(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات اجير الصمت
اللقب http://www.hamasatdamad.com/upload/uploads/15511946605</td>
 </tr>
 
 <!--/1 -->
 <!-- 2 -->
 
 <tr>
 <td align=المشاركات 53775
النقاط 28324

 ننتظر تسجيلك هـنـا

|[ مركز تحميل المنتدى والفعاليات]|
₪•∙كرسي الإعتراف∙•₪
يا غير مسجل شاركنا بطرح اسئلتك على

الأخ الكريم ( علاااء )

في موضوع ₪•∙كرسي الإعتراف∙•₪

لزيارة الموضوع من هنا


الإهداءات




اخبار النادى الاهلى في صحف اليوم الثلاثاء/ 05 رجب / 1440 هـ

₪•∙ همســـات نادي الاهلي ∙•₪


إضافة رد
قديم 12-03-2019, 09:09 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (05:53 AM)
 المشاركات : 8,345 [ + ]
 التقييم :  11115
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
درع الحضور العطر مبدعين المنتدى وسام العطاء الاداري وسام صاحب الحضور الدائم الراضي 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اخبار النادى الاهلى في صحف اليوم الثلاثاء/ 05 رجب / 1440 هـ







اخبار النادى الاهلى في صحف اليوم الثلاثاء/ 05 رجب / 1440 هـ







أخبار الراقى ولله الحمد :
الأكمل »» والاشمل »» والاكثر دقة »» والاكثر تنوع








الراقي يتحدى الأوزبك للمحافظة على القمة




يطمح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى مواصلة انتصاراته في دوري أبطال آسيا والتمسك بصدارة المجموعة الرابعة لدور المجموعات، وعدم التعثر والعودة من طشقند بنتيجة جيدة تبقيه على قمة المجموعة، حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على منافس قوي وعنيد هو باختاكور الأوزبكي الساعي إلى تسجيل انتصاره الأول بعدما عاد بتعادل ثمين خارج أرضه في الجولة الأولى. يدخل الراقي اللقاء وهو يعتلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بعدما تفوق على السد القطري في الجولة الماضية 2 / صفر، والتي قدم خلالها مستوى فنياً عالياً وسط ترابط خطوطه وحسن إدارة المواجهة وقراءتها من قبل مدربه الأوروجوياني خورخي فوساتي وتألق لاعبيه، ويأمل في تسجيل انتصار ثان يجعله في وضع جيد في صدارة المجموعة الصعبة. بدوره يتقاسم باختاكور وصافة المجموعة بنقطة واحدة مع بیرسبولیس الإيراني عقب تعادلهما 1/ 1 في اللقاء الأول لهما في البطولة القارية، ويريد أن يخطف الصدارة ويبعد أحد منافسيه عن طريقه وأن يستفيد من عاملي الأرض والجمهور اللذين يصبان في مصلحته.




فوساتي يعتمد خطة جديدة




أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق باختاكور الأوزبكي، اليوم، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، وأدى مرانه، أمس، بقيادة المدرب الأوروجواياني خورخي فوساتي الذي اعتمد الزج في التشكيل الأساسي بأسماء بديلة لم تشارك المباراة الماضية سعيا منه لعمل تدوير للاعبي الفريق للمشاركة في جميع البطولات المتبقية هذا الموسم وتوزيع الجهد بين اللاعبين لكي لا يتعرضوا إلى الإرهاق مع المحافظة على ثبات مستوى الفريق.
من جانب آخر تم ترتيب مغادرة الفريق فور انتهاء اللقاء للسفر إلى مدينة جدة على متن طائرة خاصة استعداداً للقاء الهلال، الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.







في دوري أبطال آسيا 2019..
الهلال يواجه الدحيل والأهلي في اختبار باختاكور




تتواصل اليوم منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2019؛ حيث يلتقي الهلال مع الدحيل القطري، والأهلي مع باختاكور الأوزبكي.

الهلال vs الدحيل
سيكون ملعب جامعة الملك سعود مسرحا لمواجهة قوية تجمع الهلال مع الدحيل القطري في المجموعة الرابعة . يدخل الزعيم الهلالي اللقاء ورصيده 3 نقاط من فوزه الأول على العين الإماراتي، فيما يخوض الدحيل اللقاء وفي جعبته 3 نقاط بعد فوزه بثلاثية على فريق الاستقلال الإيراني. في دوري أبطال آسيا. سيستمر غياب عمر عبد الرحمن “عموري” عن الهلال في المباراة ضد الدحيل؛ بداعي الإصابة، بالإضافة إلى سلمان الفرج، وعبد الله عطيف لنفس السبب، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب آخر بسبب الإيقاف. سيبدأ المدرب زوران ماميتش بنفس الطريقة التي اعاد عليها منذ توليه المهمة.
وسيكون للرباعي الأجنبي ديجنيك وإدواردو وجوميز وجوفينكو أدوار مؤثرة بجانب البريك وكنو والمخضرم الشلهوب . في المقابل، لن يفتقد الدحيل أي لاعب للإصابة أو للإيقاف، وستكون جميع أسلحة الفريق جاهزة أمام الهلال. لن يغير المدرب روي فاريا جاريدو في الطريقة الذي اعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بالثلاثي أحمد محمد، ومهدي بن عطية، وبسام هشام في مركز قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الرباعي سلطان البريك، لويز مارتن، إدميسلون جونيور، مراد ناجي، وفي الأمام سيتواجد الثلاثي كريم بوضيف، ويوسف العربي، وشويا ناكاجيما. الهلال بقيادة زوران ماميتش سيسعى بكل قوة لحسم اللقاء لضمان صدارة المجموعة مبكرا. اللقاء سينطلق في تمام الساعة 6.45 مساء.

باختاكور vs الأهلي
وفي المجموعة الثالثة، يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على فريق باختاكور الأوزبكي. يدخل باختاكور هذا اللقاء، وهو قادم من تعادل إيجابي أمام فريق برسبوليس بهدف لكل منهما، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وبهذا التعادل احتل الفريق الأوزبكي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة،

وسيبدأ الفريق مشواره في الدوري الأوزبكي هذا الموسم بملاقاة فريق لوكومتيف طشقند. أما الأهلي فيحتل صدارة المجموعة الثالثة، برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على السد القطري في اللقاء الأول بجدة بهدفين للا شيء وقعهما هدافه عمر السومة. الراقي يسدخل اللقاء وهدفه حصد الثلاث نقاط للحفاظ على الصدارة. المباراة ستنطلق في تمام الرابعة عصرا.





في حصاد الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين..
صراع الصدارة والقاع يشتعل.. والاتحاد ينهي عقدة (الجوهرة)




أسدل الستار على منافسات الجولة رقم 23 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. هذه الجولة كانت مفصلية في نتائجها، التي اشتعلت المنافسة فيها على الصدارة ، وكذلك على صراع الهروب من الهبوط. فقد تقلص الفارق النقطي في صراع القمة، وصراع القاع في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب ختام الجولة الـ 23 من المسابقة إلى 4 نقاط، ليصبح أقرب من أي وقت قبل 7 جولات من ختام المنافسة، وذلك وفقاً لأرقام وإحصاءات موقع الدوري السعودي للمحترفين.

