اخبار نادي النصر السعودي في صحافة يوم الاثنين الموافق 10/6/2019 - مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad
آخر 10 مشاركات : صبــاح / مســــاء هنا نتبادل التحية           »          شذاكِ ما زال يستهوي بشاشة عشقي           »          «يـبـقــى الأمـــل           »          المدونة الإسلامية           »          dxn شركة دكسن الماليزية dxn           »          دفتر حضور وخروج الاعضاء           »          مدونه صحيه           »          بنفسي كلام ودي اقوله متجدد           »          الليلة إحساسي غريب~🥀           »          بإختصار
(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
أفضل مشارك
بيانات عطري وجودك
المشاركات 12407
النقاط 33263

|[ مركز الرفع والتحميل لهمسات ضمد ]|

الإهداءات


العودة   مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad > °∙•●.¦ هــمـسااات الرياضه والرياضين ¦.●•∙° > ₪•∙ همسات الرياضة المحلية ∙•₪ > ₪•∙ همســـات نادي النصر ∙•₪

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 12-06-2019, 01:02 AM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 12-06-2019 (01:18 AM)
 المشاركات : 8,459 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
درع الحضور العطر مبدعين المنتدى وسام العطاء الاداري وسام صاحب الحضور الدائم الراضي 
افتراضي اخبار نادي النصر السعودي في صحافة يوم الاثنين الموافق 10/6/2019











اخبار نادي النصر السعودي في صحافة يوم الاثنين الموافق 10/6/2019





ارقام
المقهوي.. عالمي




علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم تستعد لإعلان التوقيع مع عدد من اللاعبين المحليين فور الانتهاء من الانتخابات الحالية. ويبرز اسم النجم الدولي ولاعب النادي الأهلي حسين المقهوي الذي تم الاتفاق النهائي معه بعد انتهاء عقده السابق مع ناديه الحالي، وعدم توثيق عقده الجديد مع الأهلي ورفضه من قبل إدارة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ما أدى إلى موافقة اللاعب على العرض النصراوي المغري، على أن يتم التفاهم بينه وبين ناديه الحالي، بشأن مقدم العقد الذي استلمه في نهاية الموسم قبل الماضي.

هذا وكانت «عكاظ» أشارت في أواخر شهر رمضان الماضي إلى اقتراب اللاعب حسين المقهوي من ارتداء قميص العالمي، إذ تتطلع إدارة سعود آل سويلم لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بلاعبين محليين يشكلون إضافة فنية، وبتوصية من قبل المدرب البرتغالي فيتوريا، إلى جانب جلب لاعبين أجانب مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفق احتياجات الفريق الفنية التي حددها الجهاز الفني للفريق النصراوي الذي تنتظره استحقاقات محلية وقارية في الموسم الرياضي القادم





رحيل مرابط عن النصر .. سيناريو مرفوض جماهيريا





اثارت مصادر مقربة من نادي النصر الجدل حول مستقبل اللاعب المغربي نور الدين مرابط وإمكانية الاستغناء عنه بعد موسم واحد فقط قضاها بين صفوف النادي العاصمي الأصفر انتهي بالحصول على لقب الدوري.

وخرجت تقارير صحفية عدة توكد رغبة البرتغالي روي فيتوريا لاستقطاب البيروفي أندريه كاريلو وهو الذي يعرفه جيدا اذ سبق له الإشراف على تدريبية بين صفوف بنفيكا البرتغالي.

ذلك الامر دفع الكثير من جماهير النصر للتحذير من فكرة رحيل مرابط مطالبين باستمراره لفترة أطول خصوصا بعدما اظهر تفاهم قويا مع مواطنه عبدالرزاق حمدالله وهو ما صنع هوية هجومية قوية للفريق في الموسم المنصرم.

وانتقل مرابط للنصر الصيف الفائت قادما من واتفورد الإنجليزي حيث تم شراء بطاقته الدولية مقابل 4 ملايين يورو على ان يحصل على راتب سنوي يصل الى 3 ملايين.







مصادر: "آل سويلم" في طريقه لرئاسة النصر لأربع سنوات مقبلة بالتزكية





أكدت مصادر أن أعضاء شرف نادي النصر اتفقوا على تزكية الرئيس المكلف سعود آل سويلم لرئاسة النادي خلال السنوات الأربع المقبلة، وذلك بعد نجاحه الكبير في قيادة الفريق الموسم المنصرم حتى التتويج باللقب.

وأوضحت المصادر أن أبواب الترشح لرئاسة النصر، فتحت اليوم (الأحد) لكن لا يوجد أي مرشح ينوي التقدم لرئاسة النادي في الفترة المقبلة، لافتةً إلى أنه في الـ 17 من يونيو الجاري ستعلن أسماء المرشحين، والتي سيكون خلالها الإعلان عن تزكية سعود آل سويلم لرئاسة النادي.

ولفتت بحسب صحيفة "اليوم" إلى أن أعضاء الإدارة الحالية سيتواجدون في قائمة الإدارة الجديدة، مع إضافة أسماء جديدة ستُكلف بمهام دراسة مشاريع النادي القادمة، ومنها إنشاء استاد النصر الجديد.





بيريرا يتحدّث عن مشاكله مع النصر ويعلّق على مستوى الدوري السابق والحالي





عقد محترف نادي النصر السابق اللاعب البرازيلي "ليوناردو بيريرا"، اليوم الأحد، مقارنةً بين مستوى الدوري السعودي في الموسمين الماضي والحالي، لافتًا إلى أبرز المشاكل التي قابلته خلال فترة لعبه مع الفريق.

وأشار اللاعب البرازيلي إلى أن الموسم الحالي قوي للغاية ولا يمكن مقارنته بأي بطولة عربية، مشيراً إلى أن لاعب الهلال "سالم الدوسري" هو أفضل لاعب محلي بينما كان محترف الاتحاد "كارلوس فيلانويفا " هو أفضل لاعب أجنبي.


وعن مشاكله مع النصر، علّق بيريرا على تغيير المدربين والرؤساء وتأخير الرواتب، لافتاً إلى حصوله على 8 أشهر رواتب متأخرة بخلاف رواتب 4 أشهر ما زال يكافح للحصول عليها حتى الآن رغم اتفاقه الودي لإيجاد حل مع الإدارة.





فيتوريا يؤمِّن أربع وديات في البرتغال




أبلغت إدارة النصر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعودة التدريبات بالرياض في الرابع من شهر ذي القعدة المقبل، وسيخضع اللاعبون للكشف الطبي لمدة أربعة أيام، وسينطلق معسكر الفريق الخارجي في البرتغال في الحادي عشر من شهر ذي القعدة المقبل، ويعكف المدرب البرتغالي روي فيتوريا في الفترة الحالية لتأمين أربع مباريات ودية خلال المعسكر الخارجي.

من جهة أخرى أعلنت الإدارة النصراوية فجر أمس (السبت) البرنامج الزمني لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، وسيتم اليوم الأحد فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين، وسيكون يوم الأربعاء لفحص وأعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين، ويشهد يوم (الجمعة) المقبل الطعن في القائمة الأولية للمرشحين والناخبين، وفي 17 من شهر يونيو الحالي سيتم فحص وإعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين، وبعد 24 ساعة ستعقد الجمعية العمومية، وفي اليوم التالي سيسمح بالطعن على إجراءات عقد الجمعية العمومية، وفي 20 من شهر يونيو الحالي سيتم النظر في الطعون ضد إجراءات الجمعية العمومية.





سبورت 360
حصاد 453 يوماً لـسعود السويلم.. صفقات نارية ولقب وإخفاق عربي مع النصر





بات سعود آل سويلم أو الشامخ كما يطلق عليه من قِبل جماهير نادي النصر السعودي، من الاستمرار في رئاسة العالمي لمدة 4 سنوات مقبلة بعد ترشحه للرئاسة ويبدو أنه لن يجد منافس آخر يقف أمامه.

ويلقى سعود السويلم قبول جماهيري كبير بعد الموسم الاستثنائي لنادي النصر تحت رئاسته فقد أعطى النادي جهداً كبيراً وتوج في الأخير بلقب الدوري السعودي نتيجة للاستقرار الذي كان في النادي معه سواء إدارياً أو فنياً.

وكان السويلم قد تسلم رئاسة نادي النصر في يوم 14 مارس 20188 ليبدأ مهامه مع الأصفر ووقتها انتهى موسم العالمي وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 444 نقطة ولكنه لا يتحمل مسؤولية ذلك نظراً لتكليفه في وقت متأخر من الموسم.


وطلبت جماهير النصر من السويلم فور إعلان تكليفه برئاسة النادي لمدة موسم، إعادة النادي لمنصات التتويج مرة أخرى ويبدو أن ذلك تم بالفعل بالفوز بلقب الدوري السعودي متفوقاً على غريمه التقليدي بنقطة وحيدة.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” عبر التقرير التالي كل ما قدمه السويلم منذ تعيينه رئيساً للنصر حتى يومنا هذا (453) يوماً:

1- صفقات نارية:
في البداية، تعاقد نادي النصر مع المدرب الأوورجوياني دانيال كارينيو وحصل مسؤولو العالمي على توقيع عدد من المحترفين الأجانب في الصيفية وهم (نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله وأحمد موسى وجوليانو وبيتروس وكريستيان راموس، الحارس براد جونز).

كما تعاقدت الإداة النصراوية مع صفقات محلية بارزة مثل (حمد آل منصور وعبدالله العويشير وسلطان الغنام) بينما رحل آخرون مثل بيريرا وعبدالمؤمن جابو وفرجاني ساسي ومحمد فوزير وجونيور كاباناجا).

2- حصاد موسم النصر بمختلف البطولات:


خاض نادي النصر 46 مباراة بمختلف البطولات وانتصر في 32 مباراة وتعادل 5 وخسر 99 مباريات وسجل 114 هدفاً.

كأس الملك: الوصول إلى نصف النهائي والخروج.

الدوري السعودي: البطل للمرة الثالثة له في عهد الاحتراف.

دوري أبطال آسيا: الوصول إلى دور الـ16 وسيواجه الوحدة الإماراتي.

كأس زايد للأندية: الوصول إلى دور الـ16 من البطولة والخروج.

شهد موسم النصر سيطرة من نجوم الفريق على الجوائز الفردية حيثُ فاز عبدالرزاق حمدالله بجائزتي الحذاء الذهبي (34 هدفاً) وأفضل لاعب في المسابقة بعد أداءه المميز مع العالمي.

نادي النصر عاش حالة عدم استقرار فنية في الدور الأول من الموسم بعد أن طالبت الجماهير برحيل المدرب كارينيو نظراً لتراجع النتائج والخروج من البطولة العربية ومن ثم تم تعيين المساعد البرتغالي هيلدر كريستوفا بشكل مؤقت وبعدها تولى مواطنه روي فيتوريا المسؤولية ولا يزال حالياً على رأس القيادة الفنية.

كما شهد الموسم النصراوي ظاهرة غريبة وهي إصابة “آل سويلم” بالرباط الصليبي! وأجرى بعدها عملية جراحية وكان يحضر تدريبات الفريق على كرسي متحرك لمتابعة آخر مستجدات النادي.

3- مناوشات كلامية:

انتقلت المنافسة الكروية لرؤساء الأندية السعودية الثلاث (خالد البلطان “الشباب – سعود السويلم “النصر” – محمد بن فيصل “الهلال“) حيثُ خرج كل رئيس عن المألوف في تصريحاتهم ولذلك تمت معاقبتهم من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بعد إجراء لقاءات تلفزيونية.

4- اتهامات وطلب خاص:

ومع اقتراب الموسم على نقطة النهاية؛ كشفت تقارير سعودية عن وصول خطاب من السويلم إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم يعبر خلاله عن سعادته بإقالة كلاتنبيرج من رئاسة لجنة الحكام مطالباً في الخطاب نفسه بإبعاد بعض الحكام الأجانب من تحكيم مباريات للنصر وللهلال.




 


رد مع اقتباس
قديم 12-06-2019, 02:01 AM   #2


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (11:41 AM)
 المشاركات : 58,269 [ + ]
 التقييم :  31725
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



سلمت الأيادي اخونا مشرف القسم الرياضي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:49 AM بتوقيت مكة المكرمة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009