(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
أفضل مشارك
بيانات الجازي
المشاركات 4272
النقاط 3496

 ننتظر تسجيلك هـنـا



( رَمَضَانْ كَرِيمْ )  


..{ :::فَعَاليَاتنَا :::..}~
  

|[فعاليات شهر رمضان المبارك ]|
|[فعاليات شهر رمضان المبارك ]|
|[فعاليات شهر رمضان المبارك ]|

الإهداءات



إضافة رد
قديم 16-03-2019, 03:55 AM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 04-05-2019 (01:08 AM)
 المشاركات : 8,455 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
درع الحضور العطر مبدعين المنتدى وسام العطاء الاداري وسام صاحب الحضور الدائم الراضي 
افتراضي أخبار نادي الهلال السعودي ليوم الجمعة 8 / 7 / 1440 هـ من الصُحف














أخبار نادي الهلال السعودي ليوم الجمعة 8 / 7 / 1440 هـ من الصُحف











ادواردو في انتظار نتائج الفحص.. وغوميز يعود للتدريبات غدا
الهلال يعاود نشاطه التدريبي ويبدأ اليوم تحضيراته للأهلي






خضع البرازيلي كارلوس ادواردو مساء أمس لجلسة علاجية في الوحدة الطبية بنادي الهلال بعد أن أجرى أشعة على موضع إصابته ينتظر أن تتضح نتائجها خلال الـ24 ساعة القادمة، وتأكد غيابه عن مواجهة الأحد أمام الأهلي في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية، في حين سيلتحق الفرنسي جوميز بتدريبات الفريق غدًا السبت بعد أن خضع أمس لفحوصات طبية دورية في فرنسا بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري، وتبدو مشاركته غير مؤكدة.

ميدانيًا عاود الفريق الهلالي تدريباته أمس عقب الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني، حيث أجرى لاعبو الفريق المشاركون بصفة أساسية في اللقاء الماضي أمام الدحيل مرانًا استرجاعيًا، في حين فرض زوران تدريبات فنية منوعة لبقية اللاعبين اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب، على أن يكون مران اليوم بداية التحضير للمواجهة العربية.وسيعقد مدربا الهلال والأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة من مساء غد السبت للحديث عن المواجهة.





كواليس




- إعادة الاحتجاج من الأرشيف جاء تهميدًا لرفض الاحتجاج الجديد.

* * *

- في تلك اللجنة عاد السابق وجلب معه أصدقاءه. لجنة الشلة.

* * *

- القانوني العائد من البعثة (يتنطنط) في الإعلام بحثاً عن موقع.

* * *

- وجهه الحقيقي انكشف خارجيًا.

* * *

- أجمل ما في نتائج بعض المباريات أنها تجبر بعض الرعاع على الصمت وتخفيهم عن المشهد الإعلامي لأيام فتصفو الساحة وترتاح الأسماع من ضوضاء المتعصبين.

* * *

- اللاعب المعتزل عاد للمشاركة مع الفريق الصغير مقابل كل ما في خزينة النادي.

* * *

- خسر فريقه بطريقة غير شرعية ولكنه التزم الصمت استجابة لميوله الحقيقية.

* * *

- يحاربون البرنامج الناجح والمميز لأنه خرج من منظومتهم التي يسيطرون على مفاصلها. ويرفض الأجندة التي يسير عليها الآخرون بلا مهنية ولا مصداقية.

* * *

- من يشاهدهم كأنه يتفرج على مسرحية مليئة بالكوميديا السوداء. ما بين فرح وضحكات يعقبها آلام وآهات.!! وتقلبهم بين مدح مبالغ فيه للاعبيهم إلى سخط ومطالبة بطردهم!!

* * *

- المعسكر القادم أشبه بحصة رياضة مدرسية يرمي المعلم الكرة بين الطلاب ويذهب لمكان آخر. معسكر بلامعنى.





