أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 8 / 12 / 1440 هـ من الصُحف - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad

 ننتظر تسجيلك هـنـا

...{ ::: فعالــــية همســـــــات ضمد  :::..}~

  

  

  

  

  

  


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات




أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 8 / 12 / 1440 هـ من الصُحف

₪•∙ همســـات نادي الهلال ∙•₪


إضافة رد
قديم 10-08-2019, 03:15 AM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 05-12-2019 (09:01 PM)
 المشاركات : 9,902 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 8 / 12 / 1440 هـ من الصُحف













أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 8 / 12 / 1440 هـ من الصُحف






الهلال يعاود تدريباته في ملعبه الرئيس




«الجزيرة» - معاذ المسلم:
عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس نشاطهم التدريبي بعد أن تمتّعوا براحة يوم أمس الأول بعد عودتهم من جده في أعقاب الفوز على الأهلي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال آسيا، وركز الجهاز الفني في الحصة التدريبية التي أقيمت في الملعب الرئيس بمقر النادي بعد انتهاء أعمال زراعته الصيفية على النواحي البدنية والفنية، وأدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء الماضي تدريبات استرجاعية، في حين أجرى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا بدأ بتدريبات لياقية وبدنية، وطبّق «رازفان» عددًا من الجمل التكتيكية عبر مناورة على نصف الملعب.

وسيؤدي الفريق الليلة مراناً مغلقًا في إطار تحضيراته لمواجهة الإياب التي ستقام الثلاثاء المقبل في ملعب الهلال بجامعة الملك سعود.





البريك يواصل برنامجه العلاجي ويسير بـ«العكازين»




«الجزيرة» - طارق العبودي:
يواصل لاعب الهلال الدولي محمد البريك تطبيق برنامجه العلاجي لإصابته التي تعرض لها الأسبوع الماضي وشخصت على أنها تمزق في الرباط الجانبي للركبة تسبب في غيابه عن مواجهة ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال آسيا، وستغيبه عن مواجهة الإياب الثلاثاء المقبل والمباريات الأولى في الدوري السعودي للمحترفين، إلى جانب مباراة ربع النهائي الآسيوي في حال وصول الفريق لهذا الدور.

وكان الجهاز الطبي للفريق قد حدد «مبدئيا» حاجة اللاعب لما يقارب شهرا ونصف الشهر على أن يعود تدريجيا في حال استجابة إصابته للعلاج.

ويتابع اللاعب برنامجه في عيادة المملكة الطبية بمقر النادي ويستعين بالعكازين أثناء مشيه لصعوبة وخطورة إصابته.

وفي ذات السياق اقترب زميله الدولي سلمان الفرج من العودة للمشاركة في المباريات بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية بالكرة، بعد أن أنهى برنامجه العلاجي الذي ابتدأ منذ الموسم الماضي.





كل جمعة
المهمة لم تنته يا هلال..




صالح الهويريني
** ضرب الهلال بقوة فأوجع الأهلي وسط جماهيره برباعية جديدة (4/2) في ليلة زرقاء تجلى فيها قوميز ورفاقه وردوا على (الإعلام المتلون) الذي دأب على النيل من (هلالهم) ومحاولة إحباطه، فضلاً عن أنهم برهنوا أيضاً من خلال (الرباعية المذلة) حقيقة أن التوقعات المسبقة لا تغني ولا تسمن من جوع، ودائماً ما تخسر أمام التحدي والإصرار وقوة الإرادة..

** صحيح أن فوز الهلال بفارق هدفين (4/2) على أرض الأهلي وفي نظام مباريات الذهاب والإياب الآسيوي هو فوز مريح ومطمئن، وفيه أيضاً مكاسب معنوية، لكن الأكيد أن المهمة لم تنته بعد، فهناك مباراة أخرى إياب بين الفريقين وكل شيء وارد فيها طالما أن المنافسة داخل ميدان كرة القدم الذي دائماً ما يعتريه مفاجآت، وما لم يكن في الحسبان وهذا ما يجب أن يعيه نجوم الهلال في مساعيهم نحو بلوغ دور الثمانية..

** عندما يريد بعضهم التقليل من أهمية البطولات الآسيوية الست التي حققها الهلال يقولون إنها تحققت (في عهد مضى) وأيام كان طريق الحصول عليها - على حد زعمهم - سهلاً وميسراً.. لكنهم وفي المقابل يثنون على النصر ويتباهون به وزعما منهم بأنه أول فريق آسيوي لعب في مونديال الأندية..

** بعيداً عن حكاية (ترشيحه).. وأن المونديال الذي شارك فيه كان ودياً.. النصر عندما بلغ ذاك المونديال كان ذلك قد حدث بسبب حصوله على بطولة السوبر الآسيوي (في عهد مضى) مثله مثل الهلال أيام حصوله على بطولاته الآسيوية الست..

** الاتحاد هو آخر فريق سعودي حقق البطولة الآسيوية وحدث ذلك في موسم 2005م.. (مع العلم) أن الاتحاد في هذه البطولة لم يشارك من خلالها (في دور المجموعات) وإنما شارك ابتداء من (دور الثمانية) بصفته بطلاً لآسيا في موسم 2004م وبحجة أن نظام البطولة آنذاك يمنحه هذه الميزة، وهذا ما جعل مشواره فيها يقتصر على (6) مباريات فقط حتى تمكن من تحقيق لقبها وبلغ بسببها أول مونديال رسمي يقام للأندية..

الثنيان مدرباً للوحدة

** مر على الملاعب السعودية الكثير من اللاعبين الذين (يمثلون) في السقوط والتهويل في محاولة للتحايل على الحكام بحثاً عن أخطاء غير شرعية وقرارات ليست صحيحة.. ولكن لا أظن أن هناك لاعبين (ممثلون) بشكل واضح وفاضح وبذات (درجة تمثيل وتهويل) عبدالرزاق حمدالله وبيتروس وعماد الحوسني وحسن الراهب..

** فوز الاتحاد على ذوبهان الإيراني (2/1) ضاعف من حظوظ الاتحاد في بلوغ دور الثمانية الآسيوي ولاسيما وأن الفريق الإيراني ليس بالفريق الصعب.. لكن تبقى مفاجآت كرة القدم واردة، وهذا ما يجب أن يعيه نجوم العميد..

** أما تعادل النصر على أرضه ووسط جماهيره مع الوحدة الإماراتي فهو بمثابة الخسارة للنصر خصوصاً وأنه تعادل إيجابي (1/1) وهذه النتيجة لاشك أنها من مصلحة الفريق الإماراتي وربما صعبت من مهمة النصر في نيل بطاقة العبور إلى دور الثمانية من خلال مباراة الإياب التي ستقام في أبوظبي..

** أمام الوحدة الإماراتي وضح تأثير غياب أربعة أجانب (بموجب النظام) على أداء فريق النصر.. ويبقى المثير للاستغراب هو أن الحاجة النصراوية كانت تفرض وجود (مرابط.. أو بيتروس) في القائمة الآسيوية للنصر بدلاً من (جوليانو) لكن مدرب الفريق فيتوريا كان له رأي مخالف..

** بالمناسبة.. إدارة الوحدة الإماراتي سبق لها أن أوكلت (ودياً) للنجم الكبير يوسف الثنيان مهمة تدريب (فريق البراعم) في ناديها وبواسطة النجم الإماراتي الموهوب عبدالرزاق إبراهيم عام 1411هـ ولمدة أسبوعين..

** لقطة عبدالله عطيف وهو يأخذ الكرة إلى منتصف الملعب (السنترة) بعد تسجيل فريق الهلال لهدف التعادل (2/2) في مرمى الأهلي من أجل استئناف اللعب كانت من أبرز اللقطات التي توقف عندها إعجاباً جمهور الهلال (في التويتر) لأنها غير معتادة في الهلال، ولأن فيها (وهذا هو الأهم) ثقة كبيرة وروح تحد وتأكيد على أن الفوز ولا غير فوز هو مطلب الهلال، فضلاً عن أن فيها أيضاً (تخويف) للفريق المنافس..

** المتعارف عليه أن بطاقة أي لاعب أجنبي عندما تصل لاتحاد الكرة السعودي لابد أن يرفق معها أي عقوبة سارية صدرت بحقه مع فريق السابق.. والسؤال هنا عندما وصلت بطاقة بيتروس لاعب النصر هل أرفق معها (عقوبته) التي صدرت بحقه أيام كان لاعباً في ساوباولو البرازيلي؟.. إذا كانت الإجابة (نعم) فمن الذي أخفاها؟ ولماذا لم يتم إيقافه من أول مباراة للنصر في الموسم الماضي؟!!

وقفة ساخنة

** في إحدى الصحف الرياضية المتخصصة ذكروا أن آخر تحديث لنظام البطولة الآسيوية كان في موسم 2003م، وأن الاتحاد (بعد التحديث) هو الفريق السعودي الوحيد الذي حققها..

** هذه المعلومة غير دقيقة، لأن الواقع يقول إن آخر نظام تم استحداثه للبطولة الآسيوية كان في موسم 2009م وكانت المشاركة من خلالها مقتصرة فقط على الفرق التي تنتمي للدول التي يطبق في منافساتها (نظام الاحتراف) وبمشاركة أربع فرق من كل دولة على عكس ما كان يحدث في المواسم السابقة.
** ومنذ ذاك الحين (موسم 2009م) وحتى في مواسم (2006 و2007 و2008م) لم يتمكن أي فريق سعودي من تحقيق هذه البطولة بنظامها المعمول به حالياً..
** خاتمة.. اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن واحفظ لها أمنها وقيادتها.. اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين.. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.







الفـرج جاهــز.. والبـريـك يبـدأ التأهيــل
رازفــان يـرفـض إجـازة العيـد




الرياض - خالد العمار
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم (الأربعاء) الماضي عقب تغلبه على الأهلي برباعية لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وشهدت التدريبات الجماعية متابعة رئيس النادي فهد بن نافل ومشاركة لاعب الوسط سلمان الفرج بعد تأكد جاهزيته، إذ من المقرر مشاركته مع الفريق في القائمة التي ستلعب أمام الأهلي في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، فيما حضر المدافع محمد البريك إلى مقر النادي لأخذ البرنامج التأهيلي الذي سيبدأه مساء اليوم (الجمعة) بعد أن تضاءلت فرصة مشاركته أمام الأهلي.

من جانبه، رفض مدرب الهلال لوشيسكو إقامة مباراة ودية هذه الفترة رغبة في عدم حصول اللاعبين على إصابات قد تعيقهم من مباراة الإياب المنتظرة على أن يواصل الفريق تدريباته خلال الفترة الحالية بعد أن رفض الجهاز الفني إراحة اللاعبين يوم (الأحد) المقبل والذي يوافق أول أيام عيد الأضحى المبارك.





«الزعيم» يضرب بقوة في «الآسيوية»




عمر القعيطي - جدة
افتتحت الاندية السعودية الاربعة والتي تأهلت عن دور المجموعات لتخوض غمار منافسات دور الـ16 في دوري أبطال آسيا وهي الهلال والنصر والاتحاد والاهلي وكانت البداية مساء الاثنين الخامس من أغسطس وتنتظرها جميعا مهمة تشريف المملكة والكرة السعودية في المحفل القاري وتجاوز هذا الدور حتما سيكون بداية الانطلاقة لمهمة اصعب، وكانت البداية بخوض «عميد الاندية» السعودية الاتحاد وهو بالمناسبة آخر من حقق اللقب الكبير وخير من يمثل الكرة السعودية خارجيا ولعب الاتحاد لقاءه امام ذوب آهان الإيراني في الإمارات وهو يعد ملعب الاتحاد لكون الفريقين يلعبان خارج ارضيهما وخرج نمور آسيا من اللقاء بالمهم وهو تحقيق نتيجة ايجابية وفوز هام يعتبر في أرضه وبين جماهيره وبنتيجة هدفين مقابل هدف وان كان فريق ذوب آهان الإيراني استطاع من تسجيل هدف في أرض النمور إلا أن ذلك ليس بالشيء بالمهم خصوصا لدى النمور الآسيوية ورغم أن المباراة لم تكن بتلك الحالة الفنية التي ترضي عشاق ومحبي «العميد» الاتحادي وهذا شيء طبيعي لكون المباراة تعد الأولى للفريق في هذا الموسم واتت بعد معسكر تدريبي خارجي وهناك عدة عناصر جديدة تشارك للمرة الاولى مع الفريق ولا ننسى ايضا ظروف المباراة من ناحية الأجواء والكل شاهد درجة الحرارة العالية وموجة الرطوبة الشديدة التي خاض فيها اللاعبون المباراة وحتما أثرت بشكل سلبي على الأداء العام للاعبين والحمد لله عودة اللاعبين بفوز مهم وان أضاع لاعبو الاتحاد عدة فرص محققة كانت كفيلة بضمان ولو بنسبة كبيرة التأهل وان شاء الله يتم التأكيد في لقاء الإياب الاثنين القادم، وعلى الجانب الآخر خاض «العالمي» لقاء الذهاب امام شقيقه الوحده الإماراتي في لقاء خليجي آسيوي عنوانه المحبة والإخاء ورغم أن النصر تقدم في بداية المباراة بهدف المتألق دائما حمد الله إلا أنه لم يستطع الحفاظ على الفوز وعادل الوحداويين النتيجة ليخرج النصر بالتعادل الإيجابي وهي نتيجة لم ترضِ محبيه نوعا ما لكون النصر يلعب على أرضه وبين جمهوره وهي في عرف لقاءات الذهاب والعودة تعد نتيجة مقبولة للفريق الضيف ولقاء العودة في الامارات يحتم على لاعبي النصر وجهازه الفني ان يعدوا لها باكرا حتى يتحقق الفوز ويتأهل النصر لدور الثمانية، وفي لقاء العمالقة أو الموعد المنتظر والذي يعد بمثابة اهم لقاءات دور الـ16 تقريبا بين الشقيقين الهلال والاهلي في جدة وعلى أستاذ الجوهرة في لقاء هام بنكهة آسيوية احتشدت جماهير الفريقين لمتابعة اللقاء الكبير والاستمتاع بأداء لاعبيها خصوصا بعد المعسكرات الخارجية والاطمئنان على الخيارات الجديدة والاستقطابات في فترة «الميركاتو الصيفي» وكان بالفعل «كلاسيكو آسيوي» بامتياز استمتع الجمهور وكل من شاهد اللقاء بوجبة كروية فخمة كان الأداء الفني من الفريقين فاق التوقعات وكأن المباراة تقام وسط الموسم علاوة على المتعة والإبداع اللتين كانا حاضره وكان «الزعيم» في أبهى حلله بعد أن خطى وبقوة بفوزه الكبير برباعية في معقل الاهلاويين وبأداء كبير وراقي أثبت الهلاليون من خلال ما قدموه ان زعيم نصف الارض عائد بقوه ووجه رساله للمنافسين ان عليهم عمل حساب للهلال وبهذا الفوز الكبير والمثير وضع الهلاليون اكثر من قدم في دور الثمانية وبالطبع لا يعني حسم التأهل فالاهلاويون حتما لن يقفوا مكتوفي الايدي في لقاء الإياب بل سيحاولون العودة، وهذا ما ستشهده أحداث لقاء الإياب في الرياض.







«الآسيوي»: الأهلي لم يحتج




الرياض ـ الرياضية
أشارت لـ "الرياضية" مصادر داخل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى أنَّ الاتحاد لم يتلقَّ أي احتجاج رسمي على مشاركة الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، في مباراة فريقه أمام الأهلي، الثلاثاء الماضي، ضمن الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا التي انتهت لصالح الهلاليين 4ـ2.
وكانت وسائل إعلام غير رسمية، تناقلت في الساعات الأخيرة خبر احتجاج إدارة النادي الأهلي على مشاركة المدافع الهلالي، الأمر الذي نفاه الاتحاد القاري، بحسب المصادر القريبة.
وجاء في الأخبار المتداولة، أن الكوري سو، الذي تعاقد معه الهلاليون الشهر الماضي، شارك مع جوانزهو، فريقه الصيني، عام 2015 في البطولة ذاتها، وتلقَّى بطاقة حمراء في آخر مباراة له، ولم يلعب بعدها مع أي فريق شارك في البطولة، وبذلك تكون مشاركته مع الهلال أمام الأهلي غير صحيحة، كما جاء في الأخبار المتداولة.





 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-2019, 03:26 AM   #2


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (01:29 AM)
 المشاركات : 64,534 [ + ]
 التقييم :  40003
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



سلمت الأيادي اخي الكريم حسين الفيفي


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-2019, 03:57 AM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 05-12-2019 (09:01 PM)
 المشاركات : 9,902 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



اجير الصمت

شكرا ع مرورك المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدكـ هنــآ ..
كــل آلوِد لك ..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها