أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 19 / 6 / 1441 هـ من الصُحف - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات علاااء
المشاركات 18652
النقاط 33847

 ننتظر تسجيلك هـنـا

...{ ::: فعالــــية همســـــــات ضمد  :::..}~

  

  

  

  

  

  


.
...{ ::: مميزين فعالية من قدنا ع همسات ضمد   :::..}~

  

  

  

     


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات




أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 19 / 6 / 1441 هـ من الصُحف

₪•∙ همســـات نادي الهلال ∙•₪


إضافة رد
قديم 13-02-2020, 08:47 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (08:36 PM)
 المشاركات : 10,240 [ + ]
 التقييم :  11658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 19 / 6 / 1441 هـ من الصُحف










 أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 19 / 6 / 1441 هـ من الصُحف




ضمن الجولة الـ(18) بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم الخميس
الهلال يحل ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء.. والاتفاق يلاعب الحزم لتأمين الأوضاع



«الجزيرة» - عمار العمار:
تتواصل مساء اليوم الخميس مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بإقامة مباراتين في غاية الأهمية، فالفريق الهلالي الراغب في تثبيت الصدارة سيحل ضيفاً على الفيحاء الساعي لتأمين أوضاعه في منطقة الدفء في المباراة التي ستقام في المجمعة، فيما سيتنافس الاتفاق والحزم من أجل الابتعاد أكثر عن الخطر في اللقاء الذي سيقام في الدمام.


الاتفاق × الحزم

يقام اللقاء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في تمام الساعة 3.30 وهو لقاء من أجل البحث عن تأمين الأوضاع والهروب أكثر خوفاً من الخطر نظير فارق النقطة بينهما والذي يصب لصالح الفريق الاتفاقي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، وخسر أمام الأهلي بهدفين لثلاثة بعدما كان متقدماً بهدفين نظيفين، ليبقى الفريق قريباً من الخطر وسيبحث عن الفوز للتقدم للأمام، ولا سيما بعد تحرك فرق المؤخرة، فيما يدخل الفريق الحزماوي بعدما التقط أنفاسه قليلاً بفوزه على الفيحاء 4 - 2 وابتعد قليلاً عن الخطر ويريد مواصلة الانتصارات، ليبتعد أكثر بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر، ويدرك أن فوزه سيقفز به لمركز أفضل ولذا سيدخل من أجل الفوز ولا شيء غيره.


الفيحاء × الهلال

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية يحل الفريق الهلالي ضيفاً على الفيحاء في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة 6.30 ، وتعتبر نقاطها مهمة لكلا الفريقين خصوصاً الفريق الهلالي الساعي لتثبيت نفسه في صدارة الترتيب، بعدما تشبث بالصدارة بفوزه على الرائد في الجولة الماضية ورفع رصيده إلى 38 نقطة، مستفيداً من تعثر غريمة التقليدي النصر أمام الفتح ليوسع الفارق إلى 3 نقاط، ويأمل في مواصلة انتصاراته والحفاظ على الفارق، ويدخل الفريق بمعنويات جيدة بعد فوزه الآسيوي على حساب خودرو الإيراني 2 / 0، في المقابل يدخل فريق الفيحاء بعد خسارته أمام الحزم 2 / 4 وتجمد رصيده على 21 نقطة في المركز العاشر، ويعاني من غيابات مؤثرة جداً بغياب هدافه روني وقائده المدافع سامي خيبري، ويعلم صعوبة المباراة، ولذا سيدخل بكثافة دفاعية بحثاً عن نقطة التعادل لدعم موقفه في الترتيب قبل المباراة القادمة أمام الوحدة.





قبل لقاء اليوم أمام الفيحاء
البريك وخربين يعودان للهلال.. والشهراني وعطيف يغيبان عن مواجهة اليوم



«الجزيرة» - نبيل العبودي:
أوضحت الأشعة والفحوص الطبية التي أجراها اللاعب ياسر الشهراني سلامته من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق أمس الأول أمام فريق شهر خودرو الإيراني في افتتاح مباريات كبير آسيا في رحلة المحافظة على اللقب القاري، ومع هذا لم يرافق اللاعب الفريق إلى المجمعة، في حين لم يشارك عبد الله عطيف في المران نظير تعرضه لوعكة صحية.

على الجانب الآخر تقدم الثنائي محمد البريك والسوري عمر خربين قائمة البعثة الهلالية المتوجهة إلى المجمعة استعداداً لمواجهة فريق الفيحاء التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الخميس على استاد مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أنهى الفريق الأزرق مساء أمس استعداداته الميدانية، تأهبا لمواجهة مضيفه «الفيحاء» عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد الخميس.

وغلب الجانب التكتيكي على الحصة التدريبية، وتخلل المران تطبيقات تكتيكية، وجمل فنية، ومناورة على جزء من الملعب.





تاريخ مواجهات الهلال والفيحاء



استعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الفيحاء، اليوم الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفيما يخص تاريخ مواجهات الهلال والفيحاء، فقد تواجها في 5 مباريات بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين، تمكَّن الفريق الهلالي من الفوز في ثلاث مباريات، فيما نجح الفريق الفيحاوي في الانتصار بمباراة وحيدة، في حين حسمت نتيجة التعادل مباراة أخرى.

وخلال المباريات الخمس السابقة سجل لاعبو الهلال 10 أهداف في شباك الفيحاء، فيما سجّل لاعبو الفيحاء 5 أهداف فقط في شباك الزعيم.

الجدير بالذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين في منافسات الدور الأول من المسابقة المحلية، انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، وسجّل حينها نواف العابد هدف الأزرق، فيما سجل للبرتقالي أرسينيو مارتينز.






الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاثنين المقبل
لوتشيسكو يحذِّر لاعبي الهلال من مباريات آسيوية أكثر صعوبة



دبي - وكالات:
تصدَّر الزعيم العالمي حامل اللقب الترتيب بعد الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2020 برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام باختاكور، في حين بقي رصيد شباب الأهلي وشهر خودرو خاليًا من النقاط؛ وذلك بعدما تغلب على شهر خودرو الإيراني 2-1 يوم الاثنين الماضي على استاد نادي الوصل في دبي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2020.

وسجَّل أندريه كاريللو (45) وبافيتمبي غوميز (69) هدفَي الفوز لصالح الهلال.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها يوم الاثنين أيضًا فوز باختاكور الأوزبكي على ضيفه شباب الأهلي دبي 2-1 على استاد باختاكور في طشقند.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الاثنين 17 فبراير، وفيها يلتقي شباب الأهلي مع الهلال في دبي، وباختاكور مع شهر خودرو في طشقند.

يُشار إلى أن أول فريقين من كل مجموعة يحصلان على بطاقتَي التأهل إلى دور الـ16.

واعتبر ستيفان كوزين مدرب شهر خودرو أن لاعبي فريقه عانوا أمام حامل اللقب الذي يمتلك لاعبين من أصحاب الخبرة الكبيرة. وقال كوزين: هناك فارق كبير بين فريقنا والهلال. ليس من السهل اللعب أمام فريق مثل الهلال الذي يحمل لقب البطولة. وأوضح: نحن نشارك للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا، وقد قدم لاعبونا أفضل ما بوسعهم أمام أحد أقوى الفرق في البطولة.

من جهته، قال لوتشيسكو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: لم تكن مباراة اليوم أمام شهر خودرو سهلة، ولكن فريقنا جعل الأمور أسهل، وكان يجب أن نسجِّل المزيد من الأهداف. وأضاف: من خلال النظر إلى أداء اللاعبين فقد كان يجب أن نحقِّق نتيجة أكبر، ولكن الفريق المقابل قاتل بقوة، ووضع لاعبينا تحت الضغط.

وشدَّد مدرب الهلال على أن الفريق سيواجه مباريات أصعب في المراحل التالية، وقال: أمامنا تحديات كبيرة في البطولة؛ لأن الفرق التي سنقابلها تُضاعف جهودها أمامنا كونها ستواجه حامل اللقب. في المقابل أعرب المهاجم بافيتمبي غوميز صاحب الهدف الثاني وهداف البطولة العام الماضي عن سعادته بالفوز. وقال اللاعب: الشيء الأهم هو أننا حققنا الفوز الليلة، ولكن يجب أن نتحسن أكثر. تحقيق بداية قوية في البطولة أمرٌ إيجابي؛ إذ إننا ندرك أن جميع الفرق ستحاول تحقيق الفوز أمامنا.

وأردف بالقول: نحن نمتلك الثقة بقدرتنا على الفوز باللقب من جديد. لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، ولدينا مدرب رائع، أسهم بدور كبير في نجاحاتنا.





صح لسانك



هيرفي رينارد
* وجدتُ في السعودية أفضل مما توقعت

(رينارد هيرفي)

- ما لك عذر الحين





أكثر من عنوان
«أحلى من العقد.. لباسة»



علي الصحن
وهذا مطلع قصيدة شهيرة للأمير خالد بن يزيد، أما في كرة القدم فيقال (أحلى من العقد.. هلاله) ويتأكد ذلك بعد أن أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم مطلع الأسبوع الجاري، حصول نادي الهلال السعودي على المركز الأول في استفتاء أفضل نادي بالعقد الأخير، وفق آراء الجماهير والمصوتين.

الهلال وزعامة القارة الصفراء صنوان لا يفترقان، ولا تكاد تذكر آسيا إلا ويذكر الهلال، ولا يأتي حديث عن البطولات القارية، إلا ويكون الزعيم الآسيوي سيده وصاحب الصدارة فيه.

قبل عقد من الزمان توج الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء نادي الهلال بلقب فريق القرن الآسيوي، وفي ذلك الزمن خرج المشككون كعادتهم وقللوا من قيمة اللقب، ومن الجهة المانحة له، وهم من هلل لاحقاً لألقاب صدرت من نفس الاتحاد، وأولئك لا ينظرون إلى لقب ولا مانح له، بل ينظرون للممنوح، فيقدمون وجهة نظرهم من خلاله، واليوم يأتي الاتحاد الآسيوي برمته وعبر موقعه الرسمي ليسمي الهلال فريقاً للعقد، ولا أظن اللقب سيخلو من تشكيك كما هي العادة - ألم يقل أحدهم أنه لن يعترف بأن الهلال قد حقق المركز الرابع في بطولة العالم حتى يشاهد شهادة موثقة من الفيفا بذلك - لكن الهلال لن يضره شيء، ولن يضن على مدرجه بالمزيد من الألقاب في المناسبات القادمة، فمع كل هذا التقليل، ظل الزعيم العالمي يغنم الكثير ويترك لهم القليل!!

لقب العقد الآسيوي لا يضيف جديداً، ولا يعرف معروفاً، ولا يضيف لمن يمنح الألقاب الإضافة والضوء، واللقب الجديد عادي في روزنامة الألقاب الزرقاء، وقد وثقه الهلاليون من الملعب، قبل أن يمنحه إياهم المصوتون، فالحضور الدائم والأرقام الصعبة والطموح الذي لا يعرف التوقف والإصرار الذي طوى كل العراقيل، والذهب الذي تحقق بعد طريق صعب، كلها أمور كفيلة بأن تصير الفريق فريقاً للعقد وكل العقود، والمتبحر في تاريخ الهلال يعرف أن له في كل سماء قمر، وفي كل عرس قرص، وفي كل منافسة مقعد متقدم، فريق لا يعرف الغياب والسبات، بل إن المركز الثاني في التقاليد الزرقاء يعتبر مشكلة قد يدفع لاعبون ومدربون وإداريون ثمنها غالياً.

يقول الشاعر الراحل (رحمه الله): «أحلى من العقد لباسه» ولئن كان العقد المحيط بالعنق والمرصع بالجواهر والألماس، لم يضف جديداً كما يصف الشاعر، ولم يكن جماله بجمال من يتزين به، فإن الهلال أيضاً قد طوق العقد الزمني بالألقاب والكؤوس والأرقام والذهب وكل جوهر ثمين، وهو في الحقيقة من أضاف للقب وحسنه وجعل له قيمة بين الألقاب، وفي كلا الحالتين فإن (الماسة تلبس الماسة)..!!






الهلال في ضيافة الفيحاء والاتفاق يواجه الحزم



المدينة المنورة - خالد الحربي
تستكمل اليوم (الخميس) مباريات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستقام مواجهتين، إذ يستضيف الاتفاق نظيره الحزم، وتقام المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، الساعة 3:30 مساء، ويعد اللقاء مهما للطرفين، إذ يطمح لاعبو الاتفاق تحقيق الفوز السابع لهم، ويحتل "أصحاب الضيافة" المركز الحادي عشر وبحوزتهم 20 نقطة، ويدرك مدرب الفريق الوطني خالد العطوي، ارتفاع مستوى نادي الحزم والذي استطاع في الجولة الماضية الفوز بنتيجة كبيرة على الفيحاء، ومن أبرز الأسماء في صفوف الاتفاق المدافع سعيد الربيعي والمهاجمان هزاع الهزاع والفرنسي سوليمان دوكارا.

وفي المقابل، الحزم يبحث عن نقاط المباراة، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر، ويحتل "الضيوف" المركز الثالث عشر بـ19 نقطة، ومن أهم الأسماء لدى المدرب البرازيلي أندري لويز، المدافع البرازيلي فاغنر اليماو ولاعب الوسط عبدالرحمن اليامي، والمهاجم الغاني إرنست أسانتي.

وفي المجمعة، يواجه الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضيه نظيرة الهلال، وتبدأ المواجهة الساعة 6:30 مساء. الفيحاء يملك 21 نقطة في المركز العاشر، ويطمح المدرب البرتغالي خورخي سيماو إلى تحقيق الفوز السادس له في المسابقة للابتعاد باكرا عن المراتب الأخيرة في سلم الترتيب، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب المهاجم الغاني صامويل اوسو، ولاعبا الوسط التشيلي كارلوس فيلانويفا والبرازيلي انجيلو نيتو.

وفي المقابل، الهلال يسعى للفوز للابتعاد بالصدارة، ويملك الفريق "الأزرق" 38 نقطة. ومن المتوقع أن يلعب مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو بالقائمة التي شاركت أمام الرائد في اللقاء الماضي، ومن أهم الأسماء لدى المدرب المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، ولاعبو الوسط محمد كنو وعبدالله عطيف والبيروفي أندري كاريللو، والمهاجمان الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والفرنسي بافيتمبي غوميز.





‏رازفان يستبعد غوميز والشهراني عن الفيحاء



الرياض - خالد العمار
كشفت مصادر "دنيا الرياضة" أن مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو يعتزم إبعاد المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز والمدافع ياسر الشهراني عن لقاء الفيحاء اليوم (الخميس) في الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لإراحتهما، وسيعتمد على المهاجم السوري عمر خربين بعد تأكد جاهزيته.

وأغلق "الزعيم" تدريباته التي أجراها أمس (الأربعاء) في مقر النادي بمناورة تدريبية وسط غياب لاعب منتصف الميدان عبدالله عطيف، إثر تعرضه لوعكة صحية قبل مغادرة بعثة الفريق إلى المجمعة.

من جانب آخر، تكفل عضو شرف «الهلال» الذهبي عبدالعزيز الراجحي بنقل ودخول أعضاء القوة الزرقاء لمواجهة الفريق أمام الفيحاء.

وكان الهلال قد خاض لقاءً في دوري أبطال آسيا الاثنين الماضي أمام شاهر خوردو الإيراني في دبي انتصر فيه بنتيجة 2 - صفر، وبدأ استعداده للفيحاء في اليوم التالي، إذ يفصل بين اللقاءين يومان فقط.





في الشباك



• يلعب الهلال اليوم أمام الفيحاء على ذكرى تعادل الفريقين في الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويؤدي لاعبو الزعيم العالمي بعد راحة 48 ساعة على عكس الفيحاء، الذي يلعب لاعبوه بعد أن تمتعوا براحة طويلة منذ لقاء الحزم، والحال ينطبق على النصر الذي سيلعب أمام الشباب بعد 48 ساعة من لقائه مع السد القطري!





قول على قول



لوشسكو

* كنا نستطيع تسجيل المزيد
- واذا ما سجلتوا جاء فيكم المزيد!




سعد الكثيري

* الحكم تجاهل ضربتي جزاء للهلال
- اجل التجاهل محليا وآسيويا!





الأشعة تؤكد سلامة الشهراني.. ووعكة تبعد عطيف عن مران الهلال



متابعة - الرياض الإلكتروني
أنهى نادي الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم الأربعاء تحضيراته لمواجهة مضيفه الفيحاء على استاد مدينة المجمعة الرياضية ضمن لقاءات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن نادي الهلال بأن الأشعة والفحوصات أوضحت سلامة الظهير الأيسر ياسر الشهراني من الإصابة، فيما لم يشارك عبدالله عطيف في مران اليوم نظير تعرضه لوعكة صحية، وستغادر بعثة الفريق اليوم إلى المجمعة استعداداً لملاقاة مضيفه الفيحاء مساء يوم غدٍ.
وقد تخلل مران الهلال اليوم تطبيقات تكتيكية وجمل فنية ومناورة على جزء من الملعب




 


رد مع اقتباس
قديم 13-02-2020, 10:04 PM   #2


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (01:53 PM)
 المشاركات : 70,656 [ + ]
 التقييم :  66605
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



سلمت يداك حسين الفيفي


 


رد مع اقتباس
قديم 14-02-2020, 12:37 PM   #3


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : اليوم (02:57 AM)
 المشاركات : 20,529 [ + ]
 التقييم :  50115
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



يعطيك العافيه
ماقصر


 


رد مع اقتباس
قديم 14-02-2020, 06:01 PM   #4


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (08:36 PM)
 المشاركات : 10,240 [ + ]
 التقييم :  11658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



اجير الصمت
عطري وجودك

شكرا ع مرورك المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدك هنــآ ..
كــل آلوِد لك ..


 


رد مع اقتباس
قديم 18-02-2020, 01:57 PM   #5


الصورة الرمزية اموووله
اموووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8473
 تاريخ التسجيل :  31 - 1 - 2013
 أخر زيارة : اليوم (11:54 AM)
 المشاركات : 64,875 [ + ]
 التقييم :  44105
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يسلموووا اخي حسين ع الخبرية الرياضية والمتابعة



يعطيك الف عافية



بانتظار جديدك دائما







تحيتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها