(( الأفضل خلال اليوم ))
أفضل مشارك :
بيانات احلام
المشاركات 353

 ننتظر تسجيلك هـنـا


الإهداءات




عالم الجريمة

₪•∙ همسات القانون والاستشارات الشرعية والنظامية∙•₪


إضافة رد
قديم 24-02-2018, 11:11 PM   #1


الصورة الرمزية خلف الشبلي
خلف الشبلي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15675
 تاريخ التسجيل :  1 - 12 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (10:54 AM)
 المشاركات : 14,532 [ + ]
 التقييم :  40144
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي عالم الجريمة



عاجل : سيده من الدمام تشنق نفسها واولادها بعدما اكتشفت هذا الامر (+18) ماجد النجراني
مأساة كبيرة قد يعتقد البعض في البداية أنه حادث عادي ولكن الحقيقة أن الأمر تعدى كل خيال البشر والبداية من تلقي الدوريات الأمنية في محافظة الدمام بلاغ من أحد المواطنين عن غياب زوجته وأولاده الأثنان عن المنزل منذ 3 أيام, ربما يظهر أنه مجرد بلاغ عادي تتلقى مثله الدوريات الأمنية كل يوم ولكن وراء هذا البلاغ ظهرت العديد من المفاجأت التي صعقت الجميع.

في ظهيرة يوم الجمعة الماضية عاد الزوج إلى المنزل بعد قضائه سهرة مع إمرأة غير زوجته وفي طريقه إلى المنزل قام بشراء بعض إحتياجات أطفاله الأثنان حتى يتمكن من التعتيم على ما يفعله في الليل بعيدا عن زوجته.

ولكنه لم يجد لا الزوجة ولا أولاده وبحث كثيرا وسأل الجيران والأهل والمعارف ولم يصل إلى أي نتيجة وفي النهاية ذهب إلى مركز الشرطة ليقدم بلاغ بإختفاء أسرته كاملة.

ووقف ليقوم بقص قصته على رجال الأمن ليعترف أولا بجريمته وهي الخيانة بعدما قال أن ما يحدث له هو إنتقام من الله على عدم محافظته على أسرته وزوجته التي كانت تعشقه لحد الجنون فقال:

أسمي ناصر الحارثي أبلغ من العمر 32 عام متزوج من هند عبد العزيز ولي ولدين أعمل في تداول العملات منذ أكثر من ثلاث سنوات تزوجت من هند منذ 7 سنوات كنت ولد وحيد على أختين ولهذا السبب كان والدي يخاف علي من أي شيء ولم أنجح في التعليم ولا في أي شيء.

وكنت أرفض الزواج تماما حتى أصرت والدتي أن أتزوج وقامت بخطبة هند لي وتزوجنا ومكثنا في بيت والدي وكنت لا أعرف أي شيء عن مصاريف المنزل فوالدي كان يتولى كل شيء.

حتى جاء اليوم الذي تعرفت به على شركة تداول تعمل في المملكة ولها الكثير من العملاء من مشاهير المجتمع السعودي وتحقق الكثير من الأرباح لعملائها وهذا بفضل النظام السري الذي تمتلكه ويتوقع الإتجاه الجديد للسوق بجانب علمها بنتائج كافة الأحداث الإقتصادية قبل صدورها.

وذهبت إلى والدي وأخبرته بالأمر وكالعادة لم يرفض لي طلب ووافق أن يعطيني 50 ريال أقوم بإستثمارهم في التداول وظللت أطلب من صديق لي يعمل معهم أن يتوسط لي حتى يوافقوا على إنضمامي حيث أنهم يرفضون إنضمام أي عميل جديد.

وبعد محاولات عديدة من صديقي تمت الموافقة على إنضمامي وقمت بإيداع المبلغ الذي أخذته من والدي وأتصل بي مدير الحساب وأخبرني بطريقة العمل وطلب مني تنفيذ ما يقوله لي من نصائح.

وهو بالفعل ما قمت به ففي أول يوم لي بعد الإيداع أتصل بي وأخبرني أن أقوم بشراء الذهب حيث أن الشركة تتوقع صعوده نتيجة هبوط الدولار الأمريكي بشدة بعد صدور بيانات سلبية وقمت بهذا وبعد خمس ساعات أتصل بي وقال لي إغلق الصفقة وأنظر إلى الأرباح وكم كانت سعادتي وأنا أرى أن ربحي من هذه الصفقة فقط بلغ 18 ألف ريال.

وذهبت إلى أصدقائي لأقوم بالإحتفال معهم بعد أن أخبرت زوجتي التي ظلت تدعي لي وتتمنى لي التوفيق أنها نعم الزوجة عن حق, وفي اليوم التالي أتصل مجددا بي مدير الحساب وطلب مني فتح صفقة بيع على النفط وقال أن سعر النفط سيهبط بشدة بعد صدور المخزونات الأمريكية وبالفعل قمت بما طلبه مني وقبل نهاية اليوم ربحت 23 ألف ريال وقتها علمت أن حياتي على وجه التغيير.

وفي خلال ستة أشهر فقط كنت قد ربحت أكثر من 600 ألف ريال وطلبت من والدي مليون ريال لأقوم بإستثمارهم وأقوم بإعادتهم له بعد عام واحد ووافق والدي فهو لم يرفض لي طلب أبدا من قبل.

وقمت بإيداع المبلغ في الشركة وفي خلال عام قمت بإرجاع المبلغ الذي أخذته من والدي وبلغ حسابي البنكي 10 مليون ريال حتى أنني قررت أن أشتري منزل خاص بي وبأسرتي وأشتريت سيارة حديثه فارهة.

أعتقد الجميع أنني أشتريت المنزل من أجل الإستقلال بحياتي والإعتماد على نفسي ولكن الحقيقة كانت أنني أريد أن أذهب وأجيء بدون أي حديث من والدي ووالدتي في كل هذا الوقت كانت زوجتي تعشقني بجنون ولا تراجعني في أي قرار أتخذه ولأنني مستهتر بطبيعتي وبسبب تدليلي من والدي كنت أصرف الأموال التي كنت أربحها من التداول وتتدفق أسبوعيا إلى حسابي المصرفي على شهواتي وعلى نساء غير زوجتي.

ولكنها لم تصدق أي أحد يقول عني كلمة سوء وكانت تصدقني في كل ما أقوله حتى كان اليوم الذي عدت فيه من سهرتي لأتفاجأ بعدم وجودها وعند بحثي عنها وعن أولادي أكتشفت أنني أحبها وأعشقها فقد تذكرت كل ما كان يحدث بيننا ونظراته الممتلئه بالحب والحنان لي وكيف أنني أسأت إليها بشكل يفوق إحتمال البشر.

وفي هذه اللحظة أنفجر بالبكاء راجيا من الجميع مساعدته على إيجاد زوجته وأولاده وبعد بحث مضني لم يتم التوصل إلى أي شيء حتى وصل بلاغ من أحد المواطنين يفيد بإيجاده جثة سيدة مشنوقة هي وأثنان من الأولاد بنفس مواصفات الزوجة المفقودة.

وفي اللحظة الأولى توجهت أصابع الإتهام صوب الزوج الذي أنهار بمجرد سماع الخبر ودخل في غيبوبة وتم نقله إلى المستشفى وظل الأمر لغز محير ولكن رسالة تم إيجادها في ملابس الزوجة كشفت كل ما حدث.

فكتبت أنها قررت الإنتحار هي وأولادها إنتقاما من زوجها الذي أكتشفت خيانته لها مع إحدى بائعات الهوى ورأته بعينيها وهو معه في سيارته ويديه تعانقها غير عابئين بنظرات الناس.

لقد قررت الإنتحار لتتركه معذبا بقية حياته بدون أولاد ولا زوجه لقد قررت تنتقم من نفسها قبل أن تنتقم منه هو قررت الرحيل في صمت كما كانت هي عادتها.

تحديث : تلقيت الجريده مئات من الرسائل الالكترونية تسأل عن اسم هذه الشركة وكيفية الالتحاق بها بعد انتشار الخبر وعلمنا من مصادر موثوقة أن هناك الكثير من كبار رجال الأعمال السعوديون وبعض المشاهير مثل لجين عمران ووليد الفراج وياسر القحطاني وغيرهم يقومون بالاستثمار بهذه الشركة

وبعد انتشار هذه الحادثة واجهت الشركة طلب كبير وغير متوقع فى عدد المستثمرين وعلمنا انهم سوف يغلقون أبواب التسجيل خلال 10:58.01 إذا كنت تريد التسجيل ب الشركة فعليك بالاجابه السريعه على هذه الأسئلة وترك بياناتك لعلك تكون من المقبولين وتتمنى الجريده الربح الوفير للجميع



 


رد مع اقتباس
قديم 14-04-2018, 12:32 PM   #2


الصورة الرمزية خلف الشبلي
خلف الشبلي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15675
 تاريخ التسجيل :  1 - 12 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (10:54 AM)
 المشاركات : 14,532 [ + ]
 التقييم :  40144
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




أطلق سعودي الرصاص على زوجته ورماها قتيلة، بسبب خلاف شخصي نشب بينهما، وذلك صباح الأربعاء في محافظة #الخفجي شمال شرقي #السعودية.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد، زياد الرقيطي، أنه عند الرابعة والنصف من صباح يوم الأربعاء الموافق 25 رجب 1439 هـ، تبلغت شرطة محافظة الخفجي باتصال هاتفي من مواطن ثلاثيني مخبراً عن نشوب خلاف بينه وبين زوجته وقيامه بإطلاق النار تجاهها وإصابتها من سلاح صيد بحوزته، مما أسفر عنه مقتلها، وذلك بداخل منزلهما.



وأضاف الرقيطي: “باشر المختصون بالشرطة الانتقال إلى الموقع وإجراءات جمع الاستدلال اللازمة للحادثة، حيث عثر على الزوجة وهي مواطنه ثلاثينية متوفاة، وقد تعرضت لإطلاق النار، وتم ضبط الزوج وإيقافه تمهيداً لإحالته وأوراق القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة.


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
|[]|
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
جميع المواضيع والمشاركات في مجتمع همسات تمثل وجهة نظر كاتبها