كل جمعة
الهلال يرفع الرأس






صالح الهويريني

حفظ الهلال ماء وجه الكرة السعودية في الجولة الثانية من البطولة الآسيوية ليس لأنه فقط فاز (3-1) على فريق الدحيل القوي، أو لأن الفرق السعودية (الاتحاد والأهلي والنصر) خسرت من خلال هذه الجولة، وإنما لأنه أيضاً قدم مباراة بطولية وهزم حكامها السيرلانكيين وتوجها بالفوز على فريق هو بمثابة منتخب وليس فريق ويعد حالياً من أفضل الفرق الآسيوية، فضلاً عن أنه ومن خلال فوزه على (منتخب الدخيل) عكس صورة مشرفة عن الكرة في بلادنا.

* حكم سيرلانكي متواضع وبلا تاريخ يشهد له ويتم تكليفه بإدارة مباراة تجمع بين أفضل فريقين في القارة الآسيوية وكان يتوقع سلفاً بأنها ستكون حامية الوطيس وثقيلة عناصرياً وفنياً وإثارة وقوة.. (هذه كارثة) تسجل ضد الاتحاد الآسيوي ولجنة حكامها وما أكثر كوارثه.. (بالمناسبة) لو لعب الهلال في الدوري المحلي بذات القوة والحماس والرغبة في الفوز مثلما لعب أمام الدحيل القطري وقدم نفس مستواه فيها لحسم بطولة الدوري قبل نهاية منافساتها بما لا يقل عن خمس جولات.

* ويظل الأهم حالياً (وهذا من باب التذكير لا أكثر) هو أن يعي نجوم زعيم آسيا بأن المشوار الآسيوي ما زال في بدايته، وأن القادم يحتاج إلى تضحية أكبر.. وجهد مضاعف لتحقيق طموحاتهم وطموحات جماهيرهم.

* بعد فوزه الكبير (5-1) على الريان القطري في مستهل المشوار الآسيوي تمنينا بأن يكون هذا الفوز هو نقطة الانطلاق للاتحاد نحو معالجة نكسته في الدوري المحلي.. ولكن بعد خسارته الكبيرة (1-4) من أمام الوحدة الإماراتي تأكد مجدداً وبما لا يدع للشك أن (الشق أكبر من الرقعة) في الاتحاد.. وأن تركيزه يجب أن ينصب على الدوري المحلي فقط لكي لا تأتي العواقب فضيحة.


* واصل النصر خيباته في بطولة آسيا جراء خسارته من أمام ذوبهان الإيراني وبفعل خسارته أيضاً من أمام الوصل الإماراتي خصوصاً وأن الخسارة الأولى كانت من أمام فريق يحتل المركز العاشر في دوري بلاده.. وأن خسارته الأخيرة حدثت من أمام الفريق الذي يحتل المركز (13) في الدوري الإيراني.

* يرددون دائماً (آسيا لعبتنا) وكأن فريقهم حصل عليها عشر مرات وآخرها كان في الموسم الماضي.. في حين أن الواقع يقول (فريقهم لعبة في آسيا).

كلام في الصميم

* إدارة الكرة السعودية (من جرف لدحديرة).. والسبب لأن أغلب مناصبها تقتصر على أسماء معينة.. يعني (صبه.. أحقنه) إلى درجة أن بعض الأسماء صارت تتبوأ (منصبين وربما أكثر).. وكأنه لا يوجد في هذا البلد غير هذا الولد.. والكارثة أن من بينهم مما زال يحمل فكر المشجع الذي يقرع الطبول في المدرجات.

* أخطاء الحكام واردة وهي (جزء من اللعبة) في كل ملاعب العالم ولا خلاف على ذلك ولكن المصيبة عندما تصبح أخطاؤهم هي (كل اللعبة).. هنا ستدخل الأخطاء دائرة الشكوك والتأويل، وعندها سيكثر (القيل والقال)، ويكون هناك مجال لتداول الشائعات التي من شأنها أن تسيء للمنافسة، وأن تشوه صورتها.


* صعود البكيرية (فريق الأمل سابقاً) إلى دوري الدرجة الأولى هو حلم طال انتظاره.. في هذا الموسم أصبح الفريق على أعتاب تحقيق هذا الحلم.. راح الكثير وتبقى القليل.. والقليل.. وكل التوفيق للبكيرية في ما تبقى من مباريات.

* كاد (ظهر) عبدالله الحافظ مدافع الاتفاق أن (ينكسر) بسبب اتكاء اللاعب المغربي حمد الله لحظة ارتقائه لتسجيل الهدف النصراوي الثالث (الفضيحة) ورغم ذلك خرج علينا من يزعم بأنه هدف شرعي.. هذا الهدف جاء على (الطريقة الدلهومية).

* الحكم الدولي السابق علي الطريفي هو من أميز.. وأجدر من يدير لجنة الحكام في قارة آسيا وليس في السعودية فحسب تم التوقيع معه مؤخراً ليتولى مهمة الإشراف على حكام دولة الإمارات.. (في تعليق) للخبير التحكيمي محمد فودة (على خبر التوقيع) من خلال حسابه في تويتر كتب (الأخ الطريفي خسره التحكيم السعودي، وللأسف هناك من لا يريده.. والسبب لأنه لا يجامل)!!

* الهلال في الوقت الحالي - بعد توفيق الله - لن يقف في طريقه نحو تحقيق البطولات سوى شيئان.. (الأول) هو عدم ظهور نجومه بالمستوى المعروف عنهم.. (والشيء الثاني) هو حكم يترصد له.. أو آخر فاشل ويكون الهلال ضحية لفشله.

* اتهموا (علي الحبسي) بالخيانة عندما اعتذر عن الانضمام لمنتخب بلاده سلطنة عمان بسبب إصابته.. فماذا سيقولون عن (عبدالرزاق حمد الله) الذي يلعب لفريقهم واعتذر عن الانضمام للمنتخب المغربي لأسباب عائلية؟ فهل هو الآخر أصبح في نظرهم خائناً؟

ضمك يُقصي النصر

* في تصفيات كأس الملك موسم 1984م فرضت القرعة أن يلتقي النصر بفريق ضمك من خلال دور الثمانية.. هذا اللقاء الذي امتد لشوطين إضافيين انتهى لمصلحة فريق ضمك بنتيجة (2-1) رغم أن النصر كان هو البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه فهد الهريفي.. وقبل أن يسجل لضمك عبدالله جلفان ومحمد سويد الذي انتقل للاتحاد فيما بعد.

* النصر في دور الـ32 فاز على الرياض (1-صفر) وفي دور الستة عشر كسب الجزيرة (6-صفر).. في حين أن ضمك في دور الأربعة التقى بالهلال وانتهى اللقاء هلالياً بهدفين مقابل هدف.


* وفي النهائي الذي جمع الهلال والأهلي كانت الغلبة للهلال (4-صفر) سجلها خالد الغانم رحمه الله ومنصور بشير وفهد المصيبيح وعبدالرحمن اليوسف.
خاتمة:
اللهم أحفظ (السعودية) من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. اللهم وفق ولاة أمرنا فيما تحب وترضى.. وكن عوناً لرجال أمننا في الداخل وعلى حدود بلادنا في حربهم ضد الحوثيين.. اللهم أغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين أجمعين يوم يقوم الحساب.. وصل الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.







الهويدي: الهلال بمن حضر.. وزوران يكمل خطوات جيسوس
الهلال قدم مستوى مثالياً






امتدح مهاجم منتخب الكويت والهلال المعتزل الدكتور جاسم الهويدي المستوى الذي قدمة لاعبو الفريق الهلالي أمام الدحيل في دوري الأبطال معتبراً أنهم هم الذين تمكنوا من فرض هيمنتهم وسيطرتهم على مجريات مباراتهم، ونجحوا في إحراز الثلاث نقاط، والتربع على صدارة المجموعة على الرغم من الأسماء التي يتمتع بها الفريق القطري مع اجتهاد من المدرب زوران والذي وجد فريقاً جاهزاً لاكتساح أي بطولة يشارك فيها، وهذا لا يقلل من عمله الحالي والدور الأبرز الذي قدمه المدرب السابق جيسوس.
وكشف: "للأسف أقولها وبكل حرقة هناك من يقف بطرق غريبة ويحاول عبثاً إيقاف انتصارات الفريق وتواصل قطار الزعيم على الأصعدة كافة وآخرها ما حدث من الحكم السريلانكي وهنا أقول الهلال لن يتأثر بأي عوامل خارجية وسيسعد جماهيره بالبطولات كعادة سنوية".
وذكر: "الهلال بهذه الأسماء المحلية والأجنبية دائماً الفرق التي تلعب أمامه حتى التعادل يكون مكسباً لها فالفوز على الزعيم صعب المنال".
وتحدث: "الهلال دوماً يشكل بيئة احترافية لكل لاعب يريد النجاح، ويثبت أنه فريق لا يقف على أي لاعب مهما كان الأمر، ودائماً بمن حضر، وخير دليل افتقاده أسماء مؤثرة جداً في وسط أي منتخب مثل عمر عبدالرحمن وعبدالله عطيف وسلمان الفرج ونواف العابد ولم يتأثر من طول مدة الغياب، وبالنسبة لإصابة المهاجم البرازيلي إدواردو فصحيح أن له ثقلاً بالفريق، ولكن هناك من يسد غيابه".
وقال: "أنصح أي متابع أو مشجع يبحث عن الطرب داخل المستطيل الأخضر بمتابعة الهلال، فهذا فريق يمنحك كامل المتعة الكروية من أسماء لامعة محلية وأجنبية وتناقل للكرة وخطط أقل ما يقال عنها إنها تشاهد فقط بالدوريات الأوروبية وطبعاً كل هذا يصعب حدوثه إلا بوجود الأسماء والمكونات الموجودة بالهلال".
وأعتبر أن المدرب الكرواتي زوران من أبرز المدربين في الدوري السعودي للمحترفين، إذ نجح في توظيف قدرات وإمكانات اللاعبين في تطبيق خطط تكتيكية في المباراة الواحدة، وهذا ما لا يستطيع فعله الكثير من المدربين، وقال: لـ"دنيا الرياضة": "زوران في كل مباراة يطبق أكثر من خطة في كل مباراة ليستنزف جهد الخصم على الرغم من أنها أحياناً تكون سلبية ضد الفريق وهو ما حدث في أكثر من لقاء".
وعلل الهويدي هذا الحضور اللافت للفرقة الزرقاء بقوله: "أمر طبيعي الهلال يمتلك تيماً تكتيكياً جيداً جداً لأي مدرب أمثال جيوفينكو وغوميز وكاريلو وسالم الدوسري والبريك والشهراني وإدواردو وجحفلي وديجينك والبليهي وغيرهم من أسماء تفرض نفسها على أي منافس، ودكة البدلاء لا تقل قوة تملك خبرات كبيرة لَكثير من اللاعبين منها صناعة اللعب والكم التهديفي العالي ومستوى الفريق يتطور فنياً بشكل سريع واضح من النتائج محلياً وآسيوياً".





أزمة في الهلال قبل الأهلي.. غياب غوميز والشهراني في العيادة





استأنف الفريق الأول بنادي الهلال تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبي الفريق الذين أدوا تدريبات فنية متنوعة بعد العودة شهدت غياب المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز لوجوده خارج المملكة بعد الإجازة التي منحها له المدرب زوران على أن تكون عودته يوم غد (السبت) إذ تأكد عدم مشاركته أمام الأهلي في مباراة البطولة العربية يوم بعد غد (الأحد)؛ فيما وُجد ياسر الشهراني في عيادة النادي أمس إثر شعوره ببعض الآلام في لقاء الدحيل القطري.

في حين سيجري الفريق عصر اليوم (الجمعة) تدريباً مغلقاً استعداداً لمواجهة الأهلي السعودي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي البطولة العربية على أن يعقد مدربا الفريقين عصر يوم غد (السبت) مؤتمراً صحفياً على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.
من جانب آخر، رفضت إدارة الأهلي طلب إدارة الهلال بزيادة نسبة جماهير الضيف من 5 إلى 30 %، وطالبت بتطبيق لائحة البطولة العربية المقررة. ومن ناحية ثانية، احتفل قائد الهلال السابق ياسر القحطاني بمولود قائد الفريق محمد الشلهوب.





خماسـي الذهب "الأزرق"
نجوم الهلال 1384هـ من اليمين: عبدالله الرزقان، سلطان مناحي، سليمان الكبش، حميّد جمعان، مبروك الدبلي





ما بين تتويج فريق الهلال بأول بطولة لكأس الملك في تاريخه العام 1381هـ أمام الوحدة في الرياض، وحصوله على ثاني بطولة في نفس المسابقة العام 1384هـ أمام الاتحاد في الرياض أيضاً.. مجموعتان من أسماء النجوم الذين ساهموا في تحقيق الإنجازين، وتظهر الصورة المنشورة التي يعود تاريخها إلى العام 1384هـ خمسة لاعبين هلاليين يمثلون جيلي البطولتين.
ففي كأس 1381هـ كان بين الأسماء الزرقاء المهاجم مبروك الدبلي بجانب الكابتن ونجم الوسط سلطان بن مناحي - رحمه الله -، وأشرف على تلك المجموعة المدرب الوطني حسن سلطان - رحمه الله -.
أما النجوم الثلاثة الآخرون المدافع عبدالله الرزقان الملقب بـ «كندا»، والمهاجم الهداف سليمان مطر الملقب بـ»الكبش»، يليه الجناح السريع الخطير حميّد جمعان - رحمه الله - فقد كانوا ضمن التشكيلة الأساسية التي أحرزت كأس الملك 1384هـ بقيادة المدرب التوم جبارة الله - رحمه الله - الذي قاد الهلال في ذلك العام للفوز بأول كأس لسمو ولي العهد.






احتفاليات البطولات الهلالية في الزمن الجميـل
احتفالية الهلاليين بكأس الملك 1402هـ





كانت أجواء احتفاليات الأندية ببطولاتها الكروية في الماضي ذات طابع مميز في بساطته ومظاهره الشعبية إذ كانت تقام داخل مقرات الأندية المستأجرة آنذاك في جو من الألفة والتقارب الوجداني والعلاقة الوطيدة ما بين أعضاء الشرف والإدارة بجانب اللاعبين والجمهور المبتهج بإنجاز ناديه.
صورة الاحتفالية الهلالية فقد كانت بمقر النادي في شارع العصارات بمناسبة تتويج «الزعيم» بكأس الملك العام 1402هـ أمام الاتحاد بثلاثية تاريخية ويظهر فيها من اليمين: مؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد، والأمير عبدالله بن سعد - رحمهما الله - ثم مدير النادي آنذاك جميل الغبان وأمامه الكأس، يليه الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير - شفاه الله -، ثم الأمير خالد بن فيصل بن تركي - رحمه الله -.





 


رد مع اقتباس
قديم 21-03-2019, 03:16 PM   #2



الصورة الرمزية همسه جنوبيه
همسه جنوبيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11423
 تاريخ التسجيل :  22 - 11 - 2013
 أخر زيارة : اليوم (01:51 AM)
 المشاركات : 68,603 [ + ]
 التقييم :  171952
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله الا انت
سبحانك اني كنت
من الظالمين .
افتراضي



عاشت الآيادي
ودام فيض عطاءك


 


رد مع اقتباس
قديم 22-03-2019, 02:24 AM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 04-05-2019 (01:08 AM)
 المشاركات : 8,455 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



الاروع هو حضورك الباذخ ياسيدي
اسعدني تواجدك ونثر حروفك العطره
مودتي التي لا تفنى


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:19 PM بتوقيت مكة المكرمة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009