(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
أفضل مشارك
بيانات انثى متمرده
المشاركات 46027
النقاط 85939

 ننتظر تسجيلك هـنـا



( رَمَضَانْ كَرِيمْ )  


..{ :::فَعَاليَاتنَا :::..}~
  

|[فعاليات شهر رمضان المبارك ]|
|[فعاليات شهر رمضان المبارك ]|
|[فعاليات شهر رمضان المبارك ]|

الإهداءات



إضافة رد
قديم 14-03-2019, 09:05 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 04-05-2019 (01:08 AM)
 المشاركات : 8,455 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
درع الحضور العطر مبدعين المنتدى وسام العطاء الاداري وسام صاحب الحضور الدائم الراضي 
افتراضي اخبار نادى الاهلى السعودي في صحف اليوم الخميس/ 07 رجب / 1440 هـ






اخبار نادى الاهلى السعودي في صحف اليوم الخميس/ 07 رجب / 1440 هـ





أخبار الراقى ولله الحمد :
الأكمل »» والاشمل »» والاكثر دقة »» والاكثر تنوع






الأهلي يوافق على تكليف عنبر بقيادة الأخضر




جدة : سعيد القرني
وافقت إدارة النادي الأهلي على طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم بتكليف المدرب الوطني يوسف عنبر مساعد مدرب النادي الأهلي بتدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمباراتيه الوديتين في أيام الفيفا خلال شهر مارس، وقد تولى عنبر في شهر يونيو من العام 2016 تدريب المنتخب السعودي الرديف مساندا للمنتخب الأول الذي كان يشرف عليه في ذلك الوقت المدرب الهولندي (فان مارفيك)، وتولى منصب مساعد المنتخب الأول إبان إشراف المدرب الوطني ناصر الجوهر على تدريب المنتخب السعودي المشارك في نهائيات كأس آسيا 2011، عقب إقالة البرتغالي (خوسيه بيسيرو)، وقاد المنتخب الأولمبي المشارك في تصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 غير أنه أقيل بعد الجولة الثالثة، بعد الهزيمة من كوريا الجنوبية وتجمد رصيد المنتخب عند نقطة واحدة. وعلى صعيد الأندية تولى عنبر الحاصل على الماجستر في الأداء العالي في كرة القدم من جامعة لشبونة البرتغالية على تدريب الأهلي في 3 مناسبات، الأولى كانت في موسم 2002 حيث قاد الفريق لتحقيق كأس ولي العهد على حساب الاتحاد، والثانية في عام 2008 خلفا للألماني بوكير، أما ثالث المناسبات فكانت هذا العام حينما تولى تدريب الفريق في الجولة الـ19 عقب إقالة المدرب الأرجنتني بابلو جويدي مطلع فبراير الماضي، كما أشرف عنبر خلال فترات مختلفة على تدريب الأنصار والحزم، ضمن منافسات دوري الأولى.
ميدانيا عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، استعدادا لمواجهة فريق الهلال الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.







الأهلي يخسر خدمات عبد الفتاح في الكلاسيكو
معتز يقترب من العودة إلى صفوف الفريق




جدة: محمد باسنيد
دشّن الأهلي تحضيراته استعداداً لمواجهة الهلال، الأحد المقبل، في الرياض، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.
وفرض الأورغواياني فوساتي مدرب الأهلي حصة تدريبية على اللاعبين، رغم وصول البعثة متأخرة إلى جدة، عقب مواجهة باختاكور الأوزبكي، في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.
وأدت العناصر، التي شاركت في مباراة باختاكور، تدريباً استشفائياً، بينما أدى بقية اللاعبين تدريبات فنية كاملة، وقف من خلالها الجهاز الفني لفريق الأهلي على جاهزية جميع اللاعبين، تحسباً للاستعانة بعدد من الأسماء، في ظل ضغط المباريات على المستوين المحلي والخارجي.
وأبدى فوساتي مدرب الأهلي حزنه الكبير بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام باختاكور، والتي وصفها بغير المستحقة، عطفاً على أداء الفريقين في المباراة، وأن التعادل هو النتيجة العادلة، مشيراً إلى مقدرة فريقه على التعويض في الجولات المقبلة.
وأكد مدرب الأهلي للاعبيه عقب المباراة عدم رضاه عن هذه الخسارة، التي جاءت نتيجة كرة ثابتة وخطأ مشترك، لعدم ثبات الحائط البشري أمام منفذ الكرة، الذي وصفه بالسبب الرئيسي في ولوج كرة الهدف، حيث وضح الاستياء على مدرب الأهلي، وطالبهم في الوقت نفسه بنسيان المباراة والتركيز على الإعداد الجيد للمواجهات المقبلة، ابتداء من لقاء الهلال في البطولة العربية.
من جهة أخرى، استبعد مدرب الأهلي اللاعب عبد الفتاح عسيري من حساباته الفنية الخاصة بمباراة الكلاسيكو أمام الهلال، لعدم إمكانية لحاقه بالمباراة وحاجته لمزيد من الوقت للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به في مواجهة الديربي أمام الاتحاد، وشخصت على أنها تمزق عضلي من الدرجة الأولى، وتم وضع برنامج علاجي وتأهيلي خاص من قبل طبيب الفريق يمتد إلى 3 أسابيع.
وأمس (الأربعاء)، كان اللاعب معتز هوساوي مدافع فريق الأهلي، المبتعد عن المشاركة مع فريقه بسبب عارض صحي، في عيادة النادي، بعد استكماله برنامجاً تأهيلياً في أحد المراكز الرياضية المتخصصة في مدينة دبي الإماراتية، وذلك للانخراط في برنامجه العلاجي والتأهيلي الثالث والأخير، قبل منحه الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية.
من جهة ثانية، وافقت إدارة النادي الأهلي على طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم تكليف يوسف عنبر مساعد مدرب الأهلي لقيادة المنتخب السعودي الأول فنياً في مباراتيه الوديتين أمام الإمارات وغينيا الاستوائية خلال المعسكر الذي سيقام من 18 إلى 26 من الشهر الحالي.






التعاون يصطدم بمتاريس الفتح... والفيصلي في منعطف القادسية
اليوم في افتتاح الجولة الـ 24 من الدوري السعودي للمحترفين




الرياض: طارق الرشيد
يطمح التعاون في مواصلة حصد النقاط واستغلال الروح المعنوية العالية التي يعيشها بعد الانتصارات المتلاحقة على حساب ضيفه الفتح في افتتاح الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما يستقبل الفيصلي ضيفه القادسية الباحث عن تأمين موقفه على سلم الترتيب والابتعاد عن مناطق الخطر.
وعودة لمواجهتي هذا المساء، يتطلع التعاونيين في استثمار الروح العالية التي يعيشها بعد سلسلة الانتصارات المتتالية، التي أعادته للمركز الرابع، وكان آخرها انتصاره على غريمه التقليدي الرائد في «ديربي» القصيم ووصل للنقطة 42 على سلم الترتيب، ويعتمد البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لأصحاب الأرض على الاستحواذ على منطقة المناورة، وعدم من الفريق المنافس فرصة بناء الهجمات من مناطقه الخلفية بالضغط المباشر على حامل الكرة، والاعتماد على السوري جهاد الحسين في منتصف الملعب لبناء الهجمات.
ويملك بيدرو مدرب التعاون قوة هجومية ضاربة بوجود الثنائي عبد الفتاح أدم والكاميروني تاومبا هداف المسابقة، حيث أحرز الأول «هاتريك» في الجولة قبل الماضية، ولحقه الثاني في الجولة الماضية، ومن الصعوبة إيقاف هذا الثنائي عن زيارة الشباك.
ويعتبر التعاون ثاني أقوى هجوم في المسابقة بعد الهلال بـ50 هدفاً، وعلى الأطراف هيلدون ونليدون، وفي صناعة اللعب جهاد الحسين وبجانبه أميسي المتخصص في ربط الخطوط الدفاعية بالهجومية في منطقة محور الارتكاز، ودائماً ما يحدث إبراهيم الزبيدي الظهير الأيسر الفارق الهجومي بطلعاته في الهجمات المرتدة، ولتحويل الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء أو التسديد المباشر على المرمى.
وعلى الجانب الآخر، يطمع الفتح في تعويض خسارته الماضية من الباطن، التي توقف معها رصيدهم النقطي عند 32 في المركز السابع، والعودة للتقدم على سلم الترتيب، إلا أن الضيوف سيفتقدون خدمات الثنائي عبد القادر الوسلاتي أهم الركائز التي يعتمد عليها التونسي فتحي الجبال المدير الفني للفتح، بالإضافة إلى محمد الفهيد قائد الفريق، وهذا ما سيزيد من صعوبة موقفهم في مواجهة هذا المساء، ويعتمد التونسي فتحي الجبال على طريقته المعتادة بإغلاق كل المساحات الخلفية، والاكتفاء بالهجمات المرتدة التي يقف خلفها لاعبا الأطراف علي الزقعان وبيدرو.
وفي المجمعة، يأمل الفيصلي الذي تلقى خسارتين على التوالي في الجولتين الأخيرتين أبعدتاه بشكل كبير عن المنافسة على خطف إحدى البطاقات المؤهلة لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، وتوقفت الانتصارات الفيصلاوية بعد خسارتهم من الهلال في الجولة قبل الماضية وعقبها خسارة أخرى من الشباب توقف معها رصيدهم النقطي عند حاجز الـ30 نقطة في المركز الثامن، ودائماً ما يعود الفيصلي بسرعة لطريق الانتصارات، وهو ما سيبحث عنه البرازيلي شاموسكا المدير الفني لأصحاب الأرض، الذي يستند على أسماء رائعة في جميع المراكز، خصوصاً خط المنتصف الذي يضم الخماسي الأجنبي.
ويشكل الثلاثي البرازيلي ثقلاً واضحاً لدى أصحاب الضيافة، بوجود لوزينهو وروجيريو وجونيور في خط المقدمة، بينما يتكفل فهد الأنصار وكاليم هايلند في الساتر الدفاعي الأول في منطقة محور الارتكاز لربط الخطوط الخلفية بالأمامية، ويتكفل الأنصاري بتنفيذ الكرات الثابتة سواء بلعب الكرات العرضية الخطيرة داخل منطقة الجزاء، أو التسديد المباشر على المرمى، ودائماً ما يحدث الفارق الفني لأصحاب الأرض من المواقف الثابتة بالوصول لمرمى المنافسين، وستشهد مواجهة هذا المساء عودة حمدان الشمراني بعد إيقافه في المواجهة السابقة بسبب البطاقات المتراكمة.
وفي الجهة المقابلة، أطاحت النتائج السلبية بالبلغاري إيفايلو بيتيفا مدرب القادسية بعد الخسائر المتتالية، وعدم قدرته على تحقيق الانتصارات، وتوقف رصيده النقطي عند 24 في المركز الـ11، واستعان الضيوف بالوطني بندر باصريح لقيادة فريقهم فيما تبقى من منافسات الموسم، ويمتلك باصريح خبرة واسعة بعدما قاد الاتحاد مطلع الموسم الحالي في عدد من المباريات، بالإضافة إلى قربه من البيت القدساوي، ولا شك أن باصريح سيحدث كثير من التغييرات على مستوى الخريطة الأساسية إلى جانب النهج الفني الذي سيعتمد عليه في مواجهة هذا المساء للخروج من نفق الخسائر.








في انطلاقة الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الفيصلي يخشى الغضب القدساوي.. ونشوة التعاون تهدد الفتح




عادل الماس (جدة) @almas_adel
تستأنف اليوم (الخميس) مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بلقاءين الأول يجمع فريقي الفيصلي والقادسية عند الساعة 6:45 مساء، على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة، فيما يستضيف الفريق التعاوني نظيره الفتح عند الساعة 8:15 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات الجولة (24) في الدوري.

اللقاء الأول يطمح فيه فريق القادسية، الباحث عن الابتعاد عن شبح الهبوط، إذ أقال مدربه البلغاري بيتيفا واستعان بالمدرب الوطني بندر باصريح بداية من مباراة الفيصلي اليوم، في العودة للخبر بنقاط المباراة والتقدم للمركز العاشر في سلم ترتيب فرق الدوري، فيما يسعى فريق الفيصلي للعودة للانتصارات بعد خسارته من الشباب بنتيجة 1/‏2 في الجولة الماضية، إذ يحتل المركز الثامن برصيد 30 نقطة، وفي حال انتصاره على القادسية وتعثر فريق الفتح في مباراته أمام التعاون يصعد للمركز السابع في الدوري.

وفي اللقاء الثاني، يتطلع التعاون لمواصلة انتصاراته وحصد النقاط الثلاث من أمام ضيفه فريق الفتح، إذ يحتل التعاون المركز الرابع برصيد 42 نقطة، وفي حال فوزه على الفتح سيصعد للمركز الثالث برصيد 45 نقطة في حال تعثر الفريق الشبابي في مباراته أمام الاتفاق غدا (الجمعة)، فيما يسعى فريق الفتح للعودة للانتصارات وحصد النقاط الثلاث من أمام التعاون، والمحافظة على المركز السابع في سلم الترتيب برصيد 32 نقطة.





اتحاد الطائرة يوقف القرني والغامدي.. ويعتمد إعارة «الأجانب».. و«النهائي» في البحرين




صالح محفوظ الغامدي (جدة) @okaz_sports
اعتمد الاتحاد السعودي للطائرة برئاسة الدكتور إبراهيم البابطين إقامة نهائي كأس الاتحاد بين فريقي الهلال والاتحاد في مملكة البحرين، كما قرر إيقاف الحكم محمد القرني، ولاعب نادي الشرق عبدالله الغامدي 3 أشهر، فيما أقر المجلس المشاركة في عدد من البطولات الآسيوية والعربية والخليجية، كما وافق على إعارة اللاعبين الأجانب في مباريات البقاء والهبوط التي ستقام بين أندية الدرجتين الأولى والممتازة، إذ إن الدوري الممتاز يلعب بلاعبين (اثنين) أجانب، والأولى بلاعب (واحد) ، ومن مبدأ تكافؤ الفرص تمت الموافقة على السماح لأندية الأولى المشاركة في التصفيات باستعارة لاعب أجنبي آخر من اللاعبين المتواجدين في الدوري السعودي للمشاركة في هذه التصفيات فقط.






اليوم.. الفيصلي يطمح في نقاط القادسية.. والتعاون أمام تحدي الفتح




الرياض ـ الرياضية
تنطلق اليوم الخميس الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهتين تجمع الأولى الفيصلي مع ضيفه القادسية، فيما يستضيف التعاون نظيره الفتح.
ويستضيف الفيصلي نظيره القادسية على ملعب المجمعة، ويبحث العنابي عن الانتصار بعد الخسارة في مباراتين أمام الهلال والشباب بذات النتيجة 2-1.
وفي المقابل لم يذق القدساوي طعم الفوز في آخر خمس جولات حيث خسر في أربع مباريات وتعادل في مواجهة وكان الفوز الأخير له أمام الفيحاء 2-0.
وستكون المواجهة الأولى للمدرب بندر باصريح مع الفريق القدساوي بعد توليه المهمة خلفاً للمدرب المقال البلغاري بيتيفا.
ويدخل الفيصلي المواجهة في المركز الثامن في جدول ترتيب المنافسة برصيد 30 نقطة، بينما يحل القادسية في المركز الحادي عشر برصيد24 نقطة.وأنتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.
وفي المباراة الثانية يحل الفتح ضيفاً أمام التعاون على ملعب الملك عبدالله الرياضية في بريدة , ويدخل أصفر القصيم المواجهة بمعنويات عالية بعد فوزه في ديربي القصيم أمام الرائد 2-1 بينما خسر الفتحاوي في الجولة الماضية أمام مضيفه الباطن بثنائية مقابل لا شيء.
وانتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بفوز التعاون على الفتح بهدفي سيدريك اميسي وليندرتاوامبا.
ويدخل التعاون المباراة في المركز الرابع برصيد 42 نقطة، بينما للفتح 32 نقطة وضعته في المركزالسابع.






الأزرق يواجه الأهلي بتشكيلة مختلفة





الرياض ـ عبدالإله المرحوم
يبدأ الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم برنامج الفريق التحضيري لمواجهة الأهلي في لقاء ذهاب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال والذي سيقام مساء يوم الأحد المقبل على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.
وتمتع اللاعبون أمس بإجازة عقب الفوز على الدحيل القطري في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2019 الإثنين في الرياض وينتظر أن يخضع المشاركون في مباراة الدحيل إلى تدريبات استرجاعية تختصر على الجانب البدني، بينما يتدرب الباقون بشكل فني وبدني.
ويتجه الكرواتي إلى تغيير تشكيلة الفريق بإضافة عدد من العناصر مثل البيروفي أندري كاريلو والإسباني ألبرتو بوتيا ومواطنه جوناثان سوريانو. ويتوقع أن يحل محمد الواكد بديلاً في الدكة عن عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق بعد إبعاد العُماني علي الحبسي عن البطولة العربية.
من جهة أخرى، قطع سلمان الفرج مرحلة جيدة من التأهيل العلاجي بعد العملية الجراحية التي خضع لها في أوتار مفصل الحوض، فيما يواصل عمر عبدالرحمن "عموري" البرنامج التأهيلي بعد عملية الرباط الصليبي إذ يسير في البرنامج بشكل متقدم





 


رد مع اقتباس
قديم 21-03-2019, 05:08 PM   #2



الصورة الرمزية همسه جنوبيه
همسه جنوبيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11423
 تاريخ التسجيل :  22 - 11 - 2013
 أخر زيارة : اليوم (06:28 AM)
 المشاركات : 68,597 [ + ]
 التقييم :  171952
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله الا انت
سبحانك اني كنت
من الظالمين .
افتراضي



الله يعطيك العافيه على روعه جهودك


 


رد مع اقتباس
قديم 22-03-2019, 02:16 AM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 04-05-2019 (01:08 AM)
 المشاركات : 8,455 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



همسه جنوبيه

شكرااا لهذا الاطراء العطر
والاعجاب محط تقديري واعتزازي
لكي ودي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:03 PM بتوقيت مكة المكرمة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009