أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 8 / 11 / 1440 هـ من الصُحف - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات اموووله
المشاركات 60701
النقاط 43527

|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات



إضافة رد
قديم 12-07-2019, 01:10 AM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:27 AM)
 المشاركات : 8,800 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
درع الحضور العطر مبدعين المنتدى وسام العطاء الاداري وسام صاحب الحضور الدائم الراضي 
افتراضي  أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 8 / 11 / 1440 هـ من الصُحف










 أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 8 / 11 / 1440 هـ من الصُحف



غريب ينضم للبعثة
الهلال يواصل تدريباته في معسكر النمسا



من تدريبات الهلال
انضم أخصائي تغذية الرياضيين الدكتور غريب الشويعر إلى الجهاز الفني بنادي الهلال الأول لكرة القدم، حيث وصل غريب مساء أمس الأول إلى النمسا في مقر إقامة البعثة الهلالية، وكان في استقباله مدير إدارة الكرة بالنادي الأزرق سعود كريري.

ميدانيًا عاود الفريق تدريباته الاعتيادية أمس بعد تغلبه في اللقاء الودي الأخير الذي كسبه الهلال بعشرة أهداف دون رد، حيث تركزت التدريبات على جوانب فنية وبدنية متنوعة.




فواصل



- للأسف لا يزال السماسرة يملكون الكلمة الأقوى في التعاقدات وجلب اللاعبين الأجانب للدوري السعودي. فكثير من أصحاب القرار في الأندية يفضلون الراحة والاعتماد على السماسرة وينفقون أموال الأندية دون حساب. وإن لم ينجح هذا اللاعب فالبديل جاهز في الفترة الثانية. والكاسب الأول هو السمسار.

* *

- ما زالت إدارات الأندية تعاني من الديون التي خلفتها الإدارات السابقة!! وهذه مشكلة تعاني منها الأندية منذ سنوات بعيدة. وقد وضعت هيئة الرياضة إبان رئاسة الأمير عبدالله بن مساعد آلية مالية وقانونية واضحة ناجعة لحل لهذه المشكلة والقضاء عليها تماماً. ولكن للأسف لم يعمل بها بعد مغادرة سموه الهيئة. نتمنى من مسؤولي الهيئة العودة لهذه الآلية وتطبيقها لأنها جاءت نتاج دراسات متعددة لخبراء متخصصين.




أكثر من عنوان
ثقافة الكراهية



علي الصحن
لماذا يشيع البعض في شارعنا الرياضي الواسع ثقافة الكراهية والنيل من الآخر والتقليل منه، بدلاً من نشر المحبة والمودة والتسامح بين الجميع؟!.

لماذا يصر البعض في مقولاتهم ومقالاتهم على أسلوب السخرية والاستهزاء وتكريس أسلوب العداوة بين الأطياف المختلفة، ويصر في كل سانحة على الظهور بمظهر واحد دون أن يمنح قلمه ولسانه وتفكيره فرصة للتصالح مع الجميع وقضاء أيامه بهدوء، عوضاً عن هذا التنمر والإساءة، والإيذاء سواء لشخص أو مجموعة أو هيئة أو طيف معين؟!.

لماذا يعتقد البعض أن صمت الآخرين ضعفاً، وأن ضبط النفس خوفا، وان الحكمة في التعاطي مع الآخر جبن عن مواجهته؟.

المنافسة الرياضية والمنافسات المختلفة وإن اشتدت وعلت هي في النهاية سبل استثمار لشريحة من الناس ومهنة لشريحة أخرى وهواية لثالثة وترويح عن النفس للبقية، وعندما تنصرف إلى غير ذلك تكون قد خرجت عن مسارها الصحيح وطريقها المستقيم إلى طريق ملتو له أول وليس له آخر.

مما يؤسف له أن بعض من يمارس هذا الأسلوب إعلاميون رياضيون قضوا شطراً واسعاً من حياتهم في الرياضة وأشخاص يبحر بعضهم في عقده السادس، وإعلاميون يتحدثون عن المثاليات بقلم ثم ينسفون كل شيء بقلم آخر...!!

ومؤسف أن يتمادى البعض في توزيع اتهاماته يمنة ويسرة، دون أن يملك دليلاً، ولا ما يقرع به الحجة بالحجة.... وأن يسعى لفرض رأيه وإثبات رؤيته على الناس ويظن أنه يهديهم سبيل الرشاد.

ما يقوم به البعض وإن زاد لن يضع رفيعاً ولن يرفع وضيعاً... لن ينقص من قيمة كامل ولن يكمل قيمة ناقص، ربما يصنع اثراً في البداية لكنه في النهاية لا يلبث أن يزول... ولا يتذكر الناس إلا منبعه!!

الفريق البطل سيبقى بطلاً ولن ينزل عن قمته درجة واحدة، واللاعب المميز سيبقى مميزاً ولن يضيره أن ينال منه أحد لغرض في نفسه أو كراهية يحملها قلبه، والواجب أن يدرك ذلك... وقد قال أحد الفلاسفة قديماً: (الكارهون لك لا يكرهونك، هم يكرهون أنفسهم لأنك انعكاس لما يتمنون أن يكونوا...).

أما من يعيش متصالحاً مع نفسه والآخر فعليه أن يتجاهل هؤلاء الكارهون، وان يواصل ثقته بنفسه وبعمله ونجاحاته... وان يستفيد من النقد الذي يهدف لصالحه ويتجاهل غيره حتى لا يدخل في نفق قد يتعب في الوصول إلى نهايته.

الهلال مقبل على موسم صعب وطويل، ومن الضروري أن يكون هناك تروٍ في اختيار اللاعبين الجدد، وتحديد من يرحل ومن يبقى من اللاعبين السابقين، والأهم أن يكون ذلك وفق نظرة فنية بحتة لا تنظر إلا للفريق ومصالحه ولا تجامل في ذلك كائناً من كان، سيان كان إدارياً أو لاعباً أو مدرجاً، ففي مثل هذه القرارات يجب أن توضع العاطفة في الأدراج، وحسناً أن بدأ الجهازان الفني والإداري في تصريف بعض الأسماء والأمل أن يلحق بهم غيرهم... ومصلحة الهلال أولاً وآخراً هي الأهم.

هنا أتفهم مشاعر مشجع يعشق هذا اللاعب ويتعاطف مع ذاك، وأتفهم أن تسمع الإدارة صوت المدرج الأزرق -شريك النجاح وعراب كل إنجاز- لكن الإدارة يجب أن لا تجامل والمشجع يجب أن يغلب مصلحة فريقه على عواطفه، وأن لا يرفع سقف مطالبه بما يشكل إشغالاً للإدارة وإرباكاً لعملها.

والجهاز الفني مطالب بانتخاب أفضل اللاعبين وأكثرهم جهوزية للفريق، في الموسم الماضي يكاد الهلال أن يكون أقل الفرق استفادة من اللاعب الأجنبي، وهو ما يجب تجاوزه هذا الموسم ويأمله الهلاليون كثيراً.






الهلال ينظم تغذية اللاعبين ويستغني عن بوتيا




الرياض - خالد العمار
انضم اختصاصي تغذية الرياضيين الدكتور غريب الشويعر إلى الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم بعد أن وصل إلى مقر الفريق في مدينة لينز النمساوية على أن يبدأ البرنامج الغذائي للاعبين خلال فترة المعسكر بطلب من المدرب الروماني رازفان لونشيسكو. 

من جانبه، أجرى الفريق الأول تدريبه المسائي بمشاركة اللاعبين فيما واصل لاعب الوسط سلمان الفرج ونواف العابد برامجهم التأهيلية، إذ من المرجح استمرار البرنامج التأهيلي للفرج طيلة معسكر الفريق الحالي، والذي سينتهي نهاية الشهر الجاري. 

فيما سيعلن الهلال خلال اليومين إنهاء التعاقد مع المدافع الكوري جانغ هيون سو على أن يلتحق بمعسكر الفريق بالنمسا لخوض التدريبات بطلب من المدرب رازفان، ومن المرجح الاستغناء عن المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا بعد نهاية معسكر الفريق بقرار فني.





في الشباك



• ستكون إدارة الهلال الجديدة برئاسة فهد بن نافل أمام مشكلة سريان عقود بعض المحترفين الأجانب، الذين لم تعد هناك قناعة فنية وإدارية باستمرارهم، ولا أحد يرغب في شراء عقودهم أو استعارتهم، كما أن إلغاء عقودهم مكلف ماليا على إدارة جديدة ورثت تركة ثقيلة، وتسعى إلى حل كل المشكلات والالتزامات المالية!

• يقول عضو الشرف إن فريقه الحقيقي هزم الجميع، وهو محق في رأيه، من خلال الخسارة الثقيلة التاريخية التي كان هو شاهد عصر على كل تفاصيلها المحزنة لجماهير النادي الذين توقعوا هروبه بعدها، لكنه استفزها باستمراره!

• قبل مواجهتيهما المرتقبتين في دور الستة عشر لبطولة الأندية الآسيوية، تبدو أوضاع الأهلي أفضل؛ إذ نجحت الإدارة الأهلاوية برئاسة أحمد الصائغ في دعم صفوف الفريق بأربعة لاعبين محليين، هم: سلطان مندش، ويزيد البكر، وخالد البركة، ومحمد خبراني، بجانب البوسني الفيس ساريتش، والصربي دانيل اليكسيتش، فيما الهلال لا جديد، وما زال على تشكيلته نفسها، على الرغم من حاجة الفريق الماسة إلى الغربلة في كل خطوط الفريق خصوصا الوسط والهجوم!

• قراءة متأنية لبعض أحداث الصيف التي يمر بها ذلك الفريق، تعطي انطباعا عن أن ما حدث له في الموسم الماضي هو السبب الرئيس للذي يجري حاليا، وأن هناك من يدفع ثمن أخطاء متراكمة وتعامل خاص، جعل من يطمع باستمراره لعدة مواسم، وصدم لعلمه بأن كل شيء تغير وما حدث لن يتكرر!






ارتياح روماني بعد الـ 10




الرياض ـ عبد الإله المرحوم
أثنى الروماني رازفان، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، في التصوُّر الأول له، على لاعبي الفريق بعد الأداء الذي قدموه في اللقاء الودي أمام فريق سبيتال دراو النمساوي الذي كسبه الهلال بعشرة أهداف دون مقابل.
وخضع اللاعبون أمس لتدريبات استرجاعية، وأخرى بدنية بعد نهاية اللقاء الودي.
من جانب آخر، يُنتظر أن يدخل اللاعب سلمان الفرج برنامجه التأهيلي، ويبدأ في ملامسة الكرة الأسبوع المقبل خلال معسكر الفريق الجاري حاليًّا في النمسا، كذلك اقتربت عودة نواف العابد إلى التدريبات الجماعية.





 


رد مع اقتباس
قديم 12-07-2019, 01:24 AM   #2


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (05:17 PM)
 المشاركات : 60,339 [ + ]
 التقييم :  33487
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



يعطيك العافيه اخوي حسين الفيفي على اثرا القسم الرياضي


 


رد مع اقتباس
قديم 12-07-2019, 03:23 PM   #3



الصورة الرمزية الحريصـي
الحريصـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4800
 تاريخ التسجيل :  19 - 4 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (09:02 AM)
 المشاركات : 6,381 [ + ]
 التقييم :  34240
افتراضي



الله يعطيك العافيه اخي حسين ..
وشكراً لك على المتابعة الإخبارية الرياضيه.


 


رد مع اقتباس
قديم 12-07-2019, 11:38 PM   #4


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:27 AM)
 المشاركات : 8,800 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



اجير الصمت
الحريصي

اشكركـم على حضوركمـ الكريم 
وتعطير متصفحي بردكمـ الجميييييل
الله يعطيكـم العافيه

ولا يحرمـني منكـم و من طـلـتـكـم 
لكـم
تحيـــ ومحبتي ــــااااتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
تصميم وتركيب وتوزيع & & الجنوبيه &
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:07 PM بتوقيت مكة المكرمة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009