أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 26 / 5 / 1441 هـ من الصُحف - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات علاااء
المشاركات 18722
النقاط 33482

 ننتظر تسجيلك هـنـا

...{ ::: فعالــــية همســـــــات ضمد  :::..}~

  

  

  

  

  

  


.
...{ ::: مميزين فعالية من قدنا ع همسات ضمد   :::..}~

  

  

  

     


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات




أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 26 / 5 / 1441 هـ من الصُحف

₪•∙ همســـات نادي الهلال ∙•₪


إضافة رد
قديم 21-01-2020, 11:08 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 22-02-2020 (08:47 PM)
 المشاركات : 10,249 [ + ]
 التقييم :  11658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 26 / 5 / 1441 هـ من الصُحف












أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 26 / 5 / 1441 هـ من الصُحف




الزعيم العالمي حافظ على الصدارة رغم التعادل:
الفيصلي يلحق بالهلال في الوقت القاتل



«الجزيرة» - عمار العمار:
نجح الفيصلي في إيقاف انطلاقة الهلال وتعادل معه بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل للهلال الثنائي جوفينكو وادواردو فيما سجل هدفي الفيصلي خاليم هايلاند.

الطريقة الفيصلاوية اتضحت من خلال الرغبة في الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير وظهر بشكل أفضل من الهلال خصوصا في الشوط الأول الذي لم يكن بتلك الصورة المنتظرة من الفريقين وغابت الخطورة فتطاول المدافع الفيصلاوي رافائيل لكرة مرت بجوار القائم توغل بعدها محمد قاسم وسدد كرة قوية تصدى لها المعيوف، ورد الهلال بكرة وحيدة عبر جوفينكو لينتهي الشوط الأول والسلبي بالتعادل بلا أهداف..

الشوط الثاني شهد تغيراً كبيراً في الأداء من الفريقين وحضرت الخطورة من الفريقين، فحضر الهلال بأول الأهداف عن طريق جوفينكو في الدقيقة 46 بتسديدة أرضية ليعادل الفيصلي عن طريق خاليم هايلاند بتسديدة في الدقيقة 54 عانقت شباك المعيوف ليطمع الفيصلي في المباراة وهدد مرمى الهلال الذي اتضح عليه الإجهاد الكبير وحاول لوشيسكو تعديل أوضاع فريقه بتغييرات، ولكن الوضع لم يتبدل لتأتي فرصة التفوق للهلال بعد حصوله على ضربة جزاء في الدقيقة 87 تقدم لها ادواردو وسجلها ولكن الفيصلي عاد بشكل سريع وسجل التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق هايلام مرة أخرى برأسية أرضية وسط غفلة مدافعي الهلال، وكاد كذلك أن يقتل الهلال بالهدف الثالث إلا أن كرة لولي مرت بجوار القائم أطلق بعدها حكم اللقاء صافرته بنهاية المباراة..

وبذلك يرفع الهلال رصيده إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب فيما رفع الفيصلي رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر.





تعثر فريقي الهلال والنصر
انطلاق منافسات النسخة الأولى من بطولة كأس القادة السعودي للناشئين



الجزيرة - نبيل العبودي:
أنهى الفريق الهلالي الأول مساء أمس تحضيراته لمواجهة فريق الفيصلي في مباراتهم الدوري التي ستقام على استاد مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة الـ6.10، وكان المدير الفني الروماني السيد رازفان لوشيسكو» ركز على الجوانب الفنية، من خلال تطبيقه لعدد من الجمل الفنية التي ينوي انتهاجها في اللقاء، بالإضافة إلى تطبيق تدريبات تكتيكية عبر مناورة على ثلثي مساحة الملعب. على جانب آخر واصل محترفا الفريق الأزرق الكوري المدافع جانغ هيون سو، والسوري عمر خربين برنامجيهما التأهيلي المعد لهما مسبقا، واقتربا من العودة لمشاركة الفريق في التدريبات الجماعية.





محلل «الجزيرة» القانوني:
الحكم أغفل ركلة جزاء للهلال



«الجزيرة» - الرياضية:
قال محلل «الجزيرة «القانوني العميد المستشار احمد الوادعي إن حكم لقاء الفيصلي والهلال ادريس تريمانيس من دولة لاتفيا أخطأ في عدم احتساب ركلة جزاء للهلال في الدقيقة 50، بعد أن قام مدافع الفيصلي بإعاقة لاعب الهلال ياسر الشهراني, ورغم أن الحكم شاهد الحالة عبر VAR إلا انه أصر على قراره السابق بعدم وجود مخالفة، وهو قرار خاطئ كان الواجب احتساب ركلة جزاء الهلال.

وعن ركلة الجزاء التي أعلن عنها الحكم للهلال في الدقيقة 86 بعد رجوعه لتقنية الفيديو كان قراره صحيحا لوجود مخالفة وإعاقة من مدافع الفيصلي تجاه مهاجم الهلال سالم الدوسري.

وعن صحة هدف الفيصلي الذي سجل في الدقيقة 91 قال الوادعي: الهدف صحيح لعدم وجود تسلل على مهاجم الفيصلي وأكد ذلك حكم VAR.

وعن العقوبات الإدارية قال : جميع البطاقات التي أشهرها الحكم كانت مستحقة.

لياقة الحكم جيدة وأيضاً تحركاته ومواقفه وأيضاً كان منتبها لمساعديه ومتجاوباً معهم.

مساعداه هارالدس جودير وأنيكساي أيضاً من نفس البلد قاما بواجبهما، وان كان المساعد الثاني اخطأ في رفع رايته على هدف الفيصلي الثاني، ولكن حكم الفيديو عدل قراره الخاطئ واحتسب الهدف بناء على ما وصله من حكم تقنية الفيديو .

الحكم الرابع عبد الله ظافر قام بواجبه واستطاع ضبط المنطقة الفنية .

حكم الفيديو البرتغالي برونو بايكسو قام بواجبه وكان متابعا ومتواصلا مع حكم المباراة.


ملاحظة

أكد الوادعي أن لديه تحفظا على الحالات التي تعرض على حكم المباريات وعدم وضوح بعضها ومن الذي يختارها ؟ ولماذا لم يتم عرض اللقطات التي يعرضها مخرج المباريات كونها أوضح بكثير مما يعرضها حكام VAR؟.





فواصل



- اللاعب المحترف عندما ينتقل من ناديه لاختلاف حول مبلغ تجديد العقد ينبغي عليه أن يحسب خطواته بدقة. فربما يكون الخروج يؤدي إلى طريق النسيان. فلاعبون كثر فضلوا العرض الأعلى وخرجوا من أنديتهم فكانت صفحة النهاية لهم كلاعبين محترفين.

* * *

- غداً الأربعاء مواجهة المنتخب الأولمبي الحاسمة أمام منتخب أوزبكستان في نصف النهائي الآسيوي. وهو منعطف صعب وخطير. دعواتنا لشبابنا بالتوفيق وتجاوز هذه المحطة نحو النهائي -بإذن الله.

* * *

- تدور في الدواوين الخاصة وساحات السوشال ميديا حوارات رياضية أكثر رقيًا واحترامًا وكذلك فهمًا ومعرفة مما يدور في بعض البرامج الرياضية الفضائية. أفلا يخجلون!؟

* * *

- فكرة بطولة كأس القادة السعودي رائعة فعندما يشارك صغار الأندية السعودية مع نظرائهم في الأندية العالمية فهذا يمنحهم الكثير من الخبرة والثقة في مواجهة الأندية والمنتخبات العالمية مستقبلاً. ويجعلهم أكثر قدرة وتمكنًا. وحبذا لو تم توسيع نطاق تنظيمها بحيث تقام في المناطق الثلاث الرياض ومكة المكرمة والشرقية في وقت واحد لتعظيم الفائدة ولتشمل أكبر عدد من الأندية المغذية للمنتخبات الوطنية.





من طيبة الطيبة
«الفار» جزءٌ من المشكلة!!



محمد المرواني
أثار الفار لدينا التساؤلات: ما هي الأسس التي يقوم عليها نظام الفار؟ وأين تقع المشكلة؟ هل هي في التقنية أم في العنصر البشري. ومنذ استخدام هذه التقنية رسميًّا ببطولات القارات ثم كأس العالم وهي كما التحكيم. وكما يقول المثل (جبتك يا عبدالمعين تعين لقيتك يا عبدالمعين تنعان)!!

المشكلة عالمية، وليس محلية؛ فكل دول العالم تعاني، ولكن نحن (بزيادة شوي)؛ لأني أعتقد أن اسم الحكم الأجنبي يفرق؛ فالكفاءة البشرية مطلوبة قبل كفاءة التكنولوجيا.

فهناك فرق بين ماجيتش وشاكير وسكومينا وحكام (مشي حالك).. هذا هو الموجود والمقسوم!!!

بعض الحالات لا يمكن تبريرها، ولا يمكن تمريرها.. فهل الخلل بالناقل أم بحكم الفار؟ وهل من الضروري أن يعود الحكم للفار ليقنع بقراره أم عليه تلقي القرار من حكم الفار لسرعة القرار ولعدم تعطيل اللعب؟ ولماذا لا تُعمَّم التجربة الإنجليزية بشاشة بالملعب لحكم الفار؛ ليؤيد القرار، أو يتخذ قرارًا لم يشاهده الحكم بدون تعطيل، وحتى تكون قرارات الفار هي من تحدد القرارات المهمة، ونأتي بأفضل حكام الفار مع الحكم المحلي لإدارة مبارياتنا!!!

* * *

نختلف أو نتفق مع فهد المرداسي؛ لخبراء التحكيم والمحللين وجهات نظر خاصة، ولكن في الوقت نفسه يجب أن يكون نقدنا في إطار القانون!

العزيز فهد المرداسي له مواقف غير داعمة لزملائه الحكام عندما كان حكمًا، خاصة حكام المدينة. لا ندري ربما هي حسابات لا دخل لهم بها.. ومع الأسف المجتمع التحكيمي هو مَن ينخر بعضه؛ لذلك سقط الكثير بسوء النية!

وفي الوقت نفسه لا نقبل التشكيك بالمرداسي تحكيميًّا وتحليلاً؛ فهو من أفضل حكام العالم خارجيًّا، وعندما يُختلف عليه داخليًّا فهذا لا يعني أن نخلط الأمور ببعضها.. فعلينا أن نتعامل مع محلل تحكيمي خبير وله نظرته!!!

* * *

الفاشلون يستترون تحت أسماء مستعارة لشتم من يخالفهم الرأي.. هم ليسوا بأكفاء للظهور بحالتهم الطبيعية.

وأيضًا هناك من يعتقد في نجاح زملائهم أو من كانوا يعتقدون أنهم سيبقون كما هم، أو كما قال أحدهم (المحاسب أو الفني) أو غيرهم. ولا يعرفون أن صعود سلم المجد حبة حبة للأكفاء وليس للخاملين أو مَن توقف عند نقطة معينة معتقدًا أنه وصل للقمة.

بالمدينة المنورة مثلاً حارس أمن أصبح أستاذًا جامعيًّا ورئيسًا لقسم اللغة بالجامعة الإسلامية. ونهنئه على كفاحه.. وهكذا هم الرجال، ينحتون الصخر ليصلوا.

لا تنقدهم كيف كانوا، ولكن عندما أصبحوا هل يستحقون؟ وهل يقومون بعملهم على أكمل وجه؟

لا تهم السنون، ولكن الإنتاجية في العمل هي المهم.

هناك من يطور نفسه، وهناك من لا يستطيع النجاح، ويقول (ما في البلد إلا هالولد). نعم، لأن أمثاله وغيرهم لم يستطيعوا أن يكونوا ولدًا يستفيد منه هذا البلد. وقاتل الله الحسد.


كرم وبس

أثبت اللاعب كرم برناوي أنه لا يأس مع الاستمرار؛ إذ تنقَّل بين أندية عدة، وأسهم بصعود الأنصار للممتاز منذ أكثر من عشر سنوات، وبعد ذلك هبط فتنقل كرم بين أندية عدة بالثانية والأولى؛ ليعود مع مدربه القدير عبدالرزاق الشابي؛ ليكتب قصة نجم أصبح قائدًا لسفير الجنوب من أبها البهية؛ ليؤكد أن اللاعب السعودي يستطيع بالصبر والتمارين أن يكون علامة مميزة حتى وسط كوكبة من النجوم الأجانب.

