مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad

مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad (https://www.hamasatdamad.com/vb/index.php)
-   ₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪ (https://www.hamasatdamad.com/vb/forumdisplay.php?f=313)
-   -   اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم |الخميس 5 فبراير /2020م (https://www.hamasatdamad.com/vb/t149734.html)

حسين الفيفي 06-02-2020 09:45 PM

اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم |الخميس 5 فبراير /2020م
 
https://e.top4top.io/p_1497isn1m0.gif


https://f.top4top.io/p_14974a76w1.gif


 اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم |الخميس 5 فبراير /2020م

https://g.top4top.io/p_1497nxpxr2.jpg


أخبار الراقي ولله الحمد :
الأكمل » » والاشمل » » والاكثر دقة » » والاكثر تنوع » »


https://h.top4top.io/p_14977tilg3.gif

الأهلي والاتفاق.. «التعثر ممنوع»

https://i.top4top.io/p_1497zxt2z4.jpg

يخطط الأهلي على نقاط الاتفاق لمطاردة المتصدر ووصيفه، عندما يستضيفه، اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية «الشرائع» بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخسر الأهلي الثالث برصيد 30 نقطة، نقطتين ثمينتين، إثر تعادله أمام العدالة في الجولة الماضية، ويدرك أن خسارة المزيد من النقاط قد تكلفه الابتعاد عن المنافسة، ومع أنه سيفتقد خدمات عددٍ من لاعبيه المؤثرين أمثال السوري عمر السومة، والبرازيلي جوزيف دي سوزا، وعبدالفتاح عسيري؛ بسبب الإصابة، والبرازيلي لوكاس ليما؛ بسبب الإيقاف مباراة واحدة، إلا أنه سيلعب من أجل الفوز فقط؛ للبقاء في صلب المنافسة، وفي نفس الوقت مواجهة الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا بمعنويات عالية.

وفي المقابل، يطمح الاتفاق الحادي عشر برصيد 20 نقطة، إلى استغلال ظروف النقص عند مضيفه، وتحقيق الفوز الثاني تواليًا للمرة الأولى، بعد فوزه في المباراة الماضية على الوحدة، والتقدم في سلم الترتيب، خصوصًا أنه سيدخل المباراة بصفوف مكتملة يعززها اللاعبون الذين تم استقطابهم في الشتوية.

وعطفًا على واقع الفريقين، فإن المباراة تعتبر صعبة وشبه متكافئة، ولا يمكن التكهّن بنتيجتها، ولكن الفريق الأكثر تركيزًا واستثمارًا للفرص سيكون الأقرب للفوز بالنقاط الثلاث.


https://a.top4top.io/p_1497tyytk7.png


تفوق أهلاوي على الاتفاق في الدوري

https://j.top4top.io/p_1497gznq45.jpg

الميدان الرياضي
علي السلمي ـ جدة
بشعار تأكيد الانتصار ورد الاعتبار، يلتقي الأهلي والاتفاق، اليوم الخميس، في مباراة تحمل الرقم 80 في تاريخ مواجهاتهما الدورية، حيث التقيا 79 مرة سابقة، فاز خلالها الأهلي في 38 وفاز الاتفاق في 22 وتعادلا في 19 مباراة، وسجل هجوم الأهلي خلالها 120 هدفًا، بينما سجل هجوم الاتفاق 83 هدفًا.

وتعود أول مباراة إلى عام 24 ديسمبر 1977 وانتهت تلك المباراة التي جمعتهما في جدة بفوز الأهلي 1-0 سجله أمين دابو، بينما تعود آخر مباراة إلى 31 أغسطس 2019 في الدمام وانتهت أيضًا بفوز الأهلي 2-1 سجلها السوري عمر السومة، وعبدالرحمن غريب للراقي والتونسي نعيم السليتي للكوماندوز.

والتقى الفريقان في الدوري التصنيفي في مناسبتين، كانت الأولى في 2 نوفمبر 1974، عندما تقابلا على ملعب الصبان بجدة، وانتهت المباراة بفوز الأهلي 2-1 سجلها أحمد الصغير، وسعود السمان للأهلي، وحميد الحسن للاتفاق، بينما كانت الثانية في 16 يناير 1975 وانتهت بالتعادل 1-1 سجل للاتفاق سلمان حمدان وللأهلي سعيد غراب.

ولم تخلُ مواجهات الفريقين من النتائج الكبيرة، حيث سبق للأهلي الفوز في ست مناسبات بنتيجة 5-0 في جدة عام 2019 و5-1 في جدة عام 2010 و4-0 في الدمام عام 2012 و4-1 في الدمام عامي 2013 و2016 وفي جدة عامي 2016 و2017 أيضًا، في الوقت الذي حقق فيه الاتفاق فوزين كبيرين بنتيجة 6-2 في الدمام عام 2018 و4-3 في الدمام أيضًا عام 2010.


https://a.top4top.io/p_1497tyytk7.png


الآمال معلقة على أزارو

https://k.top4top.io/p_1497hnv1q6.jpg

الميدان الرياضي
محمد الخباز - الدمام
آمال كبيرة يعلقها عشاق «فارس الدهناء» على المهاجم المغربي وليد أزارو من أجل الإبحار بهم في بحر جدة، وخطف نقاط ثلاث هامة من أمام الأهلي المدعم بعاملَي الأرض والجمهور.

ويدخل أزارو اللقاء وسط الكثير من التحديات، التي يرغب في تخطيها، وتأكيد على أنه ما زال الهداف النهم، الذي لا يشبعه إلا زيارة شباك الخصوم، وقيادة فريقه نحو شاطئ الانتصارات.

أما ما قد يحفز المهاجم المغربي فهو اسم الفريق الذي سيخوض المواجهة أمامه، فهو عاش أفضل لحظاته الكروية برفقة الأهلي المصري، ويريد أن يستعيد ذكريات التألق أمام الأهلي السعودي؛ ليكون البداية نحو صناعة اسم لا يُنسى خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


https://a.top4top.io/p_1497tyytk7.png


الفرصة الأخيرة لجروس

https://l.top4top.io/p_1497jjdwd7.jpg

الميدان الرياضي
محمد الخباز - الدمام
الحديث عن إقالة السويسري جروس من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو أبرز ما يشغل بال عُشاق ومجانين الأهلي، رغم الفراغ الإداري الذي يعانيه خلال الفترة الأخيرة.

ويبدو أن «الاتفاق» هو مَن سيحسم كل ما يتعلق ببقاء المدرب السويسري من عدمه، فالخسارة أمام النواخذة في لقاء هذا المساء ستعجّل برحيل جروس، فيما سيبقى الانتصار على بعض من الآمال ببقائه، في ظل عدم الرضا الذي أبداه الأهلاويون بالمستوى الفني الذي يقدمه خلال مبارياته الأخيرة.
فهل ينجح جروس في إقناع المجانين أم يكون الاتفاق مصدر رحيله؟



https://a.top4top.io/p_1497o7o1p8.gif

النصر والأهلي ينشدان العودة بالفتح والاتفاق

https://b.top4top.io/p_1497vltkn9.jpg

أبها : الوطن
تتواصل، اليوم، منافسات الجولة الـ17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهتين صعبتين على أطرافها الأربعة، إذ يسعى كل منهم إلى الظفر بالنقاط الثلاث كاملة لما تعنيه له من أهمية قصوى، سواء كان ذلك على صعيد المنافسة على اللقب أو تأمين النفس في منطقة الدفء، أو الابتعاد عن صراع الهبوط وشبحه المخيف. فعلى إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يتطلع النصر الثاني برصيد 34 نقطة، إلى الخروج من تبعات تعثره السابق بالتعادل مع ضمك في الجولة الماضية، واستعادة توازنه ومواصلة المنافسة على الصدارة، عندما يستقبل الفتح الذي يملك 10 نقاط، ويطمح إلى إنهاء مسلسل تفريطه النقطي، الذي جعله يعاني في مراكز الخطر، خصوصا وأنه خسر مواجهته الأخيرة أمام الشباب، وبين تطلع العالمي للقمة وسعي النموذجي إلى إيقاف النزيف والتراجع تكمن أهمية اللقاء. في مكة المكرمة، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في الشرائع، يأمل الأهلي الثالث برصيد 30 نقطة في أن يستعيد توازنه، ويرمي تبعات تعادله مع العدالة في الجولة الماضية، والعودة إلى المنافسة ومحاولة تقليص الفارق بينه وبين المتصدر ووصيفه، أو الإبقاء على ذات الفارق على أقل تقدير، حينما يستضيف الاتفاق الـ11 بـ20 نقطة، والساعي إلى تأمين نفسه في مناطق الدفء وعدم السماح لمطارديه بتقليص الفارق بينه وبينهم.

المناسبة

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الجولة

الـ17

التوقيت

18:20

الملعب

إستاد الأمير فيصل بن فهد

النصر

https://f.top4top.io/p_1497fw2p00.png


حل ثانيا في ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة

فقد الصدارة بتعادله مع ضمك وفوز الهلال

يملك لاعبين مؤثرين في جميع الخطوط

يمتاز بالقوتين الدفاعية والهجومية

يركز على الأطراف والسرعة في التحول

عانى من عدم استغلال الفرص جيدا

الفتح

https://g.top4top.io/p_14977k57d1.png


حصد 11 نقطة خلال 16 جولة

لم يقدم المأمول حتى الآن

ما زال يبحث عن ذاته والعودة لمستوياته

خسر أمام الشباب في الجولة الماضية

يعتمد على الأطراف بشكل كبير

يعاني من مشاكل دفاعية

المناسبة

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الجولة

الـ17

التوقيت

20:20

الملعب

مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية

الأهلي

https://h.top4top.io/p_1497np6tr2.png


جمع 30 نقطة في المركز الثالث

تفاوتت مستوياته خلال الجولات الماضية

تعثر بالتعادل مع العدالة في اللقاء الماضي

يملك لاعبين جيدين في الوسط والهجوم

يعاني من خلل في الخط الخلفي

يعتمد على الأطراف وتنويع اللعب

الاتفاق

https://i.top4top.io/p_1497hdzq73.png


حافظ على المركز الـ11 برصيد 20 نقطة

عانى من تقلب النتائج وتذبذب المستويات

نجح في العودة للانتصارات عبر بوابة الوحدة

يريد تأمين نفسه في مناطق الدفء

يجيد التحكم في الوسط والاستحواذ

يشكو من الأخطاء الدفاعية

النصر يطمح إلى تعويض عثرته

الفتح ينشد الخروج من القاع

الأهلي يأمل في العودة للمنافسة

الاتفاق يريد تأمين نفسه في الوسط

العالمي والراقي تعثرا بالتعادل

النموذجي واصل نزيفه النقطي


https://a.top4top.io/p_1497tyytk7.png


إقالات الأهلي تطال 15 موظفا

https://j.top4top.io/p_149715dp44.jpg

جدة : سعيد القرني
علمت «الوطن» أن تغييرات واسعة في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة ستشمل جميع ألعاب وإدارات النادي المختلفة، إذ بدأت تلك التغييرات بإنهاء عقود 15 موظفا في النادي أبرزهم مدير العلاقات العامة علي الكريدا، ومدير الاحتراف ماجد العامري، ومدير رابطة المشجعين بدر تركستاني، إضافة إلى موظفين في بقية الأقسام العاملة بالنادي، وقد قدم الرئيس التنفيذي للنادي ‫الأهلي‬ الدكتور أحمد نور، خالص شكره وتقديره، مثمنا جهودهم خلال فترة عملهم بالنادي.

يذكر أن النادي الأهلي يحتاج الفترة المقبلة بعد تنصيب الإدارة الجديدة بقيادة عبدالإله مؤمنة لتعيينات جديدة في عدة مناصب أهمها: مدير كرة قدم، مدير علاقات عامة، مدير احتراف، مدير مركز إعلامي، ورئيس رابطة مشجعين.

ميدانيا أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحضيراته لمواجهة الاتفاق، اليوم، ضمن مباريات الجولة 17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واعتمد المدير الفني للفريق، جروس، على لاعبين جدد في القائمة التي ستخوض اللقاء، أمثال نوح الموسى وعبدالباسط هندي.

من جانب آخر، عاود الحارس الدولي محمد العويس التدريبات في النادي، وسيبدأ برنامجه التأهيلي قبل المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.



https://k.top4top.io/p_1497m7awi5.gif

النصر يخشى مفاجأة الفتح.. والأهلي يواجه صحوة الاتفاق

https://l.top4top.io/p_1497zf6g96.jpg

الرياض - الرياضية 
لا ينتظر النصراويين من فريقهم أي تعثر جديد في طريق المحافظة على لقب بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حينما يستضيف فريقهم نظيره الفتح، الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض لحساب الجولة الـ17 من الدوري.
وفقد النصر صدراته في الجولة الماضية بعد تعادله أمام ضمك 1-1 ليتراجع إلى المركز الثاني برصيد 34 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الهلال الذي فاز على الرائد 3-1 أمس وقبلها استفاد من تعثرالنصر وانتصر على أبها ليخطف منه الصدارة في الجولة الماضية.
وعزز النصر صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعدة تعاقدات كان أبرزها الثنائي عبدالعزيز الدوسري لاعب الفيصلي، وخالد الغنام لاعب القادسية اللذان من المرجح أن تكون مواجهة الفتح الظهور الأول لهم في حال اكتمال جاهزيتهم البدنية.
في الجانب الآخر لا يملك الفتح أي خيار أمام النصر سوى تحقيق الانتصار بعد أن بات شبح الهبوط قريباً منه حيث يحتل المركز الأخير برصيد 10 نقاط، وباتت خطواته نحو دوري الدرجة الأولى تتسارع بعد نهاية كل جولة.
وكانت مواجهة الدوري الأول بين الفريقين في الأحساء انتهت نصراوية بهدف وحيد أحرزه فراس البريكان.

الاهلى x الاتفاق
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة يأمل النادي الأهلي في اقتحام سباق المنافسة على بطولة الدوري ومزاحمة الهلال والنصر على صدارة الترتيب حيث يستضيف نظيره الاتفاق.
ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري برصيد 30 ويبتعد بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف و5 نقاط عن الهلال المتصدر وينتظر تعثرهما من أجل الاستفادة والاقتراب أكثر من الصدارة.
وعلى الرغم من الفراغ الإداري الذي يمر به النادي الأهلي بعد إعفاء رئيسه السابق أحمد الصائغ وأعضاء مجلس إدارته من النادي إلا أن الجماهير الأهلاوية تعول كثيراً على رفاق دجانيني تفاريس والألماني ماركو مارين في مواصلة مزاحمة المتصدر والوصيف في الدوري وتحقيق الانتصار على الاتفاق بغياب عمر السومة هداف الفريق وزميله البرازيلي جوزيف دي سوزا.
في المقابل يدخل الاتفاق مواجهة الأهلي بمعنويات عالية بعد انتصاره في الجولة الماضية على الوحدة 2-1 وعودته إلى الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية.
ويحتل الاتفاق المركز الـ11 برصيد 20 نقطة ويسعى لتحقيق الانتصار على الأهلي لتحسين مركزه في سلم الترتيب


https://a.top4top.io/p_1497tyytk7.png

اموووله 09-02-2020 11:45 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يسلموووا اخي حسين ع الخبرية الرياضية والمتابعة



يعطيك الف عافية



بانتظار جديدك دائما



https://scontent.famm6-1.fna.fbcdn.n...6b&oe=5ED69A33



تحيتي

حسين الفيفي 10-02-2020 09:29 PM

امووله

شكرا ع مرورك المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدك هنــآ ..
كــل آلوِد لك ..



الساعة الآن 03:09 AM بتوقيت مكة المكرمة

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009