أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 20 / 11 / 1440 هـ من الصُحف - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad

 ننتظر تسجيلك هـنـا

...{ ::: فعالــــية همســـــــات ضمد  :::..}~

  

  

  

  

  

  


|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات




أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 20 / 11 / 1440 هـ من الصُحف

₪•∙ همســـات نادي الهلال ∙•₪


إضافة رد
قديم 23-07-2019, 10:25 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 05-12-2019 (09:01 PM)
 المشاركات : 9,902 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 20 / 11 / 1440 هـ من الصُحف














 أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 20 / 11 / 1440 هـ من الصُحف







وصل أمس لمعسكر الفريق ويشارك في التدريبات اليوم
كاريلو هلاليا لأربعة مواسم قادمة




«الجزيرة» - نبيل العبودي:
وصل مساء أمس الى مقر معسكر الفريق الهلالي بالنمسا النجم البيروفي كاريلو، وفور وصوله اجتمع برئيس النادي الاستاذ فهد بن نافل تمهيدا لتوقيع العقد معه رسميا بعد اتفاق الادارة الهلالية مع نظيرتها بنادي بنفيكا البرتغالي على انتقال انتقال اللاعب الى الهلال بعقد يمتد الى 4 مواسم، وتؤكد مصادر الجزيرة بأن اللاعب قد وقع بالفعل عقده الجديد مع الهلال في ساعة متأخرة من ليلة الأمس وسيشارك في تدريبات اليوم مع الفريق بشكل رسمي.





ديجنيك يودع الهلاليين ويعود لفريقه السابق




«الجزيرة» - معاذ المسلم:
ودع المدافع الأسترالي ميلوش ديجينك الهلاليين أمس حيث سيعود لفريقه السابق رد ستار بلغراد الصربي لموسم واحد على سبيل الإعارة .

وكان اللاعب الدولي الأسترالي قد انضم إلى الهلال مطلع العام الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي، ولعب مع الفريق الأزرق 11 مباراة دورية سجل فيها هدفا وصنع هدفين.

من جهة أخرى عاود الفريق تدريباته الاعتيادية مساء أمس وسط متابعة رئيس النادي فهد بن نافل , وتركز المران على الجانب البدني.





بين رطوبة جدة ورطوبة الشرقية.. إعلاميون متكلسون!




«الجزيرة» - سلطان الحارثي:
منذ الساعة الأولى التي خرج فيها جدول دوري المحترفين لموسم 2019-2020، انقاد بعض الإعلاميين المتعصبين لأهوائهم، وذهبوا للانتقاد تجرهم عاطفتهم نحو ذلك، في الوقت الذي يفترض فيه أن يكونوا عقلاء ويقودون الرأي العام بالشكل الصحيح.

خرج علينا بعد ظهور جدول الدوري من ينتقد عدم لعب الهلال في الشرقية «وقت الرطوبة» بينما سيلعب النصر في الشرقية في الجولة الثانية، وهذا النقد سطحي لا معنى ولا مبرر له، ولكن أن رددنا عليهم بنفس الأسلوب فالهلال سيلعب في أغسطس في جدة مع فريق الاتحاد، وفي هذا الشهر ترتفع حرارة الجو وترتفع الرطوبة، فهل رطوبة جدة تختلف عن رطوبة الشرقية...؟! ربما تختلف في عقول من ينساق خلف هذا الهراء الذي نشاهده في كل موسم!

بينما في الجانب المضيء في جدولة هذا الدوري هو التنسيق الواضح الذي عملت عليه لجنة المسابقات ورابطة دوري المحترفين، وهذا يحسب للجنة والرابطة، وكل ما نتمناه هو عدم الاستثناء إلا في الحالات التي يمثل فيها أحد الفرق خارجياً ويصل لأدوار متقدمة.





باتجاه الهدف
ملايين وحشف لاعبين




فهد المطيويع


تُعتبر موجة الانتقالات التي أشعلتها مزايدات الأندية هذه الأيام مؤشرًا على شُح النجوم وندرتهم في الملاعب السعودية. وهذا أمرٌ محزن. وأجزم أن القادم أكثر عتمة وسوادًا مع استمرار الإهمال للفرق السنية، وسوء التخطيط الذي اجتاح الأندية في السنوات الماضية.

انتهاء حقبة جيل العملاقة مثل (نور ومالك وياسر القحطاني)، والكثير من الموهوبين، مع غياب خطط الإحلال، جعل الكرة السعودية تفقد بوصلة التفوق لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ضاعت في زحمة التخبط والارتجالية. طبعًا من الصعب أن نضع (كمارا وعبدالفتاح والصيعري) وغيرهم من اللاعبين في مقارنة مع ذلك الجيل، ولن نحرجهم بذلك مع كل الاحترام والتقدير، ولكن لأن (الجود من الموجود) تحولوا بقدرة قادر إلى نجوم، تلهث خلفهم الأندية بمبالغ خيالية، لا يصدقها العقل، ولا التقييم الفني الذي يقول إنهم أنصاف لاعبين مهما حاول البعض تجميل الصورة ببرواز الميول.

خمسة وعشرون مليون ريال، أقل أو أكثر، كفيلة ببناء جيل من اللاعبين لو كان هناك من يفكر في المستقبل، وفي مصلحة الوطن قبل مصلحته، ولكن لأن المهمة مؤقتة في أنديتنا فكلٌّ يغني على ليلاه وأمجاده الشخصية.

بشكل عام لا يوجد مَن يستحق أكثر من (مليونَيْن) في ملاعبنا، وقد أستثني أربعة أو خمسة لاعبين من فئة السوبر ستارز، وعدا ذلك فإن أكثر الموجودين في ملاعبنا ليسوا إلا أشخاصًا يعرفون كيف يركضون ويركلون الكرة في المساحات الخضراء، ولا نتوقع منهم أكثر من ذلك لافتقارهم إلى الكثير من أساسيات علم الاحتراف وفن المستديرة، ولا يصح إلا الصحيح رغم مرارة الواقع. أرقام فلكية تتطاير مع الغبار، لا تأثير لها على المنتخبات، ولا لها دور في الإنجازات!!!

بصراحة، عندما يسمع أحد خارج حدود الوطن حجم مصروفات الأندية يتصور أننا كل يوم على موعد مع إنجاز أو مجد كروي جديد، وقد لا يعلم أن أنديتنا قبل منتخباتنا تعاني الأمرين في التأهل أو حتى المنافسة في أي مناسبة رياضية؛ والسبب غياب الاستراتيجية والتخطيط بشتى أنواعهsimply we have no goals.

تخيلوا لو أننا صمدنا وصبرنا على خططنا التي أُقرت بعد ثمانية ألمانيا(2002) ماذا عسى أن يكون عليه حالنا؟ حتمًا أفضل بكثير مما نحن فيه، ولكن ضيعنا (المشيتيين)، ولا طلنا عنب اليمن ولا بلح الشام.

مشكلتنا الحقيقية مع الصبر والزمن، وغياب الرجل المناسب.. طبعا الأندية لا همَّ لها إلا إسعاد الجماهير بفرحة وقتية؛ لذا فهي في سباق مع الزمن لتحقيق ما يمكن تحقيقه.. ويتكرر المشهد من رئيس لآخر! أنصاف لاعبين، عقودهم بالملايين، لا ينفعون المنتخبات، ولا يشفعون في البطولات!!!

على أية حال، (مبروك) لأنديتنا (الحشف وسوء الكيلة)، وطول الانتظار في مؤخرة القطار.

وقفات

* خرج جدول الدوري، وخرج معه مناحة الموسم للضغط للتغيير من باب (لعل وعسى) التي أصابت في أكثر من مناسبة الفرق بين الماضي والحاضر.

إن تكتيك شلة الاستراحة أصبح مكشوفًا، ولا ينطلي على أحد بعد أن أصبح الجميع سواسية كأسنان المشط. أتمنى أن يعي أنصار الاستثنائي أن مصباح علاء الدين طار من (صندوق الونيت) من غير رجعة؛ لتعود الأمور إلى وضعها الطبيعي؛ ليظل الكبير كبيرًا بإنجازاته، والاستثنائي استثنائيًّا (بالدفدفة)!!

* وأخيرًا انتهت الحكاية، وانتهى الجدل بخصوص تجديد عقد عموري الذي لم يتم، ومع ذلك ستظل علاقة جماهير الهلال بهذا النجم علاقة حب واحترام بغض النظر عن أي شيء مرّ بمرحلة التجديد. المطلوب من الجماهير الهلالية طوي صفحة عموري، والتركيز على القادم لتعويض ما فات، خاصة أن الفريق في مرحلة إعداد؛ ويحتاج إلى جهد ودعم الجميع بعيدًا عن جدل عدم التجديد لعموري الذي وجد مصلحته في عدم الاستمرار في الهلال، وهذا ما يسمى بالاحتراف الذي لا يؤمن بالعواطف. نهاية القصة، ونقطة آخر السطر.

** **





صح لسانك




العابد


* الهلال يفوز على فريق نمساوي بعشرة أهداف

(عنوان صحفي)

- ويخسر حصة تدريبية


* الفرج والعابد يواصلان التأهيل

(عنوان صحفي)

- سلّم لي ع الموسم





فواصل



- سيبقى الدعم الكبير الذي قدّمه سمو ولي العهد للرياضة السعودية حديث الرياضيين زمناً طويلاً. فما تحمله إستراتيجية دعم الأندية وغيرها من برامج ومشاريع يعتبر منعطفاً مهماً في تاريخ الرياضة السعودية سوف يصعد بها عالياً بإذن الله.

* *

- مجالس إدارات الأندية مطالب بالبحث عن الكفاءات المتخصصة والمتميزة في الإدارة والتسويق والاقتصاد والمالية لتنفيذ البرامج والمشاريع التي جاءت بها إسترتيجية دعم الأندية والتي لا يمكن لها أن تنجح دون مساهمة الكوادر المتخصصة ذات الخبرة والتجربة في التسويق والحوكمة وتنظيم وإدارة الأنشطة والفعاليات.

* *

- المباريات التي تجريها الفرق السعودية خلال معسكراتها الأوربية وتنتهي بفوزها بعشرة أهداف وأكثر يجب أن لا تحسب كمباريات تجريبية لأنها غير مفيدة فنياً. ويجب محاسبة من اختار تلك الفرق الرديئة لمواجهتها.

* *

- تقديم مليون ريال لكل فريق بعد أي مباراة يتجاوز حضور جماهيره 25 % من سعة الملعب يفرض على إدارة نادي الهلال زيادة عدد مقاعد محيط الرعب أو الانتقال للعب في إستاد الأمير فيصل بن فهد أو إستاد الملك فهد الدولي من أجل الحصول على هذه المكافأة التي ممكن أن تصل إلى ستة عشر مليون ريال خلال الدوري فقط.





 


رد مع اقتباس
قديم 24-07-2019, 12:14 AM   #2



الصورة الرمزية الحريصـي
الحريصـي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4800
 تاريخ التسجيل :  19 - 4 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (04:26 AM)
 المشاركات : 7,135 [ + ]
 التقييم :  37113
افتراضي



شكراً استاذ حسين على المتابعه
الله يعطيك العافيه ولا هنت.


 


رد مع اقتباس
قديم 24-07-2019, 12:22 AM   #3


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (01:29 AM)
 المشاركات : 64,534 [ + ]
 التقييم :  40003
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



سلمت الأيادي اخونا حسين الفيفي على اثرا القسم الرياضي


 


رد مع اقتباس
قديم 24-07-2019, 03:20 AM   #4


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 05-12-2019 (09:01 PM)
 المشاركات : 9,902 [ + ]
 التقييم :  11424
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



اخي الحريصي
اخي اجير الصمت

تحيتي لكم ولحضوركم الأنيق
وشكراً لتفاعلكم الجميل والمعطر 
تحيتي وباقة وردي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها