اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الخميس 13فبراير/2020 م - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات همس الرووح
المشاركات 64455
النقاط 61817

 ننتظر تسجيلك هـنـا

...{ ::: فعالــــية همســـــــات ضمد  :::..}~

  

  

  

  

  

  


.
...{ ::: مميزين فعالية من قدنا ع همسات ضمد   :::..}~

  

  

  

     


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات




اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الخميس 13فبراير/2020 م

₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪


إضافة رد
قديم 13-02-2020, 08:10 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (08:47 PM)
 المشاركات : 10,249 [ + ]
 التقييم :  11658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الخميس 13فبراير/2020 م








 اخبار نادى الاهلي السعودي في صحف اليوم الخميس 13فبراير/2020 م






مؤمنة يباشر مهام الأهلي بمتابعة منصور



جدة- الرياضية 
باشر عبدالإله مؤمنة الرئيس الجديد للنادي الأهلي، الأربعاء، مهامه بعد اعتماده رسمياً ومجلس إدارته من قبل الهيئة العامة للرياضة، وظهر في تدريبات الفريق الأول إلى جانب الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم في النادي.
ويحل الأهلي ضيفاً على الوحدة الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وهي المباراة الأولى التي يشهدها مؤمنة في منصبه الجديد بعد تزكيته رئيساً بواسطة الجمعية العمومية للنادي الغربي.
ميدانيا، ركز السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق على رفع معدلات اللياقة وسط اللاعبين من خلال تمارين السرعة وتدريبات لياقية باستخدام الكرة قبل أن يفرض على اللاعبين عدد من الجمل الفنية والتكتيكية في حالتي الدفاع والهجوم.
هذا، ويدخل الأهلي مواجهة الوحدة في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بعد الفوز في 10 مباريات وخسارة 4 مواجهات والتعادل في ثلاث مباريات.





جروس ينتظر القرار الطبي



جدة ـ عبد الغني الشريف 
يسابق الجهاز الطبي في النادي الأهلي الزمن، لتجهيز الجزائري يوسف بلايلي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الاستقلال الإيراني ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا الإثنين المقبل في الكويت.
ووفقاً لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، لم تتضح بعد فرصة مشاركة بلايلي في المواجهة الآسيوية حتى الآن، وطلب السويسري كريستيان جروس، مدرب الفريق، من الجهاز الطبي إعطاءه الخبر الأكيد حول جاهزية اللاعب خلال اليومين المقبلين.
ويعاني الجزائري من إصابة تعرض لها في مباراة الاتفاق الدورية الأخيرة وغاب معها عن المشاركة أمام الوحدة الإماراتي في افتتاح البطولة القارية.





جروس.. يهاجم الوحدة بـ«دجانيني»



جدة ـ الرياضية 
شارك البوسني ألفيس ساريتش لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم في تدريبات فريقه أمس، وبات أكثر جاهزية للمشاركة في مواجهة الفريق أمام الوحدة غدًا ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
على الطرف ذاته تواصل غياب الثنائي البرازيلي دي سوزا والجزائري يوسف بلايلي للإصابة، فيما شهدت التدريبات مشاركة الثنائي الرأس أخضري دجانيني، والألماني ماركو مارين.
وكان السويسري جروس مدرب الفريق أجرى مناورة فنية للفريق للاستعداد لمواجهة الوحدة في الدوري، وظهر اعتماده على دجانيني في خط الهجوم وحيدًا.





السومة اقترب.. وعودته أمام الاستقلال



جدة ـ الرياضية 
اقترب السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، من العودة إلى المستطيل الأخضر، بعد أن وصل إلى مراحل نهائية من برنامجه التأهيلي جراء إصابته بـ “خلع الكتف” في مباراة فريقه أمام الرائد في الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأشارت لـ “الرياضية” مصادر خاصة إلى أن السومة سيكون على رأس اللاعبين المشاركين في مواجهة الفريق أمام استقلال طهران في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل في الكويت، فيما لم يتحدد حتى الآن مشاركة اللاعب في مواجهة الوحدة، بعد غدٍ، في الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.





شهر ولاعبو الأهلي بلا راحة



جدة : سعيد القرني
واصل الأهلي تدريباته دون راحة استعداداً للقاء الوحدة، غداً، لحساب الجولة 18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تحت إشراف المدرب السويسري كريستيان جروس، ولم يحصل الفريق على إجازة من 19 يناير الماضي ما يقارب الشهر، لا سيما وأنه سيتوجه بعد لقاء الوحدة لمواجهة الاستقلال الإيراني، الثلاثاء المقبل، مكملا شهرا كاملا دون راحة للاعبين، بعد ما منع المدرب جروس اللاعبين إجازة لما يواجهه الفريق من ضغط في المسابقات.

من جانب آخر، التحق اللاعب تفاريس بالتدريبات، عقب عودته التي تأخرت بداعي تأجيل رحلته، مما تسبب في غيابه عن مواجهة الوحدة الإماراتي في أولى جولات مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا.

بدوره، نجح اللاعب عمر السومة في تجاوز الاختبارات الطبية التي وضعها له الجهاز الطبي في النادي بعد إكماله البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قِبل طبيب النادي، وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، وسيكون جاهزا في لقاء الوحدة.





فارس الدهناء يخشى الحزم والبرتقالي يتوعد صدارة الزعيم



أبها : الوطن
تتواصل، اليوم، مواجهات الجولة 18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهتين، عندما يستضيف الاتفاق نظيره الحزم على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويسعى الاتفاق لتعويض خسارته في الجولة الماضية من أمام الأهلي، وتحسين مركزه في الدوري إذ يحتل المركز 11 بـ20 نقطة، بينما يأمل الحزم في الخروج بنتيجة إيجابيه ومواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الماضية على الفيحاء، والوصول إلى النقطة 22 كونه يملك من النِّقاط 19 نقطة في المركز 13. وفي المجمعة يواجه الفيحاء ضيفا صعبا وقويا هو الهلال على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويبحث الزعيم الذي يتصدر الترتيب بـ38 نقطة عن مواصلة الصدارة وتقديم مستوياته الجيدة واستغلال تذبذب مستوى الفيحاء الذي خسر مواجهته الأخيرة أمام الحزم ويحتل الفريق المركز العاشر، ويدخل الفيحاء اللقاء من أجل الفوز واللحاق بالمراكز المتقدمة في سلم الدوري.

المناسبة

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الجولة

18

التوقيت

15:30

الملعب

إستاد الأمير محمد بن فهد

الاتفاق
حافظ على المركز 11 برصيد 20 نقطة

عانى من تقلب النتائج وتذبذب المستويات

توقفت صحوته أمام الأهلي في الجولة السابقة

يريد تأمين نفسه في مناطق الدفء

يجيد التحكم في الوسط والاستحواذ

يشكو من الأخطاء الدفاعية

الحزم
حصد 19 نقطة في المركز 13

بدأ بداية قوية في الدوري وكان ندا قويا للفرق

عاد لنغمة الانتصارات بعد غياب

كسب الفيحاء في الجولة السابقة

يعاني خللا في الدفاع

يعتمد على الهجوم المرتد السريع

المناسبة

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الجولة

18

التوقيت

18:30

الملعب

مدينة المجمعة الرياضية

الفيحاء
يملك 21 نقطة في المركز 10

ظهر بمستوى متذبذب خلال الجولات الماضية

خسر أمام الحزم آخر مبارياته

يريد أن يستعيد توازنه والإطاحة بالمتصدر

يشكو خللا في الخطوط الخلفية

يعتمد على الأطراف والكرات الثابتة

الهلال
تمسك بالصدارة برصيد 38 نقطة

يريد المحافظة على القمة وعدم التنازل عنها

تغلب على الرائد في المباراة السابقة

يملك لاعبين مؤثرين في جميع الخطوط

يمتاز بالقوة في وسط الميدان والهجوم

يركز على الأطراف والسرعة في الهجوم

- الهلال يخطط للابتعاد بالقمة

- الفيحاء يأمل في الإطاحة بالمتصدر

- الزعيم يتفوق فنيا على مضيفه

- الاتفاق يريد إيقاف نزيفه النقطي

- الحزم ينشد تأكيد صحوته الأخيرة

- نقطة واحدة تفصل الاتفاق والحزم





دوري المحترفين: نشوة الهلال تهدد بمضاعفة جراح الفيحاء
الاتفاق يستضيف الحزم ضمن الجولة الـ18 من البطولة اليوم



يسعى الهلال متصدر الترتيب إلى الحفاظ على مركزه وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه النصر، عندما يلاقي مستضيفه الفيحاء مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
كما يستقبل الاتفاق الساعي لتعويض خسارته الأخيرة ضيفه الحزم المنتشي بانتصاره العريض في الجولة الأخيرة وابتعاده عن مراكز الخطر في مؤخرة الترتيب.
وتستكمل مواجهات الجولة مساء غدٍ (الجمعة) بـ3 مواجهات؛ حيث يصطدم النصر الغائب عن الانتصارات بمستضيفه الشباب الباحث عن العودة من جديد للتقدم على سلم الترتيب وتضميد جراحه بعد الخسارة الأخيرة، ويأمل الأهلي مواصلة عروضه المميزة وحصد النقاط الثلاث لتضييق الخناق على المتصدر ووصيفه، والحفاظ على حظوظه بالمنافسة على كرسي الصدارة على حساب مستضيفه الوحدة الطامح بمواصلة عطائه المميز والبقاء في دائرة المنافسة على أحد مراكز المقدمة، ويدخل التعاون بنشوة انتصاره الآسيوي ضيفاً ثقيلاً على العدالة المتحفز للهروب من قاع الترتيب.
وتختتم منافسات الجولة مساء السبت بلقاءين؛ حيث يستقبل الرائد الغائب عن الانتصارات منذ مطلع القسم الثاني ضيفه أبها، ويطمح الفتح إلى الهروب من قاع الترتيب والتمسك بأمل البقاء عندما يلاقي ضيفه الفيصلي المنتشي بانتصاره الأخير على الشباب.
وكان ضمك قد تغلب على مستضيفه الاتحاد 2 - 1، في مواجهة مقدمة منتصف الأسبوع لمشاركة الأخير في البطولة العربية للأندية.
ويدخل الهلال مواجهة هذا المساء بنشوة الانتصارات المتلاحقة التي قادته لانتزاع كرسي الصدارة من النصر غريمه التقليدي بـ38 نقطة، واعتلائه صدارة مجموعته الآسيوية بعد انقضاء الجولة الأولى بفوزه على خودرو الإيراني 0 - 2 بفضل السياسة التي انتهجها الروماني رزافان المدير الفني للفريق بتدوير اللاعبين وعدم الاعتماد على أسماء معينة؛ حيث لا يتأثر الفريق بغياب أي لاعب على الخريطة الأساسية لوجود اللاعب الجاهز للمشاركة بصفة أساسية، مستنداً على كوكبة من النجوم الأجانب والمحليين، إلى جانب منحه الفرصة للاعبين الشبان.
وسيفتقد الضيوف خدمات علي البليهي مدافع الفريق بعد تعرضه لإصابة أثناء وجودهم في الإمارات، ولا شك أن الخطوط الخلفية الهلالية لن تتأثر بهذا الغياب، ومن المتوقع أن يبدأ الروماني بالكوري الجنوبي هيون سو، وعبد الله الحافظ، كما كان في اللقاء الماضي أمام الفريق الإيراني، بالإضافة إلى جاهزية محمد جحفلي، الذي سد هذه الخانة، بعد إصابة الكوري الجنوبي أواخر القسم الأول من الدوري المحلي.

وفي الدمام، واصل الاتفاق تفريطه بالنقاط من جولة لأخرى، وتعرض في المباراة الماضية لخسارة قاسية، بعد أن كان متقدماً على الأهلي 2 - 0 حتى الرمق الأخير من المباراة، إلا أن الأخطاء الفردية في خطوطه الخلفية حرمته من العلامة الكاملة، حتى الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير، وتوقف رصيده النقطي عند 20 نقطة في المركز الـ11. وسيكون تأثير الوطني خالد العطوي المدير الفني لأصحاب الأرض واضحاً في هذا اللقاء من خلال التغييرات التي سيحدثها على القائمة الأساسية، لضمان عدم تكرار ما حدث في الجولة الماضية، ويقابل الضعف الدفاعي الاتفاقي قوة هجومية بوجود 4 لاعبين يمتلكون النزعة الهجومية.
وعلى الطرف الآخر، انتفض الحزم في المباراة السابقة، وأطاح بالفيحاء، وابتعد عن مراكز الخطر في مؤخرة الترتيب بوصوله للنقطة الـ19 في المركز الـ13. وجاء هذا الانتصار الثمين بعد تولي البرازيلي أندري لويز الدفة الفنية للضيوف، وكانت لمسات البرازيلي واضحة على النهج الفني للفريق القصيمي، بالإضافة إلى بعض الأسماء التي اعتمد عليها في القائمة الأساسية، ويعد إدريس فتوحي العقل المدبر للفريق وصانع ألعابه من أهم الأرواق للحزم، إلى جانب جوناثان كافو وفاغنر، الوافدين الجديدين في فترة الانتقالات الشتوية، كما يأمل الضيوف في الثأر من خسارة القسم الأول، بعد خسارتهم 5 - 0 من أصحاب الأرض.




 


رد مع اقتباس
قديم 13-02-2020, 08:23 PM   #2



الصورة الرمزية ملامح شفق
ملامح شفق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14202
 تاريخ التسجيل :  2 - 2 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (08:08 AM)
 المشاركات : 9,389 [ + ]
 التقييم :  23269
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



..
عواافي حسين ع جلبكك الخبر الرياضي
لاعدمناك وطبت بعافيهه


 


رد مع اقتباس
قديم 13-02-2020, 10:12 PM   #3


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (04:15 PM)
 المشاركات : 70,686 [ + ]
 التقييم :  66970
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



لاحرمنا الله رقي جديدك الرياضي


 


رد مع اقتباس
قديم 14-02-2020, 12:38 PM   #4


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (02:57 AM)
 المشاركات : 20,529 [ + ]
 التقييم :  50115
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



يسلمو دياتك


 


رد مع اقتباس
قديم 14-02-2020, 05:59 PM   #5


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (08:47 PM)
 المشاركات : 10,249 [ + ]
 التقييم :  11658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



ملامح شفق
اجير الصمت
عطري وجودك

شكرا ع مرورك المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدك هنــآ ..
كــل آلوِد لك ..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها