أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 6 / 12 / 1440 هـ من الصُحف - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات اموووله
المشاركات 60701
النقاط 43527

|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات



إضافة رد
قديم 07-08-2019, 07:57 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:27 AM)
 المشاركات : 8,800 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
درع الحضور العطر مبدعين المنتدى وسام العطاء الاداري وسام صاحب الحضور الدائم الراضي 
افتراضي أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 6 / 12 / 1440 هـ من الصُحف












 أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 6 / 12 / 1440 هـ من الصُحف







غوميز يقود الزعيم للانتصار الكبير
الهلال يبدع ويمتع ويهزم الأهلي بالأربعة




«الجزيرة» - طارق العبودي
وضع الهلال قدما في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد أن قاده مهاجمه الفرنسي الهداف بافيتيمبي غوميز لهزيمة الأهلي برباعية سجل منها غوميز 3 « «هاتريك « وعبد الله الحافظ , مقابل هدفين لعمر السومه وديجانيني , في المباراة التي جمعتهما البارحة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجده في ذهاب ثمن النهائي .

في هذه المباراة نجح الهلال في تحويل تخلفه مرتين 0 - 1 و1 - 2 إلى فوز مثير 4 - 2 واصل به تخصصه في كسب الأهلي في جميع المسابقات , وكان بمقدور الهلال زيادة غلته التهديفية لو أحسن لاعبوه التعامل مع بعض الفرص المحققة خصوصا فرصتي البليهي والشلهوب .

قدم الفريقان مباراة قوية وممتعة ومثيرة ومميزة في كل شيء باستثناء أجوائها الحارة والرطبة , تقدم الأهلي مبكرا بواسطة السوري عمر السومة «6» بعد تمريرة من عسيري , لكن غوميز أدرك التعادل بعد مرور ربع ساعة من البداية , وكان قبلها قد سجل هدفا رفضته راية الحكم المساعد راشد الغيثي , ثم عاد الأهلي للتقدم عن طريق دجانيني تفاريس «39» من هجمة مرتدة , لكن الهلال عاد للتعديل ثانية عن طريق أسده غوميز «48» من تسديدة قوية من داخل المنطقة , وأتبعه بهدف ثالث عن طريق غوميز نفسه «65 « بعد تلقيه تمريرة ولا أروع من جيوفينكو , ليختتم المدافع البديل عبد الله الحافظ الرباعية «81 «.

بهذه النتيجة قطع الهلال مسافة جيدة نحو بلوغ ربع النهائي قبل مباراة الإياب التي سيستضيفها في ملعبه بجامعة الملك سعود الثلاثاء المقبل .

شهدت المباراة بداية رسمية أولى لمدربي الفريقين الكرواتي برانكو « الأهلي « والروماني لوشيسكو « الهلال « وعدد من اللاعبين : محمد خبراني ويزيد البكر ودانييل الكسيتش « الأهلي « ومحمد الدوسري وجانغ هيون سو «الهلال» .

الدحيل x السد

وفي المباراة الثانية تعادل فريقا الدحيل والسد القطريان بهدف لمثله .. سجل للسد أكرم عفيف «30» وللدحيل التونسي يوسف المساكني «43» . هذه النتيجة تخدم السد أكثر من منافسه على اعتبار تسجيله هدفا خارج أرضه، إذ يكفيه في الإياب التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى دور ربع النهائي، بينما يحتاج الدحيل للتعادل الإيجابي بأكثر من هدف أو الفوز للتأهل .

وسيلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل في مواجهة الإياب على ملعب السد .





بداية رائعة للشابين.. الرئيس والمدرب!




بداية موفقة للشابين الهلاليين.. الرئيس الصامت فهد بن نافل والمدرب رازافان.. فعلى الرغم من محاولات خصوم الهلال إدارة المباراة من خارج الملعب، إلا أن الرئيس تعامل مع الموقف بحكمة وحنكة وهدوء. وعلى الرغم من اندفاع بعض الهلاليين (بحب) إلى مهاجمة الإدارة لعدم استجابتها لمطالبهم الخاصة بالفريق وعناصره وأجانبه، إلا أن ابن نافل كان واثقاً من نفسه وعمله وفريقه فلم يستجب ولم يرفض، متخذاً من (الصمت حكمة) شعاراً يتعامل به منذ أن ترشح رئيساً لأكبر أندية القارة وزعيمها.. وكذلك نجاح المدرب الشاب رازافان في شوط المدربين وتفاعله مع الأداء والفريق وهدوئه رغم تقدم خصمه الكبير مرتين أراح ذلك عشاق فريقه ومسؤوليه، فقد ساهم بإدارة المباراة من الملعب مع الإدارة التي ينتظر منها الهلاليون الكثير ولاسيما ورئيسهم يتوافق مع تاريخ زعيم البطولات وتقاليده بالتركيز على فريقه والملعب والانتصار بالعرق والجهد واحترام المنافسين.





بعد أن سجل ثلاثية وقاد الأزرق للانتصار
الآسيوي يتوج غوميز بنجومية مباراة الهلال والأهلي




«الجزيرة» - طارق العبودي:
اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهاجم الهلال وهدافه الفرنسي بافيتمبي غوميز نجما لمباراة الأمس التي جمعت فريقه بالأهلي في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال .

واستحق غوميز نجومية المباراة بكل جدارة وبلا جدال، إذ صال وجال وشكل خطا هجوميا بمفرده أقلق دفاعات الأهلي وسبب لهم العديد من المشاكل الفنية، ونجح في تسجيل 3 أهداف « هاتريك « من أصل أربعة أهداف فاز بها فريقه .

وتميز غوميز بالهدوء داخل الملعب وأحسن تمركزه وتسجيله الأهداف بلا فلسفة , ليس في مباراة الأمس بل في كل المباريات التي خاضها . هاتريك غوميز سيدفع به للمنافسة على لقب هداف النسخة الحالية من المسابقة , كما سيدفع به للمنافسة على لاعب الشهر في القارة .





فواصل



- خسر منتخبنا مباراته أمام الكويت في بطولة غرب آسيا. وقد كان بالإمكان أفضل مما كان. فالمنتخب تم تجميعه على عجل للمشاركة في البطولة دون إعداد أو مباريات تجريبية. لذلك من الطبيعي أن تكون نتائجه دون المأمول.

* * *

- التركة التي وجدها مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي ثقيلة جدًّا؛ فهي عبارة عن إرث لمراحل عدة، وكل مرحلة تزيد من العبء بأخطاء؛ فتراكمت حتى أصبحت على ما هي عليه اليوم؛ لذلك يجب على الاتحاد أن يكلف لجنة خاصة بمراجعة الأنظمة واللوائح والتعليمات والتعاميم لتنقيحها وتصفيتها، وإلغاء غير المفيد منها.. لمصلحة الكرة السعودية والاتحاد والأندية، ومن أجل المستقبل.







الأسد مارس هوايته في شباك العويس.. ولوشيسكو تغلب على برانكو
الهلال يعايد جماهيره برباعية الأهلي




مكة المكرمة - تركي الغامدي
تجلّى الهلال آسيوياً ليلة البارحة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ملحقاً بمضيفه الأهلي هزيمة قاسية بنتيجة 4-2 وضع بها قدما في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، على أرض خصمه وبين جماهيره التي ملأت المدرجات بالكامل، وقدم "الأزرق" مباراة كبيرة خصوصاً في الشوط الثاني، توجها بانتصار كبير سيسهل من مهمته في موقعة الإياب التي ستلعب على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض الأسبوع المقبل.

وسجل المهاجم الفرنسي بافتيمبي غوميز حضوراً لافتاً في المواجهة، إذ كانت له الكلمة الأبرز في قلب الطاولة على الأهلي وتحويل خسارة فريقه إلى انتصار بعد تسجيله "هاتريك"، ورغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في اللقاء بغياب المدافع محمد البريك ولاعب منتصف الميدان سلمان الفرج بسبب الإصابة، إضافةً إلى استقبال هدف في وقت باكر والتأخر مرتين بالنتيجة، إلا أنه أحكم قبضته على المباراة وانتصر بنتيجة كبيرة، وبرز مع غوميز الظهير الشاب محمد الدوسري ولاعب منتصف الميدان الإيطالي سباستيان جوفينكو.

في المقابل قدم الأهلي أداء جيداً في الشوط الأول، لكن الأمور اختلفت في الحصة الثانية، وانتقلت الأفضلية للهلال، وعانى "الأخضر" كثيراً من بعض الأخطاء الفردية، ودفع ثمنها باستقباله أربعة أهداف كانت قابلة للزيادة.

هز الأهلي شباك ضيفه باكراً بواسطة المهاجم السوري الهداف عمر السومة الذي ترجم مجهودات زميله لاعب منتصف الميدان عبدالفتاح عسيري واستغل تمريرته وسدد الكرة في الشباك هدفا أهلاويا أولا "6"، ورد الهلال سريعاً إثر هجمة منظمة وجملة فنية رائعة، تلقى فيها لاعب منتصف الميدان البيروفي أندريه كاريو كرة عرضية من سالم الدوسري وهيأها برأسه لغوميز، الذي لعبها هو الآخر برأسه على يسار الحارس محمد العويس "15"، واندفع الهلاليون بتهور وعاقبهم الأهلي من هجمة مرتدة مرر خلالها عسيري كرة على طبق من ذهب للمهاجم دجانيني، الذي لعبها بهدوء في المرمى مسجلاً هدفاً أهلاويا ثانيا "39".

ومع بداية الشوط الثاني وضع غوميز بصمته مرة ثانية وسجل هدف التعادل بعد أن استفاد من خطأ العويس، ووصلت الكرة للفرنسي الهداف الذي سددها قوية استقرت في الشباك "48"، ونقل غوميز الفرحة للمدرج الأزرق بتسجيله الهدف الثالث بعد أن تلقى كرة بينية رائعة من جوفينكو سددها غوميز بذكاء على يمين العويس "65"، واستمر تفوق "الزعيم" مقترناً باستمرار الأخطاء الفردية من لاعبي الأهلي، إذ استغل المدافع البديل عبدالله الحافظ دربكة دفاعية وصلت له الكرة أمام المرمى من خلالها، ولم يتردد في إنهائها داخل المرمى مسجلاً هدفاً هلاليا رابعا "81".





غوميز: شعار «الزعيم» يحفزني على هز الشباك
لوشيسكو: ردة فعلنا سر التفوق




الرياض- خالد العمار
أكد مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو على أن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لم يحسم بعد، ولا يزال هناك شوط ثانٍ في الرياض.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقب مواجهة الأهلي والهلال في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا: «كانت لدينا فلسفة خاصة طبقها اللاعبون في الملعب، وصحيح أننا لم نبدأ جيداً لكن الأهم بالنسبة لنا هي ردة الفعل التي كانت حاضرة، في الشوط الأول لم يصل مستوى الفريق إلى الشكل المرضي بسبب الضغط الجماهيري والرطوبة التي تسببت في دخول هدف أول للأهلي، لكننا أجبرنا الخصم على ارتكاب الأخطاء وسجلنا منها، وقدمنا مردوداً إيجابياً وجيداً في الشوط الثاني».

وأضاف «التأهل لم يحسم بعد، ولدينا مباراة أخرى مهمة في الرياض، سنركز عليها بشكل كامل للعبور إلى الدور المقبل من البطولة».

من جانبه قال نجم المباراة المهاجم الفرنسي بافتيمبي غوميز: «قدمنا مباراة رائعة وممتعة لجماهيرنا ولم نحسم التأهل بعد، إذ تنتظرنا مباراة هامة في الإياب، والمدرب لديه فلسفة جديدة ونحن نسعى للتأقلم عليها بالعمل الجماعي، والهلال سيكون قوياً هذا الموسم».

وأضاف «أفضليتي جاءت بفضل مجهود زملائي ومدرب الفريق، وطالما أنني مهاجم أرتدي شعار الفريق يجب أن أسجل الأهداف واستثمر العمل الجماعي الذي يأتي خلفي من الحارس وحتى لاعبي منتصف الميدان، وهذا المهم في كرة القدم





 


رد مع اقتباس
قديم 07-08-2019, 10:22 PM   #2


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (05:17 PM)
 المشاركات : 60,339 [ + ]
 التقييم :  33487
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



سلمت الأيادي اخي الكريم حسين الفيفي
على أثرا القسم الرياضي


 


رد مع اقتباس
قديم 08-08-2019, 08:49 PM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:27 AM)
 المشاركات : 8,800 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



اجير الصمت

شكرا ع مرورك المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدكـ هنــآ ..
كــل آلوِد لك ..


 


رد مع اقتباس
قديم 08-08-2019, 11:55 PM   #4



الصورة الرمزية الحريصـي
الحريصـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4800
 تاريخ التسجيل :  19 - 4 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (09:02 AM)
 المشاركات : 6,381 [ + ]
 التقييم :  34240
افتراضي



العوفي شكراً لك استاذ حسين
ودمت بخير وعافيه ..


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-2019, 01:58 AM   #5


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:27 AM)
 المشاركات : 8,800 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



الحريصي

شكرا ع مرورك المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدكـ هنــآ ..
كــل آلوِد لك ..




 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
تصميم وتركيب وتوزيع & & الجنوبيه &
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:07 PM بتوقيت مكة المكرمة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009