(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات همس الرووح
اللقب http://www.hamasatdamad.com/upload/uploads/15054591609</td>
 </tr>
 
 <!--/1 -->
 <!-- 2 -->
 
 <tr>
 <td align=المشاركات 59087
النقاط 56150

 ننتظر تسجيلك هـنـا

|[ مركز تحميل المنتدى والفعاليات]|

الإهداءات




اخبار نادي النصر السعودي في صحافة اليوم الخميس الموافق 8/11/2018

₪•∙ همســـات نادي النصر ∙•₪


إضافة رد
قديم 08-11-2018, 04:57 AM   #1


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:58 AM)
 المشاركات : 7,935 [ + ]
 التقييم :  11115
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
مبدعين المنتدى وسام العطاء الاداري وسام صاحب الحضور الدائم الراضي وسام النشاط 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اخبار نادي النصر السعودي في صحافة اليوم الخميس الموافق 8/11/2018








اخبار نادي النصر السعودي في صحافة اليوم الخميس الموافق 8/11/2018







كووورة

النصر يحلم باستعادة بريقه أمام الاتفاق في الدوري السعودي





سيتطلع النصر للعودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى عندما يحل ضيفا على الاتفاق يوم الأحد القادم، بعد أن تعثر مرتين متتاليتين ليتسع الفارق مع غريمه التقليدي الهلال، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، إلى 5 نقاط.
واستهل النصر، المعروف بلقب "العالمي"، الموسم بستة انتصارات متتالية قبل أن يتعادل مع الفيحاء ويخسر أمام الأهلي في الجولة السابقة ليصبح رصيده 19 نقطة من 8 مباريات.
وكتب سعود آل سويلم رئيس النصر في حسابه على تويتر بعد الهزيمة أمام الأهلي "خسارة النصر الليلة كانت مخيبة للغاية لجماهير الشمس الوفية".
وأضاف "المستوى الفني لم يكن مرضيا تماما، سنعالجه بشكل عاجل".
ويذهب النصر، الذي يواجه مولودية الجزائر اليوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لكأس العرب للأندية الأبطال، إلى الدمام، لمواجهة فريق لا يزال يضمد جراحه بعد هزيمتين ثقيلتين على التوالي.
وبعد بداية جيدة للموسم عاد الاتفاق لأرض الواقع بصورة قاسية، فخسر 5-1 أمام الفيصلي الأسبوع الماضي قبل سقوطه بنتيجة 4-1 أمام الهلال المتصدر، أمس الثلاثاء.
ويحتل الاتفاق المركز السادس برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الشباب صاحب المركز الخامس والذي يسعى لمواصلة صحوته خارج أرضه أمام الفيصلي غدا الخميس.
وبعد 4 مباريات بلا أي فوز، انتصر الشباب في مباراتين متتاليتين على القادسية والوحدة ليقترب مرة أخرى من ثلاثي المقدمة.




ارم نيوز

هل يكون أفضل مدرب في الأرجنتين خليفة كارينو في نادي النصر السعودي؟




كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي أن وكلاء لاعبين بدأوا في عرض سير ذاتية لمدربين كبار لخلافة المدرب كارينيو في قيادة “العالمي”.
وبحسب تلك المصادر فإن هناك مدربين أحدهما أرجنتيني وآخر أوروبي لقيادة الفريق بدءًا من فترة التوقف القادمة.
وعرض أحد وكلاء اللاعبين اسم المدرب الأرجنتيني فرانك كوديلكا أفضل مدرب في الأرجنتين موسم 2018، على إدارة النصر، ومن المقرر البدء في المفاوضات خلال الساعات القليلة القادمة.
المدرب قاد فريق تاليريس المغمور من مؤخرة الدرجة الثانية إلى وصافة الدرجة الأولى خلف فريق بوكاجونيورز في دوري المحترفين الأرجنتيني.
وصبّت جماهير نادي النصر السعودي جام غضبها على اللاعبين والمدرب كارينو عقب الخسارة أمام مولودية الجزائر في كأس زايد للأندية الأبطال.
وأطلقت الجماهير صافرات الاستهجان على اللاعبين، فور خروجهم من الملعب بسبب الخسارة والأداء السيئ للنصر في المباراة.
كما أطلقت الجماهير عبارات الغضب على المدرب كارينو، بسبب النتائج السلبية للنصر، بالدوري في المباراتين السابقتين عقب تعادله أمام الفيحاء، وخسارته أمام النادي الأهلي، وأخيرًا أمام مولودية الجزائر.
وصعّب النصر مهمته في كأس زايد للأندية الأبطال عقب خسارته أمام ضيفه مولودية الجزائر بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في ذهاب الدور ثمن النهائي للمسابقة.
وسيلتقي الفريقان في مواجهة الإياب يوم 28 من الشهر الجاري على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية.




ارقام

النصر يفشل في تجاوز عثراته المحلية ويخسر من مولودية الجزائر في الرياض




فشل نادي النصر في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور بخسارته من ضيفه نادي مولودية الجزائر الجزائري بهدف دون مقابل على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال .
وكان المدير الفني للنصر الأوروغوياني "كارينيو" قد استبعد المحترف المغربي حمد الله من قائمة الأصفر في البطولة بداعي الإصابة واستعان باللاعب محمد السهلاوي لقيادة خط الهجوم.
وغاب عن مولودية اللاعب "بورديم" لأسباب انضباطية.. وجاء هدف اللقاء اليتيم عند الدقيقة 60 من زمن مجريات اللقاء إثر خطأ فادح من ظهير النصر حمد المنصور سجلها وليد دراجة في شباك وليد عبدالله، وسيقام لقاء الإياب في ملعب 5 جويلية 1962 يوم الأربعاء الموافق 28 نوفمبر.




جمهور النصر حول توتر علاقه امرابط بكارينيو: غير صحيح




أبدت فئات عريضة من جماهير نادي النصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي غضبها من انتشار وسم يتحدث عن وجود توتر في العلاقة بين المدرب الأوروغواياني جوزيه كارينيو ونجم الفريق، المغربي نور الدين أمرابط.
وأكدت جماهير النصر على أن اللاعب أمرابط سعيد بالتواجد في صفوف النصر، مضيفة أن هذه الشائعات تهدف إلى تقليل تركيز الفريق قبل مواجهة نادي مولودية الجزائر اليوم في البطولة العربية.
وكان نادي النصر تعرض للخسارة من النادي الأهلي يوم السبت الماضي في الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدفين دون رد.
ونفى عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي باسم النصر ومدير المركز الإعلامي في النادي، الأخبار التي ذكرت أن كارينيو مُعرض للإقالة من تدريب العالمي بعد الخسارة من الأهلي.
وأكد المدرب الأوروغواياني جوزيه كارينيو أن الفريق النصراوي سيدخل مباراة مولودية الجزائر وذلك من أجل تحقيق الفوز بنتيجة إيجابية قبل مباراة العودة والتي ستُقام في الجزائر.
أما اللاعب محمد السهلاوي مهاجم النصر فأكد أن فريقه يفكر في الفوز على نادي مولودية الجزائر، مضيفًا أنه لا يفكر في من يلعب أساسيًا، لكنه يركز على التألق وبذل الجهد مع النصر في أي وقت يُشارك فيه.
يتواجد نادي النصر حاليًا في المركز الثالث في ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد تسع عشرة نقطة وبفارق 5 نقاط عن نادي الهلال المتصدر.




بعد 12 عاما.. النصر يواجه المولودية بذكريات ثنائية المشعل والحارثي





قبل 12 عام أوقعت قرعة دور الـ16 في دوري أبطال العرب فريقي النصر ومولودية الجزائر وجهاً لوجه، للمرة الأولى في تاريخ الفريقان، وكان ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" مسرحاً لتلك المواجهة التي لم ينتظر الضيوف فيها أكثر من 20 دقيقة ليضعوا بصمتهم في الشباك النصراوية عن طريق محمد بعداش الذي أصمت هدفه مدرجات الملز الممتلئة بالجماهير النصراوية، وأنتظر أصحاب الأرض 75 دقيقة من أجل إدارك التعادل عن طريق المهاجم الخبير طلال المشعل، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة اشعل سعد الحارثي مهاجم النصر قناديل الفرح في ملعب الملز وأحرز الهدف الثاني لفريقه لتنتهي المواجهة بانتصار النصراويين 2-1.
بعد أسبوع عاد الفريقان وتواجها على ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائر، الذي أحتشدت فيه جماهير المولودية مبكراً، لكن النصراويون أستطاعو اصمات المدرجات بعد 7 دقائق فقط من انطلاق المباراة بعد أن أطلق سعد الحارثي قذيفة أرضية سكنت الشباك الجزائرية، استمر معها صمت المدرجات 20 دقيقة قبل أن يعيد كمال الدين بوعصيدة الفرح لعشاق المولودية باحرازه هدف التعادل للمولودية، قبل أن يعود زميله سفيان يونس ويضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وبينما كانت المباراة تتجه للتعادل والأشواط الإضافية أطلق أحمد المبارك رصاصة الرحمة وأحرز هدف التعادل لفريقه ليعود النصراويين إلى الرياض ببطاقة التأهل والعبور إلى ربع النهائي.
اليوم يتواجه الفريقان مجدداً وعلى ذات الملعب بعد المواجهة السابقة في 2006 ويأمل النصراويين أن يعيد السهلاوي وحمدالله ومرابط والبقية سيناريو سعد الحارثي وطلال المشعل والجيل النصراوي الذي حقق الانتصار على المولودية قبل 12 عاماً.




النصر يحتفل بنجومه المتوجين بالآسيوية





أقامت إدارة الفئات السنية بنادي النصر، أمس الثلاثاء، احتفالًا بنجوم العالمي الشباب الذين نجحوا في التتويج ببطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا مع المنتخب السعودي.
ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على تويتر صورًا من احتفال العالمي بلاعبيه الشباب المُتوجين ببطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا مع الأخضر.
وحرص على حضور الحفل إبراهيم الدغيثر المشرف على الفئات السنية والأجهزة الإدارية والفنية والطبية ولاعبي شباب النصر.
وكان المنتخب السعودي تحت 19 عامًا تُوج بلقب بطولة كأس أمم آسيا يوم الأحد الماضي بعد الفوز على منتخب كوريا الجنوبية بثنائية مقابل هدف.
ونجح المنتخب السعودي للشباب في التتويج ببطولة كأس آسيا للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز بها عامي 1986 و1992 وفي عام 2018.




بوابة فيتو

مولودية الجزائر يفوز على النصر السعودي 0/1 بالبطولة العربية



فاز فريق مولودية الجزائر بهدف دون رد أمام نظيره النصر السعودي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن مباريات الجولة الذهاب بدور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية "البطولة العربية".
استطاع وليد درارجة لاعب مولودية الجزائر أحرز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.




العين الرياضية

مولودية الجزائر يقتنص فوزا ثمينا من النصر السعودي في كأس زايد




حقق فريق مولودية الجزائر فوزاً ثميناً خارج أرضه على حساب مضيفه النصر السعودي بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
ويستضيف مولودية الجزائر نظيره النصر، يوم 28 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، على ملعب 5 يوليو في إياب دور الـ16 من البطولة، ويمتلك الفريق الجزائري أفضلية واضحة للعبور إلى الدور التالي.
وسجل هدف المباراة الوحيد وليد درارجة في الدقيقة الـ61 من الشوط الثاني من تسديدة قوية، ليهدي فريقه فوزاً ثميناً خارج الديار.
وكان الفريق الجزائري تأهل لدور الـ16 على حساب الرفاع البحريني، بينما صعد النصر بالتفوق على الجزيرة الإماراتي.




كووورة

الهزيمة الثانية تهدد مستقبل مدرب النصر السعودي




بات مستقبل المدرب، دانييل كارينيو، مهددًا مع النصر السعودي، بعد الهزيمة (1-0) أمام ضيفه مولودية الجزائر، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية.
وقد يتجه سعود آل سويلم، رئيس النصر، لإقالة كارينيو، لكن في نفس الوقت، توجد رغبة لدى بعض عناصر الإدارة النصراوية، لمنح الجهاز الفني فرصة جديدة.
وكان آل سويلم، قد قال عقب الخسارة أمام أهلي جدة (2-0)، في الدوري السعودي، السبت الماضي، إنه سيتدخل بشكل عاجل "لتصحيح المسار".
وتلقى النصر، اليوم، الخسارة الثانية له هذا الموسم، خلال 5 أيام فقط، ما أدى إلى إطلاق صافرات الاستهجان ضد كارينيو، ولاعبيه، عقب نهاية المباراة، في ظل اتهامات للمدرب بسوء إدارة المواجهة.




عمروش:”سعيد بتحقيق الفوز وشكرا لجماهير النصر”




قال عمروش في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء الذي إنتهى بفوز العميد بهدف دون رد في ذهاب الدور ال16 لكأس زايد للأندية الأبطال.
“لم نعتمد على الهجومات المعاكسة في لقاء اليوم وإنما فضلنا الإستحواذ على الكرة لأن ذلك يُساعدنا على الدفاع ومن ثما إستغلال أخطاء الخصم”.
“أعرف إمكانيات فريقي وأعرف ما الذي يستطيع كل لاعب تقديمه فوق المستطيل الأخضر لذلك وضعت خطة وفق ذلك وكيما يقول المثل “إلبس على قدك””.
“شكرا لجماهير النصر التي صفقت علينا في نهاية المواجهة.. أحب فريق النصر وكنت أتمنى لو جرى اللقاء في ملعب أكبر للإستمتاع أكثر بالحضور الجماهيري”.





 


رد مع اقتباس
قديم 08-11-2018, 08:40 AM   #2


الصورة الرمزية شووق
شووق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12337
 تاريخ التسجيل :  10 - 4 - 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (11:34 AM)
 المشاركات : 11,432 [ + ]
 التقييم :  22834
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت يدآك طرح جميل
ننتظر جديدك بشوق
يعطيك العآفيه


 


رد مع اقتباس
قديم 08-11-2018, 08:42 AM   #3


الصورة الرمزية اجير الصمت
اجير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5420
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (02:46 AM)
 المشاركات : 50,761 [ + ]
 التقييم :  25047
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Ghostwhite
افتراضي



سلمت الأيادي اخي الكريم حسين الفيفي


 


رد مع اقتباس
قديم 09-11-2018, 02:32 AM   #4


الصورة الرمزية حسين الفيفي
حسين الفيفي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14814
 تاريخ التسجيل :  8 - 8 - 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:58 AM)
 المشاركات : 7,935 [ + ]
 التقييم :  11115
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شووق
اجير الصمت
اشكركم من كل قلبي لتفاعلكم مع القسم الرياضي
ولحضوركم المميز وكلماتكم الجميلة هنا
ودمتم بكل خيرر


 


رد مع اقتباس
قديم 11-11-2018, 08:50 AM   #5


الصورة الرمزية عطري وجودك
عطري وجودك متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18021
 تاريخ التسجيل :  17 - 12 - 2017
 أخر زيارة : اليوم (02:53 AM)
 المشاركات : 7,222 [ + ]
 التقييم :  13282
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سّلِمتِ يًدِآكْ
عّلِى جميًلِ طرٍحكْ وَحسّن ذآئقتِكْ
يًعّطيًكْ رٍبيً ألِف عّآفيًه
بإنتِظآرٍ جدِيًدِكْ بكْلِ شوَق
لِكْ منيً جزيًلِ آلِشكْرٍ وَآلِتِقدِيًرٍ
موَدِتِيً


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
|[ مركز تحميل المنتدى والفعاليات]|
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها