اخبار نادى الاهلى والمنتخب السعودى في صحف اليوم |الأحد 8 سبتمبر 2019 م - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات ادمنت قربك
المشاركات 8937
النقاط 17962

 ننتظر تسجيلك هـنـا

...{ ::: فعالــــية همســـــــات ضمد  :::..}~

  

  

  

  

  

  


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات


العودة   مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad > °∙•●.¦ هــمـسااات الرياضه والرياضين ¦.●•∙° > ₪•∙ همسات الرياضة المحلية ∙•₪ > ₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪


اخبار نادى الاهلى والمنتخب السعودى في صحف اليوم |الأحد 8 سبتمبر 2019 م

₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪


إضافة رد
قديم 08-09-2019, 08:19 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (09:53 PM)
 المشاركات : 9,925 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي اخبار نادى الاهلى والمنتخب السعودى في صحف اليوم |الأحد 8 سبتمبر 2019 م









اخبار نادى الاهلى والمنتخب السعودى في صحف اليوم |الأحد 8 سبتمبر 2019 م





الأهلي يفوز على ضمك بثنائية بصاص ودجانيني وديًا



متابعة - الرياض الإلكتروني 
حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوزًا وديًا على نظيره ضمك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت مساء السبت ضمن استعدادات الفريقين خلال فترة التوقف، وتقدم ضمك أولًا عن طريق لاعبه عبدالعزيز الشهراني في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، قبل أن يدرك مصطفى بصاص التعادل للأهلي في الدقيقة 40، وأضاف دجانيني تفاريس الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.
ويستعد الأهلي لمواجهة الوحدة السبت المقبل في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يواجه ضمك نظيره الاتحاد، الجمعة، لحساب نفس الجولة.





الأهلي يقترب من التجديد مع البصاص



عادل الماس (جدة)
في الوقت الذي تبقى فيه على نهاية عقد اللاعب مصطفى بصاص مع النادي الأهلي قرابة ثلاثة أسابيع، بعد دخوله الفترة «الحرة» في شهر أبريل الماضي، والتي يحق له من خلالها التوقيع لأي ناد، أشارت مصادر «عكاظ» إلى أن الإدارة الأهلاوية في طريقها للتجديد مع البصاص وفق توصية المدرب برانكو، الذي أكد حاجته الفنية لخدمات اللاعب، ومن المتوقع أن يتم تمديد عقد البصاص مع النادي الأهلي، والإعلان رسميا في الأيام القلية القادمة، هذا وأنهى اللاعب برنامجه التأهيلي، وشارك في التدريبات الجماعية، وينتظر إشارة المدرب برانكو من أجل المشاركة في مباريات الفريق الكروي الأول في الموسم الحالي، والسعي للمساهمة مع زملائه في تحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم الحالي.




الأهلي يكسب ودية ضمك.. وبصاص يقترب من التجديد
المولد يغضب من المجانين ويغادر الملعب



«عكاظ» (جدة)
طلب الظهير الأيمن بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سعيد المولد من مدرب الفريق برانكو تغييره خلال مواجهة ضمك الودية مساء أمس، بسبب مواصلة الجماهير الحاضرة إطلاق صيحات الاستهجان عليه، قبل أن يستجيب مدرب الفريق لطلبه ويشرك اللاعب يزيد البكر بدلاً منه.

وكسب الفريق الكروي الأول مواجهته الودية أمام ضمك 2/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن تحضيراتهما لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل هدفي الأهلي مصطفى بصاص ودجانيني، وشهدت المواجهة مشاركة اللاعب البرازيلي لوكاس ليما.

وفي الوقت الذي تبقى فيه على نهاية عقد اللاعب مصطفى بصاص مع النادي الأهلي قرابة ثلاثة أسابيع، بعد دخوله الفترة «الحرة» في شهر أبريل الماضي، والتي يحق له من خلالها التوقيع لأي ناد، أشارت مصادر «عكاظ» إلى أن الإدارة الأهلاوية في طريقها للتجديد مع البصاص وفق توصية المدرب برانكو، الذي أكد حاجته الفنية لخدمات اللاعب، ومن المتوقع أن يتم تمديد عقد البصاص مع النادي الأهلي، والإعلان رسميا في الأيام القلية القادمة، هذا وأنهى اللاعب برنامجه التأهيلي، وشارك في التدريبات الجماعية، وينتظر إشارة المدرب برانكو من أجل المشاركة في مباريات الفريق الكروي الأول في الموسم الحالي، والسعي للمساهمة مع زملائه في تحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم الحالي.





رينارد يعتمد التشكيلة.. وهتان يعود
الأخضر في المنامة لمواجهة اليمن



محمد النعمي (جدة)
تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول، ظهر اليوم (الأحد)، إلى العاصمة البحرينية، المنامة، استعدادًا لمواجهة المنتخب اليمني.
ويواجه «الأخضر» نظيره اليمني (الثلاثاء)، على استاد البحرين الدولي بالعاصمة المنامة، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وأنهى المنتخب الوطني، أمس (السبت)، برنامجه التدريبي في معسكره الإعدادي المقام في الدمام الذي شهد خوض «الأخضر» مباراة ودية، (الخميس) الماضي، أمام مالي انتهت بالتعادل 1/1. وأجرى لاعبو المنتخب حصتهم التدريبية مساءً على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام تحت إشراف المدير الفني رينارد، وبدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ في مربعات، قبل أن يطبق تمارين تكتيكية متنوعه ما بين الحالتين الهجومية والدفاعية، واختتمت الحصة التدريبية بالكرات الثابتة.

على صعيد متصل، شارك لاعب خط الوسط هتان باهبري في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته.





الأخضر اليوم في البحرين لمواجهة اليمن



سعد السبيعي - الدمام
تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم إلى البحرين عن طريق جسر الملك فهد لملاقاة منتخب اليمن بعد غد الثلاثاء في إطار التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وتحل بعثة الأخضر فور وصولها بفندق «ويندام جراند» المنامة، وسيؤدي لاعبو المنتخب تدريباتهم على ملعب اتحاد البحرين 2.
وتقرر أن يكون سعر تذاكر المباراة للجماهير السعودية عبر فئتين، الأولى بواقع 20 ريالا والثانية بـ10 ريالات، حيث تم التنسيق بين الاتحاد السعودي والبحريني واليمني في عملية توزيع التذاكر، حيث طرح الاتحاد البحريني التذاكر حسب سعة ملعب البحرين الوطني.
وتقرر أن يعقد المدير الفني للمنتخب هيرفي رينارد مؤتمرا صحفيا غدا الاثنين عند الساعة 6.45 على الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

وتشير متابعات (اليوم) أن رؤية اتحاد القدم لنقل الجماهير السعودية من المنطقة الشرقية عن طريق الباصات لمؤازرة المنتخب لم تتضح بعد، حيث من المتوقع أن تزحف الجماهير نحو المنامة.
في سياق منفصل أجرى لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم أمس تدريباتهم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام تحت إشراف الفرنسي هيرفي الذي اجتمع مع اللاعبين في صالة غرف الملابس عكس الأيام الماضية التي كان يجتمع بهم داخل الملعب.
الجدير ذكره أن اللاعب هتان باهبري شارك مع زملائه وأكد تماثله للشفاء وجاهزيته لخوض المواجهة أمام المنتخب اليمني.





الأخضر يستعيد باهبري... وينهي معسكر الدمام
الحمدان: لن نخيب آمال الجماهير السعودية



الدمام: علي القطان
أنهى المنتخب السعودي معسكره بالمنطقة الشرقية، وذلك تأهباً لمواجهة المنتخب اليمني بعد غد (الثلاثاء)، في انطلاقة مشواره بالتصفيات الآسيوية الأولية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وأدى المنتخب السعودي الحصة الأخيرة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي بيرنارد الذي ركز على الجوانب الفنية في التدريبات بشكل أكبر، بهدف تعزيز الانسجام بين اللاعبين مع بدء العد التنازلي لانطلاقة المباراة التي ستقام على ملعب استاد البحرين الوطني بالعاصمة المنامة.
وشارك اللاعب هتان باهبري في التدريبات بعد تأكد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في أحد أصابع قدميه في المباراة الودية التي جمعت الأخضر ضد مالي يوم الخميس الماضي، حيث خرج اللاعب مصاباً، وفيما بعد كشف الأطباء أنها طفيفة ولن تعيقه عن الوجود في قائمة الأخضر، سواء الأساسية أو على قائمة البدلاء كحال بقيه زملائه، حيث إن صفوف المنتخب السعودي باتت مكتملة عدا اللاعب المبعد نتيجة الإصابة؛ محمد آل فتيل، الذي تم إبعاده في اليوم الثاني لعدم إمكانية تجهيزه من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة.
ووسط أجواء حارة ورطوبة عالية تشهدها المنطقة الشرقية هذه الأيام، أدى لاعبو المنتخب السعودي التدريبات اليومية المسائية بالتزامن مع موعد المباراة المحددة عند الساعة 7 مساء الثلاثاء المقبل، حيث إن طقس الشرقية يشبه تماماً طقس مملكة البحرين التي ستستضيف المباراة كونها مباراة ذهاب للمنتخب السعودي.
ومن المقرر أن يؤدي الأخضر اليوم تدريبه الأهم على ملعب استاد البحرين الوطني الذي سيحتضن المباراة بعد أن تتم المغادرة من الدمام ظهراً.
وسيركز المدرب هيرفي على الأسماء التي سيخوض بها مباراة اليمن من خلال رسم الخطة الفنية أو القائمة من اللاعبين التي لا يتوقع أن تختلف كثيراً عن مباراة مالي الودية، وهي الأولى التي يقودها مدرباً للمنتخب السعودي.
وسيكون تدريب اليوم مغلقاً أمام وسائل الإعلام والجمهور عدا في الربع ساعة الأولى.
ومن المقرر أن يعقد المدرب هيرفي غداً المؤتمر الصحافي المقرر للمباراة على أن يكون قبل ساعة على الأقل من انطلاقة التدريب الأخير بعد أن تعذر إجراء لقاءات إعلامية مع المدرب طوال فترة المعسكر.
من جانبه، دعا اللاعب عبد الله الحمدان الجماهير السعودية إلى الحضور الكثيف في المباراة المقبلة ضد المنتخب اليمني، مشيراً إلى قرب المسافة بين المنطقة الشرقية ومملكة البحرين، حيث يرتبطان بجسر الملك فهد البري.
وأكد الحمدان أن الجمهور السعودي لا يحتاج في العادة إلى دعوة، بل إلى التذكير بأهمية وجوده الفعال في المدرجات، لأنه الوقود الدائم للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم داخل أرض الملعب، متعهداً بعدم خروجهم «خائبين» من النتيجة الإيجابية في بداية المشوار.
وأشاد بالتعاون الكبير بينه وبين زملائه اللاعبين داخل الملعب وخارجه، ما نتج عنه الانسجام والروح الكبيرة التي ظهرت جلياً في المباراة الودية ضد المنتخب المالي، حيث كان الجميع يسعى لتقديم الأفضل والخروج بنتيجة الفوز.
وحول كيفية التعامل مع الكم من الإشادات التي تلقاها من المحللين والجماهير بعد تألقه في المباراة الودية الماضية، قال الحمدان للإعلاميين: «لا يزال لدي الكثير لأقدمه في الفترة المقبلة، ولم أقدم كل ما لدي أمام منتخب مالي، وسيرى الجميع أن المنتخب السعودي سيكون بشكل أفضل في الفترة المقبلة ويكون على قدر التطلعات».
وشدد على أن الكرة السعودية تضم مهاجمين على مستوى فني عالٍ، والتنافس معهم داخل أرض الملعب من أجل ارتداء شعار المنتخب الوطني له إيجابياته الكبيرة لتقديم كل لاعب أفضل ما لديه لصالح الأخضر.





 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-2019, 02:01 AM   #2



الصورة الرمزية همسه جنوبيه
همسه جنوبيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11423
 تاريخ التسجيل :  22 - 11 - 2013
 أخر زيارة : اليوم (09:50 PM)
 المشاركات : 70,020 [ + ]
 التقييم :  176536
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله الا انت
سبحانك اني كنت
من الظالمين .
افتراضي



تسلم يمينك
على النقل
ربي يعطيك العافيه
ولا ننحرم من جديدك الدائم
تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 12-09-2019, 09:51 PM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (09:53 PM)
 المشاركات : 9,925 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



همسه جنوبيه

اشكرك من كل قلبي لتواجدك العذب
دمت بكل خير


 


رد مع اقتباس
قديم 15-09-2019, 04:33 AM   #4


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : اليوم (10:01 PM)
 المشاركات : 18,075 [ + ]
 التقييم :  43654
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



يعطيك العافية

لاخلا ولاعدم


 


رد مع اقتباس
قديم 15-09-2019, 09:30 PM   #5


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (09:53 PM)
 المشاركات : 9,925 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



عطري وجودك

سعدت بتواجدك بصفحتي 
تحياتي لك ولمرورك الراقي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها