أخبار نادي الهلال السعوديليوم الجمعة 8 / 5 / 1441 هـ من الصُحف - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات اموووله
المشاركات 80146
النقاط 69369

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

تنبية عام مشدد: يمنع الدعايا او الرسائل بالدعوات الى مواقع اخرى او تبادل ايملات او حسابات تويتر او حسابات فيس بوك ومن سيخالف القوانين سيعرض عضويتة للحظر } ~ ..
إدارة الموقع

 

{ إ۶لُإآنإآتـ, ه̷̸̐مـسًٌُُإآتـ, ضمـﮃ آلُيَۈمـيَة } ~  
   
 
   
..{ فَ۶إآلُيَآتـ, ه̷̸̐مـسًٌُُآتـ, ضمـﮃ } ~
                      

|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 03-01-2020, 10:59 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 18-10-2020 (06:51 AM)
 المشاركات : 10,490 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي أخبار نادي الهلال السعوديليوم الجمعة 8 / 5 / 1441 هـ من الصُحف













أخبار نادي الهلال السعوديليوم الجمعة 8 / 5 / 1441 هـ من الصُحف





ضمن لقاءات دور الـ(16) في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم
الفيصلي يستضيف الهلال والاتفاق يستقبل أحد



«الجزيرة» - عمار العمار:
تتواصل مساء اليوم الجمعة لقاءات دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بإقامة لقاءين فيلتقي الاتفاق مع أحد في الدمام بينما يستضيف الفيصلي نظيره الهلال في المجمعة، فيما تختتم مباريات هذا الدور مساء الغد بلقاء العدالة والشعلة.


الاتفاق × أحد

يأمل الفريق الاتفاقي لمواصلة مشواره في المسابقة عندما يلاقي أحد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة 5.40 في مباراة تميل كفتها لصالح الفريق الاتفاقي الساعي للمنافسة على البطولة، ويدخل الفريق الاتفاقي بعد فوزه على التقدم 6 - 0 بدور الـ64 والطائي 2 - 1 بدور الـ32، وحقق فوزًا مهمًا في الدوري على التعاون 1 - 0 تحسنت معها أحواله ومركزه ويسعى للفوز اليوم باللعب بهجوم مبكر نظير الفوارق الفنية لديه، فيما جاء وصول أحد لهذه المباراة بعد فوزين على الساحل 1 - 0 بدور الـ64 ثم فاز على الأخدود 2 - 1 بدور الـ32، ويضع الفريق أولوية المنافسة بدوري الأمير محمد بن سلمان لصعوبة الاستمرار في هذه المسابقة وربما يلعب بتحفظ دفاعي كبير وخطف هدف من أجل التأهل للدور المقبل.


الفيصلي × الهلال

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة يستضيف الفيصلي نظيره الهلال عند الساعة 7.50 في مواجهة منتظرة ستكون مثيرة للغاية، ويأمل الفيصلي صاحب الدار في إقصاء الهلال وتحقيق أول فوز له في تاريخه على الهلال ومواصلة مشواره في البطولة بعدما تخطى فريق وج في دور الـ64 بالفوز 3 - 0 ثم تخطى جدة بدور الـ32 بنتيجة 2 - 1، وسيحاول الفريق إغلاق مناطقه الخلفية والاعتماد على المرتدات السريعة، فيما يدخل الهلال بعد فوزه على عرعر في دور الـ64 بنتيجة 4 - 1 بعدها فاز على الجبلين 4 - 2 بدور الـ32، ويضع الفريق الهلالي التأهل للنهائي نصب عينيه لا سيما أنه عائد من فوز كبير في الدوري على العدالة 7 - 0 وسط توهج كبير، ويأمل في تخطي هذا الدور والمنافسة على لقب البطولة.





هنأ بتحقيق النادي جائزة (sport For Good)
وزير العمل والتنمية الاجتماعية يستقبل وفدا هلاليا ويثني على تميّزه الاجتماعي



«الجزيرة» - طارق العبودي:
استقبل معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي ظهر أمس في مكتبه بالوزارة وفدا من نادي الهلال ضم الرئيس التنفيذي للنادي المهندس عبدالله الجربوع، والرئيس التنفيذي لشركة الهلال الاستثمارية الأستاذ سلطان آل الشيخ»، ومدير إدارة المسؤولية الاجتماعية الأستاذ سعود السبيعي، بحضور معالي نائب الوزير للتنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد الغانمي وسعادة وكيل الوزارة للتنمية الأستاذ سليمان الزبن.

في بداية اللقاء هنأهم معاليه بتحقيق نادي الهلال جائزة (sport For Good)، «الرياضة من أجل الخير» ، وهي جائزة عالمية حصل عليها الهلال مؤخرا نظير تميزه في الأدوار الإنسانية والمجتمعية، قبل أن يتباحث معاليه مع الوفد برامج المسؤولية الاجتماعية في نادي الهلال، وما تقدمه من مبادارت تسهم في تحقيق رسالتها الشاملة وتخدم كافة أطياف المجتمع، وتعزز من دور الجهات والمؤسسات في الجوانب المجتمعية.

وثمن معاليه الدور الذي تقوم به الرياضة السعودية عامة والهلال على وجه الخصوص في المحافل الدولية وما تقدمه من أدوار اجتماعية وثقافية ورياضية وإنسانية .

من جانبه قدم مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل شكره وتقديره لمعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية على تهنئته واستقباله، مثمنا حرص معاليه على تطوير برامج المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الهلال يعد على رأس قائمة الأندية الرياضية في الوطن العربي في تفعيل الأدوار الاجتماعية للقطاعات الشبابية والرياضية، وقدم العديد من المبادرات التي نال بسببها العديد من الجوائز والأوسمة من جهات مختلفة.






كواليس



* بدلاً من أن تستضيف القناة الإعلاميين للاستفادة من آرائهم كنقاد أصبحت تستضيف مجهولي الهوية ثم تقدمهم للوسط كإعلاميين!! شرطها الوحيد توافق الميول.

* وجود فريق إعداد جيد يكشف كذب وتضليل بعض النقاد الحصريين ذوي الاهتمام الدولي المزيف.

* اللاعب أخذ مقلب في نفسه وبالغ في تقدير القيمة بشكل لا يصدق.

* المباحثات جارية مع أكثر من نادٍ لاستعارة حارس مرمى لغياب الأساسي للإيقاف والبديل للإصابة، وصلت مرحلة إعادة الدودة لمرحلة متقدمة.

* يستعدون للاحتفال بالبطولة التي كانوا يصفونها التنشيطية.

* ربما يقفز عدد البطولات إلى عشر دفعة واحدة خلال 24 ساعة.

* يفرغ أحقاد وضغائنه بسبب تعصبه لميوله.

* عرض المدافع الأجنبي الذي سبق له اللعب للنادي العاصمي على النادي الغربي يؤكد أن السماسرة مازالوا يتحكمون بقرارات التعاقدات.

* الحرس القديم سعى لإبعاد الإداري السابق عن الظهور التلفزيوني لمواقفه المحايدة والموضوعية البعيدة عن التعصب.

* الذي سعى لإبعاد الإداري السابق عن الظهور التلفزيوني تعرض في السابق لنفس الموقف عندما سعى ناديه لمنعه من الظهور. ونجح. لكنه فشل في محاولته الأخيرة.

* الرجل الطيب والنظيف وضعوه في مواجهة غير نظيفة!!

* حاول إحراج المسؤول بسؤال فكان الجواب ذكيًا ولم يتوقعه مما جعله يندم على السؤال.

* هو ليس متعصبًا فقط بل حية من تحت تبن. ووجوده في موقعه خطير جدًا.

* اللاعب المعتزل ربما يكون مهرجان اعتزاله الذي انتظره طويلاً في مكان لا يتوقعه. والحضور من نفس فئة الطرف الآخر.

* بدلاً من أن يناقشوا أسباب خسارة فريقهم ويضعوا الحلول اتجهوا لمهاجمة هداف الفريق الآخر. وطريقة تعبيره عن الفرح.

* هم لا يعشقون الفريق الذي يدعون محبته ولكنهم حاقدون جعلوا من النادي الذين محبته ستار لمهاجمة الآخرين والاساءة لهم. هم شلة حاقدين وليسوا محبين.

* النادي بعد الجمعية الأخيرة في طريقه للسير على خط الجار، والوصول لنفس المصير.

* المشجع جهز فريقه للهزيمة. فعشقه الأول يستحق التضحية.

* استضافوا الشخصية الرياضية الخليجية لعلهم يجدون لديه ما يطعن أو يشوه الإنجاز القاري الكبير.

