(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
أفضل مشارك
بيانات انثى متمرده
المشاركات 46027
النقاط 85939

 ننتظر تسجيلك هـنـا



( رَمَضَانْ كَرِيمْ )  


..{ :::فَعَاليَاتنَا :::..}~
  

|[فعاليات شهر رمضان المبارك ]|
|[فعاليات شهر رمضان المبارك ]|
|[فعاليات شهر رمضان المبارك ]|

الإهداءات



إضافة رد
قديم 10-03-2019, 09:23 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 04-05-2019 (01:08 AM)
 المشاركات : 8,455 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
درع الحضور العطر مبدعين المنتدى وسام العطاء الاداري وسام صاحب الحضور الدائم الراضي 
افتراضي اخبار النادى الاهلى في صحف اليوم الاحد/ 03 رجب/ 1440 هـ








اخبار النادى الاهلى في صحف اليوم الاحد/ 03 رجب/ 1440 هـ




أخبار الراقى ولله الحمد :
الأكمل »» والاشمل »» والاكثر دقة »» والاكثر تنوع






الأهلاويون يحتفلون بـ «مئوية السومة»




جدة - الرياضيةمشاركة الخبر
احتفلت إدارة النادي الأهلي بالمهاجم السوري عمر السومة يوم السبت بعد تسجيله 100 هدف برفقة النادي الجداوي في دوري المحترفين السعودي.
وأحرز السومة هدفه الـ100 يوم الجمعة أمام القادسية، بعد أن خاض مع فريقه 102 مباراة، في مسيرة الدوري، وبات النجم السوري ثالث لاعب يصل إلى هذا الرقم بعد المهاجمين السعوديين ناصر الشمراني ومحمد السهلاوي.
وكان السومة قد انتقل لصفوف الأهلي في يوليو 2014، ليتألق نجم منتخب سوريا، برفقة الأهلي، ويسجل أكثر 100 هدفاً برفقة النادي الجداوي في دوري المحترفين على مدار 5 مواسم.
وأحرز السومة لقب هداف الدوري السعودي لثلاثة مواسم متتالية، 2015 حيث أحرز 22 هدف و 2016 أحرز 27 هدف و2017 حيث أحرز 24 هدف، قبل أن تحرمه الإصابة من تكرار انجازه في الموسم الماضي بعد أن تغيب عن أغلب مباريات فريقه، ونال على إثره التشيلي روني فرنانديز لاعب الفيحاء اللقب بفارق هدفين عن السومة الذي أحرز 11 هدف.
خلال هذا الموسم أحرز النجم السوري 16 هدف، وساهم في 5 أهداف أخرى صنعها لزملائه، وبات النجم السوري يحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري.




الأهلي يحتفل ويجهز



احتفت إدارة الأهلي وأجهزة ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بعمر السومة مهاجم الفريق بمناسبة وصوله إلى الهدف رقم 100.. فيما يعمل الجهاز الطبي على تجهيز محمد العويس حارس المرمى قبل مباراة الهلال.. وفي الصورة التي التقطت أمس عمر السومة وعبد الله بترجي يحملان قميصاً حمل اسم السومة و100 هدف (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
احتفت إدارة الأهلي وأجهزة ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بعمر السومة مهاجم الفريق بمناسبة وصوله إلى الهدف رقم 100.. فيما يعمل الجهاز الطبي على تجهيز محمد العويس حارس المرمى قبل مباراة الهلال.. وفي الصورة التي التقطت أمس عمر السومة وعبد الله بترجي يحملان قميصاً حمل اسم السومة و100 هدف (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
مشاركة الخبر




طائرة خاصة تنقل الأهلي إلى طشقند


فوساتي

جدة ـ عبد الله أحمدمشاركة الخبر
سيجري لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم، صباح اليوم، تدريباً خفيفاً في مقر النادي، وذلك قبل السفر إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، لمواجهة فريق باختكور الأوزبكي عبر طائرة خاصة.
وسيجري الفريق تدريباً وحيداً غداً على الملعب الرئيس للمباراة، على أن يكشف فوساتي في المؤتمر الصحافي قبل التدريب برفقة أحد اللاعبين عن جاهزية فريقه لمواجهة فريق العاصمة الأوزبكية.




فوساتي يرفض إراحة الأهلاويين



جدة ـ عبد الله أحمدمشاركة الخبر
رفض الأوروجوياني فوساتي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، منح اللاعبين راحة عقب نهاية مواجهتهم أمام القادسية، التي كسبها الفريق بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك استعداداً لمواجهة باختكور الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2019، التي ستُجرى في العاصمة طشقند بعد غد.
وأجرى الأساسيون الذين شاركوا في لقاء القادسية تمارين لياقية في الصالة الداخلية بمقر النادي، قبل أن ينضموا لتمارين الفريق الجماعية، فيما أدّى بقية اللاعبين تدريبات فنية، ركز خلالها فوساتي على شرح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون مطالباً إياهم بالتركيز خلال الفترة المقبلة.




طائرة الأهلي تتصدر.. والهلال يتجاوز النصر


صورة التقطت أمس لأحمد البخيت لاعب الهلال في إحدى هجمات فريقه أمام النصر التي كسبها الأول بثلاثة أشواط نظيفة تصوير: أحمد فتحي

عرعر ـ أنور قمقوم
تمسك فريق الأهلي الأول لكرة الطائرة بصدارة ترتيب مسابقة الدوري الممتاز لكرة الطائرة أمس، بعد نهاية مباريات الجولة الـ 14، رافعاً رصيده إلى 37 نقطة عقب كسبه لمواجهة السلام بثلاثة أشواط دون مقابل، وسط ملاحقة من منافسه الهلال الذي رفع رصيده 36 نقطة بعد تجاوزه منافسة التقليدي النصر بثلاثة أشواط دون مقابل مع تبقي أربع جولات.
وكسب الاتحاد الفيصلي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وبالنتيجة نفسها فاز الترجي
أمام الموج.




هدية السومة




احتفلت إدارة النادي الأهلي، ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم، والجهازان الفني والإداري، بالسوري عمر السومة المهاجم، بمناسبة تسجيله 100 هدف في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقدّمت الإدارة الأهلاوية للمهاجم الدولي السوري قميصًا يحمل الرقم 100، في إشارة إلى عدد أهدافه، كما أحضرت تورتة إلى ملعب النادي احتفالًا بإنجاز اللاعب الذي وجَّه الشكر للاعبين والجهازين الفني والإداري، ناسبًا الإنجاز إلى معاونة الجميع له في النادي.
وهز السومة بهدفه المئوي شباك القادسية، مهديًا الفريق الأهلاوي الفوز، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول ضمن الجولة الـ 23 من الدوري، على ملعب الراكة في الخبر.





مساعٍ طبية أهلاوية لتجهيز العويس لباختاكور
غياب عبد الفتاح عسيري عن المواجهة... والسفر اليوم



