(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
أفضل مشارك
بيانات الجازي
المشاركات 4272
النقاط 3496

 ننتظر تسجيلك هـنـا



( رَمَضَانْ كَرِيمْ )  


..{ :::فَعَاليَاتنَا :::..}~
  

|[فعاليات شهر رمضان المبارك ]|
|[فعاليات شهر رمضان المبارك ]|
|[فعاليات شهر رمضان المبارك ]|

الإهداءات



إضافة رد
قديم 14-03-2019, 11:09 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 04-05-2019 (01:08 AM)
 المشاركات : 8,455 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
درع الحضور العطر مبدعين المنتدى وسام العطاء الاداري وسام صاحب الحضور الدائم الراضي 
افتراضي أخبار الاتحاد في الصحف لهذا اليوم الخميس الموافق -7-رجب -1440هـ











أخبار الاتحاد في الصحف لهذا اليوم الخميس الموافق -7-رجب -1440هـ













سييرا يحذر الرباعي ويستعيد المولد والأحمدي





حذر مدرب الاتحاد سييرا الرباعي سعود عبدالحميد وزياد الصحفي وفيلانويفا وسانوغو من الحصول على الإنذار الـ3 في مباراة الحزم، (السبت) القادم، في الرس، ضمن مباريات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وطالب اللاعبين بالتركيز وتجنب نيل البطاقة الصفراء بهدف الاستفادة منهم في المباريات القادمة في الدوري. فيما سيشهد اللقاء عودة الثنائي كريم الأحمدي وفهد المولد، بعد إيقافهما عن المشاركة في لقاء الفيحاء الماضي.

ويضع المدرب الاتحادي اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الحزم المهمة في الدوري، من خلال المناورة الكروية التي سيجريها في الحصة التدريبية اليوم، التي ستشهد اعتماد النهج الفني والاستقرار على العناصر الأساسية للمباراة. هذا وتقررت مغادرة البعثة الاتحادية إلى الرس غدا من أجل خوض اللقاء.






الاتحاد يغلق ملف الخسارة الآسيوية للتركيز على الدوري وعدم الهبوط





اجتمع مدرب الاتحاد سييرا بلاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات التي تسبق لقاء الحزم السبت المقبل في الدوري، وقد أبدى المدرب استياءه من المستوى الفني غير المقنع الذي قدمه اللاعبون في لقاء الوحدة الإماراتي آسيوياً والخسارة بالأربعة حيث ناقش المدرب الأخطاء الكبيرة التي حصلت والتي ساهمت بالخسارة. وكان المدرب سييرا قد أوضح بأن الخسارة من أمام الوحدة جاءت بأخطاء فردية من اللاعبين مبيناً بأنه تفاجأ بالكمية الكبيرة لتلك الأخطاء التي حصلت وغيرت مسيرة المباراة لانتصار لفريق الوحدة، مبيناً بأنه قام بإغلاق ملف الخسارة الماضية والتركيز في المهمة الأهم وهي الدوري وبقاء الفريق وعدم هبوطه، واعداً الجماهير بأن الفريق سيظهر بشكل أفضل في مواجهة الحزم متمنياً تحقيق الفوز ونقاط المباراة المهمة. وعلى الصعيد الميداني فقد شارك المحترفون كريم الأحمدي ومروان كوستا وبريجوفيتش في التدريبات الجماعية وسيكونوا جاهزين لمواجهة الحزم بعد أن غابوا أمام الوحدة لعدم تسجيلهم في الكشوفات الآسيوية حسب النظام الآسيوي الذي لا يسمح سوى بمشاركة ثلاثة محترفين أجانب فقط. وسيغادر الفريق صباح غد الجمعة إلى القصيم وتأدية التدريب الأخير على ملعب نادي الحزم في الرس والذي سيحتضن المواجهة المرتقبة بين الفريقين. هذا وكان رئيس الاتحاد لؤي ناظر ونائبه حمد الصنيع قد اجتمعا مع اللاعبين بعد الخسارة من أمام الوحدة وطالبوهم بضرورة مضاعفة الجهد بشكل أكبر من أجل ظهور الفريق بشكل أفضل انطلاقاً من لقاء فريق الحزم وتحقيق الفوز الذي يعتبر في غاية الأهمية من أجل المنافسة على البقاء والاستمرار ضمن الدوري في الموسم المقبل.







«الزلزال» يطل من نافذة آسيا







أطل المهاجم ناصر الشمراني الذي اشتهر بلقب «الزلزال»، تهديفيا مع فريقه الجديد (الاتحاد) عبر نافذة آسيا وذلك من خلال تسجيله هدف فريقه الوحيد في المباراة التي حل فيها الاتحاد ضيفا الوحدة الإماراتي على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في الجولة الثانية من دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا 2019، والتي خسر الاتحاد نتيجتها 1 / 4. وتعد مشاركة الشمراني في مباراة الاتحاد أمام الوحدة الإماراتي، المشاركة الرسمية الأولى للشمراني كأساسي مع الاتحاد الذي التحق به كهاو بعد تسوية مستحقاته مع فريقه السابق الشباب. وناصر الشمراني كان قد استبدله التشيلي لويس سييرا المدير الفني لفريق الاتحاد في الدقيقة 67 من مباراة الوحدة الإماراتي ولعب مكانه المحترف البرازيلي رومارينو.





رودريغيز يتعافى.. ولاعبو العميد يطمئنون على بامصفر
احتفاء اتحادي بنجومية عبدالحميد






شارك لاعب فريق الاتحاد غاري رودريغيز في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة مع الفريق خلال الأسبوعين الماضيين. من جانبه احتفى الفريق الاتحادي بحضور رئيس النادي المهندس لؤي ناظر، باللاعب سعود عبدالحميد لحصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفيحاء بحسب تصويت الجماهير، والمقدمة من شركة موبيل الراعي الرسمي للنادي.

من جهته زار أعضاء الفريق الكروي، المنسق الإعلامي عمر بامصفر الذي يرقد على السرير الأبيض بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء تواجد الفريق في دولة الإمارات.

وكان الفريق الاتحادي قد واصل تحضيراته استعدادًا لمواجهة الحزم بعد غدٍ السبت بمدينة الرس، ضمن الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ووجه مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الماضي لتأدية تدريبات استرجاعية، بينما أكمل باقي اللاعبين المران الذي اشتمل على جوانب لياقية وفنية.





جامعة جدة تهيئ شباب الاتحاد للمستقبل






أقامت إدارة نادي الاتحاد بالتعاون مع جامعة جدة دورة (قواعد الظهور الناجح في وسائل الإعلام للرياضيين) لأول مرة في تعاون بين الجانب الأكاديمي وتطبيقة على الواقع الذي تتخذه جامعة جدة نموذجًا لها من خلال الخروج بالبحث العلمي من مجال التنظير إلى التطبيق ومواءمة ذلك مع سوق العمل والتي قدمها المحاضر والمذيع هاني الحجازي.
وتناولت الدورة التدريبية عدة محاور أبرزها تعريف اللاعبين على أساسيات مواجهة الإعلام واللقاءات التلفزيونية وكيفية التعامل معها واستخدام العبارات المناسبة والتهيئة النفسية للظهور الإعلامي تحت الضغط والمجهودات البدنية وقلة التركيز وكيفية كسر حاجز خوف التعامل مع الإعلام، كما تم خلال الدورة التدريبية عرض فيديو للعديد من النماذج العالمية في الظهور الإعلامي.

وتأتي هذه الخطوة من إدارة فريق شباب الاتحاد تماشيًا مع خطوات التقدم المتسارعة التي تخطوها كرة القدم السعودية والتي تعتمد في كل تفاصيلها على الاحترافية المتكاملة في كرة القدم كون الإعلام الرياضي أصبح جزءًا كبيرًا من اللعبة ويؤثر فيها وعليها، وكون فئة الشباب هي المصدر الأول للاعبي الفريق الأول لكرة القدم اضافة لاستفادة اللاعبين الشباب المنضمين للمنتخب الوطني.






صالح والشريدة: الهلال الأفضل.. وعلى الاتحاد والأهلي والنصر التركيز
أكد اللاعب الدولي السابق بنادي الاتفاق، المدرب الحالي لجامعة الأمير محمد بن فهد بالمنطقة الشرقية، عبدالله صالح في قراءة فنية للقاءات ممثلي الوطن في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا، أن فريق الهلال هو الأفضل عطفًا على المستوى الذي قدمه إمام الدحيل القطري وفوزه عليه 3-1.

وتوقع صالح لـ»المدينة»، أن يصل الفريق الأزرق إلى مراحل متقدمة في البطولة، إذا ظل بنفس المستوى والأداء الذي قدمه أمام الدحيل، وأشار إلى أن أندية الاتحاد والأهلي والنصر لم يحالفهم الحظ بالفوز.

وأضاف أن وضع النصر خطير كونه الوحيد الذي تلقى خسارتين، إلا أن حظوظ جميع الأندية قوية في التأهل كونه يتبقى 4 مباريات.

من جانبه أشاد لاعب الهلال الدولي السابق الكابتن عبدالله الشريدة بأداء الفريق الهلالي أمام الدحيل.

وقال لـ»المدينة»: إن الزعيم فاز بعد أن فرض أسلوبه وسيطرته على المباراة بفضل تألق لاعبيه، وقراءة مدربه زوران للفريق الخصم.

وأشار الشريدة إلى أن الاتحاد والأهلي والنصر لم يقدموا المستوى المأمول منهم في لقاءات الجولة الثانية؛ ما أدى لخسارتهم، وأوضح أنه إذا كانت هذه الأندية ترغب في التأهل للأدوار النهائية، فعليها التركيز في المرحلة القادمة، واستغلال المباريات التي تُقام على أرضها، وأيضًا تنظيم صفوفها.








ديربيان في الدوري الممتاز للشباب





تقام اليوم 7 مواجهات ضمن الجولة الـ22 لبطولة دوري الشباب «الدرجة الممتازة» تحت 19 سنة، حيث ديربيان في الأول يلتقي النصر المتصدر برصيد 56 بنظيره الشباب الثالث بـ36 نقطة.
وفي الثانية يستضيف الأهلي الرابع، الاتحاد الخامس ويتساوى الفريقان برصيد 35 نقطة، ويلتقي الهلال صاحب المركز الثاني بـ52 نقطة مع الاتفاق الثامن بـ25 نقطة. وفي حائل، يواجه الطائي السادس برصيد 30 نقطة نظيره الرائد صاحب المركز الأخير بـ10 نقاط، وفي مكة المكرمة يستقبل الوحدة التاسع برصيد 24 نقطة الأنصار، الذي يحتل المركز الـ12 برصيد 18 نقطة. ويستقبل التعاون العاشر برصيد 23 نقطة في بريدة، الفتح صاحب المركز قبل الأخير بـ15 نقطة، وفي المدينة المنورة يلتقي أحد صاحب المركز الـ11 بـ 22 نقطة مع القادسية السابع بـ26 نقطة







 


رد مع اقتباس
قديم 21-03-2019, 03:22 PM   #2



الصورة الرمزية همسه جنوبيه
همسه جنوبيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11423
 تاريخ التسجيل :  22 - 11 - 2013
 أخر زيارة : اليوم (01:51 AM)
 المشاركات : 68,603 [ + ]
 التقييم :  171952
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله الا انت
سبحانك اني كنت
من الظالمين .
افتراضي



عاشت الآيادي
ودام فيض عطاءك


 


رد مع اقتباس
قديم 22-03-2019, 02:17 AM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 04-05-2019 (01:08 AM)
 المشاركات : 8,455 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



همسه جنوبيه

شكرااا لهذا الاطراء العطر
والاعجاب محط تقديري واعتزازي
لكي ودي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:17 PM بتوقيت مكة المكرمة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009