* هم مثل الذي يطفئ الدين بدين.!! فلكي لا يرفع السمسار شكوى عليهم لتأخر مستحقاته يمنحونه فرصة تعاقد جديدة عن طريقه فتتراكم الديون.

* لم تكن رغبتهم عندما جلبوه أن يكون عمله في لجنة المحترفين فقط. بل كان طموحهم أكبر وأن يكون رئيس اتحاد.!! لتسهل قيادته ويفرش طريقهم بالورود للمنصات.

* الشخص سيء السمعة لا يهمه رأي الناس فيه! الذي يهمه تمرير مشروعاته المشبوهة وتحقيق غاياته القذرة.

* بالخبرة والتخصص هزمهم بتصريح قبل المباراة.

* الموظف الرسمي في الجهة الرسمية يقود التعصب والمتعصبين.

* في النادي الكبير العقود الباهظة تصرف على الساكنين في غرفة العلاج.

* لو قامت الإدارة بحصر عدد الأيام التي يقضيها اللاعب المحترف في غرفة العلاج ثم جعلت ذلك ورقة تفاوض عند الرغبة في تجديد عقده لخجل من المبالغة في قيمة العقد.

* لن يفلح وهو يعتمد في اختياراته على لاعبي فريقه المفضل ويهمل الآخرين رغم أفضليتهم.

* إذا كان اللاعب المحترف يقضي نصف مدة العقد في العيادة الطبية. فيجب أن يكون عقده التالي مجانيًا. ليأخذ كل طرف حقه كاملاً دون نقصان.





كل جمعة
كلهم (صغار) أمام الهلال



صالح الهويريني
يعد الأهلي على الصعيد الآسيوي (رقماً صغيراً) مقارنة بالهلال، على اعتبار أن الأهلي لم يحقق أي بطولة آسيوية على مر تاريخه، ولأن الهلال هو كبير آسيا وزعيم أنديتها ببطولاته الآسيوية السبع والتي كان آخرها تلك التي حققها قبل أسابيع قليلة (آسيوية 2019م)، ومكنته من المشاركة في مونديال الأندية الذي أقيم في الدوحة وحصل من خلالها على المركز الرابع.

* نعم.. هكذا يقول التاريخ الآسيوي وتؤكده أرقامه، ولهذا أكثر ما يثير استغرابي هو عندما يخرج علينا أهلاوي (إعلامي أو مشجع) من خلال الإعلام المرئي أو المكتوب أو بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي وعلى غرار ما حدث لينال من الهلال (آسيوياً)، ويحاول السخرية منه أو التقليل من إنجازه العالمي..

* كما أنه من غير المنطق أيضاً أن يرد الهلالي -أي هلالي- على الأهلاويين، لأن الهلالي عندما يرد يكون قد منح (هؤلاء الصغار) ضوءاً لا يستحقونه وحقق لهم أهدافهم، لذا فإن (تطنيشهم) هو الحل الأمثل والأنسب وعلى طريقة (إذا حقق فريقكم الآسيوية ردينا عليكم)!!

* ثقافة الهلاليين (لا يهمنا إلا فريقنا)، ولكن من يتطاول عليه وينال من مكانته وتاريخه أو يحرض ضده ونجومه فإن الرد عليه سيأتي على طريقة (الرد الصاع بصاعين).. هذه الثقافة أو السياسة الهلالية نابعة كون الهلال فريقاً بطلاً ومن النادر أن يغيب عن منصات التتويج، ولأنه لا يمكن للهلاليين أيضاً أن ينزلوا بمستواهم إلى مستوى من هو أقل منهم إلا في حالة دعت الحاجة وكان لابد من الرد لإيضاح حقائق تاريخية تنصف فريقهم وتضع كل فريق في حجمه ومكانه الطبيعي..

* لا أظن أن فريقاً في العالم شارك في منافسة كروية ويلزمه من خلالها خوض (14) مباراة ويجيرها لمصلحته، ومن ثم يحصل على بطولة هذه المنافسة أو تلك ودون أن يحصل من خلال كل مبارياته على ضربة جزاء سوى الهلال، وذلك من خلال مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا 2019م التي نال لقبها، وهذه من النوادر التي يطرز فيها الهلال تاريخه المرصع بالذهب..


كلام في الصميم

* ظهور (دروعهم وهداياهم.. والتغني بجائزتهم) في هذه الأيام وبعد مرور (20) عاماً على مشاركة ودية تمت بالترشيح، هي بمثابة التأكيد على أنهم بلغوا أقصى درجات (الغبنة.. والقهر) من جراء اندثار كذبتهم (العالمية صعبة قوية) التي كانوا يتغنون بها وبسبب حصول الهلال على بطولة آسيا 2019م ومشاركته المونديالية الناجحة والرسمية..

* كان من الطبيعي.. والمتوقع أن يفوز الهلال بجائزة (جلوب سوكر العالمية) كأفضل فريق عربي لعام 2019م لحصوله على البطولة الآسيوية، ولأنه هزم الترجي بطل قارة إفريقيا وممثلها في مونديال الأندية، فضلاً عن أن مشاركته المونديالية كانت ناجحة ومشرفة وحقق من خلالها المركز الرابع عالمياً.. مبروك للوطن.

* قال رئيس النصر السابق سعود السويلم ذات يوم (لما تشوف فريق يفوز محلياً.. ويخسر خارجياً فاعرف أن الدعوة فيها أنا).. هذا القول كان من أبلغ وأصدق ما جاء على لسان الرئيس النصراوي السابق منذ دخوله المجال الرسمي في الوسط الرياضي.

* كنت أتمنى أن يخرج الاتحاد فائزاً.. وليس متعادلاً من مباراته أمام الفتح في منافسات الدوري ليس لأنني ضد الفتح، ولكنه لأنه الاتحاد العراقة والتاريخ والمونديالي، ولكون فوزه لو كان قد تحقق فإنه سيعطيه دفعة معنوية جيدة في ظل المعاناة التي يعيشها وجعلته في مركز متأخر في سلم ترتيب فرق الدوري.. بالتوفيق للمونديالي..

* كان لقاء رئيس هيئة الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي رائعاً مع الزميل بتال القوس.. وضع سموه في إجاباته النقاط على الحروف وفيها أيضاً شفافية وردود وافية، لكن الذي شوه اللقاء شخصنة الأمور بسؤال الأمير عن الأستاذ عبد العزيز المسعد لأنه هلالي الميول وكأنه الوحيد الذي يعمل في محيط دائرة الأمير عبد العزيز وله ميول..


من سيفوز بالكأس؟

* يعود النصر والتعاون إلى جدة لخوض نهائي كروي غداً السبت (نهائي السوبر السعودي) وذلك بعد مرور (30) عاماً على نهائي كأس الملك الذي جمعهما أيضاً في جدة (موسم 1410هـ) وانتهى نصراوياً (2/ صفر) بهدفي ماجد عبد الله.. فهل يكرر النصر انتصاره ويفوز ببطولة لم يتذوق طعمها؟.. أم ينالها التعاون ويضمها إلى بطولة كأس الملك التي حققها في موسم الماضي؟.. الله أعلم.

** للتاريخ.. أول بطولة سوبر سعودي أقيمت في المملكة فاز فيها فريق الفتح على حساب الاتحاد وبنتيجة (3/ 2) في يوم السبت (10/ 10/ 1434هـ)..

* خاتمة.. اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ووفق خادم الحرمين وولي عهده الأمين وأدم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.. وكن عوناً لرجال أمننا في الداخل وعلى حدود بلادنا.. اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وصلِّ اللهم وسلِّم على خير البشر نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين..








الفيصلي يستقبل الهـلال وأحد يحل ضيفاً على الاتفاق
المسيليم وعبدالقدوس يطيران بالأهلي والوحدة لربع نهائي كأس الملك



مكة المكرمة - تركي الغامدي
الرياض - سلطان السيف
المدينة المنورة - خالد الحربي
عاد الأهلي من المجمعة ببطاقة التأهل للدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن تجاوز بصعوبة عقبة الفيحاء بفوزه 1 - صفر مساء أمس (الخميس) في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن دور الـ16، ولم يظهر «الراقي» بالمستوى المأمول من جماهيره التي وصفت الانتصار بالباهت عطفاً على أداء الفريق في الملعب، لكنه في النهاية حقق الأهم في مثل هذه اللقاءات وفاز وتأهل للدور التالي، ويدين الأهلاويون بالفضل بعد الله للحارس ياسر المسيليم الذي تألق بشكل لافت وأنقذ مرماه في آخر دقيقة من عمر اللقاء من هدف مؤكد عندما تصدى لركلة الجزاء التي نفذها المهاجم التشيلي الهداف روني فرنانديز.

وحبس الأهلي أنفاس جماهيره حتى الدقيقة «82» التي نجح خلالها المهاجم السوري الهداف عمر السومة في تسجيل هدف الانتصار بعد أن وصلت له كرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية حاول الحارس الأردني عامر شفيع أن يبعدها لكنها ارتطمت في القائم وأكملت طريقها نحو الشباك هدف الفوز.

وفي مكة المكرمة، حجز الوحدة مكانه في المرحلة المقبلة لمقابلة الأهلي بعد فوزه الصعب على الرائد بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3 بعدما انتهت الأشواط الأصلية والإضافية،

وظهر الشوط الأول بصورة مفتوحة من الجانبين اللذين تبادلا الهجمات وكانت هجمات الوحدة الأكثر خطورة، في وقت قدم الرائد شوطاً تكتيكيا بامتياز.

وفي الحصة الثانية ظهر الرائد بصورة أفضل وكان قريبا من التسجيل في غير مناسبة، لتستمر الأمور بشكل متكافئ بين الفريقين حتى نهاية الأشواط الأصلية.

وفي الشوطين الإضافيين عجز كلا الطرفين عن الوصول لشباك المرمى الآخر، ليستعين المدربان بالحارسين الاحتياطيين قبل ركلات الترجيح التي شهدت تحولات مثيرة لينجح الوحدة بكسب المواجهة بعدما شارك الحارس الجزائري عزالدين دوخة بديلاً للحارس أحمد الرحيلي، ليرد عليه الأوروغوياني دانييل كارينيو بتغيير إضافي بدخول الحارس عبدالقدوس عطية مكان عبدالله الجدعاني،

وفي ركلات الترجيح، سجل للوحدة المالي يوسف نياكاتي ومحمد الصيعري ومشاري القحطاني وراكان الشملان، وأضاع الأسترالي غودوين والبرازيلي أنسيلمو ركلتين، فيما سجل للرائد المغربي محمد فوزير والكولومبي إيزيكيل بالوميكي والمغربي جلال الداودي، وأهدر محمد السهلي ومحمد الشريمي الكولومبي ماركو بيريز.

وتستكمل اليوم (الجمعة) مباريات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الجاري، بإقامة مواجهتين، إذ يلتقي الاتفاق أحد، وتقام المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، الساعة 5:40 مساءً، فريق الاتفاق وصل لهذا الدور بعد فوزه على التقدم في دور الـ64 بنتيجة 6-صفر، وتجاوز الطائي في دور الـ32 بنتيجة 2-1، ويبحث الاتفاق في لقاء اليوم عن الفوز والوصول للدور المقبل، وتعويض الجماهير عن النتائج المتواضعة هذا الموسم، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب الوطني خالد العطوي لاعب الوسط صالح العمري والمهاجم الفرنسي سوليمان دوكارا.

وعلى الطرف الآخر، أحد وصل لهذا اللقاء بعد فوزه في الدور الـ64 على الساحل 1-صفر وتغلب على الأخدود في دور الـ32 بنتيجة 2-1، وليس امام الضيوف إلا الفوز من أجل الوصول للمراكز المتقدمة، ومن المنتظر أن يلعب مدرب الفريق الوطني يوسف عنبر بأسلوب متوازن مع الاعتماد على الكرات المرتدة من أجل حسم اللقاء لمصلحة فريقه، ومن أهم الأسماء المدافع نايف كريري ولاعبا الوسط فهد حمد والأردني بهاء عبدالرحمن.

ويستقبل الفيصلي نظيره الهلال، وتقام المباراة على استاد مدينة المجمعة الرياضية، الساعة 7:50 مساء، الفيصلي وصل لهذا اللقاء بعد تجاوزه لفريق وج في دور الـ64 بنتيجة 3-صفر، ثم تغلب على جدة 2-صفر في دور الـ32، ويبحث أصحاب الضيافة عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز والوصول لدور الربع نهائي، ويطمح مدرب الفريق البرازيلي بريكليس شاموسكا إلى حسم اللقاء باكرا برغم صعوبة الخصم، وسيبدأ بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير بشن الهجمات، ومن أهم الأسماء لدى المدرب المهاجمان البرازيليين لويس غوستافو ووليام اوليفيرا والمدافع البرازيلي ايغور روسي.

وفي الجهة المقابلة، يشهد مستوى الهلال استقرار فني ماجعل الفريق ينافس على اللقب، واستطاع الهلال الوصول لهذا اللقاء بعد فوزه على عرعر 4-1 في دور الـ64، بعد ذلك تغلب على الجبلين 4-2 في دور الـ32، ومن المتوقع أن يلعب مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو بالقائمة التي شاركت في اللقاء الماضي، ومن أبرز الأسماء المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، ولاعبو الوسط محمد كنو وسالم الدوسري ونواف العابد، وفي الهجوم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والفرنسي بافيتمبي غوميز.





‏النصر والهلال والاتحاد والأهلي أبـرز مواجهات دوري السلـة



المدينة المنورة - صالح الحبيشي
تنطلق اليوم (الجمعة) منافسات الجولة الـ 11 لدوري الممتاز لكرة السلة بإقامة أربع مباريات ويأتي لقاء النصر والهلال الأبرز في الجولة والذي سيقام على صالة هيئة الرياضة بالرياض عند الساعة الرابعة عصرا إذ يحتل الأول المركز الثاني برصيد 18 نقطة بينما الثاني في المركز السادس برصيد 16 نقطة ويقود اللقاء عبدالله ادماوي وأيمن الحازمي وفهد قحل.

ويستضيف أبها الذي يحتل المركز التاسع برصيد 11 نقطة أحد صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة على صالة ضمك عند الساعة الرابعة عصرا ويقود اللقاء عادل الغانم ومازن الأسمري وعويد العنزي.

وفي المدينة المنورة يحل الشروق صاحب المركز الأخير برصيد عشر نقاط ضيفا على الأنصار الذي يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة ويقود اللقاء محمد المرزوق وسعود الزويد وعبدالحميد ابو عصيدة.

ويلتقي الفتح مع الوحدة على أرضه عند الساعة الثالثة عصرا إذ يحتل الأول المركز الخامس برصيد 16 نقطة بينما الثاني في المركز الثامن برصيد 11 نقطة ويقود المواجهة أحمد آل خميس وحمران علي وبدر السعران.

وآخر مباريات الجولة يوم الاثنين المقبل تجمع الاتحاد والاهلي على صالة الهيئة عند الساعة الثامنة مساء ويتصدر الاتحاد الترتيب بدون خسارة برصيد 20 نقطة بينما الأهلي في المركز الثالث برصيد 16 نقطة ويقود المواجهة عادل سليس وعبدالله ادماوي وحسين حبيب.





‏رازفان يُعيد سالم وكاريلو أمام الفيصلي



الرياض - خالد العمار
علمت مصادر «دنيا الرياضة» أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو سيبدأ تشكيلته الأساسية أمام الفيصلي في ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم (الجمعة) بأبرز اللاعبين، وهم المدافع الكوري هيون سو إلى جانب علي البليهي وفي مركز المحور سيتواجد الكولومبي جوستافو كويلار ومحمد كنو وفِي الوسط سالم الدوسري وسابستيان جيوفينكو وأندريه كاريلو وفِي خط الهجوم الفرنسي بافيتمبي غوميز. 

من جهة أخرى، أغلق الهلال تدريباته بمناورة على جزء من مساحة الملعب وغادرت بعدها بعثة الفريق إلى المجمعة تأهبا لمواجهة الفيصلي، إذ تقدم البعثة المغادرة لاعب الوسط سالم الدوسري والمهاجم صالح الشهري ولاعب الوسط سلمان الفرج، فيما تأكد غياب عبدالله عطيف وعمر خربين وكارلوس إدواردو لعدم جاهزيتهم.






"الزعيم" والعودة إلى المشاركات المحلية



عمر القعيطي - جدة
أخفق الفريق الحزماوي في إلحاق «زعيم نصف الأرض» بطل آسيا ورابع العالم «الزعيم العالمي» الحقيقي الملكي ببقية الأندية الكبار التي تخصص في هزيمتها هذا الموسم، فالبداية كانت بالنصر ثم الأهلي والاتحاد، وكان الهلال قاب قوسين أو أدنى من اللحاق بها حتى الدقيقة التسعين من عمر اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الدوري، والذي استضاف فيه الحزم «زعيم نصف الأرض» في ذهاب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأنقذ الإيطالي جيوفينكو الهلال عندما سجل هدف التعادل لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في أول ظهور لممثل الكرة الآسيوية في كأس العالم بعد عودته إلى المسابقات المحلية، وكان عشاق «الزعيم» يمنون النفس أن يواصل هلالهم المضي قدماً في تحقيق الانتصارات ومواصلة العودة لموقعه الطبيعي في الصدارة بعد اكتمال لقاءاته المؤجلة، ولكن تفاجأ بفريق الحزم الذي استطاع أن يلعب ويقدم مباراة نجح فيها وبأداء دفاعي منضبط في المحافظة على شباكه، ورغم محاولات الهلاليين ورغبتهم الواضحة في التسجيل التي تسببت في أكثر من موقع من ضياع الفرص وخصوصا مع مهاجميه السوري عمر خربين وهتان باهبري، اللذين تفننا في إضاعة عدة فرص لم يستغلوها بسبب التسرع في التسديد، وهو ما انعكس سلبيا على الفريق لتأتي المفاجأة من مهاجم الحزم منصور الحمزي الذي وضع فريقه في المقدمة من هجمة مرتدة تكاد تكون الوحيدة للحزم، استغلها بعد أن أخفق المعيوف في التعامل معها لتسكن الشباك الهلالية، ومع هذا ظل الزعماء يحاولون البحث عن التعديل ليأتي متأخرا عن طريق لاعبه الإيطالي جيوفينكو ومن لعبة من خارج منطقة الجزاء في ظل تكتل دفاعي حزماوي حقق من خلاله نقطة ثمينة أمام الهلال العائد والمنتشي من مشاركة خارجية ناجحة حقق من خلالها المركز الرابع عالميا وشرف الكرة السعودية والآسيوية خير تشريف ولا غريب في ذلك؛ فالزعامة دوما والزعماء محل ثقة الجميع وبالأخص في المشاركات الخارجية، ورغم أن النتيجة لم تكن وفق تطلعات عشاق الزعيم ولكن كانت متوقعة نوعاً ما لعدة أسباب من أهمها النقص الذي شهدته صفوف الهلال في هذا اللقاء وأيضا عامل الإرهاق للاعبين جراء اللقاءات التي خاضها الهلال في هذه الفترة القصيرة، ويخشى محبوه أن تؤثر في نتائجه في الفترة المقبلة من منافسات الدوري، وبعدها بدأ الزعيم العالمي في خوض المؤجلات، وكانت أمام العدالة ورغم أن الوقت قصير بين المواجهتين، إلا أن الهلال كان في الموعد وأظهر الوجه الحقيقي لبطل آسيا وعاداته وبنتيجة كبيرة قوامها سبعة أهداف؛ إذ كان نجوم الهلال في يومهم ومسحوا الصورة التي ظهروا بها أمام الحزم في الجولة الماضية وخسروا نقطتين ثمينتين من رصيدهم في الدوري، ليستمر مسلسل المطاردة بين الهلال وباقي الأندية في سباق الصدارة وما زال دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعيدا عن تحديد البطل في هذا التوقيت.




 


رد مع اقتباس
قديم 03-01-2020, 11:33 PM   #2


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (09:12 PM)
 المشاركات : 76,558 [ + ]
 التقييم :  110071
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



سلمت الايادي حسين الفيفي


 


رد مع اقتباس
قديم 04-01-2020, 01:57 AM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 18-10-2020 (06:51 AM)
 المشاركات : 10,490 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



اجير الصمت

اسعدني 
مرورك الرائع والجميل



 


رد مع اقتباس
قديم 05-01-2020, 03:17 PM   #4


الصورة الرمزية التفاصيل
التفاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19279
 تاريخ التسجيل :  23 - 7 - 2019
 أخر زيارة : 20-08-2020 (07:57 AM)
 المشاركات : 2,470 [ + ]
 التقييم :  924
افتراضي



الله يعطيك العآفيـه
وسلمت يدآك على الطرح الرائع
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
لقلبك السعآده والفـرح


 


رد مع اقتباس
قديم 05-01-2020, 08:33 PM   #5


الصورة الرمزية الحريصـي
الحريصـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4800
 تاريخ التسجيل :  19 - 4 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (03:57 AM)
 المشاركات : 22,929 [ + ]
 التقييم :  53116
افتراضي



العوافي اخي حسين الفيفي شكراً لك
دمت بخير ودام التفاعل والعطاء.


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الساعة الآن 10:41 PM بتوقيت مكة المكرمة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009