النصر يقترب
اقترب النصر من مطاردة الهلال في سباق المنافسة على صدارة المسابقة، حيث تقلص فارق النقاط الست، الذي استمر لخمس جولات، ليصبح أربع نقاط بعد فوز الأول على ضيفه الاتفاق 3/2، وتعثر الثاني بالتعادل من ضيفه الوحدة 1/1، وهي حالة التعادل الوحيدة في الجولة 23. فارتفع رصيد الهلال في سلم ترتيب المسابقة لـ 56 نقطة محافظاً على صدارته،

فيما استمر النصر في الوصافة بـ 52 نقطة، وجاء الشباب ثالثاً بـ 43 نقطة بعد فوزه على الفيصلي، فيما وصل التعاون إلى النقطة رقم 42 عقب فوزه على الرائد 2/1 في “ديربي القصيم” محافظاً على تواجده بين الأربعة الأوائل في سلم الترتيب. كما لم تتغير مراكز الفرق في سلم الترتيب من الخامس وحتى المركز الـ 12، وهي على التوالي: الأهلي (40 نقطة)، الوحدة (36 نقطة)، الفتح (32 نقطة)، الفيصلي (30 نقطة)، الاتفاق (28)، الرائد (25)، والقادسية والحزم (24 نقطة).

وتقدم الباطن للمركز الـ 13 عقب فوزه على الفتح 2/0 برصيد 22 نقطة، فيما تجاوز الاتحاد المركزين الأخيرين في القائمة وجاء في المركز الـ 14 متساويا مع الفيحاء برصيد 19 نقطة، ولا زال أحد في قاع الترتيب بـ 14 نقطة.

المئوية الخامسة
شهدت الجولة تسجيل الهدف المئوي الخامس، والذي حمل توقيع ربيع سفياني مهاجم التعاون في شباك الرائد، فيما أغلقت الجولة ملفاتها بوصولها للهدف رقم 519 بعد خوض 184 مباراة.

وتمسك الكاميروني لياندر تاومبا مهاجم التعاون بصدارة هدافي المسابقة للجولة الثانية على التوالي برصيد 18 هدفا، فيما اقتحم المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر المركز الثاني مع الفرنسي بافيتمبتي جوميز مهاجم الهلال برصيد 17 هدفا، ثم السوري عمر السومة مهاجم الأهلي برصيد 16 هدفا، فيما لازال محمد الصيعري مهاجم الحزم يتصدر قائمة الهدافين السعوديين بـ 10 أهداف، يليه فهد المولد بـ (8 أهداف).

وتصدر المغربي نور الدين مرابط قائمة أكثر صانعي أهداف المسابقة لصناعته 8 أهداف، ثم جوميز وهلدون راموس من الجبل الأخضر لاعب التعاون لصناعتهما 7 أهداف، ولا يزال محمد البريك لاعب الهلال يتصدر قائمة أكثر صانعي أهداف المسابقة من السعوديين.

أرقام بارزة
سجلت الجولة 23 عددا من الأرقام الخاصة والجديدة لفرق ولاعبي الدوري، أبرزها مواصلة الهلال التسجيل في 23 جولة على التوالي، حيث تبقى له جولتان لمعادلة الأهلي (التسجيل في 25 جولة) و3 جولات لتسجيل رقم قياسي، حيث سبق للهلال أن سجل في موسم 2009/2010 في كل جولات الدوري (التسجيل في 22 جولة متتالية)، حينما كان عدد فرق الدوري 12 فريقا.
وتبقى للتعاون تحقيق 3 نقاط من أصل 21 نقطة لمعادلة أكبر مجموع نقاط في موسم واحد خلال مشاركاته في الدوري السعودي للمحترفين؛ إذ سبق له أن حقق في موسم 2015/2016 المركز الرابع بـ 45 نقطة.

كما حقق الاتحاد أول فوز له على أرضه وبين جماهيره على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز “الجوهرة” في جدة، حينما تغلب على الفيحاء بهدفين نظيفين. في الوقت الذي وصل السوري عمر السومه للهدف رقم 100 في تاريخ مشاركاته في الدوري السعودي للمحترفين، ليصبح أسرع لاعب يسجل المئوية في 102 مباراة، حيث احتاج الثنائي المتواجد في قائمة المئوية التهديفية ناصر الشمراني لـ 146 مباراة ، ومحمد السهلاوي لـ 187 مباراة، كما نجح السومة في هز شباك جميع الفرق التي لعب أمامها في الدوري السعودي للمحترفين (19 فريقا)، عدا شباك فريق أحد التي لم ينجح في هزها.

واعتلى الكاميروني لياندر تاومبا، والمغربي عبد الرزاق حمدالله قائمة الهدافين التاريخيين لفريقي التعاون والنصر في الدوري السعودي للمحترفين، إضافة إلى تسجيل حمد الله ثمانية أهداف حاسمة لفوز فريقه من أصل أهدافه الـ 17، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً لأهداف الحسم في الدوري. وبات سعود عبدالحميد لاعب الاتحاد، أصغر لاعب يصنع هدفاً في الموسم الحالي؛ إذ يبلغ عمر 19 عاماً و233 يوماً.
شهدت مواجهة الاتحاد والفيحاء أكثر حضور جماهيري في الجولة (32162 مشجعاً)، في حين حضر (1302 متفرجاً) فقط لقاء الحزم وأحد.








فوساتي يشكو من ضغط المباريات ويعد بالفوز على باختاكور



أكد خورخي فوساتي مدرب الأهلي صعوبة مباراة باختاكور الأوزبكي اليوم، وقال نلعب: «مواجهة صعبة أمام منافس قوي، ونسعى لتقديم عرض جيد وتحقيق الانتصار لمواصلة صدارة المجموعة الآسيوية».
وأضاف: «تابعنا فريق باختاكور في مباراته الماضية أمام بيرسبوليس، وقمنا بدارسة نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس».
وقال مدرب الأهلي: أسعى دائماً لاختيار أفضل تشكيلة وطريقة لعب مناسبة لكل مباراة حسب قائمة الفريق المتاحة، حيث إن قائمة الفريق في بطولة الدوري المحلي مختلفة عن القائمة التي تشارك في بطولتي كأس زايد للأندية الأبطال، ودوري أبطال آسيا.
وأشار إلى أن الفريق يعاني من ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، وقال: «لعبنا 8 مواجهات في 30 يوماً فقط، بمعدل كل 3 أيام مباراة، لكننا نسعى دائماً للتغلب على ضغط المباريات وتعويض الغيابات بالروح العالية والإصرار على تحقيق الانتصارات المتتالية».
من جانبه، أكد محمد العويس حارس مرمى الأهلي أن مباراة اليوم هامة للغاية لمواصلة الانتصارات في مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا، ونخوض مواجهة صعبة، خاصة أن المنافس يلعب على أرضه ووسط جماهيره.
وقال: «لدى اللاعبين إصرار على إسعاد جماهيرنا الوفية بتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة، والاستمرار في صدارة المجموعة بعد تحقيق فوز هام في بداية المشوار الآسيوي على فريق السد الأسبوع الماضي في جدة».





 


رد مع اقتباس
قديم 12-03-2019, 09:11 PM   #2


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : 16-03-2019 (08:00 PM)
 المشاركات : 11,042 [ + ]
 التقييم :  30817
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ســ اكون دوماً بــ انتظار جود قلمك..
لك الود....وكون من الورد..


 


رد مع اقتباس
قديم 12-03-2019, 09:27 PM   #3



الصورة الرمزية همسه جنوبيه
همسه جنوبيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11423
 تاريخ التسجيل :  22 - 11 - 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (10:20 PM)
 المشاركات : 68,086 [ + ]
 التقييم :  171553
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله الا انت
سبحانك اني كنت
من الظالمين .
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



شكرا على جهودك المبذوله
وطرحك الشيق


 


رد مع اقتباس
قديم 14-03-2019, 08:26 PM   #4


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (05:53 AM)
 المشاركات : 8,345 [ + ]
 التقييم :  11115
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



همسه جنوبيه
عطري وجودك

شكرا ع مروركم المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدكـم هنــآ ..
كــل آلوِد لكم ..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
|[ مركز تحميل المنتدى والفعاليات]|
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها