(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات Faisal Al malki
اللقب
المشاركات 7205
النقاط 25751


 ننتظر تسجيلك هـنـا

|[ مركز تحميل المنتدى والفعاليات]|

الإهداءات


العودة   مجتمع همسات ضمد | HamasatDamad > °∙•●.¦ همسـات الثقافه العامــة ¦.●•∙° > ₪•∙ طاولة الحوار ∙•₪
₪•∙ طاولة الحوار ∙•₪ لمناقشة القضايا الاجتماعية الهامة.


سؤال اخر للنقاش

₪•∙ طاولة الحوار ∙•₪


إضافة رد
قديم 04-12-2018, 03:59 AM   #16


الصورة الرمزية خلف الشبلي
خلف الشبلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15675
 تاريخ التسجيل :  1 - 12 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (04:14 AM)
 المشاركات : 21,539 [ + ]
 التقييم :  46319
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسه جنوبيه [ مشاهدة المشاركة ]
لكل منا شخصيته المستقلة وذوقه
الذى يميزه عن غيره سواء في اللبس او الطعام
اوحتى نوع الكتاب الذي يقرأ والبتأكيد
لكل منا ميوله العلميه والعمليه ورغبته
في اختيار مايكتب
اقرب مثال هنا على نطاق المنتدى
خلف الشبلي وهمسه جنوبيه ،😁
فخلف الشبلي رجل قانون ورغبته كما يبدو لي
انه يعشق الاسترسال في المقالات سواء القانونيه
او الاجتماعيه والسياسيه ويوميات لاتخلوا
من الشطحات 😁
اما همسه جنوبيه
بحكم انها مديره الزام عليها ان ترد على كل المطروح
حسب استطاعتها سواء يروق لها او لايروق
فهذا من باب الواجب عليها ك إداره لكن ميولها الشخصي
هو الأدب وكتابه الخواطر الادبيه
اذا ...
فكل إنسان يملكـ حرية الإختيار وحرية التفكير
وحتى فى التعبير عن إختلاف الآراء ..
يقول المثل الشعبي
(( كل حبة مسوسة ولها كيّال أعور ))
بمعنى (( لولا اختلاف الأذواق بارت السلع))

وانا ارى ان المشكلة هنا هي من يشاركك
في المكان الذي انت فييه
وتجد نفسك مجبر على تقبل ذوقه
اذا لابد ايضا ان ننتظر من يتقبل ذوقنا
او على الاقل يجاملنا 😁
فمن اعجبه حرفنا فهذا من دواعي سرورنا
وان لم يشاركنا فالحروف حروفنا وستبقى
بصمه خالده نقرأها كلما اشتقنا لتصفح اوراقنا ..


اتفق معك في هذا وجميل ان اقرا رايك الذي جاء بردك بكل جدية ووضوح فانتي تملكين كل المقومات الناجحه بالاستقراء والالمام بالامور وتفهمين ما بين السطور وتقيمين شخصياتنا بدقة
• انا لااختلف معك وولاالزم احدا على المشاركة معي فقد يكونوا لايفهمون مرامي من الموضوع ويتملك الاغلبية منهم الشك الذي يسيطر عليهم انا لااطلب ذلك منهم فمواضيعي مقروءة جيدا ومفهومه جيدا لمن يبي يفهمها ويحسن الظن فيها انا لاابحث عن ردود مغصوبة انا اهدف الى التواجد مع الزميل ليشعر بالتضامن والتكاتف والله احيانا اصاب بقلق واغضب منكم لعدم الرد على مواضيعي التي اراها جدا مناسبة وحلوة فانصدم من قلة المتواجدين فالحضور يريح الكاتب نفسيا لان الانسان اجتماعي بطبعه ويحب الجمعه ففكري يختلف عنكم انا احب ان بكون معي ناس ولااقول بكيفهم يردون اولايردون الامر سيان كلا
• ولاادخل بجحري بيات شتوي وابصبص ان اخطا فلان اطلع عليه ولااشاركه مقالاته انا لااحب المجاملة اوالنفاق اوالعزلة فصرحة ربنا انا جدا مومرتاح هذه الايام معكم
• لان بعض الاقلام لاتعطيني حقي كرجل قانون وكبير بالسن ولايتورع البعض من توجيه الاتهامات لي وهذا نابع من الثقافة وعدم ادراك قيمنا الاجتماعية وربنا كريم تعدي على خير

• تحياتي لك



 
 توقيع : خلف الشبلي



رد مع اقتباس
قديم 04-12-2018, 04:26 AM   #17


الصورة الرمزية خلف الشبلي
خلف الشبلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15675
 تاريخ التسجيل :  1 - 12 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (04:14 AM)
 المشاركات : 21,539 [ + ]
 التقييم :  46319
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا [ مشاهدة المشاركة ]
أستاذ خلف يختلف ميول كل شخص عن الآخر ، فمنهم من يحب كتابة الخواطر ويجيد كتابتها وتنسيق الكلمات ومنهم من يحب يقرأها ومنهم من يحب الرد عليها
وبعضهم يحب يقرأ فقط يعني قارئ جيد ولايحبذ الرد
وبعضهم من يميل لأقسام أخرى سواء يكتب أو يقرأ أو يرد
ومنهم من يقرأ فقط للفائدة
وهم أصناف
ولايخفيك ان الميول تتفاوت على حسب العمر
بعضهم يقول أحب اقرأ النكت فقط لأن العمر واحد واونس نفسي
ويكفي النية في الكتابة ان حبينا أن نفيد أحد ومو شرط يرد أهم شي يستفيد
يعطيك العافية يااارب

اهلا بالاخت العزيزة دنيا تشرفت بقراءة رايك الذي طرحتيه علينا فشكرا جزيلا
انا اتفق معك بان الناس اصناف ولهم هوايات وميول وبالتالي هم من يفعل هذا الميول اويجامل زملاءه
كان سؤالي بسبب الردود الكثيرة على الخواطر وندرتها بالمواضيع الجادة وهذا لايزعل احد او يتنرفز
اويوجه لوم لصاحب السؤال ويعيب عليه في امور غير ذات اهمية انا اتفق معك جملة وتفصيلا وربنا يسعدك ويحفظك

تقبلي تحياتي ومودتي


 


رد مع اقتباس
قديم 06-12-2018, 12:31 AM   #18


الصورة الرمزية بالعضل
بالعضل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18858
 تاريخ التسجيل :  4 - 12 - 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:33 PM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طرح نقاشي ممتاز ’’’’’’’’’’’’’’’’
صحيح أن الكاتب يحتاج الى تفاعل القاريء ويسعد بحضوره ~ وهذا من حق الكاتب
ولكن الواقع من الصعب أن يجد الكاتب ما يرضيه من الكم الوافر من التشجيع والردود ويرجع لأسباب كثيرة ~
وأيضا الاهتمام بنوعية المواضيع أو من عدمها يرجع الى الميول والمزاج والعلاقة بين الكاتب والقاريء وأسباب اخرى
والحل أن يكتب الكاتب ما بدا له ويطرح فكره وخواطره ووجدانه ولا يشغل ذهنه كثيرا بتفاعل الآخرين معه
تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 06-12-2018, 02:57 AM   #19


الصورة الرمزية خلف الشبلي
خلف الشبلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15675
 تاريخ التسجيل :  1 - 12 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (04:14 AM)
 المشاركات : 21,539 [ + ]
 التقييم :  46319
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حلو رايك واتفق معك قيه لانك قلت مابنفسي لكن بهدوء وروية لانك لم تمر بالمرحلة
التي مريت فيها من ندرة المشاركين والبصيصة عن بعد ويرحلون الى الخواطر والالعاب
لكن كلامك عين العقل اكتب وارميه بالبحر ولاالتفت له واروح لعالم اخر فاكتب حتى احقق رغبتي بالكتابة
فان سعدت بكتاباتي قلمي يسعد معي وشعلينا من الناس وشعلى الناس منا اوكي
تشكراتي لك اخي بالعضل واسمك الحركي اعجبني لان الكثيرين من حولنا يبغون منعش بالعضل

لك تحياتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
|[ مركز تحميل المنتدى والفعاليات]|
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009