(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات الجازي
اللقب http://www.hamasatdamad.com/upload/uploads/15507635430</td>
 </tr>
 
 <!--/1 -->
 <!-- 2 -->
 
 <tr>
 <td align=المشاركات 2911
النقاط 2496

 ننتظر تسجيلك هـنـا

|[ مركز تحميل المنتدى والفعاليات]|
₪•∙كرسي الإعتراف∙•₪
يا غير مسجل شاركنا بطرح اسئلتك على

الأخ الكريم ( علاااء )

في موضوع ₪•∙كرسي الإعتراف∙•₪

لزيارة الموضوع من هنا


الإهداءات




سليب باك

₪•∙ القانون والاستشارات الشرعية والنظامية∙•₪


إضافة رد
قديم 17-03-2019, 01:43 AM   #1


الصورة الرمزية خلف الشبلي
خلف الشبلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15675
 تاريخ التسجيل :  1 - 12 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (01:43 AM)
 المشاركات : 22,324 [ + ]
 التقييم :  48431
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
درع الحضور العطر العطاء الذهبي المشرف وسام مواضيعك وردودك ذهب وسام القلم المميز 
لوني المفضل : Azure
افتراضي سليب باك




واحد طرح علي سؤال جميل قال لي وشرايك لوانت الحين
بروض اخضر تتخاطف نواوير البختري والورد والديدحان
الاحمر والاقححواني وتتبطح على بطنك بين الازهار
والورود والشيح والقيصوم لاتسمع الا صوتا
عذبا من بلبل يغرد لك او صوت ام سالم
وصفيها الرائع ولاتشم الاخايع النوار
وليااظلم الليل دخلت بسليب باك
عن البرد وعن اذى الحصاني
والذيابه وتغرهد بوسط الروض عقب التعب بالمشي
طول النهار وتللعب بالنواوير بروحك لايشاركك احد في الروض
ولاتسمع حس وغديبي حفاظه اوحليب او امراءة
تطلب مقاضي البيت ولارسالة من شركة الكهرباء
تذكرك بدفع الفاتورة ولاعميل يتصل عليك الظهر
وانت بقيلولة ظهرية لتريح جسمك واعصابك قلت
له ياريت اخي العزيز وكلمة ياليت عمره ماكانت بتعمر بيت

تحياتي



 


رد مع اقتباس
قديم 17-03-2019, 02:30 AM   #2


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (03:18 AM)
 المشاركات : 53,864 [ + ]
 التقييم :  28324
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Ghostwhite
افتراضي



نعم وصحيح اتفق معاك
أيها الإمبراطور
وكلمة ياليت عمره ماكانت بتعمر بيت


 


رد مع اقتباس
قديم 17-03-2019, 05:18 PM   #3


الصورة الرمزية خلف الشبلي
خلف الشبلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15675
 تاريخ التسجيل :  1 - 12 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (01:43 AM)
 المشاركات : 22,324 [ + ]
 التقييم :  48431
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Azure
افتراضي



مرحبا باجير ....اشكرك لمرورك ولعباراتك
كلمة ياريت اوياليت
فالكلمة تفيد التمني والامنية قد تتحقق اولاتتحقق والانسان يجب ان لايعتمد على الاماني ويتمنى على الله الاماني ويجلس في بيته بل يحب ان يسعى يقول المثل اسعى ياعبدي وانا اسعى لك والجملة ليس كلها غير صحيح ففي بعضها الصحة واللزوم فانسان بلا اماني ولاامل ولارجاء لايمكن ان يحقق هدف اوعمل ينوي فعله يقول الحديث اعقلها وتوكل فالاعتماد على التمنيات والاماني لايكفي الا اذا اقترنت هذه الاماني بعمل من الشخص والاعتماد على العمل دون التوكل والرجاء لاينتج له اثر لان العمل ربنا يطرح فيه البركه اوقلة البركة فهو لايعتمد على الكم بل على الكيف والتوكل واسلوب الادارة في ادارة العمل والتوفيق اول واخير من الله تعالى هذا ودي اقوله اليوم في يوميتي



تقبل تحياتي

المتر


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
|[ مركز تحميل المنتدى والفعاليات]|
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها