أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 13 / 1 / 1441 هـ من الصُحف - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات عطري وجودك
المشاركات 13582
النقاط 36249

|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات



إضافة رد
قديم 12-09-2019, 09:27 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:01 AM)
 المشاركات : 9,011 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 13 / 1 / 1441 هـ من الصُحف













أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 13 / 1 / 1441 هـ من الصُحف





موعد دربي الهلال والنصر ينتظر نتيجة التأهل لنصف نهائي دوري آسيا



«الجزيرة» - الرياض:
تعتزم لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل دربي الرياض الذي سيجمع الهلال والنصر بالجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ومن المفترض أن يتم اللقاء يوم 25 أكتوبر المقبل، إلا أنه بذلك سيأتي بعد مواجهة الفريقين حال تأهلهما لنصف نهائي دوري أبطال آسيا بثلاثة أيام فقط، مما يستدعي التأجيل ليومين أو ثلاثة أو قد يتأخر عن ذلك مراعاةً للفريق الذي يصل لنهائي دوري آسيا ومن ثم بطولة أندية العالم. أما في حال تأهل فريقين آخرين فلن يكون هناك داع للتأجيل وسيعقد الدربي في موعده.





تواصل بيع تذاكر المباراة
الهلال يستعيد دولييه ويتأهب للفيحاء بمران مغلق



«الجزيرة» - طارق العبودي:
يؤدي فريق الهلال الكروي الليلة مرانه الرئيس تأهباً لملاقاة ضيفه الفيحاء بعد غد السبت في المباراة الدورية الثالثة التي سيحتضنها ملعب الهلال بجامعة الملك سعود, وسيشارك الدوليون السبعة «المعيوف والشهراني والبليهي وكنو والفرج وباهبري وسالم» في المران الجماعي بعد أن اكتفوا أمس بتوجيه من الروماني رازافان لوشيسكو مدير الجهاز الفني بأداء مران استرجاعي, وبذلك سيواجه الهلال ضيفه مكتمل الصفوف باستثناء غياب عبدالله عطيف الذي لا يزال يخضع لتطبيق برنامج تأهيلي, إلى جانب البيروفي اندري كاريلو الذي ينتظر أن يصل خلال الساعات المقبلة بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتي الإكوادور والبرازيل, ويتبقى أمر مشاركته السبت مرهونا بجاهزيته البدنية.

وكان لوشيسكو قد اجتمع باللاعبين قبل بداية مران الأمس وتحدث معهم عن المرحلة المقبلة وما هو مطلوب منهم تنفيذه.. وفي المران ركز المدرب الهلالي كثيراً على النواحي الفنية من خلال مناورة مصغرة في جزء من مساحة الملعب, وسيكون مران الليلة مغلقاً أمام الإعلام والجماهير ويسبقه في «5:40 مساء» المؤتمر الصحفي لرازافان وأحد اللاعبين للحديث عن مباراة الفيحاء.
وفي شأن ذي صلة، بدأ أمس بيع تذاكر المباراة بأسعار متفاوتة بواقع 30 ريالاً للدرجة الموحدة «أفراد وعوائل» و50 ريالاً للموحدة «واجهة f-d» و75 ريالاً للموحدة «واجهة e» و400 ريال «منصة عوائل فضية» و500 ريال «منصة أفراد فضية» و700 ريال «منصة عوائل ذهبية» و1000 ريال «منصة عوائل بلاتينيوم» و1200 ريال «منصة أفراد بلاتينيوم» و2000 ريال «منصة أفراد بلاتينيوم بلس», فيما سيكون القسم b مخصص لجماهير الفيحاء.





صح لسانك



رينارد

* مواجهة اليمن كانت صعبة

رينارد

- «اللي هذا أوله»

* مدرب المنتخب بلا مترجم

عنوان صحفي

- لغة الإشارة أحيانًا أفضل





فواصل



- خيَّب المنتخب آمال الجماهير السعودية في مستهل مشواره في التصفيات الآسيوية، ولم يقدم الأداء المنتظر؛ إذ ظهر بمستوى دون المتوسط، وخرج بنتيجة غير جيدة عندما تعادل مع المنتخب اليمني الشقيق صاحب الخبرة والتجربة المتواضعة. وهذا يوجب على مدرب وإدارة المنتخب سرعة العمل على تدارك الأخطاء، ومعالجتها لتغيير الصورة السيئة للمنتخب التي لا تُرضي أحدًا.

* *

- من الصعب تحميل اتحاد الكرة مسؤولية وضع المنتخب وتراجع مستواه الحالي؛ فما شاهده الجميع كان نتاج تراكم سنين طويلة من العمل الخاطئ. وعلى اتحاد الكرة إعادة النظر في كثير من أساليب وطرق العمل السابقة، وتحسينها؛ فهي التي قادت لمثل هذا الوضع المؤسف.

* *

- تجربة اللاعبين الأجانب الثمانية مع الفِرق السعودية بدأت مؤشرات نتائجها تظهر حاليًا مع المنتخب الوطني. فبعض اللاعبين في مراكز مهمة وحساسة هم بدلاء للاعبين أجانب في أنديتهم!! فكانت مهمة تمثيل المنتخب صعبة عليهم، وليس من المنطق تحميلهم فوق طاقاتهم وإمكانياتهم. فمن أجل مصلحة منتخب الوطن يجب إعادة النظر في عدد اللاعبين الأجانب المشاركين مع الأندية، وتقليصهم للحد الأدنى.

* *

- استغلال تعثر المنتخب للنَّيل من لاعبي الأندية المنافسة، واتهامات بالتقصير، وحصر أسباب التعثر فيهم، ثقافة راسخة لدى بعض الدخلاء على الإعلام. وللأسف إن هؤلاء وأمثالهم يُفسَح لهم المجال في وسائل الإعلام لنشر آرائهم وأفكارهم المتعصبة التي تقسّم الجماهير وتشحنهم.

* *

- نجوم الدوري الممتاز معروفون، وليسوا بحاجة إلى متابعة كبيرة من مدرب المنتخب الذي يجب عليه في المرحلة القادمة أن يركز على دوري الدرجتَين الأولى والثانية؛ فربما يجد ضالته في لاعبين بعيدين عن الأضواء، يخدمون المنتخب بشكل أفضل.







الهلال يتدرب بدون كاريلو.. ورازفان يتحدث عن مواجهة الفيحاء



الرياض - خالد العمار
عاود لاعبو الفريق الأول تدريباتهم الاعتيادية استعداداً لمواجهة الفيحاء بعد غد (السبت) بمتابعة رئيس النادي فهد بن نافل وسط مشاركة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء ارتباطهم مع المنتخب الأول، وكان المدرب الروماني رازفان لوشيسكو أجرى اجتماعا مع اللاعبين قبل بداية التدريبات وضع لهم الطريقة التي سيدخل بها مواجهة الفيحاء وطالبهم بتحقيق النقاط الثلاث، واختتمت التدريبات بمناورة على جزء من مساحة الملعب، وسيلتحق الدولي البيروفي اندري كاريلو مساء اليوم بتدريبات الفريق على أن يتواجد في قائمة الاحتياط أمام الفيحاء بعد أن لعب مع منتخب بلاده أمام البرازيل فجر أمس الأربعاء. 
يذكر أن المدرب رازفان سيلتقي الإعلام مساء اليوم الخميس في مؤتمر صحفي يعقده في مقر النادي عند الساعة 5:40 م قبل بدء تدريب الفريق.





في الشباك



• خيب المنتخب السعودي الظن من خلال المستوى الباهت الذي قدمه أمام المنتخب اليمني الشقيق وبدا على لاعبي المنتخب البرود والثقة الزائدة والتعالي ليلج شبك الأخضر هدفين من أخطاء بدائية من لاعبي خط الدفاع، وكان هناك فردية ولعل من يتحمل ما حدث هو الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي تعاقد مع مدرب صاحب تاريخ ضعيف بجانب إخفائه للمواهب الكروية التي أوصد الأبواب أمامها الأجانب السبعة ولاعبي المواليد!
• بعودة استئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان تعود الإثارة من جديد وتزحف الجماهير إلى الملاعب وهي تؤمل أن تقدم الفرق مستويات أفضل من المستويات التي قدمت في الجولات الماضية وأن تكون الفرق استفادت من فترة التوقف وعالجت الأخطاء الفنية التي حدثت في الجولات السابقة!
• الجماهير أيضا بانتظار ما سيقدمه المحترفون الأجانب الجدد الذين تعاقدت معهم أندية الأهلي والهلال والشباب وهل سيشكلون إضافة فنية لفرقهم ويصنعون الفارق؟
• لجنة مراقبة المنشطات لا يمكن التنبوء بموعد حضورها وقيامها بواجباتها في الدوري السعودي فهي تختفي فجأة وتحضر فجأة أخرى والمفترض أن يكون لها حضور موسمي قوي فهي في الأخير تعمل لمصلحة الكرة السعودية!
• أجمل ما في الموسم الكروي الجديد هو الهدوء والمثالية الجميلة من إدارات الأندية الجديدة إذ غاب التعصب والإسقاط على المنافسين وتحولت الأجواء إلى أجواء صحية بعد رحيل أصحاب البثارة والإثارة المفتعلة السامجة وأصبح عشاق المستديرة يستمتعون وسط الملعب دون أن يكون هناك أي مؤثرات خارجية وتبقى فقط الصياح لضيوف برامج الكوميديا الذين يجمعهم الميول واللون الواحد!
• يكتشف مقدم البرنامج وأيضا المعد والمشاهدون أن الضيف بلغ فيه التعصب مداه وانه يكذب ويحرج البرنامج بأن الكذب عادة متأصلة وأن فاقد الشيء لايعطيه ومع ذلك يستمر لسبب واحد فقط هو أن من يوافقونه الميول على نفس الطبع والمنوال وقال من عاقلكم قالوا هالمربط!







رازفان يعلق مصير كاريلو



الرياض ـ عبد الإله المرحوم
يحدد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم مدى إمكانية مشاركة البيروفي أندريه كاريلو مع فريقه في مباراته بعد غدٍ أمام الفيحاء في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن المنتظر أن يعود كاريلو إلى التدريبات اليوم بعد فراغه من مهمته مع منتخب بلاده، الذي تغلب فجر أمس على البرازيل تجريبياً بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما في مدينة لوس أنجليس الأمريكية. في حين انتظم اللاعبون الدوليون السعوديون أمس في التدريبات الهلالية من خلال حصة استرجاعية، فيما اكتملت جاهزية محمد البريك، لاعب الفريق لتصبح مشاركته أمام الفيحاء في يد المدرب.






الليلة.. كاريلو يصل الرياض.. والدوليون السبعة انتظموا
الفيحاء.. يختبر البريك قبل الآسيوية



الرياض ـ عبد الإله المرحوم
بات محمد البريك، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، قريباً من المشاركة مع فريقه ضد الفيحاء في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الذي سيُجرى بعد غدٍ على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.
وبدا اللاعب في جاهزية بدنية وفنية جيدة، بعد أن أكمل البرنامج المعد له سابقاً، حيث يرسم الروماني رازفان لوشيسكو إعداد اللاعب قبل مواجهة الاتحاد في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2019 التي ستُجرى الثلاثاء المقبل في الرياض.
من جهته، انتظم الدوليون السبعة في التدريب الذي جرى أمس على ملعب مقر النادي، عقب فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأول في التصفيات الآسيوية لنهائيات كأس العالم 2022، حيث خضعوا لتدريبات بدنية وفنية خاصة، على أن يدخلوا التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها رازفان مباراة الفيحاء، حيث يرسم العمل الفني النهائي للمباراة اليوم.
في حين تقرر أن يلتحق البيروفي آندري كاريلو بتدريبات اليوم، وسيتحدد على إثرها مدى إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها، وتركز مران أمس على زيادة المعدل اللياقي وبرنامج فني تكتيكي





 


رد مع اقتباس
قديم 12-09-2019, 09:34 PM   #2


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (03:32 PM)
 المشاركات : 61,208 [ + ]
 التقييم :  34578
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



سلمت الأيادي اخي الكريم حسين الفيفي على أثرا القسم الرياضي


 


رد مع اقتباس
قديم 13-09-2019, 07:44 PM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:01 AM)
 المشاركات : 9,011 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي




اجير الصمت

اشكرك من كل قلبي لتواجدك العذب
دمت بكل خير


 


رد مع اقتباس
قديم 15-09-2019, 03:27 AM   #4


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : اليوم (06:58 PM)
 المشاركات : 13,582 [ + ]
 التقييم :  36249
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



يعطيك العافية

لاخلا ولاعدم


 


رد مع اقتباس
قديم 15-09-2019, 08:38 PM   #5


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:01 AM)
 المشاركات : 9,011 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



عطري وجودك

سعدت بتواجدك بصفحتي 
تحياتي لك ولمرورك الراقي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
تصميم وتركيب وتوزيع & & الجنوبيه &
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:11 PM بتوقيت مكة المكرمة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009