تحياتي لابن المدينة النجم كرم وهو يتكرم بشرف قيادة أبها لنصف نهائي كأس الملك.. ولا عزاء لبقية النجوم الذين كانوا معه بكتيبة نجوم الأنصار، الذين كانوا أكثر منه نجومية، ولكنهم أبدًا لم يكونوا أفضل منه احترافية. نفخر به بوصفه نجمًا مدينيًّا قادرًا - ربما - على أن يلامس كأس خادم الحرمين الشريفين بيديه.


كلام للي يفهموه

* الوطني لا يملك أدوات النجاح، فكيف ينجح وهو مدرب كبير، خذلته إدارة كرة قدم، لا تفقه شيئًا، ولولا الحظ لهبط الفريق من الموسم الماضي؟!!

* كَبُر بالسن، وما زال يثرثر. ناديه لم يستفِدْ منه بريال حول ثرثرته على الجار.. لعل وعسى يلفت الانتباه!

* هناك فَرْق أن نستغني عن مدرب ترعرع بالنادي، وإداري ما زال ألف باء مشكلة من أجل الصالح العام. نقول: لا تفرطوا بالوطني، وعلِّموا الإداري أخطاءه؛ فالنادي ليس تجارب، ولا محسوبيات.

* * *

سلة الحقيقة تلقن سلة الاتحاد درسًا، وستُتبعه بالنصر؛ لكي تثبت أنها حقيقة، والبقية أحلام في ظل إدارة ومشرف ومدرب وطني. أُحد يثبت أنه أكبر داعم للوطن بالقدم والسلة وبقية الألعاب، وربما هو النادي الوطني بالمملكة بكوادره الفنية والإدارية. ويجب أن نشكر إدارة أُحد لأنها ليست وطنية فقط، بل تشتعل إنجازات وطنية بكل الألعاب.

* * *


خاتمة

الوطن للجميع.. وعندما يتحدث الجهلاء بقناة وطنية فإنهم يسيئون لوطنهم قبل أنفسهم.. فمن المسؤول عن مثل هذا الطرح؟!





باتجاه الهدف
منتخبنا ما هو كحلي



فهد المطيويع
يسير منتخبنا الأولمبي بثقة عالية في طريق التأهل مع مدربه الوطني سعد الشهري الذي أعاد للأذهان نجومية المدرب الوطني وأمجاده السابقة. ونحن فرحون بهذا المنتخب رغم كل شيء، وبانتظار فرحة التأهل الذي لا أراه بعيدًا عن أخضرنا الجميل. والأجمل هو الإجماع على هذا المنتخب، والإقبال عليه بكل هذا الحب، خاصة من قِبل الإعلام النصراوي. وإذا عُرف السبب بطل العجب!

ببساطة، وباختصار شديد، المنتخب الحالي لا يوجد فيه لاعب هلالي؛ وهذا بحد ذاته سبب كافٍ لكي يرفع معدل الوطنية والفرح عند بعض دخلاء الإعلام ممن نعت منتخبنا في أكثر من مناسبة بالمنتخب (الكحلي)؛ لأنه يضم أكثر من لاعب هلالي. وستظل هذه التسمية تلازم منتخبنا ما دام أنه يضم لاعبين من فريق الهلال بقانون الإعلام الأصفر، مع أن الهلال أكثر من خدم المنتخبات الوطنية، وأكثر من قدم النجوم، ولكن ماذا عسى أن تقول لحاملي لواء التعصب؟! بصراحة تقف مذهولاً عندما تسمع آراء وانطباع بعض المحسوبين على الإعلام الرياضي، وتندهش أكثر عندما تشاهد أكثر من محطة تصرُّ على تقديم مثل هؤلاء بسطحيتهم وأُمّيتهم رغم أنف المشاهد الذي لا يملك إلا (الريموت) لتفادي هذا التهريج الذي أصبح واقعًا في حياتنا اليومية.

باختصار، فقدنا الثقة في كل ما يُطرح وكل ما يُقال، ولم يعد هناك ما يغري للمشاهدة بعد أن تفرغ (الصاحي والطاحي) للمناكفات الملونة التي لا ترتبط بأي طرح رياضي، لا من قريب ولا من بعيد.

على أية حال، مَن يُستفاد منهم ومِن آرائهم في وسطنا الإعلامي قلَّة، ويعدون على أصابع اليد، والباقي ارتبط اسمهم (بسعة الصدر) والترفيه.

وقفتان

* أحدهم وصلت به الجراءة أن يسقط على التعليم وهيئة الرياضة؛ لأنهما ساندتا الهلال في النهائي الآسيوي، والمطالبة بتعطيل الدوائر الحكومية للوقوف مع المنتخب في مباراته أمام أوزباكستان في ربع النهائي. آسيوية الهلال «مسوية شغل»! الله يسامح الهلال.

* يتحدثون عن لجنة الانضباط وقراراتها الأخيرة التي أسميها حملة القوارير، التي تزعمها إعلام النصر معاتبًا اللجنة على تفاوت حجم الغرامات الذي ارتبط بعدد علب المياه الملاقاة في الملعب. النتيجة «انبراش» متهور بسبب الجهل بالأنظمة!!! طبعًا سيمرُّ هذا الجهل المركَّب مرور الكرام، ويبدأ جهل آخر في موقع آخر في فضاء إعلامنا المتورم بالجهل.








لوشيسكو: النتيجة عادلة



الرياض - خالد العمار
أكد مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو أن تعادل فريقه أمام الفيصلي كان عادلاً نتيجة تكافؤ الفرص وتفوق أصحاب الأرض في كثير من الكرات الثابتة، مشيداً بأداء الحارس عبدالله المعيوف الذي تمكن من إبعاد الكثير من الكرات الخطرة.

وقال: "المباراة كانت صعبة والنتيجة عادلة وواجهنا فريقا منظما عمد إلى إغلاق المساحات وخسرنا الكثير من الفرص، ولم نكن حاضرين بكامل مستوياتنا في شوط المباراة الأول".

وأضاف المدرب اليوناني "في الشوط الثاني تفوقنا هجومياً وكانت السيطرة والضغط العالي لصالحنا، ووصلنا لمرمى الخصم مرات عدة، وبعض الأخطاء كلفتنا كرات ثابتة تمكن من استغلالها "عنابي سدير"، إضافة إلى طول قامة مدافعيهم ونتيجة المباراة أعطت تكافؤا للفريقين".

وتابع "المعيوف أنقذنا من كرتين خطيرتين كانتا ستكلفنا الكثير، ولكن النتيجة كانت واقعية وعادلة عطفاً على أداء الفريقين". وعن استبدال المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز أجاب لوشيسكو ‏"حاولت المجازفة هجوميًا في آخر المباراة لزيادة الفاعلية، واستطعنا الوصول بشكل متكرر ومنها الهدف الثاني، والفيصلي تفوق بالكرات الثابتة فقط واستفاد منها".

وختم "إدواردو لاعب مهم في الفريق ووجوده في المقدمة يسبب خطورة على الخصم، وهذا ساعدنا في كثير من الفرص لنا".





‏جحفلي: فريقنا مُجهَد
‏إدواردو: فريقنا يسير جيداً



الرياض - خالد العمار
أكد لاعب منتصف ميدان الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو أن مواجهة الفيصلي شهدت تنافساً عالياً بين الطرفين، موضحاً أن فريقه رفع نسق اللعب في الحصة الثانية من اللقاء.

وقال: "تفكيرنا الآن في المباريات المقبلة، والفريق يسير في الاتجاه الصحيح كما هو مستواه في المباريات السابقة، ولم نكن في المستوى المطلوب في الشوط الأول".

وعن انخفاض مستواه قال "السوبر": "للتو عدنا من كأس العالم، وكنت ثالث أفضل لاعب، ولم أشارك سوى في مواجهة واحدة فقط"،

مشدداً على أن تفوق لاعب منتصف ميدان الفيصلي التريندادي عليه في العرضية جزء من كرة القدم.

من جانبه، أوضح مدافع "الزعيم" محمد جحفلي أن التدوير ليس له علاقة بنتيجة المباراة، مؤكداً أن جدول المباريات مضغوط جداً لذلك الفريق، الأمر الذي أجبر المدرب على التدوير.

وقال: "مباراة اليوم شهدت ضعف تركيز اللاعبين، الفريق مجهد جداً".

وختم "نحن الآن نتصدر الدوري وسنستعد للمباريات المقبلة، والأهم ألا نخسر وسنعوض جماهيرنا في المواجهات المستقبلية".





‏السلمان: الهلال كالعادة منافس ثابت وأبها الحصان الأسود



المدينة المنورة - صالح الحبيشي
أكد أستاذ الإدارة وعلم النفس الرياضي بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، الدكتور عبدالعزيز السلمان، أن كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خالف العادة حتى الجولة الـ15، إذ تراجعت الفرق التي تعتبر ذات باع كبيرة بالدوري مثل الاتحاد والشباب والاتفاق إلى مراتب بعيدة جدا عن المنافسة، وحلت مكانها فرق تعتبر حديثة على الدوري والمنافسة مثل الوحدة والرائد والتعاون وأبها الذي يعتبر حتى الآن الحصان الأسود للدوري؛ لأنه حديث عهد به.

وقال: "هذا الأمر إيجابي بسبب وجود المحترفين الأجانب في الفرق، التي قلصت الفارق الفني بين الفرق التي كانت منافسة وبين فرق قاع الدوري، فمن يوفق في جلب المحترف الذي يصنع الفارق فسيكون لديه القدرة على المنافسة، فكرة القدم لا تعترف بالكبير ولا بالصغير ولا بالماضي، بل تعترف بمن يقدم داخل الملعب ومن يكون أكثر تنظيما وإمكانيات على المستوى الإداري الذي يعتبر الضلع المكمل للجهاز الفني". 

وأضاف "فريق الهلال يعتبر منافسا ثابتا كعادته، وكذلك النصر هما الأكثر جاهزية فنياً حتى الآن مع وجود احتياطي جاهز أكثر لدى الهلال يساعده على مواصلة حصد النقاط والبقاء في موقع الصدارة مع مطاردة نصراوية تنتظر أي تعثر هلالي، كما يعتبر الأهلي الذي يقوم بمحاولات خجولة للمنافسة أفضل حالاً فنياً من بقية الفرق والتخبط والمشكلات الإدارية سبب رئيس في تراجع مستوى الأهلي".

وذكر "أما الاتحاد فهو يواصل السقوط منذ الموسم الماضي، والسبب في ذلك وجود إدارة بعيدة كل البعد عن كرة القدم، إذ إن التخبط الحاصل جعل الفريق يترنح ويحاول الهروب من مراتب الهبوط، بقية فرق الدوري من المعروف والواضح أنه ليس لها طموح في المنافسة، بل إن طموحها الوحيد حالياً هو البقاء في الدوري بأي طريقة ووسيلة، وتحاول الخلاص من الوضع الفني المتردي لها وهي تجني ثمار تعاقدات لم تكن بمستوى الطموح، جعلتها تدخل كل مباراة بأمنية الفوز وليس بثقة الفوز مثل الفتح وضمك والعدالة والاتحاد، فيجب عليهم ترتيب أوراقهم قبل انتهاء الفترة الشتوية إذا ما أرادوا أن تكون لهم كلمة بحفظ مقعد لهم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".




 


رد مع اقتباس
قديم 22-01-2020, 03:12 PM   #2


الصورة الرمزية اموووله
اموووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8473
 تاريخ التسجيل :  31 - 1 - 2013
 أخر زيارة : اليوم (11:54 AM)
 المشاركات : 64,946 [ + ]
 التقييم :  44105
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يسلمووووا اخي حسين ع الخبرية الرياضية والمتابعة



يعطيك الف عافية



بانتظار جديدك دائما







تحيتي


 


رد مع اقتباس
قديم 23-01-2020, 10:17 PM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 22-02-2020 (08:47 PM)
 المشاركات : 10,249 [ + ]
 التقييم :  11658
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



امووله

كل الشكر على روعة حضوركـ 
لكـِ خالص احترامي


 


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2020, 12:59 AM   #4


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : 21-02-2020 (02:57 AM)
 المشاركات : 20,529 [ + ]
 التقييم :  50115
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



يعطيك الف عافيه
عساك على القوه


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها