أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 30 / 10 / 1440 هـ من الصُحف - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات اموووله
المشاركات 60701
النقاط 43527

|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات



إضافة رد
قديم 04-07-2019, 12:37 AM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:27 AM)
 المشاركات : 8,800 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
درع الحضور العطر مبدعين المنتدى وسام العطاء الاداري وسام صاحب الحضور الدائم الراضي 
افتراضي  أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 30 / 10 / 1440 هـ من الصُحف












 أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 30 / 10 / 1440 هـ من الصُحف





الهلال والاتحاد يبحثان عن لقب الأبطال للمرة الثالثة والأهلي والنصر للمرة الأولى
قرعة دوري أبطال آسيا.. مواجهة محتملة بين ممثلينا في نصف النهائي
والنصر مرشح لمواجهة ممثل قطر




كوالالمبور - وكالات:
أجريت صباح أمس الثلاثاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة دور الثمانية لدوري أبطال آسيا في نسختها الحالية والأدوار الإقصائية لكأس الاتحاد الآسيوي 2019.

وضمنت أربعة أندية من شرق آسيا بلوغ دور الثمانية، هي: كاشيما أنتلرز الياباني حامل اللقب، ومنافسه المحلي أوراوا ريد دايموندز بطل نسختي 2007 و2017 وغوانغزهو إيفرغراند الصيني بطل عامي 2013 و2015 وشنغهاي اس آي بي جي الصيني.

وأجريت القرعة بين الأندية الأربعة، والفائز من المواجهتين سيخوض قبل النهائي في منطقة الشرق، بينما ستجرى قرعة دور الثمانية في منطقة الغرب ليتأهل أحد أندية الغرب إلى الدور النهائي أمام الفائز من الشرق. وتسعى أندية الهلال والاتحاد السعودي والسد القطري وأوروا ريدز ريد دياموندز الياباني وغوانغزهو ايفرغراند إلى الفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخها.

وتقام مباريات دور الستة عشر في منطقة غرب آسيا الشهر المقبل، ويشهد لقاء الهلال مع الأهلي في قمة سعودية، فيما يلعب النصر السعودي أمام الوحدة الإماراتي، ويلاقي الاتحاد أيضًا ذوب آهن الإيراني، بينما يلعب السد مع الدحيل في قمة قطرية.

وقال داتو ويندسور جون، أمين عام الاتحاد الآسيوي: «دوري أبطال آسيا أهم بطولاتنا على مستوى الأندية، وهي تواصل استقطاب اهتمام الجماهير من قارة آسيا وكافة أرجاء العالم، هذه البطولة تعد حاليًّا من ضمن أفضل البطولات القارية على مستوى الأندية في العالم».

وأضاف: مستوى الأندية الآسيوية تحسن بشكل كبير، إذ كانت المنافسة قوية في كل من دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، وقد شهدنا نجاح جميع الأندية الـ68 التي شاركت في دور المجموعات بالبطولتين في الحصول على نقطة واحدة على الأقل».






ابن نافل: العقد امتداد لخطواتنا في الارتقاء بالجوانب الاستثمارية للنادي وزيادة مداخيله
الهلال يوقع مع «S TEAM» شريك رابع للنادي




«الجزيرة» - نبيل العبودي:
وقع رئيس نادي الهلال الأستاذ فهد بن نافل مساء أمس اتفاقية شراكة مع شركة « S TEAM»، لتكون بموجبها الشريك الرئيسي والحصري في فئة الملابس والمتاجر الرياضية، وذلك لمدة خمسة مواسم رياضية حيث مثل شركة «S TEAM» في الاتفاقية عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ خالد الربيعان، وذلك بقاعة كبار الشخصيات بـ«ستاد جامعة الملك سعود» وبحضور أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال الدكتور سلطان بن سعيد»، والأستاذ سليمان الهتلان، والأستاذ «سلمان التويجري والأستاذ فيصل الغشيان، إضافة إلى الرئيس التنفيذي للنادي المهندس عبدالله الجربوع»، ومدير الاستثمار والتسوق الأستاذ «سلطان آل الشيخ»، إلى جانب ممثلي شركة «S TEAM» عضو مجلس الإدارة الأستاذ خالد المالك، وعضو مجلس الإدارة الاستاذ حمد المالك، ويتضمن عقد الشراكة منح حق الامتياز الحصري لشركة «S TEAM» لتصميم وإنتاج وتوزيع وتسويق وبيع كافة الملابس والاكسسوارات الرسمية والتسويقية لفرق كرة القدم بنادي الهلال وحقوق الامتياز الحصري لفتح وإدارة وتشغيل اماكن بيع كافة الملابس والإكسسوارات الرسمية والتسويقية لفرق كرة القدم بنادي الهلال عبر المتاجر الارضيه والإلكترونية، وبين رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ فهد بن نافل» الى أن توقيع الشراكة مع «S TEAM» جاء امتدادا لخطواتهم السابقة في الارتقاء بالجوانب الاستثمارية للنادي وزيادة مداخيله، وقال: واليوم وقعنا العقد الاستثماري الرابع للنادي في إطار سعينا إلى زيادة مداخيل النادي، وشراكتنا مع «S TEAM» حرصنا من خلالها على اتباع أعلى معايير الجودة طوال مراحل الإنتاج، وسنعمل على ممارسة دورنا الإشرافي والرقابي للتأكد من تقديم منتجات تليق باسم النادي، وتلبي رغبات جماهيره العزيزة»، ذاكرًا أن اختيار تصاميم الملابس والإكسسوارات الخاصة بالنادي.. أتى بعد أن قدّمتها دور تصميم متخصصة في الملابس الرياضية تتبع أعلى معايير الجودة، وبأسعار في متناول الجميع، مضيفاً: ندرك أن متجر الهلال لم يكن في مستوى التطلعات، وقد اتفقنا مع «S TEAM» على افتتاح العديد من نقاط البيع التي توفر لمحبي النادي جميع متطلباتهم وستكون جميع المنتجات متوفرة ومتاحة للجميع عبر المتجر الإلكتروني»، متمنيا أن تحقق الشراكة الأهداف المرجوة منها، من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لشركة «S TEAM» خالد الربيعان عن سعادتهم بتوقيع عقد الشراكة مع نادي الهلالوقال: «سعداء بإبرام هذا العقد مع نادي الهلال ونتطلع من خلاله إلى تحقيق نجاحات جديدة في قطاع الملابس والمتاجر الرياضية، حيث ستطبق أعلى معايير الجودة في كافة مراحل إنتاج الملابس، والإكسسوارات الخاصة بالنادي، عبر تنفيذ إجراءات صارمة ودقيقة لفحص كافة المنتجات والتأكد من جودتها، مشيرا إلى أنهم تعاملوا مع عدد من المصممين ودور التصميم العالمية المتخصصة في تصميم الأطقم الرياضية التصميم اطقم النادي، وقاموا بإجراء العديد من الاستطلاعات عليها من خلال عينة منتقاة من جمهور الهلال، كاشفا عن خطتهم في إشراك الجماهير بتصميم بعض المنتجات الخاصة، التي سيقدمها متجر النادي، وأن إدارة الهلال حرصت على أن تكون أسعار المنتجات في متناول الجميع، وبناء على ذلك ستتوفر عدة درجات من الأطقم الرسمية، وبأسعار متفاوتة.

و«سيتم تدشين الأطقم الجديدة والمتجر الإلكتروني بالتزامن؛ وذلك مع بداية الموسم الرياضي، وستباع المنتجات في المتجر الإلكتروني، إضافة إلى العديد من منافذ البيع في أنحاء المملكة والخليج العربي.

الجدير بالذكر أن رئيس الهلال وقع عقودا مع كلا من إعمار بمبلغ يصل الى 65 مليون في العام، ومع المملكة بمبلغ يصل الى 30 مليون واللتعاونية للتأمين بمبلغ 18 مليون ريال في العام وأخيرا امس مع s team بمبلغ يصل الى 35 مليون ريال.





رازفان لوشيسكو انضم لمعسكر النمسا وبدأ إشرافه على الهلال



«الجزيرة» - معاذ المسلم:
وصل مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم رازفان لوشيسكو إلى مقر إقامة بعثة الفريق في مدينة «لينز» النمساوية، حيث عقد اجتماعًا بمدير إدارة الكرة سعود كريري، قبل لقائه باللاعبين، والتحضير للحصة التدريبية الأولى التي تركزت على جوانب فنية وبدنية متنوعة.

في حين أدى أحمد أشرف وعمر خريبين تدريبات بصالة اللياقة البدنية بمقر النادي، حيث سيلتحق الثنائي ببعثة الهلال في النمسا خلال الأيام القليلة القادمة.




فواصل



- التحركات التي يقودها رئيس نادي الهلال الأستاذ فهد بن نافل لعقد شراكات استثمارية كبرى مع شركات عملاقة ونجاحه بالتوقيع مع إعمار والتعاونية بمبالغ فلكية يثمّنها الهلاليون كثيراً وينظر لها غير الهلاليين بالكثير من الإعجاب والدهشة. كانت مثل هذه العقود الاستثمارية تتم في السابق من خلال شركات وسيطة تقتطع نسبة كبيرة من المبلغ الاستثماري. ولكن الآن ومن خلال فريق التسويق والاستثمار الذي يقوده رئيس النادي أصبحت كل الموارد تضخ في خزينة النادي.

* *

- في الهلال والنصر والاتحاد سيكون هناك حراس مرمى أجانب جدد. ولن يستطيع أي فريق المنافسة على أي بطولة وبالأخص خارجياً ما لم يمتلك حارس مرمى قوياً ومتمرساً.





الإحصائيات توقفت بشكل مفاجئ.. والداعمون غابوا عن جمعيات الأندية
الجماهير تتساءل: إلى أين وصل برنامج "ادعم ناديك" والإجابة لدى الهيئة



الرياض - طلال العضياني
عندما طرح برنامج "ادعم ناديك" والذي تبنته الهيئة العامة للرياضة استبشر الرياضيون وفرحوا بالفكرة وأيدوها بشكل كبير جعل الإحصائية الخاصة بأرقام الدعم تنشر وتشهد تنافسا قويا بين الجماهير حتى وإن حدث مفاجآت بضعف بعض أرقام الأندية الكبيرة وعزوف بعض الجماهير عن الدعم، والمؤكد أن البرنامج وضع له آلية نظامية مالية لكي تستفيد منه الأندية بشكل فعلي ويخف الضغط على الهيئة التي باشرت الدعم المالي بأرقام مالية كبيرة وتكفلت بالأجهزة الفنية الأجنبية والمحترفين الأجانب والمحليين وضخت في خزائن الأندية دعما سخيا مكنها من الحضور في الدوري الأقوى وليس هناك مجال للتشكيك أو السؤال أين ذهبت هذه الأموال لكن من باب الشفافية كان على الهيئة أن تستمر في نشر الأرقام وأيضا أن توضح بصورة علنية نصيب كل ناد من دعم جماهيره خصوصا وأن هناك بعض الإحصائيات أكدت أن أعدادا كبيرة من الجماهير قامت بإلغاء اشتراكها وتوقفت عن الدعم بسبب عدم الوضوح والشفافية من قبل الهيئة حتى إن هناك من طالب في المساواة مع بعض أعضاء الجمعيات العمومية في الأندية ومنح الداعمين عبر برنامج ادعم ناديك حق المشاركة والتصويت إذا وصل مبلغ الدعم إلى الحد الأدنى من العضوية وهو مبلغ ألف ريال خصوصا وأن البرنامج أقر منذ مدة طويلة تجعل المتبرع لناديه عبره يصل للرقم المالي المطلوب لمنحه عضوية الجمعية العمومية.

الهيئة العامة للرياضة بقيادة الأمير الشاب عبدالعزيز بن تركي تخطو خطوات متسارعة وإيجابية للأمام ويلمس الرياضي مدى حرص الأمير الشاب على قيادة رياضة الوطن إلى أبعد مدى يكون فيه اسمه يتردد في المحافل الدولية ويجعله يضاعف إنجازاته الرياضية وأمجاده الذهبية ولعل شواهد حرص الأمير عبدالعزيز وسعيه نحو تطوير الرياضة السعودية تتضح عبر التنظيم الجديد لإدارات الأندية السعودية واهتمامه بتطوير كل الألعاب وإعادة الجماهير لملء مقاعد الصالات الرياضية لمتابعة مباريات الألعاب المختلفة وإعادة قوة المنافسة في هذه الألعاب، وأيضا من شواهد نجاحه ورؤيته الثاقبة تقبله للرأي والرأي الآخر وترحيبه بكل الآراء والأفكار الإيجابية والنقد الهادف البناء والموضوع وهو ماشجع على طرح موضوع مهم كموضوع برنامج "ادعم ناديك"، والمؤكد أن رئيس الهيئة سيتجاوب مباشرة ويضع النقاط على الحروف فيما يخص البرنامج ويجيب على كل تساؤلات الجماهير





 


رد مع اقتباس
قديم 04-07-2019, 01:46 AM   #2


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (05:17 PM)
 المشاركات : 60,339 [ + ]
 التقييم :  33487
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



سلمت الأيادي اخونا حسين الفيفي على اثرا
القسم الرياضي


 


رد مع اقتباس
قديم 04-07-2019, 04:39 AM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:27 AM)
 المشاركات : 8,800 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



اجير الصمت

شكرا ع مرورك المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدكـ هنــآ ..
كــل آلوِد لك ..


 


رد مع اقتباس
قديم 04-07-2019, 10:52 AM   #4


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : اليوم (04:32 PM)
 المشاركات : 13,131 [ + ]
 التقييم :  35099
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



يعطيك الف عافيه
تحيتي لك.


 


رد مع اقتباس
قديم 04-07-2019, 06:07 PM   #5



الصورة الرمزية الحريصـي
الحريصـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4800
 تاريخ التسجيل :  19 - 4 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (09:02 AM)
 المشاركات : 6,381 [ + ]
 التقييم :  34240
افتراضي



العوافي استاذ حسين ..
شكراً لك على المتابعة الجميله.


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
تصميم وتركيب وتوزيع & & الجنوبيه &
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:06 PM بتوقيت مكة المكرمة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات
Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009