تغادر اليوم الأحد بعثة فريق الأهلي لكرة القدم إلى عاصمة أوزبكستان (طشقند)، استعدادا لملاقاة فريق باختاكور الأوزبكي بعد غد الثلاثاء، في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا.
وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الأوروغوياني خورخي فوساتي، على إراحة عدد من عناصره الأساسية، في مواجهة فريقه الدورية أمام القادسية أول من أمس، تحسباً للمواجهة الآسيوية وخوفاً من الإرهاق الذي قد يصاحب مشاركة فريقه في عدد من المنافسات داخليا وخارجيا.
وأراح فوساتي عددا من اللاعبين من المشاركة في لقاء القادسية تقدمهم ثلاثي خط الدفاع حسين عبد الغني، وباولو دياز، وسعيد المولد. إلى جانب لاعب الوسط نوح الموسى، والمهاجم دجانيني تفاريس، بعد أن فضل إبقاءهم في جدة تجنبا للإرهاق.
وفرض فوساتي حصة تدريبية على اللاعبين أمس السبت على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد 24 ساعة من نهاية مباراة فريقه أمام القادسية، في الجولة الـ23 لمسابقة الدوري السعودي، حيث أدت الأسماء التي شاركت في لقاء القادسية تدريبا استشفائيا، بينما أدى باقي اللاعبين حصة تدريبية فنية كاملة وقف من خلالها فوساتي على جاهزية جميع اللاعبين.
من جهة أخرى تأكد غياب عبد الفتاح عسيري لاعب خط الوسط عن المشاركة في اللقاء الآسيوي أمام باختاكور الأوزبكي لمواصلة برنامجه العلاجي المعد له من قبل طبيب الفريق للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به في مواجهة الديربي أمام الاتحاد (تمزق في العضلة من الدرجة الأولى)، ويبذل الجهاز الطبي جهودا كبيرة للحاق اللاعب بالتدريبات، قبل مواجهة الذهاب أمام الهلال في الرياض في نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.
بينما ما زالت الصورة غير واضحة حول الحارس محمد العويس، والذي يعاني من الإجهاد في عظمة الساق، ويحتاج لفترة راحة وأداء برنامج علاجي. وتتضح الصورة حول إمكانية مغادرته مع البعثة من عدمها اليوم الأحد، فيما يأمل أن يلتحق بمباراة الهلال العربية.
من جهة أخرى طلب فوساتي من الجهاز الإداري توفير تسجيل لمباراة فريق باختاكور الأوزبكي الأولى في المجموعة والتي جمعته بفريق بيرسوليس الإيراني، رغبة في دراسته فنياً ومعرفة نقاط القوة والضعف، قبل ملاقاته بعد غدا الثلاثاء.
وأكد فوساتي عقب انتصار فريقه على القادسية بهدفين مقابل هدف رغم إشراكه عددا كبيرا من العناصر البديلة أن مشاركة فريقه في عدد من البطولات الخارجية عربيا وآسيويا، بجانب الدوري السعودي أجبرته على عملية التدوير والاستعانة بعدد من الأسماء التي لم تجد فرصة المشاركة في المباريات الماضية.
وأضاف «نقاتل على أكثر من بطولة ويلزمنا التدوير وتوزيع الجهد بين اللاعبين ونملك عناصر مميزة والجميع يقدم مستويات جيدة ونحتاج لجميع اللاعبين خلال المواجهات القادمة»، مشيرا أنه سعيد من المردود الفني الذي قدمه اللاعبون في مباراة القادسية رغم إشراك عدد كبير من اللاعبين في المباراة لأول مرة وأن النواحي الفنية تشهد تقدما ملحوظا في ظل المجهود المبذول من الجميع لتحقيق أهدافنا خلال هذا الموسم.
وأقام اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية احتفالية للاعب عمر السومة مهاجم الفريق قبل انطلاق تدريب أمس بمناسبة تسجيله 100 هدف في دوري المحترفين السعودي في وقت استثنائي لم يتجاوز خمس سنوات وتم عمل تورته خاصة بهذه المناسبة وشارك عبد الله بترجي في الاحتفالية باللاعب وقدم له قميصا خاصا يحمل الرقم مائة بهذه المناسبة.




 


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2019, 10:38 PM   #2


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (08:19 AM)
 المشاركات : 55,002 [ + ]
 التقييم :  29360
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
افتراضي



يعطيك العافيه على تنشيط القسم الرياضي


 


رد مع اقتباس
قديم 11-03-2019, 03:40 AM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : 04-05-2019 (01:08 AM)
 المشاركات : 8,455 [ + ]
 التقييم :  11294
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



اخي اجير الصمت
اشكر تواجدك الرائع والجميل جداً
لقد انارالقسم الرياضي بطلتك الرائعه


 


رد مع اقتباس
قديم 12-03-2019, 08:50 PM   #4



الصورة الرمزية همسه جنوبيه
همسه جنوبيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11423
 تاريخ التسجيل :  22 - 11 - 2013
 أخر زيارة : اليوم (06:28 AM)
 المشاركات : 68,597 [ + ]
 التقييم :  171952
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله الا انت
سبحانك اني كنت
من الظالمين .
افتراضي



عاشت الآيادي
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق


 


رد مع اقتباس
قديم 12-03-2019, 09:12 PM   #5


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : 18-05-2019 (12:04 AM)
 المشاركات : 11,359 [ + ]
 التقييم :  32263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



ســ اكون دوماً بــ انتظار جود قلمك..
لك الود....وكون من الورد..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:03 PM بتوقيت مكة المكرمة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009