(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات اجير الصمت
اللقب http://www.hamasatdamad.com/upload/uploads/15511946605</td>
 </tr>
 
 <!--/1 -->
 <!-- 2 -->
 
 <tr>
 <td align=المشاركات 53775
النقاط 28324

 ننتظر تسجيلك هـنـا

|[ مركز تحميل المنتدى والفعاليات]|
₪•∙كرسي الإعتراف∙•₪
يا غير مسجل شاركنا بطرح اسئلتك على

الأخ الكريم ( علاااء )

في موضوع ₪•∙كرسي الإعتراف∙•₪

لزيارة الموضوع من هنا


الإهداءات




أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 28 / 6 / 1440 هـ من الصُحف

₪•∙ همســـات نادي الهلال ∙•₪


إضافة رد
قديم 06-03-2019, 09:57 PM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (05:53 AM)
 المشاركات : 8,345 [ + ]
 التقييم :  11115
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
درع الحضور العطر مبدعين المنتدى وسام العطاء الاداري وسام صاحب الحضور الدائم الراضي 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 28 / 6 / 1440 هـ من الصُحف











أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 28 / 6 / 1440 هـ من الصُحف









الأزرق عاد من العين بالانتصار.. والسومة قاد الأخضر للفوز
بداية رائعة للزعيم والراقي في بطولة آسيا




افتتح الهلال مشواره في نسخة 2019 من دوري أبطال آسيا بفوز ثمين على مضيفه العين الإماراتي بهدف وحيد، سجله قائده محمد الشلهوب منتصف الحصة الثانية في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس في استاد هزاع بن زايد بنادي العين ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

واحتفل القائد الهلالي بالهدف بطريقة خاصة, إذ جاء هدفه بعد ساعات قليلة من قدوم طفله «بندر» الذي رأى النور صباح أمس.. وهذا الفوز هو الأول للهلال على أرض العين إذ كانت جميع انتصاراته السابقة في الرياض, بينما مواجهاتهما في العين تنتهي بالتعادل أو بفوز الفريق الإماراتي.

قدم الفريقان مباراة قوية وإن كانت لم ترتقِ فنياً لما هو مأمول ومتوقع منهما, ويبدو أن الغيابات في صفوفهما قد لعبت دوراً في ذلك, وإن كان الهلال قد استحق الأفضلية أغلب فتراتها، خصوصاً أول ربع ساعة التي شهدت أفضليى زرقاء خالصة وتهديداً كبيراً للمرمى، واستحوذ على الكرة بنسبة وصلت إلى 60 %, فيما اكتفى العين في البداية بالتراجع قبل أن ينشط ويبادل الهلال الطلعات الهجومية ولكن بخطورة أقل, ولعبت العارضة والقائم دوراً كبيراً وبارزاً مع أصحاب الأرض حين وقفت العارضة لكرة من إدواردو, والقائم لكرتين؛ إحداهما من إدواردو أيضاً وجيوفينكو, وشهدت المباراة خروج قائد العين إسماعيل أحمد مطروداً بالبطاقة الحمراء من قبل الحكم البحريني نواف شكرالله، إثر تعمد إعاقة ياسر الشهراني المنطلق نحو المرمى.

بدأ الهلال المباراة بقوة، وكاد يفتتح التسجيل بعد دقيقتين من تسديدة من إدواردو أبعدها الحارس خالد عيسى ببراعة, ثم رأسية غوميز التي مرّت بجوار القائم، ثم تسديدة جوفينكو التي مرّت أيضاً بجوار القائم, ثم هجمة أخرى تبادل الكرة خلالها البريك وإدواردو وغوميز قبل أن تنتهي إلى خارج المرمى.. كل هذا كان في أول 14 دقيقة التي كان خلالها حارس الهلال المعيوف مرتاحاً جداً ولم يظهر في الصورة إلا بعد 36 دقيقة، حينما أمسك بكرة سددها محمد فايز.

استمرت أفضلية الهلال في الشوط الثاني، لكن الحظ عانده حين وقف القائم لتسديدة إدواردو «50», ثم تكفلت العارضة مع أصحاب الأرض وتصدت لتسديدة إدواردو «52», وكرر القائم وقوفه في وجه الهلال من تسديدة جوفينكو (59).

وأمام إصرار الهلالي والمحاولات المتكررة نجح القائد الشلهوب في تسجيل هدف جميل بعد تلقيه عرضية محمد البريك «65».. حاول الفريقان في الدقائق المتبقية, وتدخل قائد العين إسماعيل أحمد في إيقاف انطلاقة الشهراني المنفرد ليحرم الهلال من هدف ثان ويخرج مطروداً «90».



الأهلي × السد



وفي جدة أكمل الأهلي مابدأه الهلال وحقق الانتصار على السد القطري بهدفين نظيفين في اللقاء جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، سجل للأهلي: عمر السومة ( هدفين ) ( 32 - 76)
ونجحت الطريقة التي انتهجها فوساتي في تحقيق بداية مثلى للأهلي من ناحية السيطرة على مجريات اللعب وإغلاق كافة مفاتيح اللعب أمام القوة الهجومية الضاربة للسد اكرم عفيف وبونجاح والهيدوس،
ووجد الثنائي الأهلاوي عمر السومة ودجانيني فرص عدة للتسجيل لم تستغل.

قبل أن يتحصل الأهلي على ركلة جزاء عندما تعرض حسين المقهوي للإعاقة داخل منطقة الجزاء، تقدم لها السومة ونفذها بنجاح داخل الشباك ( 32 ) واصل الأهلي أفضليته ومحاولاته مستغلاً تميز ثلاثي الوسط المقهوي ونوح الموسى ويوسف الحربي في ضبط ايقاع الوسط والتوازن بين الدفاع والهجوم. وفي بداية الشوط تحسن اداء السد كثيراً وانطلق لاعبوه إلى الهجوم ولاحت لهم عدة فرص خطرة وجدت تألق دفاعي لافت ونجاح مستمر من العويس في التصدي لأهداف محققة.
ليتدخل مدرب الأهلي ويجري تبديله الأول بخروج يوسف الحربي ودخول تيسير الجاسم في محاولة لاستعادة السيطرة على وسط الملعب.ليحصل فوساتي على مايريد عندما ارتقى السومة لركلة ركنية ووضعها برأسها قوية داخل الشباك مسجلاً الهدف الثاني ( 76 ) ونجح الأهلي في تسيير بقية دقائق المباراة كما يريد حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهايتها بفوز أهلاوي بهدفين دون رد.




الفريق يتمرن عصر اليوم استعدادا للوحدة
الآسيوي يتوج الشلهوب بجائزة الأفضلية





منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائد الهلال ونجمه محمد الشلهوب جائزة أفضل لاعب في مباراة الهلال والعين الإماراتي التي أقيمت أمس في ملعب هزاع بن زايد في نادي العين.. وكان الشلهوب قد لعب 75 دقيقة وقدم خلاالها مستوى جيدا وجهز العديد من الكرات لزملائه، وتكفل بتسجيل الهدف بعد مرور 65 دقيقة الذي منح الفريق الهلالي أول ثلاث نقاط.
الشلهوب الذي استحق جائزة الأفضلية احتفل بعد الهدف بطريقة خاصة احتفاء بقدوم ابنه بندر الذي انضم لشقيقتيه البندري وعزيزة، كما شاركه زملاؤه اللاعبون والجهازان الإداري والفني الاحتفالية بعد نهاية المباراة.

من جهة ثانية فرض الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق الهلالي من اللاعبين تأدية مران اعتيادي في الرابعة من عصر اليوم في بداية التحضير لمواجهة الوحدة دوريا بعد غد الجمعة في ملعب الهلال بجامعة الملك سعود.. وسيكون مران اليوم استرجاعيا لمن لعبوا أمام العين فيما سيكون اعتياديا للبقية، على أن يكون مران غد الخميس هو الفعلي الوحيد قبل الوحدة.




الشلهوب: هذا أسعد انتصار بالنسبة لي بسبب بندر
زوران يهنئ لاعبي الهلال ويؤكد: الحظ السيئ حرمنا أهدافا أكثر




بارك الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق للاعبي فريقه الفوز على العين الإماراتي في افتتاحية مشواره في نسخة 2019 من دوري أبطال آسيا مشيرًا إلى أنهم قدموا مباراة رائعة استحقوا فيها النقاط الثلاث كما استحقوا الشكر على ماقدموه.

وقال زوران:سيطرنا على اللقاء في البداية قبل أن ينخفض الرتم في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني تحسن أداء الفريق وكان حظنا سيئا في إضاعة العديد من الفرص.
في حين قال قائد الفريق محمد الشلهوب صاحب هدف الهلال الوحيد في مواجهة البارحة: هذا الانتصار من أسعد الانتصارات له في تاريخه لكونه جاء تزامنًا مع قدوم ابنه «بندر» الذي أهدى له الهدف أمس بعد ولادته بساعات.
وتابع الشلهوب: كانت الأجواء في المعسكر رائعة قبل المباراة باحتفاليتهم بي شكرا للمدرب زوران على روحه الجميلة ولكل زملائي اللاعبين






الهلال يعلو على العين بلدغة الشلهوب





قاد المخضرم محمد الشلهوب قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، فريقه إلى فوز مهم على مضيفه العين الإماراتي 1-0، عندما ترجم سيطرة الأزرق إلى هدف في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب هزاع بن زايد، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2019.
وتمكن الشلهوب من تسجيل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة "65" ليضع الفريق العاصمي أول ثلاث نقاط له في البطولة القارية.
بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين، وحاول كل فريق فرض أسلوبه في الملعب، وأجاد لاعبو الهلال الانتشار في الملعب وتنويع ألعابهم عن طريق الأطراف والعمق وكانت محاولاتهم الأكثر خطورة على مرمى خالد عيسى حارس العين، وكادوا أن يفتتحوا التسجيل خاصة تسديدات الفرنسي جوميز والبرازيلي إدوارد وجوفينكو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني، أهدر الفرنسي جوميز فرصة افتتاح التسجيل للهلال، عندما فشل في تحويل كرة عكسية الإيطالي جوفينكو في المرمى العيناوي.
وفرض الهلال أسلوبه في المباراة وشن ضغط هجومي متواصل على مرمى خالد عيسى، وتعاطف القائم مع أصحاب الأرض في تسديدة إدواردوا عند الدقيقة 50 وحرمه القائم أيضاً بعد أقل من دقيقة من تسديدته الأولى.
وأثمر الضغط الهلال عن هدف السبق عن طريق القائد المخضرم محمد الشهلوب، والذي استخدم فيه كل خبراته بوضع الكرة يمين الحارس العيناوي عند الدقيقة 65، وانتفض العين سريعاً، وكاد أن يدرك التعادل بعد دقيقة واحدة لكن الكرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر لعبدالله المعيوف.
وواصل الهلال فريق الهلال ضغطه وأجبر إسماعيل أحمد على ارتكاب خطأ على مشارف منطقة الجزاء نال على إثره البطاقة الحمراء عند الدقيقة 90.
هذا، ويستضيف الهلال نظيره الدحيل القطري الثلاثاء 12 مارس الحالي ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة القارية.





زوران يتفوق على خيسوس في أول 8 لقاءات





تألق الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد فوزه السابع من أصل ثمان مواجهات خاضها مع الأزرق , تغلب الفريق العاصمي اليوم أمام العين الإماراتي بهدف مقابل لا شيء سجله القائد محمد الشلهوب ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2019
وخاض الفريق الهلالي حالياً تحت قيادة الكرواتي زوران ثمان مباريات فاز في سبع مواجهات وحضر التعادل لمرة واحدة، ولم يخسر في أي مواجهة، وسجلا مهاجموه 19 هدفاً ,فيما استقبلت شباكه خمسة أهداف , متخطياً بذلك، سلفه المدرب البرتغالي خيسوس السابق لفريق الأزرق الذي قاد الهلال في أول ثمان مواجهات انتصر بسبع لقاءات وخسر في مباراة ضد الزمالك المصري في كأس السوبر السعودي المصري 2-1
في المقابل سجل مهاجمو الهلال مع مدربهم السابق خيسوس في ثمان مواجهات الأولى 15 هدفاً و وتلقوا سبعة اهداف في بطولة السوبر السعودي ودوري المحلي السعودي وكأس السوبر السعودي المصري
وهذا, تأتي المواجهة التاسعة لمدرب الكرواتي زوران عندما يستضيف الهلال نظيره الوحدة يوم الجمعة المقبل على ملعب جامعة الملك سعود في الجولة 23 من دوري المحلي.





 


رد مع اقتباس
قديم 07-03-2019, 01:39 AM   #2


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (12:21 PM)
 المشاركات : 53,775 [ + ]
 التقييم :  28324
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Ghostwhite
افتراضي



دام حسك الرياضي اخونا حسون


 


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2019, 10:11 PM   #3


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (05:53 AM)
 المشاركات : 8,345 [ + ]
 التقييم :  11115
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



( اجير الصمت )

شرفٌ لي مرورك بيْن كلماتِي البسيطة
الـتي تجملت بنقاء وعطر المرور منك
فكن دوما بالجوار


 


رد مع اقتباس
قديم 12-03-2019, 08:53 PM   #4



الصورة الرمزية همسه جنوبيه
همسه جنوبيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11423
 تاريخ التسجيل :  22 - 11 - 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (10:20 PM)
 المشاركات : 68,086 [ + ]
 التقييم :  171553
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله الا انت
سبحانك اني كنت
من الظالمين .
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



عاشت الآيادي
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق


 


رد مع اقتباس
قديم 12-03-2019, 09:09 PM   #5


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : 16-03-2019 (08:00 PM)
 المشاركات : 11,042 [ + ]
 التقييم :  30817
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ســ اكون دوماً بــ انتظار جود قلمك..
لك الود....وكون من الورد..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
|[ مركز تحميل المنتدى والفعاليات]|
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها