اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 ميلادى - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات ملامح شفق
المشاركات 11645
النقاط 43776

 ننتظر تسجيلك هـنـا

.:: فعاليات لمنتديات همسات ضمد ::.

.
                   
...{ ::: مميزين فعالية من قدنا ع همسات ضمد   :::..}~

  

  

  

     


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات


العودة   مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad > °∙•●.¦ هــمـسااات الرياضه والرياضين ¦.●•∙° > ₪•∙ همسات الرياضة المحلية ∙•₪ > ₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪


اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 ميلادى

₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪


إضافة رد
قديم 01-01-2020, 10:16 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 31-03-2020 (04:50 PM)
 المشاركات : 10,486 [ + ]
 التقييم :  12658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 ميلادى









اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 ميلادى




الأهلي ينتظر قرارات الهيئة حيال الجمعية الساخنة



جدة : سعيد القرني
رفع ممثلو الهيئة العامة للرياضة الذين حضروا اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للنادي الأهلي التي عقدت في قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد، في مقر النادي، وقاموا بدورهم في توثيق ما دار في محضر رسمي وإرساله إلى الجهة المسؤولة عن ذلك بالهيئة العامة للرياضة.

مراجعة العقود
تمت مراجعة العقود الاستثمارية للنادي في فترة رئاسة أحمد الصائغ وبعض المخالفات، ومراجعة عقود مصطفى بصاص لاعب الفريق الأول، والكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدرب المقال، إضافة إلى الصربي دانييل ألكسيتش الذي تمت مخالصته، ومراجعة عقد عود ميلانو شريك النادي، وقد أجاب رئيس النادي أحمد الصائغ عن تساؤلات الأعضاء التي كانت ضمن المحاور.

احتجاج الأعضاء
في بداية اجتماع الجمعية غير العادية احتج بعض أعضاء الجمعية على وجود الرئيس التنفيذي أحمد نور، الذي غادر القاعة بناء على طلبهم، قبل أن يعود خلال وقت قصير للإجابة عن بعض الاستفسارات التي تتطلب وجوده.

نقاشات حادة
دار بين الأمير منصور بن مشعل العضو الذهبي، وأحمد الصائغ رئيس النادي نقاش حاد حول مسؤولية التوقيع مع المدرب السويسري جروس، حيث أوضح الصائغ أن الأمير هو من أوعز لأحمد بامعوضة المدير التنفيذي لكرة القدم بالذهاب للتوقيع مع المدرب، وبعد فشل التوقيع توجه رئيس النادي وأنهى التعاقد.

الصائغ يطلب التحقيق
طلب أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي من ممثل الهيئة العامة للرياضة التأكد والتثبت من مصدر المستندات التي أظهرها فهد بارباع، حيث اتهم الإدارة فيها بصرف مبالغ لإحدى الشركات المسوقة، وطالب بفتح تحقيق من هيئة الرياضة حول كيفية وصول بعض الأوراق المالية التي تخص النادي بيد فهد بارباع الذي يعتبر محاميا لنادي الاتحاد.

عودة التدريبات
ميدانيا عاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي، استعدادا لملاقاة الفيحاء غدا، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن مواجهات دور الـ16 لمسابقة كأس الملك. وقد منح الجهاز الطبي في النادي الأهلي اللاعب يوسف بلايلي الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات، وكانت الفحوص الطبية التي أجراها اللاعب مؤخرا قد أكدت سلامته بشكل تام وإمكانية مشاركته في المباريات بدءا من لقاء الفيحاء.

-مشادة ساخنة حول مسؤولية التوقيع مع جروس

-رئيس النادي يطالب بالتحقيق في تسريب المستندات

-3 عقود شهدت مراجعة دقيقة من قبل الأعضاء

-الجهاز الطبي يمنح بلايلي الضوء الأخضر







الأهلي يستنجد بطائرة خاصة



جدة ـ أحمد اللوقان 
اضطرت إدارة النادي الأهلي لحجز طائرة خاصة تقل من خلالها بعثة الفريق الأول لكرة القدم، اليوم، إلى الرياض، بسبب عدم وجود حجوزات طيران، تمهيدًا للمغادرة إلى المجمعة في حافلة خاصة، حيث سيلعب الفريق مباراته أمام الفيحاء في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة المجمعة في المجمعة.





جروس يفرض السرية.. ويكلف الثلاثي



جدة ـ الرياضية 
أوعز السويسري جروس، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى الثلاثي حسين المقهوي ولوكاس ليما وعمر السومة تسديد ضربات حرة مباشرة من مسافات وزوايا مختلفة نحو المرمى، وذلك خلال التدريب الذي احتضنه ملعب محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي، استعدادًا لمواجهة الفيحاء غدًا على ملعب المدينة الرياضية في المجمعة، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.
وطبق جروس بعض التدريبات التكتيكية في المران الرئيس للمباراة، وسط إغلاق كل المنافذ التي تؤدي إلى الملعب، من أجل السرية في التدريبات.







الصائغ يطالب لاعبي الأهلي بمسح هزيمة الشباب



جدة- الرياضية 
طالب أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، استعادة توازنهم سريعاً وتجاوز خسارتهم الماضية أمام الشباب في الدوري، والعودة إلى الانتصارات بدءاً من مواجهة الفيحاء في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، الخميس المقبل.
ودعا الصائغ لاعبي الفريق خلال اجتماعه بهم، الثلاثاء، إلى تلافي الأخطاء التي وقعوا فيها أمام الشباب وأدت إلى خسارتهم 3 نقاط في مشوار الفريق بدوري كأس محمد بن بن سلمان للمحترفين.
وقال رئيس الأهلي:" لابد من تحقيق التأهل إلى دور الثمانية في كأس الملك وتقديم المستويات المتميزة".
وأضاف:" الشعور بالمسؤولية وروح الانتصار كانت كلمة السر في العديد من الانتصارات".
ويستعد الأهلي إلى مواجهة الفيحاء، في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد خسارته، مباراته الأخيرة أمام الشباب بهدف بلا رد في الرياض ضمن الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.







الصائغ: للاعبين عودوا إلى طريق الانتصارات



سليمان مخاشن - جدة 
عقد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد الصائغ اجتماعًا بلاعبي الفريق الكروي الأول بحضور الجهازين الفني والإداري بعد نهاية الحصة التدريبية مساء الأمس، وتناول الاجتماع المستوى الذي ظهر به الفريق في المباراة الماضية أمام الشباب وضرورة تصحيح الأخطاء التي حدثت وأدت إلى فقدان 3 نقاط هامة في مشوار الفريق في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجدد رئيس النادي ثقته بلاعبي الفريق وبالإمكانات الفنية الموجودة لديهم لتجاوز كافة تبعات المباراة الماضية واستعادة التوازن سريعًا لإرضاء عشاق الأهلي وإظهار الصورة الحقيقية للفريق، مشيرًا إلى أهمية الإعداد الذهني والبدني الجيد لكافة المواجهات المقبلة والالتزام بتعليمات المدرب على أرض الملعب والظهور بمستويات تليق بنجوم الأهلي.

وطالب رئيس النادي اللاعبين بالعودة مجددًا إلى طريق الانتصارات وتقديم المستويات المتميزة بداية من لقاء الفريق يوم غد أمام الفيحاء ضمن دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين وتحقيق التأهل لدور الثمانية من أغلى الكؤوس، مؤكدًا في حديثه للاعبين بأن روح الانتصار والشعور بالمسؤولية هي من كانت السر في العديد من الانتصارات، مشددًا على أهمية عودة روح المنافسة والإصرار لدى الجميع في هذا الوقت المهم من عمر المنافسات واللعب من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق الانتصارات المتتالية في جميع البطولات التي يشارك الفريق في منافساتها.







الصائغ يجتمع بلاعبي الأهلي ويطالبهم بالعودة سريعا لسكة الانتصارات



متابعة - الرياض الإلكتروني 
عقد رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي أحمد الصائع اليوم الثلاثاء اجتماعاً بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بحضور الجهاز الفني والإداري وطالبهم بتجاوز كافة تبعات الخسارة الماضية أمام نادي الشباب والعودة إلى سكة الانتصارات واستعادة التوازن سريعا لإرضاء جماهير نادي الأهلي وإظهار الصورة الحقيقة للفريق، مشيرا إلى أهمية الإعداد الذهني والبدني الجيد لكافة المواجهات المقبلة، والالتزام بتعليمات المدرب على أرض الملعب والظهور بمستويات تليق بالأهلي.
وشدد الصائع على أهمية عودة روح المنافسة والإصرار لدى الجميع في هذا الوقت المهم من عمر المنافسات واللعب من أجل إسعاد جماهير الأهلي وتحقيق الانتصارات المتتالية في جميع البطولة التي يشارك الأهلي في منافساتها.







الجماهير الأهلاوية تنتظر نتائج الجمعية العمومية



علي الشمراني - جد.ة
عقد رئيس النادي الأهلي أحمد الصائغ اجتماعا مع لاعبي الفريق الكروي الأول، تناول خلاله المستوى الفني الذي ظهر به الفريق خلال المباراة الماضية أمام الشباب، مما أدى إلى فقدان 3 نقاط هامة في مشوار الفريق، وطالب الصائغ اللاعبين بضرورة تصحيح الأوضاع والعودة سريعا لسكة الانتصارات.

وجدد الصائغ ثقته في اللاعبين وفي إمكاناتهم العالية لتجاوز تبعات المباراة الماضية، واستعادة التوازن سريعاً لإسعاد جماهير الأهلي وإظهار الصورة الحقيقية للفريق.

وطالب رئيس النادي اللاعبين بتقديم المستويات المميزة بداية من لقاء الفيحاء غدا الخميس، ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس الملك وحسم التأهل لدور الثمانية.

من جهة أخرى، تنتظر الجماهير الأهلاوية نتائج ما حدث في الجمعية العمومية التي أقيمت في النادي الأهلي بحضور ممثلي الهيئة العامة للرياضة والتي وثقت جميع الأسئلة من أعضاء الجمعية، والأجوبة من قبل إدارة النادي برئاسة المهندس أحمد الصائغ في محضر رسمي سيرفع به إلى الجهة المسؤولة في الهيئة، وقد شهدت الجمعية العمومية حضور عدد من الأعضاء الذهبيين مثل المشرف على الفريق الأول الأمير منصور بن مشعل، والأمير نواف بن عبدالعزيز، والدكتور ياسر محروس، والمحامي فهد بارباع نيابة عن الأستاذ سلمان المالك.

وبدأت أحداث الجمعية العمومية بحدث ساخن بعدما احتج عدد من الحاضرين على تواجد أحمد نور الرئيس التنفيذي للنادي؛ مما استدعى خروجه من قاعة الأمير بدر بن فهد التي احتضنت الاجتماع، لكنه عاد بعد بداية الاجتماع ليفيد بإجابته على بعض الأسئلة، وقد كانت مواضيع الجمعية هي مراجعة العقود الاستثمارية، وكذلك بحث مخالفات مجلس الإدارة.

وقد تحدث المشرف على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل معارضاً الرئيس أحمد الصائغ بالتوقيع مع كريستيان جروس، والذي قال فيه الأخير حسب المصادر إن المدير التنفيذي لم يستطع التوقيع معه وأكمل المفاوضات بعده للتوقيع معه، وهذا ما رفضه الأمير منصور، حيث إن رفض جروس المرة الأولى جعل الأمير يدخل بمفاوضات مع مدربين آخرين ولكن عاد الرئيس الصائغ للمفاوضات والتوقيع دون علمه.




 


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2020, 09:30 PM   #2


الصورة الرمزية التفاصيل
التفاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19279
 تاريخ التسجيل :  23 - 7 - 2019
 أخر زيارة : 11-07-2020 (06:48 PM)
 المشاركات : 2,470 [ + ]
 التقييم :  924
افتراضي



الله يعطيك العآفيـه
وسلمت يدآك على الطرح الرائع
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
لقلبك السعآده والفـرح


 


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2020, 09:50 PM   #3


الصورة الرمزية شووق
شووق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12337
 تاريخ التسجيل :  10 - 4 - 2014
 أخر زيارة : 15-02-2020 (11:10 PM)
 المشاركات : 17,020 [ + ]
 التقييم :  27447
افتراضي



تسلم يمينك على النقل
ننتظر كل ماهو جديد لك
تحياتي لك


 


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2020, 09:54 PM   #4


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : 30-06-2020 (01:25 AM)
 المشاركات : 29,132 [ + ]
 التقييم :  69227
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



تسلم ايدك ع الطرح ..
يعطيك العافية ....


 


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2020, 11:57 PM   #5


الصورة الرمزية التفاصيل
التفاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19279
 تاريخ التسجيل :  23 - 7 - 2019
 أخر زيارة : 11-07-2020 (06:48 PM)
 المشاركات : 2,470 [ + ]
 التقييم :  924
افتراضي



سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار ..
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير ..
اسأل البآري لك سعآدة دائمة


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها