أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 5 / 2 / 1441 هـ من الصُحف - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات لمس الروح
المشاركات 15606
النقاط 18093


 ننتظر تسجيلك هـنـا

|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات




أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 5 / 2 / 1441 هـ من الصُحف

₪•∙ همســـات نادي الهلال ∙•₪


إضافة رد
قديم 05-10-2019, 12:45 AM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:00 AM)
 المشاركات : 9,082 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 5 / 2 / 1441 هـ من الصُحف













أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 5 / 2 / 1441 هـ من الصُحف





الإصابات تداهم لاعبي الهلال
كنو وجوفينكو والمعيوف يرفعون قائمة الغائبين عن لقاء الاتفاق إلى خمسة




«الجزيرة» - نبيل العبودي:
انضم الثلاثي محمد كنو وجوفينكو وحارس المرمى عبدالله المعيوف إلى زميلهم سالم الدوسري في قائمة اللاعبين الذين تأكد غيابهم عن مواجهة الفريق الهلالي أمام الاتفاق، حيث كشفت نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب محمد كنو عن تعرضه لإصابة في الحوض، والتي ستحدد استجابته للعلاج مدة برنامجه العلاجي بمتابعة من الجهاز الطبي في الوقت الذي بينت الفحوصات الطبية تعرض الحارس عبدالله المعيوف لالتواء في مفصل القدم، وهي الأخرى التي ستحدد استجابته للعلاج مدة برنامجه العلاجي بمتابعة من الجهاز الطبي. في حين أن المحترف الإيطالي سيباستيان جوفينكو سيخضع لبرنامج علاجي يستمر قرابة الـ10 أيام، بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية للفخذ. فيما يشارك هداف الفريق المحترف الفرنسي بافيتيمبي قوميز في تدريب الفريق الأزرق اليوم بعد غيابه أمس عن المران وتواجده في عيادة مستشفى المملكة بالنادي.

في حين واصل الثنائي نواف العابد وسالم الدوسري برامجهما العلاجية والتأهيلية، وكان اللاعب عبدالله الحافظ قد شارك في المران وهو يرتدي قناعا لحماية أنفه بعد تعرضه إلى «شعر» في الأنف. وبهذا يتأكد غياب الخماسي سالم الدوسري، ومحمد كنو، وعبدالله المعيوف، ونواف العابد، وجوفينكو عن لقاء الغد. وكان الفريق الهلالي قد واصل تدريباته مساء أمس استعدادا لمواجهة فريق الاتفاق مساء غد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تركز المران على الجوانب البدنية والفنية، وتخلل تدريبات استرجاعية للمشاركين في لقاء السد الثلاثاء الماضي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا، بالإضافة إلى تطبيقات فنية وتكتيكية ركز عليها المدير الفني للفريق رازافان لوشيسكو، قبل أن يختتم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب، وسيكتفي المدرب عصر اليوم بمران مغلق قبل التوجه مساءً إلى الدمام تأهبا لمواجهة الغد أمام الاتفاق دورياً.





في استجابة اتحاد «القدم» للأشقاء..
وبما لا يُغيّر من الموقف السياسي للمملكة تجاه قضية الأمة 
المنتخب السعودي يواجه نظيره الفلسطيني في رام الله




«الجزيرة» - نبيل العبودي:
استجابة لطلب الأشقاء في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على لعب مباراة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم أمام المنتخب الفلسطيني يوم 15 أكتوبر على استاد الشهيد فيصل الحسيني بمدينة رام الله في فلسطين. وأكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، أن ذلك يأتي تلبية لطلب الاتحاد الفلسطيني ورغبتهم في استضافة المباراة، وحرصا على ألا يحرم المنتخب الفلسطيني من لعب المباراة على أرضه وبين جمهوره أسوة بالدول الاخرى، والتزاما بمتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للعب المباريات حسب الجدول المقرر وتحقيقا لتساوي الفرص بين المنتخبين. ويأتي لعب المنتخب السعودي في رام الله ضمن التصفيات الأولية المؤهلة لكأس العالم، وضمن متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم والتزاماً بلعب المباريات وفق الجدول المقرر مسبقا والمعتمد من «فيفا»، ومن المعروف أن «فيفا» يفرض عقوبات قاسية ضد المنتخبات التي تتخلف عن اللعب في بعض الدول دون وجود حجج قوية؛ تصل حد الحرمان من المشاركات الدولية، والمنتخب السعودي حريص على عدم فرض أية عقوبات عليه من هذا النوع. وفي حين أن مشاركة المنتخب السعودي ولعبه على أراضي فلسطين لا تُغيّر من واقع الموقف السياسي للمملكة تجاه القضية الفلسطينية، من الطبيعي أن يحظى حدث مشاركة منتخب المملكة ولعبه في رام الله باهتمام بالغ من الأوساط العربية والفلسطينية، نظير الدعم الكبير الذي قدمته وتقدمه الرياض لصالح تعزيز صمود الفلسطينيين. المملكة تدعم الرياضة والشباب في كل الوطن العربي، والشباب الفلسطيني ليسوا استثناءً من هذا الدعم، وسبق أن دعمت تطوير قطاع الرياضة في غزة بـ 8 ملايين دولار بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.





كواليس



- من اتحاد إلى اتحاد لا تغيير بقيت الأمور على ما هي عليه. من ممارسات لا تؤدي إلا لمزيد الاستغراب والدهشة.
* * *
- فجأة أصبحت كل الملاعب غير جاهزة.
* * *
- تدخل الإدارة أعاد الفريق للمسار الصحيح وانطلق نحو القمة.
* * *
- لم يعد لتلك الأقلام أي دور سوى الصراخ على المنافسين حيث فقدت بوصلتها ولم يعد لهم قبول حتى من لدن المنتمين معهم للميول نفسه.
* * *
- جددوا عقد اللاعب سراً خشية رد الفعل الجماهيري الغاضب.
* * *
- فقدوا ثلاث نقاط ثمينة بسبب محاولة استغفال ساذجة.
* * *
- طلبوا من مسؤول شركة الصيانة حذف تغريدته التي فضحت ما وراء القرار.
* * *
- المستخلصات المالية أجبرت مسؤول الشركة على حذف تغريدته.
* * *
- المتحدثون في ذلك النادي من جرف لدحديرا.
* * *
- اختيار العناصر العاملة يتوافق مع العناصر القيادية فكراً ومضمونًا.
* * *
- حاول مسؤول البرنامج الشهير أن يصنع منهم شيئًا ولكنهم بلا قيمة.
* * *
- ما لم يضع المسؤول حداً لذلك العامل في القطاع المجاور فسيتجاوز كل الحدود بالعبث لصالح ميوله.
* * *
- تنبه المسؤول بعد فوات الأوان أن نقل اللجنة كان فخاً وقع فيه.
* * *
- السيرة الذاتية للمتحدث الجديد كتبها زملاؤه فيه قبل أن يبدأ عمله.
* * *
- بعد تعيينه حذف الحساب الذي ظل ينكره سنين عديدة.
* * *
- وضعهم كان مثيراً للشفقة والكاميرا تلتقط لهم صورة وهم في حالة يرثى لها.
* * *
- الاستعانة بكوادر الأندية دليل فشل وعجز عن تقديم عمل جيد.
* * *
- الصراع على أشده بين جناحي العمل الإدارة والإشراف وستكون العواقب وخيمة.
* * *
- الإبقاء على المدرب الوطني ليس عن قناعة ولكن خشية ردود الأفعال.
* * *
- فشله في قيادة العمل لن يغطيه تلميع صديقه الإعلامي.
* * *
- اختفى مدير القناة بعد المواجهة العاصفة مع المسؤول الأول.
* * *
- ولكنه سيظهر بعد هدوء العاصفة.
* * *
- سيعود الإعلامي للظهور في البرنامج الأسبوعي بعد عودة صديقه الإخباري.
* * *
- وعود عدم تغيير الجدول تبخرت مع أول اختبار. وأصبح رئيس اللجنة في مأزق.
* * *
- إعلان جاهزية الملاعب انكشف بعد خمس جولات فقط.
* * *
- عدم وجود ملاعب جاهزة هل سيكون مقبولاً من كل فريق تتزايد لديه الإصابات وتتراجع نتائجه؟!.





كل جمعة
الهلال لم يكسب السد



صالح الهويريني
دكَّ ممثِّل الكرة السعودية الهلال شباك ممثِّل الكرة القطرية السد (في الدوحة ووسط جماهيره وبحضور أميرهم).. دكها برباعية مذلة (4-1) ووضع قدمه على عتبة نهائي البطولة الآسيوية فعمّت الأفراح من جراء ذلك أوساط الهلاليين وبعض الأوساط الكروية السعودية (إلى هنا الأمر طبيعي).

(لكن غير الطبيعي) هو أن هناك من راح يتوّج الهلال باللقب الآسيوي حتى وهو الذي لم يصل رسمياً للنهائي بحجة أنه فاز بالرباعية (ذهاباً) على الفريق القطري وكأن في ذلك تكرار لأخطاء سابقة عصفت بآمال الهلال وحالت دونه تحقيق العديد من الألقاب.

ويظل الأهم.. أن يعي نجوم الهلال خطورة كل ذلك وعدم واقعيته لأن فريقهم حتى الآن لم يصعد لمنصة التتويج.. ولم يبلغ القمة ولم يحقق هدفه المنشود، حتى وإن تأكد من خلال مباراة الإياب وصوله للمباراة النهائية للبطولة الآسيوية.. وتبقى الثقة فيهم كبيرة لمواصلة المشوار بكل نجاح.

الهلال لم يكسب السد القطري فقط، وإنما أرغم أيضاً حتى (أميرهم تميم) على مغادرة ملعب جاسم بن حمد (خائباً) يجر أذيال الهزيمة المذلة بعد هدفه الرابع الذي جاء بواسطة الموهوب محمد الشلهوب.

يثير استغرابي أي هلالي يفرح.. أو يتفاخر بحجة أن فريقه يحتل صدارة الدوري وهو الذي لم يمض على بدايته سوى (5) أسابيع.. (استغرب ذلك) لأن فريق مثل الهلال وزعيم للبطولات حتى على مستوى القارة الآسيوية (الفرح) بالنسبة له هو الصعود إلى منصات التتويج فقط.. أما عدا ذلك فهو فرح وقتي لا يليق به وقد يزول في أي وقت ولأنه يأتي على طريقة الأفراح التي لا تسمن ولا تغني من جوع.

فريق يسجل (5) أهداف في مباراة له أمام فريق آخر وتنتهي نتيجة هذه المباراة بفوزه بنتيجة (4-1).. هذا ما حدث للهلال من خلال مباراته أمام السد القطري لأن الهدف الذي سكن مرماه جاء بالخطأ وعن طريق مهاجمه الفرنسي قوميز.. الأكيد أن هذه من النوادر.

الزعيم (عقدة) النصر

أضحكني عنوان لإحدى الصحف بعد فوز الهلال على التعاون في الأسبوع الماضي على ملعبه بجامعة الملك سعود. (أضحكني) لأن العنوان كان كالتالي: (الهلال يفك عقدة التعاون) ولأنه عنوان غير واقعي، فضلاً عن أن من قرأه ربما خيل له أن الهلال على ملعبه انهزم من التعاون في (10) مباريات متتالية (وهي كلها مباراتان ولهما ظروفهما).. أو أن إجمالي عدد مرات الفوز بين الفريقين وعلى مر تاريخهما يأتي لصالح التعاون رغم أن الهلال هو الأكثر فوزاً وبفارق كبير.

أما إذا كان القصد من (العنوان) هو لأن التعاون فاز بالخمسة على الهلال في الموسم الماضي (وهو المستغرب) فإن الهلال سبق له أيضاً أن فاز بذات النتيجة على التعاون.. وبالأربعة ولا سيما أن التعاون على مر تاريخه لم يكسب الهلال سوى في ثلاث مباريات فقط.. مقابل أكثر من (10) مرات للهلال.

(العقدة) يا سادة.. لا تنطبق على فريق خسر مباراتين.. أو حتى أربع مباريات متتالية من أمام هذا الفريق أو ذاك (لكنها أحياناً أفكار المشجعين).. وإنما على فريق ظل محروماً من تذوق طعم الفوز من خلال (13) مباراة متتالية على فريق آخر وعلى غرار (عقدة) الهلال للنصر منذ (بداية دوري 2005م) وحتى مباراة الدور الأول من دوري 2010م (في الدوري.. كأس الملك.. ولي العهد).. حيث فاز النصر بنتيجة (2-1) على الهلال في المباراة التي حملت الرقم (14) (مع العلم) أن الهلال من خلال الـ(13) مباراة المعنية فاز في (10) مباريات على النصر وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات.

أسوأ شيء هو أن تغالط الحقيقة إلى حد الكذب ومن ثم يرد عليك صاحب الشأن ويقول لك أنت غلطان (وتكذب).. يعني (يعريك ويفضحك) أمام الملأ وعلى غرار ما فعله لاعب النصر (حمد الله) عندما أكد أنه هو من حذف حسابه الشخصي في تويتر في الوقت الذي كان فيه إعلاميون نصراويون يؤكدون أن حساب حمد الله (مخترق) من مشجعين هلاليين استمراراً للكذب الذي يمارسونه ضد كل من له علاقة بالهلال.

كتبنا أن حمد الله (ممثِّل بارع) في التحايل على الحكام بحثاً عن أخطاء غير شرعية للنصر وحذَّرناهم من هذا التحايل فهاجمونا واعتبروا أن هذا افتراء على لاعبهم.. الآن من كانوا يهاجموننا ويتهموننا بالافتراء أصبحوا هم من يصفون حمد الله بـ(الممثِّل) وصاروا ينتقدونه ويطالبونه بعدم (التمثيل) والاهتمام بإحراز الأهداف. (على العموم) هذا هو ديدنهم مع كل من يخالفهم.. ولكن الفارق أنهم هذه المرة اعترفوا أخيراً بحقيقة ما كنا قد كتبناه.

فضيحة جديدة

جاء قرار تأجيل مباراة النصر والفيصلي ليكشف لنا عن (فضيحة) جديدة في إدارة منافساتنا الكروية، وليؤكد أيضاً أن النصر فوق القانون وأن طلباته (أوامر)؛ لأن هذا التأجيل حسب اللوائح والأنظمة مرفوض وليس له موقع فيها، فضلاً عن أنه تم تنفيذاً لطلب طرف واحد (نادي النصر) وباعتراض من لدى الطرف الآخر نادي الفيصلي.

(هذه الفضيحة) فيها أيضاً تشويه للمنافسة الشريفة وظلم واضح ليس للفيصلي فقط وإنما حتى أيضاً للفرق المنافسة.. ولا سيما أن هناك حالات مماثلة (مباريات عديدة) تم تطبيق النظام عليها لاتفاق جميع الأطراف.

خاتمة
اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ووفِّق ولاة أمرنا لما تحبه وترضاه.. وانصر قوات التحالف في الحد الجنوبي على الحوثيين وأعوانهم.. اللهم اغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين أجمعين.. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.








المرداسي: الهلال الأكثر ضرراً في دوري المحترفين




المدينة المنورة - صالح الحبيشي
أكد الحكم الدولي السابق فهد المرداسي بأن الهلال أكثر فرق كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم ضررا في عدم احتساب ركلات جزاء له صحيحة خلال الجولات الخمسة المنصرمة من عمر المسابقة، من الحكام الأجانب بواقع خمس ركلات جزاء أربع في مواجهتي التعاون وأبها بواقع ركلتي جزاء في كل لقاء وواحدة في لقاءه ضد الاتحاد".
وأوضح بأن الاتفاق الأقل ضررا بين فرق الدوري باحتساب ركلتي جزاء صحيحة ولم تحتسب عليه أي ركلات، والشباب له اثنتان صحيحتان وواحدة لم تحتسب، ثم أبها وضمك والعدالة والوحدة منح لهم ركلة جزاء ولم تحتسب ضدهم أي ركلات.
وتابع: "وبعد ذلك تأتي فرق الفتح والفيصلي والفيحاء والرائد منحوا ركلة جزاء صحيحة واحدة ولم تحتسب واحدة والأهلي منح واحدة صحيحة واثنتان لم تحتسب والاتحاد يأتي بعدهم منح واحدة وأغفلت له ثلاث ركلات".
وأضاف "فرق الهلال والنصر والتعاون لم تحتسب لهم ركلات جزاء، وللتعاون والنصر ركلتين لم تحتسب صحيحة والهلال حرم من خمس ركلات".
واعترف المرداسي بأن اتحاد الكرة جلب حكاما أجانب في الدوري لا يحملون الشارة الدولية وهم أقل كفاءة من بعض الحكام المحليين.

وأبدى تخوفه من تأثير تجاهل منح الحكم السعودي فرصة التواجد بالدوري المحلي على تقييمه على المستوى الدوري والقاري وتقليل عددهم على مستوى النخبة الآسيوية بالاكتفاء بست طواقم بعد أن كان عددهم تسعة طواقم.
وأشار بأن الاتحاد الدولي يطالب دوما الاتحادات الأهلية بأهمية منح حكامهم فرصة أكبر للتواجد والتحكيم حتى لا يتأثرون أثناء مشاركاتهم الخارجية.






رازفان يرفض الوديات في التوقف.. وكنو يلحق بالمصابين



الرياض - خالد العمار
علمت "الرياض" أن مدرب الهلال رازفان لوشيسكو قرر عدم إقامة مباراة ودية خلال فترة توقف الفريق لمدة أسبوعين بعد الجولة السادسة والتي سيلعبها مساء غد (السبت) أمام الاتفاق على ملعب أستاد محمد بن فهد بالدمام بسبب مشاركة المنتخب السعودي في أيام "الفيفا" ومواجهة منتخب الفلسطين في 15 أكتوبر الحالي، وجاء رفضه لخوض المباريات الودية، والمعسكر الخارجي بسبب ارتباط معظم لاعبي الفريق بمعسكرات منتخباتهم. 
من جانب آخر واصل فريق الهلال تدريباته استعدادا لمواجهة الاتفاق بتدريبات فنية متنوعة اختتمت بمناورة على كامل مساحة الملعب شهدت غياب لاعب الوسط محمد كنو بسبب إصابته في الحوض بعد الفحوصات التي خضع لها ومن المقرر غيابه عن الفريق لمدة 10 أيام، وغياب لاعب الوسط سالم الدوسري ونواف العابد وعبدالله المعيوف، إذ تقرر عدم مرافقتهم بعثة الفريق التي ستغادر مساء اليوم إلى الدمام عبر طائرة خاصة بعد انتهاء التدريب الأخير الذي سيجرى في مقر النادي.





«بداح التسعينات الهجرية» متفائل بـ«هلال اليوم»




الرياض - فهد الدوس
أبدى نجم دفاع الهلال في التسعينات الهجرية وكابتنه السابق بداح القحطاني سعادته الغامرة بالنجاحات المحلية والخارجية المتزامنة لفريقه في الدوري والبطولة الآسيوية.
وقال بداح الذي كان أحد نجوم الهلال في أول دوري ممتاز حققه الزعيم عام 1397هـ: نفخر بما نراه اليوم من نتائج مذهلة ومتعه كروية يقدمها نجوم الهلال على البساط الأخضر ورفعوا من خلالها رؤوسنا عالية في مشوارهم القاري والحمد لله بدأنا نقترب من تحقيق حلمنا في استعادة اللقب الآسيوي الغائب منذ سنوات بتوفيق الله ثم بتماسك خطوط الفريق وارتفاع مستوى الحراسة بوجود البطل عبدالله المعيوف والفاعلية الهجومية القوية بقيادة غوميز وبقية زملائه في الدفاع والوسط.
وفي ختام حديثه دعا الله أن يوفق الهلال في إكمال مشواره بنجاح وإسعاد جماهيره الغفيرة والوفية بكأس آسيا واستعادة لقب الدوري.

كما دعا الله أن يمن على شقيقته التي ترقد على السرير الأبيض في إحدى المستشفيات بالشفاء العاجل.







الدوسري يعود أمام السد.. وتحديد موعد العابد




الرياض ـ عبد الإله المرحوم
ذكرت لـ “الرياضية” مصادر، أن سالم الدوسري، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، سيكون في كامل جاهزيته في مباراة إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا أمام السد القطري في 22 أكتوبر الجاري على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.
وكان الدوسري تعرض لإصابة في العضلة الأمامية للفخذ خلال مباراة الذهاب أمام السد.
فيما يعود نواف العابد إلى التدريبات الأسبوع المقبل بعد أن ينهي برنامجه التأهيلي من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية، تعرض لها خلال مواجهة التعاون الدورية الأخيرة، ما يعني غياب الثنائي عن مواجهة الاتفاق، غدًا، ضمن الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وستمنع إصابات متفاوتة الثلاثي محمد كنو، وعبد الله المعيوف، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو من المشاركة في لقاء الغد، إذ تعرض الأول لإصابة في الحوض، والثاني لالتواء في مفصل القدم، والأخير لشد في العضلة الخلفية، دخل على إثره أمس برنامجًا علاجيًّا وتأهيليًّا لمدة عشرة أيام.





 


رد مع اقتباس
قديم 05-10-2019, 12:58 AM   #2



الصورة الرمزية الحريصـي
الحريصـي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4800
 تاريخ التسجيل :  19 - 4 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (07:12 PM)
 المشاركات : 6,671 [ + ]
 التقييم :  34968
افتراضي



العوافي اخي حسين الفيفي
شكراً لك يا فاضل على المتابعة الجميله
دمت بود ودام العطاء.


 


رد مع اقتباس
قديم 05-10-2019, 07:00 AM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:00 AM)
 المشاركات : 9,082 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



،، الحريصي ،،

اشكرك لهذي الاطلالة الراقية وهذا الثناء البديع
شكرا من القلب. لكل حرف


 


رد مع اقتباس
قديم 05-10-2019, 08:09 AM   #4


الصورة الرمزية عشقك خفوقي
عشقك خفوقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14202
 تاريخ التسجيل :  2 - 2 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (03:14 PM)
 المشاركات : 1,648 [ + ]
 التقييم :  8881
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



تسلم ع ماانتجتهه كفيكك و
الله يعافيك ع الحدث الرياضي
فطبت وسعدت


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-2019, 07:38 PM   #5


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:00 AM)
 المشاركات : 9,082 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



عشقك خفوقي

شكرا ع مرورك المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدكـ هنــآ ..
كــل آلوِد لك ..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009