اخبار نادى الاهلى والمنتخب السعودى في صحف اليوم |السبت 30 نوفمبر 2019 م - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات علاااء
المشاركات 13974
النقاط 28262

 ننتظر تسجيلك هـنـا

...{ ::: فعالــــية همســـــــات ضمد  :::..}~

  

  

  

  

  

  


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات


العودة   مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad > °∙•●.¦ هــمـسااات الرياضه والرياضين ¦.●•∙° > ₪•∙ همسات الرياضة المحلية ∙•₪ > ₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪


اخبار نادى الاهلى والمنتخب السعودى في صحف اليوم |السبت 30 نوفمبر 2019 م

₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪


إضافة رد
قديم 30-11-2019, 05:15 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (09:26 PM)
 المشاركات : 9,918 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي اخبار نادى الاهلى والمنتخب السعودى في صحف اليوم |السبت 30 نوفمبر 2019 م








اخبار نادى الاهلى والمنتخب السعودى في صحف اليوم |السبت 30 نوفمبر 2019 م





الأهلي يستكشف النجوم قبل مواجهته في كأس الملك
غروس سيستعين بعناصره كافة... ورحلة ترفيهية للفريق



جدة: محمد باسنيد
يتجه المدرب السويسري كريستيان غروس مدرب فريق الأهلي لكرة القدم إلى الاستعانة بجميع عناصره الأساسية المعروفة والموجودة معه خلال هذه الفترة في مواجهة النجوم الجمعة المقبلة ضمن مواجهات دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء رغبة في إبقاء اللاعبين في أجواء المباريات الرسمية في ظل توقف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتحضيرهم للمواجهات القادمة.
ويخوض فريق الأهلي مواجهة النجوم دون عناصره الدولية المنضمين للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يشارك خلال هذه الأيام في بطولة خليجي 24 وهم الثلاثي محمد الربيعي حارس المرمى ومحمد خبراني مدافع الفريق وعبد الفتاح عسيري لاعب خط الوسط الدولي بجانب فقدانه حارس مرماه الأساسي محمد العويس الذي تعرض لإصابة بالغة خلال مواجهة الفيصلي الماضية نتج عنها كسر في عظمة الوجه وحاجته للتدخل الجراحي وبالتالي غيابه عن المشاركة لمدة شهرين.
من جهة أخرى، طالب المدرب السويسري كريستيان غروس مدرب فريق الأهلي لكرة القدم من الجهاز الإداري بتوفير عدد من التسجيلات الخاصة لفريق النجوم الذي ينشط في دوري الأندية للدرجة الأولى، ومنها مباراته الأخيرة أمام المجزل التي انتصر فيها رغبة في استكشافه وتحديد نقاط القوة والضعف قبل مباراتهم المنتظرة في دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
من جهة ثانية، ينتظر فريق الأهلي يوم 28 من شهر يناير (كانون الثاني) المقبل مواجهة قوية على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في أولى خطواته نحو بلوغ دور المجموعات في دوري الأبطال الآسيوي في نسخته القادمة عندما يخوض لقاء الملحق.
ويترقب الفريق السعودي الفائز من لقاء الاستقلال الطاجيكي بطل الدوري في طاجيكستان أمام لوكومتيف الأوزبكي وصيف الدوري في بلادة لتحديد النادي المتأهل ومواجهته لتحديد المتأهل لدور المجموعات.
وكان الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس قد فضل منح اللاعبين راحة عن التدريبات أمس الخميس، حيث قضى اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية يوما مفتوحا في رحلة ترفيهية بحرية بأحد المنتجعات السياحية الكبرى بجدة تخللها تناول الجميع وجبة الغداء رغبة في إبعاد اللاعبين عن أجواء التدريبات وزيادة الروابط بين اللاعبين، ولم تخل رحلة فريق الأهلي البحرية من نقاشات بين الجميع بمضاعفة الجهد والتحضير للمرحلة القادمة بكل قوة من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية خلال الموسم الحالي.






العراق يضع قدماً في نصف نهائي خليجي 24
قطر تكسب اليمن... والأخضر في اختبار البحرين... والكويت تصطدم بعمان اليوم



الدوحة: «الشرق الأوسط»
تابع العراق بدايته القوية في منافسات كأس الخليج لكرة القدم «خليجي 24»، وقطع خطوة كبيرة نحو نصف النهائي بعدما حقق فوزا انتظره 40 عاما في البطولة على الإمارات بنتيجة 2 - صفر أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.
وكان المنتخب القطري حقق الفوز يوم أمس على المنتخب اليمني 6-0، سجل لأصحاب الأرض عبد الكريم الحاج «هاتريك» عند الدقائق «29، 37، 72» والمعز علي عند الدقيقة الـ«57»، وعبد الله الأحرق عند الدقيقة الـ«85» وأكرم عفيف في الدقيقة الـ«90»، لتضع قطر أول ثلاثة نقاط في رصيدها بالمجموعة الأولى بعد خسارتها 2-1 أمام العراق في المباراة الافتتاحية.
وفي المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب خليفة الدولي في الدوحة، سجل علاء عباس (7) وعلاء عبد الزهرة (37) هدفي العراق، ليمنحا منتخب أسود الرافدين صدارة المجموعة الأولى مع ست نقاط من مباراتين.
أما الإمارات، فتوقف رصيدها عند ثلاث نقاط وعقدت موقفها قبل خوضها مباراة حاسمة مع قطر المضيفة في الجولة الأخيرة.
وحقق العراق فوزه الثاني بعد أول في المباراة الافتتاحية على قطر المضيفة بنتيجة 2 – 1، بينما فازت الإمارات على اليمن بثلاثية نظيفة.
وعلى غرار أدائهم في لقاء الافتتاح، قدم رجال المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مباراة جيدة وأكدوا طموحاتهم الكبيرة في الذهاب بعيدا في البطولة التي لم يصعدوا إلى منصة تتويجها منذ 1988. كما كسر العراق في استاد خليفة عقدة الإمارات التي عجز عن تذوق طعم الفوز عليها في البطولة منذ 40 عاما، وتحديدا منذ نسخة 1979 التي استضافها على أرضه وفاز بخماسية نظيفة في طريقه لإحراز اللقب، علما بأن آخر ثلاث مباريات بينهما انتهت جميعها لصالح «الأبيض».
وقال علاء عبد الزهرة الذي اختير أفضل لاعب في المباراة «المنتخب (هو) الوحيد القادر على صنع الفرح للشعب العراقي. بفوزنا استطعنا أن نرسل لهم بسمة بسيطة».
ودفع كاتانيتش بثمانية لاعبين جدد لم يشاركوا أساسيين في مباراة قطر الأولى، وهم حارس المرمى محمد حميد وسد ناطق وعلي فائز وعلاء مهاوي وأمجد عطوان وصفاء هادي وعلاء عباس وعلاء عبد الزهرة.
وكان كاتانيتش دفع بتشكيلة شابة في لقاء الافتتاح وأبقى لاعبي الشرطة الدوليين على مقاعد الاحتياط بعد خوضهم مباراة فريقهم أمام نواذيبو الموريتاني في بطولة الأندية العربية عشية مباراة قطر.
في المقابل، أجرى الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب الإمارات تبديلين فقط على التشكيلة التي خضت لقاء اليمن بإشراك محمد مرزوق وعلي صالح بدلا من حمدان الكمالي وجاسم يعقوب على التوالي.
وجاءت المباراة التي حملت الرقم 11 بين المنتخبين في البطولة مفتوحة. وبادر «أسود الرافدين» إلى التسجيل بعد سبع دقائق من صافرة البداية عندما مرر علاء عبد الزهرة كرة إلى علاء عباس سددها مباشرة في شباك حارس مرمى الإمارات محمد الشامسي.
وأضاف العراق الهدف الثاني على طريقة الأول باستغلال غياب التغطية الدفاعية، بعدما أرسل علي عدنان كرة متقنة إلى عبد الزهرة الذي ارتقى لها رائعة بعيدا عن متناول الشامسي (37).
وأهدر العراق فرصة إضافة الهدف الثالث بعدما احتسب الدولي البلجيكي ألكسندر بوسايت ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو «في إيه آر» التي أثبتت تعرض البديل محمد رضا للعرقلة من مدافع الإمارات خليفة الحمادي، سددها علي عدنان وصدها الشامسي (84).
إلى ذلك، يبحث المنتخب السعودي اليوم السبت عن تعويض بدايته المخيبة عندما يلاقي البحرين ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم «خليجي 24» فيما يلتقي منتخب الكويت متصدر المجموعة مع نظيره المنتخب العماني حامل اللقب.
وتحتل الكويت المركز الأول برصيد ثلاث نقاط أمام عمان والبحرين اللتين تعادلتا سلبا (نقطة لكل منهما) والسعودية (دون نقاط). بينما سيمنح المنتخب الكويتي في حال فوزه على عمان اليوم تذكرة المرور إلى الدور نصف النهائي مبكراً وقبل خوض اللقاء الختامي للدور الأول أمام البحرين.
وعكف الجهاز الفني لـ«الأزرق» على دراسة الفريق العماني وأسلوب لعبه من خلال مشاهدة مباراة الأخير مع البحرين في الجولة الأولى والتي شهدت أداء قوياً وحماسياً وفرصاً عدة للجانبين خاصة في الدقائق الأخيرة.
وينتظر من عناد البناء على ما قدمه في الشوط الثاني من مواجهة السعودية؛ خصوصاً لجهة التنظيم الدفاعي الذي كان أفضل بكثير من نظيره في الشوط الأول والذي تعرض من خلاله مرمى الحارس حميد القلاف إلى أكثر من تهديد، بالإضافة إلى ما قام به من تفعيل للجانب الهجومي واستغلال اندفاع لاعبي «الأخضر» والمساحات التي تركوها خلفهم.
من جهته، يسعى المنتخب العماني، بطل النسخة الأخيرة، إلى تحقيق فوزه الأول والبقاء في خضم المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى الدور نصف النهائي وبالتالي مواصلة حملة الدفاع عن لقبه.
ويعتمد المدرب الهولندي إرفين كومان على عدد من العناصر الخبيرة مثل القائد أحمد مبارك «كانو» وسعد سهيل.
ويخوض المنتخب السعودي مواجهة صعبة أمام البحرين على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.
وكانت آخر مواجهة جمعت البحرين مع السعودية في منافسات كأس الخليج في النسخة 22 في الرياض وانتهت بفوز الأخضر 3 - صفر، فيما انتهت المواجهة الأخيرة بينهما بالتعادل السلبي في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في العراق أغسطس (آب) الماضي.
يدخل المنتخب السعودي اللقاء بقيادة مدربه الفرنسي هيرفيه رونار وهو يطمح في تعويض الخسارة القاسية أمام الكويت 1 - 3 وفي الوقت نفسه الإبقاء على آماله في التأهل إلى الدور نصف النهائي، مدركا أن الخسارة تعني خروجه من دائرة المنافسة مبكرا.
ويعول المنتخب السعودي على أبرز لاعبيه أصحاب الخبرة الذين شاركوا في اللقاء الافتتاحي وأبرزهم يحيى الشهراني وسلطان غنام، إلى جانب لاعبي نادي الهلال الذين سيشكلون مفاتيح التفوق لدى الأخضر وهم سالم الدوسري وسلمان الفرج والمدافع علي البليهي وياسر الشهراني.
ومن جهته يدرك المنتخب البحريني بقيادة مدربه البرتغالي هيليو سوزا أن مواجهة المنتخب السعودي لن تكون سهلة، وسيضع في اعتباره التغييرات الفنية التي سيقوم بها نظيره الفرنسي في تشكيلة الأخضر مع عودة لاعبي الهلال.
وفي الوقت نفسه تعود المدرب سوزا هو الآخر على عدم الثبات على تشكيلة محددة في المباريات الأخيرة التي خاضها «الأحمر» البحريني في التصفيات الآسيوية المزدوجة، فكل مباراة يضع لها تكتيك فني خاص.
ومن المتوقع أن يعول سوزا على خبرة لاعبيه وخصوصا المهاجم البرازيلي الأصل تياغو أوغوستو ومعه كميل الأسود ومهدي حميدان وجاسم الشيخ وعلي حرم وللدفاع سيد مهدي باقر وعبد الله الهزاع وأحمد نبيل وراشد الحوطي، وفي الحراسة لدى المدرب سوزا خياران بالاعتماد على أحد الحارسين سيد محمد جعفر أو السيد علوي شبر، والأخير تألق في اللقاء السابق أمام عمان.







أزمة الأهلي تعود والصائغ يحدد صلاحيات المشرف



جدة : سعيد القرني
تجددت الأزمة بين رئيس الأهلي أحمد الصائغ، والمشرف على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل، إذ تم الرفع -رسميا- من أعضاء الجمعية العمومية بموعد مقترح من الأمير منصور بن مشعل، لعقد الجمعية العمومية غير العادية، خلال شهر من تاريخ الخطاب، بعد أن رُفض طلبه السابق في طلب جمعية عمومية، لوجود ثغرة قانونية وعدم الرد عليه من مجلس الإدارة، وذلك لتجديد المطالبات التي قُدّمت سابقا في الخطاب السابق، أبرزها مناقشة النظر في مخالفات مجلس الإدارة، والتصويت على حل المجلس. وكانت إدارة الأهلي اجتمعت برئاسة أحمد الصائغ، وحضور نائبه عبدالصمد القرشي، وأعضاء مجلس الإدارة، وتم -خلال الاجتماع- مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال. وبارك مجلس الإدارة التوصيات الصادرة من الرئيس التنفيذي الدكتور أحمد عمر نور، باستحداث منصب المشرف العام على كرة القدم، والألعاب المختلفة، وإدارة الاستثمار، والأنشطة الأخرى. وبارك مجلس الإدارة قرارات الرئيس التنفيذي، وذاك حسب الأنظمة المتبعة، فقد تم تعيين الأمير منصور بن مشعل مشرفا عاما على كرة القدم بجميع فئاتها السنية، للموسم الحالي 2019/ 2020، وتعيين المهندس أيمن المدني مشرفا على الألعاب المختلفة، وتعيين الدكتور أحمد باقاسي مشرفا عاما على إدارة الاستثمار، وتعيين الدكتور وائل الحلبي مشرفا على الأنشطة الأخرى.






الأخضر ينشد التعويض أمام الأحمر



جدة : سعيد القرني
يتطلع المنتخب السعودي إلى تحقيق انتصاره الأول في خليجي 24، لتصحيح مساره، وتعويض خسارته أمام منتخب الكويت في المباراة الأولى، والدخول في دائرة المنافسة على التأهل إلى نصف النهائي، حينما يواجه نظيره المنتخب البحريني، الذي يسعى إلى ذات الهدف، لاسيما وأنه تعادل سلبيا مع عمان، ويلتقي المنتخبان على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في الدوحة، لحساب المجموعة الثانية.

حظ عاثر
عاند الحظ المنتخبين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة، إذ خسر الأخضر 3/1 أمام نظيره الكويتي رغم البداية الجيدة التي قدمها الصقور في المباراة، فيما تعادل المنتخب البحريني مع نظيره العماني سلبيا رغم تفوقه على المنتخب العماني في فترات عدة من المباراة، وإن ظل الأداء باهتا من الفريقين معظم الوقت. وتلقى الأخضر العقاب على الفرص التي أهدرها في بداية المباراة أمام الكويت، وتلقت شباك الفريق ثلاثة أهداف في مباراة واحدة للمرة الأولى في 2019 ما يعني أن الفرنسي هيرفي رينارد أصبح مطالبا بإعادة صياغة التنظيم الدفاعي لفريقه قبل مواجهة المنتخب البحريني.

أفضلية نسبية
في المقابل، كان المنتخب البحريني على وشك انتزاع الفوز في مباراة عمان من خلال الهجوم المكثف والخطير في نهاية المباراة، لكن الحظ عاند الفريق وارتدت كرة خطيرة من العارضة قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة. ويدرك كلا المنتخبين مدى صعوبة المواجهة التي تنتظره غدا، ولكنها تبدو أيضا بمثابة الفرصة الأخيرة لكليهما.







منصور بن مشعل يطالب «الهيئة» بحل إدارة الأهلي
جراحية عاجلة للسومة



سليمان مخاشن - جدة 
جدد الأمير منصور بن مشعل المشرف على لعبة كرة القدم بحل مجلس إدارة النادي حيث قام برفع خطاب آخر لهيئة الرياضة بعد رفض الهيئة للخطاب الأول لوجود ثغرة غير نظامية بالخطاب.

من جانب آخر أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها محترف النادي الأهلي عمر السومة تعرضه للفتاق الرياضي الذي يستوجب التدخل الجراحي.
وكان اللاعب قد شعر بآلام آسفل البطن خلال الحصة التدريبية أول أمس الأربعاء.
حيث تقرر أن يغادر اللاعب لمدينة ميونيخ الألمانية لإجراء الجراحة العاجلة يوم الخميس المقبل على يد الجراحة العالمية الدكتورة أوليريك مشوق.

ومن المرجح أن يدخل اللاعب بعد إجراء الجراحة في برنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع. وعلى ذات الصعيد تعرض لاعب الفريق الأول خالد البركة إلى إصابة في العضلة الضامة وأسفل البطن، حيث سيجري اللاعب عملية جراحية أسفل البطن لتثبيت التمزق في مدينة ميونيخ الألمانية الأسبوع المقبل.






منتخبنا بعد التعديل.. يواجه البحرين
الكويت تصطدم بعمان في ثاني جولات خليجي 24



عبدالرحمن الحربي - جدة
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم السبت ثاني مبارياته في بطولة خليجي 24، عندما يلتقي مع شقيقه البحريني ضمن المجموعة الثانية، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة.
يدخل الأخضر اللقاء بكل قوة، طامحًا في تحقيق الفوز وتعويض خسارة جولة الافتتاح أمام الكويت، من أجل المحافظة على حقوقه في التأهل لنصف النهائي.
وستكون الخيارات متاحة أمام المدرب هيرفي رينارد، بعد غياب عدد من اللاعبين المهمين عن الجولة الافتتاحية، حيث يتوقع أن تشهد التشكيلة الأساسية عدة تغييرات بمشاركة سلمان الفرج، سالم الدوسري، عبدالله عطيف، ياسر الشهراني ومحمد كنو، وهو ما سيعزز من قوة منتخبنا الذي يتوقع أن يبدأ مهاجمًا للظفر بنقاط المباراة الثلاث، لا سيما وأن الخسارة ستقصيه مبكرًا من البطولة.
وسعى رينارد خلال التدريبين الماضيين لمعالجة الأخطاء العديدة التي وقع فيها اللاعبون، بالإضافة إلى دراسة نقاط القوة والضعف في المنتخب البحرين للاستفادة منها.
في المقابل يدخل البحرين اللقاء وفي جعبته نقطة واحدة بتعادله مع حامل اللقب منتخب عمان دون أهداف، وهو لن يستعجل في تحقيق الانتصار، كون حتى التعادل في مصلحته، لذلك يتوقع أن يلعب الأحمر بأسلوب دفاعي وإغلاق المساحات أمام لاعبي الأخضر.

​الكويت تواجه عمان
ضمن نفس المجموعة يلتقي الكويت مع عمان عند الساعة الخامسة والنصف، في لقاء يصعب التوقع بنتيجته نظرًا لتقارب مستوى المنتخبين.
يدخل الكويت اللقاء وهو منتشِ بفوزه العريض على المنتخب السعودي بنتيجة 3-1، احتل بها صدارة المجموعة، ويسعى لتحقيق الفوز اليوم لحجز مقعده في نصف النهائي، وهو يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة، أمثال بدر المطوع ويوسف ناصر وفهد الأنصاري.
في المقابل يدخل منتخب عمان المواجهة وفي رصيده نقطة واحدة بتعادله مع البحرين، ويأمل في الظفر بالنقاط الثلاث لتعزيز حظوظه في التأهل.






رينارد: احترافية لاعبينا ستقودنا لتجاوز الضغوط



عبدالرحمن الحربي - جدة
أعلن مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم هيرفي رينارد أنه سيجري عدة تغييرات على القائمة الأساسية في مباراة اليوم أمام البحرين، مرجعًا الخسارة أمام الكويت إلى الغيابات.
وقال خلال المؤتمر الصحفي: «ستشاهدون اليوم 7 أسماء مختلفة في مواجهة اليوم التي ستكون بوابة العودة لنا من أجل التأهل، فأنا أملك لاعبين محترفين أستطيع معهم تجاوز صعوبة الإعداد لهذه البطولة التي اكتملنا فيها في اليوم نفسه الذي افتتحنا فيه مبارياتنا بالبطولة، مما يؤكد صعوبة البداية».
وأضاف: «الخسارة الأولى لا تعني الخروج من المنافسة على الكأس، بل يجب علينا أن نؤمن بالعناصر التي نملكها، وكلي ثقة في تحقيق ما نبحث عنه، فاحترافية لاعبينا اعتادت على تجاوز الضغوط، ذلك الأمر يجعلنا على ثقة بأنكم سترون أداءً ونتيجة مختلفة عن البداية».
في المقابل قال حارس المرمى فواز القرني: «يجب علينا أن نتقبل جميع حالات كرة القدم من خسارة أو فوز، الأهم أن تكون مستعدًا من أجل العودة والنهوض مجددًا، فجميعنا أسرة واحدة يجمعها هدف واحد هو إسعاد الوطن، وسنعمل من أجل ذلك».
وأضاف: «خسرنا أمام الكويت، ولكننا لم نخسر المنافسة على اللقب، فلدينا الفرصة الكاملة لتحقيق ذلك من خلال تجاوز مباراتي البحرين وعمان».








الإصابات تداهم الأهلي.. والسومة يغادر إلى ميونخ



«عكاظ» (النشر الإلكتروني)
أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها محترف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الكابتن عمر السومة، تعرضه للفتاق الرياضي الذي يستوجب التدخل الجراحي.
وكان اللاعب قد شعر بآلام أسفل البطن خلال الحصة التدريبية أول أمس (الأربعاء)، وتقرر أن يغادر اللاعب لمدينة ميونخ الألمانية لإجراء الجراحة العاجلة يوم الخميس القادم على يد الجراحة العالمية الدكتورة أوليريك مشوق.
كما تقرر أن يدخل اللاعب بعد إجراء الجراحة في برنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة تتراوح بين 3 و 4 أسابيع.
كما تعرض لاعب الفريق الكروي الأول الكابتن خالد البركة لإصابة في العضلة الضامة وأسفل البطن، وسيجري اللاعب عملية جراحية أسفل البطن لتثبيت التمزق في مدينة ميونخ الألمانية الأسبوع القادم.
وتقرر أن يدخل اللاعب في برنامج علاجي وتأهيلي بعد إجراء الجراحة يستمر لمدة تتراوح بين 4 و 6 أسابيع




 


رد مع اقتباس
قديم 30-11-2019, 06:14 PM   #2



الصورة الرمزية ملامح شفق
ملامح شفق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14202
 تاريخ التسجيل :  2 - 2 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (10:11 PM)
 المشاركات : 7,179 [ + ]
 التقييم :  19299
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



عوافي حسين ع الخبرواسرادهه

طبت بعافيةة


 


رد مع اقتباس
قديم 30-11-2019, 09:09 PM   #3


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (09:22 PM)
 المشاركات : 64,615 [ + ]
 التقييم :  40003
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



مجهود جميل لاحرمنا الله ابداعك حسون


 


رد مع اقتباس
قديم 03-12-2019, 07:26 PM   #4


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (09:26 PM)
 المشاركات : 9,918 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



ملامح شفق
اجير الصمت

أجــمل وأرق باقات وردى
لطلتكم الجميليه ومروركم العطر 
تــحـياتي لكــم
كل الود والتقدير



 


رد مع اقتباس
قديم 03-12-2019, 10:26 PM   #5


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : اليوم (09:57 PM)
 المشاركات : 18,000 [ + ]
 التقييم :  43654
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



طرح رائع
الف شكر لك ع جهودك المميزه
يعطيك العافيه



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها