??????? ???? ?????

|[ (نحن تحت امركم)]|
(نحن تحت امركم)

الإهداءات


₪•∙ همســات المواضيع العامــة ∙•₪ للمواضيع التي لا تندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى

إضافة رد
قديم 15-05-2017, 01:04 AM   #1


الصورة الرمزية خلف الشبلي
خلف الشبلي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15675
 تاريخ التسجيل :  24 - 1 - 2016
 أخر زيارة : اليوم (03:10 PM)
 المشاركات : 9,707 [ + ]
 التقييم :  35220
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الحرقصة




اسعى الى ان اكتب بكل لون وبكل اتجاه لاعزائي الاعضاء انافس به الشعراء
بمواضيعي وعسى ان تلتفت الي المديرة وتمنحني وساما افاخر به الشعراء
الذين يمتعونا بقصائدهم واشعارهم وخواطرهم بين الفينة والاخرى فيضفون
جوا من المتعه والجمال على محيط الهمسات فيجعلونها خميلة لكنني مع
الاسف لم اتابعهم كثيرا الا قليلا وكنت اتابع الشمري الا انه اختفى يمكن اتابعه بسبب كونه
شمريا من طائفتي والذي لاينصر طائفته لاخير فيه وواتابع اخرين معه ايضا مبدعين الا ان
اشعارهم لاتعجبني دائما يمكن ذائقتي ليست على مايرام اوهم فعلا يبدعون بقصيدة ثم ينخثعون
بقصائد كان الشاعر زمان وزير الاعلام بالقبيلة والناطق الرسمي باسم
قومه ويقولون ان الشعر ديوان العرب الا ان الشعراء يعظمون قبائلهم
كثيرا وينسبون لها افعالا خرافيه لم تفعلها مع ان المثل
يقول كل دون عانيه فيه شاعر من قومنا اسمه الذيب
وهو غني عن التعريف قال بشمر بيت لمناه عليه وضيقنا عليه الخناق فاخذ يعلل
ويفسر الا اننا لم نقتنع بتفسيره فالشعراء لابد من ان يقعوا بالمحظور وقد وصفهم الله
بكتابه العزيز وهناك شعراء جامعه علم وحكم وادب ومنهم من دافع عن الرسول
الكريم ضد الكفار فالشعر مثل التلفزيون يبث الجيد والسيء وكذلك الشاعر كنت
ولازلت اكتب كلام منظم لااسميه شعرا لكني احس بسعادة غامرة بعد ان افرغ من
كتابة الابيات فرحي على مستواي فبتاكيد انها لن تعجب الشاعر ابو المهند او
ابوخليفة اوعبدالرحمن القرني لانهم شعراء وانا يادوب افك الخط فان نشروا
قصائدهم اغار منهم لان صورهم الشعرية تفوق بويتاتي الملوية فاحس بالغيرة فيحصل داخلي
معركة قلق وحسرة ولوم للنفس واخاطبها بكل صلف واقول لها ماذا يفرق به هؤلاء الشعراء
عني يانفس؟فتصمت بعدها تبدا شراييني تتصافق مع بعضها ثم اعرق ويحصل معي حرقصة
ورقص قولوني من الغضب وبعد ان اشبع حرقصة اتعوذ من الشيطان واعود لحالتي لكن
الحرقصة ماتنفع الغيار العود الذي يغار على محبوبته التي
شغف بها حبا ويراها على البئر تنزع الدلو مع احد شباب الحي
سيشك بهما طبعا وقد لايكون بينهما علاقة الا الصدفه لكن هذا
ليس بارادته بل من الغيرة التي اكلت احشاءه فالحرقصة حركات
متتالية داخل الجسم تشبه قرص النمل الذي يتسلق الى الجسم فيلدغه وهذا المتحرقص
لايهدأ من الحرقصة الا اذا انفجرت حوصلته وعربد قولونه ونطق زورا وتغربش بجيلان
هذا ونطح هذا فياتيه تربية ابن الدلال ولد عود مضرا على جدع الموسوسين فيصرعه
بخنجره عندها يعرف ان الله حق
فالحرقصة تراث شعبي تتوطن بالخاوية عقولهم من الفكر وهي عذاب
والم يتبعها الرقص على الحبال ثم الجنون
ارسل الى الحرقصة ورده لانها احيانا تكشف لنا مرضى البلهارسيا الذين
لايرجى شفائهم الا بتفجير ابوالعبيد داخلهم


مع تحياتي

بقلمي حصريا وحالا


كلمة حرقوص
في كثير من الأشعار العربية وأغاني الأطفال الكويتية وأشهرها ( غزالة بزالة تحقرص تمقرص ضب أضباب الليلة بلاغة بلاغتين در. وتطلق هذة الكلمة إي متحقرص على الشخص المتوتر كأنه ينتظر خبرا على أحر من الجمر وفي اللسان يقول تنقب الأناسي… الخ .
ولنتصور سويا شكل الشخص المتوتر والذي ينتظر الفرج يكون شكه تارة يتحرك يمينا وتارة يسارا سواء ماشيا أم جالسا وشكلة يكون قريباً من الذي أصابه حرقوص بأحد أجزاء جسمه التي يعجز عن الوصول اليه



 
 توقيع : خلف الشبلي


التعديل الأخير تم بواسطة خلف الشبلي ; 15-05-2017 الساعة 01:25 AM

قديم 15-05-2017, 08:23 AM   #2



الصورة الرمزية النمر
النمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  30 - 5 - 2010
 أخر زيارة : 27-07-2017 (03:13 PM)
 المشاركات : 79,370 [ + ]
 التقييم :  32246
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت لنا وسلم إبداعك
تقبل ودي واحترامي


 
 توقيع : النمر







قديم 15-05-2017, 09:35 AM   #3


الصورة الرمزية النورس
النورس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5220
 تاريخ التسجيل :  1 - 6 - 2012
 أخر زيارة : اليوم (03:10 PM)
 المشاركات : 6,215 [ + ]
 التقييم :  18934
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لستُ وحدك من يتحرقص فكثيرٌ منا هذا
حالهم ،،، ولكنك مثلما أسلفت قدرات قد وهبها
الله لأشخاص دون غيرهم وإن كنت أعدّك من فطاحلة
الشعراء وهذا تواضع منك ليس الا،،،
ألمس في كتاباتك استخدامك لبعض الألفاظ بهدف
جذب المشاهد لقراءة المحتوى على الرغم من غموض المعنى
أحياناً ولكن بأسلوبك الساخر حيناً قد نجحت وأوصلت
فكرتك للقارئ كما كنت تريد ،،،
بكل الأحوال الكمال لله وحده سبحانه ،،،
فقد تملك صفات جميلة لايملكها غيرك والعكس صحيح
ولذا فذائقة الأعضاء تختلف من شخص لآخر وما لا يعجبك
قد يعجبني وهذا ماأدى في النهاية لإستمرارية
الشاعر أو المستشعر إن جاز لنا قول ذلك،،،
لا أخفيك سراً بأن داء الحرقصة أصابني في
مقتل لأهرف بما لا أعرف
سامحك الله ياصديقي ،،،

عااااطر التحايا


 
 توقيع : النورس



قديم 15-05-2017, 09:40 AM   #4


الصورة الرمزية أمير بكلمتي
أمير بكلمتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3682
 تاريخ التسجيل :  23 - 12 - 2011
 أخر زيارة : 29-06-2017 (08:43 PM)
 المشاركات : 14,292 [ + ]
 التقييم :  11886
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم
لوني المفضل : Seashell
افتراضي



اسعدك الله اخي الفاضل


الاكثر هنا يتحرقص ويتمرقص على رفاف متربة


ولكن صخر قلمك ولا تنتظر الوسام ولا شي اكتب ما يقنعك ويعجب الناس


ودي وتقديري لك


 
 توقيع : أمير بكلمتي





قديم 15-05-2017, 12:45 PM   #5


الصورة الرمزية ريماا
ريماا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14336
 تاريخ التسجيل :  22 - 2 - 2015
 أخر زيارة : 27-07-2017 (09:20 PM)
 المشاركات : 21,067 [ + ]
 التقييم :  80512
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



توضيح وشرح جميل عن الحرقصه
بس ممكن ساعات تكون
إيجابية او ربما سلبيه ههههههه
كان زمان يقولون مايفلح غير اللي في قلبه غيره
والله أعلم لكن جميل أن يطور الإنسان نفسه
ويستفيد من حرقصته عشان تكون ايجابيه😁
سلم بنانك وقلمك ياخلف
تحياتي وتقديري


 
 توقيع : ريماا



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:15 PM بتوقيت مكة المكرمة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas