري دون جدوى.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل 1 / 1 .

ومع بداية الشوط الثاني، واصل الأهلي سيطرته على أحداث المباراة، محاولا تسجيل هدف ثان يمنحه بطاقة التأهل.

وفي الدقيقة 50، كاد السومة أن يسجل الهدف الثاني للأهلي حينما تلقى كرة عرضية وجهها بضربة رأس نحو المرمى، لكن الجدعاني تصدى للكرة ببراعة وأبعد الخطر عن مرمى فريقه.

وعاد الأهلي ليضغط مجددا على خصمه، حيث حاول البلايلي أن يضع بصمته بعدما سدد كرة داخل منطقة الجزاء، لكن الجدعاني كان في الموعد وأبعد الخطر عن فريقه في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 67 أسفر ضغط الأهلي المتواصل عن تسجيله لهدف ثان عن طريق الوافد الجديد الألماني ماركو مارين، الذي تابع كرة تصدى لها الجدعاني من السومة، ليضعها في الشباك معلنا تقدم فريقه بالهدف الثاني.
وبعد الهدف الثاني للأهلي، خرج الوحدة من مناطقه من أجل تسجيل هدف التعادل، حيث شن العديد من الهجمات على مرمى ياسر المسيليم لكن دون جدوى.
ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلي 2 / 1 .






الأهلي والنصر.. كلاسيكو جديد في الكأس



مكة المكرمة- الرياضية 
ضرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، موعداً مع النصر في نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن قلب تأخره بهدف أمام الوحدة إلى فوز 2-1 في مواجهة جمعتهما، السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في "الشرائع" في ربع نهائي المسابقة.
ويستضيف الأهلي نظيره النصر في نصف النهائي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة مارس المقبل.
سجل الأهلي السوري عمر السومة الدقيقة 26 "ركلة جزاء" والألماني ماركو مارين الدقيقة 68 ، فيما سجل هدف الوحدة عبدالله الزوري الدقيقة "8"
وضع عبدالله الزوري مدافع الوحدة فريقه في المقدمة بهدف عند الدقيقة الثامنة، بعدها تعددت محاولات الأهلي لإدراك التعادل لكن هجماتهم اصطدمت بدفاع قوي لأصحاب الأرض.
واحتج لعبو الأهلي مطالبين بركلة جزاء نتيجة عرقلة عبدالله الزوري مدافع الوحدة، لعبد الفتاح عسيري، ليلجأ الكرواتي إيفيان بييك حكم المباراة إلى تقنية الـ "VAR" ليتأكد من المخالفة ويحتسب ركلة جزاء لصالح الضيوف سجل منها السوري عمر السومة هدف التعادل عند الدقيقة 26.
بعد هدف التعادل سيطر لاعبو الأهلي على مجريات المباراة وأهدروا العديد من الفرص أمام مرمى الوحدة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
وفي الشوط الثاني كان البرازيلي لويس جوستافو قريباً من هدف التقدم الوحدواي عندما سدد ضربة ثابتة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس عبدالله المسيليم.
وفي المقابل تصدى عبدالله الجدعان حارس الوحدة لسلسلة هجمات ورأسية للسومة؛ لكن البديل الألماني ماركو مارين تمكن، بعد دخوله بدقيقتين من تسجيل الهدف الثاني لفريقه الأهلي عند الدقيقة 68.
وحفلت الدقائق بالإثارة عندما تقدم الوحدة بجميع لاعبيه في محاولة لإدراك التعادل لكن صافرة النهاية كانت أسرع لتنتهي المواجهة بفوز الأهلي 2-1 وبلوغه نصف نهائي كأس الملك.





عوّض جزائية الدوري المهدرة.. وحلّق مع زملائه ببطاقة التأهل
السومة يسجل الـ 10 في الوحدة



جدة ـ أحمد اللوقان 
رفع السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، غلته من الأهداف في شباك فريق الوحدة إلى الرقم 10، بعد أن سجل أمس هدفًا من ثنائية فريقه في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في ضاحية الشرائع في مكة المكرمة.
وساهم هدف السومة الذي سجله من ركلة جزاء في الدقيقة 25 من الشوط الأول في مساعدة فريقه لحسم المباراة فيما بعد بهدفين مقابل هدف، كانا كافيين لتأهله لنصف نهائي المسابقة.
وجاءت أهداف السومة العشرة في تسع مباريات بمعدل 1.1 هدف في المباراة الواحدة، وهو معدل لم يصل إليه أي لاعب أمام الوحدة.
وعوّض السومة ضربة الجزاء التي أضاعها أمام الوحدة في الدوري في مباراة الدور الأول، التي خسرها فريقه بهدفين مقابل هدف، بالتسجيل من ركلة جزاء كانت سببًا في معادلة النتيجة 1ـ1، قبل أن يحرز مارين هدف الفوز والتأهل.





الأهلي لا يفكر في إعادة سانتوس



جدة ـ أحمد اللوقان 
أبلغ ”الرياضية” مصدر مسؤول في النادي الأهلي أن فكرة عودة البرازيلي سانتوس مدافع الفريق الأول لكرة القدم إلى النادي، والمعار حاليًا إلى أحد الأندية البرتغالية غير واردة إطلاقًا.
وأشار المصدر إلى أن الإدارة وبالاتفاق مع الجهاز الفني في الفريق بقيادة السويسري جروس أقفلوا ملف التعاقدات مع اللاعبين الأجانب وتم الاكتفاء بصفقة الألماني ماركن كوين، ولا توجد أي نية لتغيير أي لاعب أجنبي موجود حاليًا مع الفريق




 


رد مع اقتباس
قديم 19-01-2020, 11:31 PM   #2


الصورة الرمزية ملامح شفق
ملامح شفق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14202
 تاريخ التسجيل :  2 - 2 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (12:51 AM)
 المشاركات : 11,394 [ + ]
 التقييم :  42483
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



..
عواأأفي حسين .. ع الجولهه الرياضيهه

وطاب يومك بخيرر ..


 


رد مع اقتباس
قديم 21-01-2020, 09:07 PM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



ملامح شفق

لكـي مني كل الشكر على روعة حضوركـ 
لكـِ خالص احترامي


 


رد مع اقتباس
قديم 21-01-2020, 09:20 PM   #4


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (11:58 PM)
 المشاركات : 75,108 [ + ]
 التقييم :  100558
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



سلمت الايادي


 


رد مع اقتباس
قديم 22-01-2020, 02:17 PM   #5


الصورة الرمزية اموووله
اموووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8473
 تاريخ التسجيل :  31 - 1 - 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (11:25 AM)
 المشاركات : 77,352 [ + ]
 التقييم :  58618
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يسلمووووا اخي حسين ع الخبرية الرياضية والمتابعة



يعطيك الف عافية



بانتظار جديدك دائما







تحيتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها